24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | محاولة سرقة زربية 12م² من إقامة ملكيّة

محاولة سرقة زربية 12م² من إقامة ملكيّة

محاولة سرقة زربية 12م² من إقامة ملكيّة

وضع عمر ساسبُو نفسه بوضع في منتهى الحرج وهو يُضبط محاولا سرقة زربيّة من 12 مترا مربّعا من الإقامة الملكيّة الكائنة بمدينة أزغنغان القصيّة بـ7 كيلومترات عن غرب النّاظور.

وضبط عمر، منتصف ليلة الخميس|الجمعة، متلبّسا بالفعل الجرمي الذي ارتأى تنفيذه تحت جنح الظلام.. ليتمّ وضعه رهن الحراسة النظريّة بأمر من النيابة العامّة، ويتسبب في استنفار أمنيّ بالنظر إلى "حساسيّة المرفق" الذي قرّر أخذ الزربيّة منه.

وينتمي ذات الشخص إلى شركة "بريمانيت" المتخصصة في الأفرشة والمستقرّة بمدينة سلا، كما يستقر بذات المدينة المجاورة للعاصمة.. وهو واحد من الفريق المنفذ لأشغال بالإقامة الملكيّة المذكورة.

*ينشر بالاتفاق مع نَاظور بلُوس


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - MousS الجمعة 22 يونيو 2012 - 22:41
مشا مسكين غي يشوف السلعة ديالهوم واش باقا مزيانا
2 - إنها فوضى عارمة الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:06
السرقة حرام وهذا مُتفق عليه
لكن هناك من سرق الأرض والبحر والجو والأسماك والمعادن والفوسفات...
ويتمتع بحصانة كاملة ويُهربوا أموالهم إلى الخارج
هناك فوضى عارمة والكثير يسرق ويكذب
يجب منع السرقة على الجميع
كبار مسؤولين وغيرهم
3 - abdou الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:10
سماحة عاهلنا المفدى تغفر له ذنبه,
4 - brahim الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:17
عيش نهار تسمع خبار حتى الاماكن الاشد حراسة في العالم منجماتش من ايديهم الخبيت اش غنكولو حنا الله انجي الملك و الشعب من هؤلاء الشلهبية كن مشدوهش متلبس غدي امشي فها شي بوفري ضحيه بدات الامور كتوضح قبل البارح المطر البارح المرسى اليوم القصر هدشي بزاف علينا ولكن ان الله يمهل ولا يهمل
5 - ولد ايت عطى الراشدية الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:29
يــــــــــــــــــســــــــــــــــرق الــــــــــــــــكحل من الـــــــــــــــعين
6 - DODO99 الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:30
السلام عليكم محاولة سرقة زربية 12م² من إقامة ملكيّة.شكون هذا لغدي إفكر إسرق زربية ملكية ؟لا أظــــــن أحد يغامرة بحياته علـــــــى زربية.لا أصدق الخبر
7 - rachid الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:30
What about all the others who had stollen millions day light?any answer please.
8 - fatina السبت 23 يونيو 2012 - 00:01
كانها اول سرقة تقع ... فالسرقة كل تانية و كل دقيقة ياك الخير موجود...
هدا هو ماجعل المغرب متخلف السرقات و الفساد...
9 - taarabt السبت 23 يونيو 2012 - 00:17
شتي راه تقولوا الله يعطيك ألي ما عوال عليها....بر تر سر ...الله إبعد علينا الأفات فهاد الحياة
10 - OMAEABOUMEHDI السبت 23 يونيو 2012 - 00:20
صنع احد الفقهاء النصابين لاحد الطماعين تقية او ششية الاختفاء من جلد الضفاضع وادعى انه لن يبصره احد كلما جعلها فوق راسه .فعلا جعل القبعة فوق راسه و قصد متجرا كبيرا فيه رواج كثير و مد يده الى المجر وصاحب المتجر مندهش من جرءته فناذى عماله فانهمكوا عليه بالضرب المبرح و هو بصيح اترونني ام انكم تضربون عشواءيا ? لعل صحب الزربية يريد تجربة قباعة الاخفاء.ولسوء حظه انتهت مدة صلاحيتها.
11 - القرشال السبت 23 يونيو 2012 - 00:20
راه بغا غي اسوسها يالطيف حتى الزربية كترة الهم كتضحك
واش هاد الخبر موتوق ?
12 - مغربي السبت 23 يونيو 2012 - 00:24
كم يبلغ وزن زربية مساحتها 12 متر مربع؟ و هل يستطيع شخص واحد أن يحملها لوحده؟ الجواب متروك لبائعي الزرابي.
13 - mustapha السبت 23 يونيو 2012 - 01:04
لا أصدق الخبر...................!بوفري لصقو ليه مونتيف
14 - Samir السبت 23 يونيو 2012 - 01:32
Les memes idiots sont ici pour dire les memes choses......
Le fanatism religieux et la stupidite intelectuel sont tres presents ici
15 - mokhtar السبت 23 يونيو 2012 - 01:37
نلفيق تهمة ميمكنش اشفر زربية من قصر ريكون بغين فيه الخدمة و الله اعلم
16 - مهاجر مغربي السبت 23 يونيو 2012 - 05:48
Ok the guy got caught steeling!!! You commit the crime , you got to serve the time... Obvious ...but why publish his name??? What's his family's fault...normally you just put initials when you're referring to victims and criminals alike...why the full name this time ??? Is it only for royal carpets thieves!!!!? 0
استروا إخوانكم رحمكم الله...
17 - zahir mohamed السبت 23 يونيو 2012 - 11:57
امتداحا لصاحب المقال 2 تحية خالصة مني لك و لجميع الواعين بالحقيقة.
18 - old rommani السبت 23 يونيو 2012 - 13:08
يجب ان يكون العقاب قويا و مؤلما . لو عوقب اللصوص بعقوبات مهمة لما تجرء بعد احدا على مد يده على ما ليس له.
فسرقة اقامة ملكية من عجاءب الزمان. !!!!!?????
19 - بنعمرو السبت 23 يونيو 2012 - 13:32
اللصوصية والغش والفساد بات ينخر جسم هذا البلد الذي كان إلى الأمس القريب بلدا آمنا نصول ونجول فيه ليلا ونهارا ، نحن شيوخ اليوم ، آمين مطمئنين لا نخاف إلا من الجن ليلا حينما يقف شعر رأسنا كلما سمعنا حرششة في جنح الظلام . وعندما يتبين أنه إنس نحس بالاطمئنان وإن كان الشخص غريبا . فأين القناعة اليوم وأين المبادئ والقيم ؟؟؟؟ هي أزمة منظومة القيم الناجمة عن أزمة منظومة التربية الناجمة عن أزمة الثقافة ، الناجمة عن أزمة الحكامة السياسية . فهل يصلح العطار ما أفسده الدهر ؟
20 - adel السبت 23 يونيو 2012 - 16:39
واهادو راه يسرقو سنان الكلب من فمو.واش نسيتو نهار شطبو قصر مراكش.
21 - SNOWBELLE السبت 23 يونيو 2012 - 18:04
كيف يعقل ان يستطيع شخص ان يحمل زربية قياسها 12 متر مربع وحده دون مساعدة وانا زربية صالوني قياسها 5متر على 4 كيهزوها زوج ؟
وهل الزربية مطوية ولا ملفوفة؟
الى كانت مطوية مغاديش يحركها من بلاصتها حيت حجمها كبر من انو يجمعها ويهزها بيديه بزوج تانيا الى كان عندو اللي يساعدو فينا هو
المهم الاحتمالات كلها كتعطي نتيجة وحدة السيد مشى فيها باطل شوفو كذبة بعقلها باراكا من الضحك على الذقون
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

التعليقات مغلقة على هذا المقال