24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  2. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  3. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

  4. قاصرون مغاربة يتورطون في اغتصاب شابة داخل مصعد بإسبانيا (5.00)

  5. حمار في احتجاج تلاميذ (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | وفاة رئيس وزراء "إسرائيل" الأسبق "شامير"

وفاة رئيس وزراء "إسرائيل" الأسبق "شامير"

وفاة رئيس وزراء "إسرائيل" الأسبق "شامير"

أعلن مكتب رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو أن رئيس الوزراء الأسبق إسحاق شامير توفي مساء أمس السبت في تل أبيب عن عمر ناهز 96 عاما.

وأصبح شامير -عضو حزب ليكود (يمين وسط)- رئيساً للوزراء عام 1983 بعدما تقاعد زعيم الحزب، ومؤسسه مناحم بيجن على نحو غير متوقع.

وظل شامير في ذلك المنصب حتى عام 1984، ثم من عام 1986 حتى 1992 عندما خسر ليكود السلطة في انتخابات عامة.

وقبل رئاسته للوزراء، كان شامير رئيسا للكنيست ثم عمل وزيرا للخارجية, وعمل في جهاز المخابرات "الإسرائيلي" "الموساد".

وانضم شامير إلى جهاز الموساد من الفترة 1955 إلى 1965 وفاز بمقعد في الكنيست "الإسرائيلي" في عام 1973، وتولى شامير رئاسة الكنيست عام 1977 وأصبح وزيرا للخارجية في عام 1980.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (92)

1 - بوشعيب الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:14
ارتاحت الأرض من مجرم. نتمنّى ان يغيب عن هذه البسيطة كلّ الصهاينة المتبقّين..
2 - Simo-fez الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:22
الى جهنم وبئس المصير...قاتل الاطفال سفاك دماء وناهب ارض الغير. الى الجحيم.
3 - رشيد الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:23
الى جهنم خالدين فيها . . . . .
4 - mouslime الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:23
ثم حصل على مقعد في النار خالدا فيها أبدا وبأس المصير إن لم يسلم قبل موته
5 - Ammor الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:26
غير مأسوف عليه
إلى جهنم و بئس المصير
6 - موحا الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:28
هذا اعتراف ضمني بإسرائيل. ,ما محل سيرة هذا الخنزير في إبادة الشعب الفلسطيني من الإعراب.
7 - mus الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:28
بغيت كل نهار يموت صهيوني والسلام
8 - رضا المجهول الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:32
الى جهنم ان شاء الله هو و امثاله قتلة الاطفال
9 - nki aya الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:36
وانا لي قلت ليهود متايموتوش...هههه
أستغفر الله العظيم
10 - hanane الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:38
قال تعالى : ((كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ ))
صدق الامام علي :
إنما الدنيا فناء ** ليس للدنيا ثبوت
إنما الدنيا كبيت ** نسجته العنكبوت
ولقد يكفيك منها ** ايها الطالب قوت
و لعمري عن قليل ** كل من فيها يموت
لله ما اعطى و لله ما اخد ...
11 - Mohamed الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:39
Un terroriste meurtrier....Allah la yerrahmou
12 - louza الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:40
je lui souhaite un bon voyage a l'enfer avec ses fréres et soeurs
13 - AKELES الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:47
إلى نار جهنم بإذن الله مع هامان وفرعون وجنودهما
14 - youssef الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:51
اخوة القردة و الخنازيير
هذا احد الكفرة الذين قتلوا الاخوة الفلسطينيين واذاقهم الويلات اصناف
15 - MOHAMED DE MARRAKECH الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:54
الى الجحيم يا شامير. فعداب الله في انتظارك.
16 - احفيري الأحد 01 يوليوز 2012 - 02:54
الى جهنم وبيس المصير وغدا سيلاقي كل فلسطيني وعربي تشرد على يديه منذ ان كان عضوا في الهاكانا الى ان اصبح رئيسا للوزراء بحكومة العدو .
17 - ابن المغرب الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:03
الى جهنم خالدين فيها وبيس المصير
18 - yassine الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:10
إلى جهنم و بئس المصير موتانا في الجنة و موتاهم في النار
19 - sami samir الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:12
قاتل الفلسطنيين نساء ورجالا واطفال
الى جهنم خالدين باذن الله
20 - ولد الحي الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:16
لعنك الله أنت و أبناء جلدتك و مناصريكم, جهنم خالدين فيها بإذن الله.
21 - الامزيغي الحر الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:22
الاخوة توفي اليوم مؤذن الحرم عبد العزيز ادريس وللاسف لا احد يعلم امر وفاته وحتى صحفنا التي لاتشتغل الا في المواضيع الغرائز والزنى.............
عجيب امر هذه الامة وما اصبحت عليه
اللهم تبتنا تحت نورك
22 - مصطفى الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:26
لماذا لم تذكروا شيئا عن دوره في مجزرة دير ياسين ؟
23 - ghizlane الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:30
إلى جهنم و بئس المصير

إلى جهنم و بئس المصير
24 - mohaton الأحد 01 يوليوز 2012 - 03:49
السلام عليكم ..
احتراما للاقلية (نحن) بالمغرب، ارجوا عدم اعطاء تغطية لاحداث داخلية باسرائيل
25 - ابو محمد العبدي الأحد 01 يوليوز 2012 - 04:01
هلك هذا الارهابي اللعين ويداه تقتر دما من اطفال وشيوخ ونساء فلسطين فالى جهنم و بيس المصير
26 - Antisioniste الأحد 01 يوليوز 2012 - 04:12
96 سنة هاد الصهاينة كيعيشوا بزاف
إدا تسلط عليك شي واحد منهم يبقي حاقد عليك وعلى ولد ولدك
27 - Farid الأحد 01 يوليوز 2012 - 04:42
ce ke vous ne dites pas sur ce vampire juif ce k'il est le premier irhabi ki a tue les palistiniens avec ses brigadiers en noir,en plus c est lui ki complote et tue l envoye et gouverneur anglais des nations unies,d ailleurs c est penadant la premirer reunion arabo israeli officielle a madrid,en 1992, l envoye syrien a divulgue le poster ke les angalis ont mis ds toutes les rues de la palistine a cette epoque,Wanted for Murder,...a cette reunion la les nevoyes juifs voulaient quitter la table si les usa ne les avaient pas convaincus de rester..alors priere Hespress ajouter des infos sur ce personnage sinistre ki est maintenant devant Allah et va payer cherement pour ses crimes
28 - خالد الأحد 01 يوليوز 2012 - 04:57
اللهم عامله بعدلك فإنه خريج الموساد و رئيس كيان غاصب
29 - anouar الأحد 01 يوليوز 2012 - 05:09
اللهم انزله الى الدرك الاسفل من النار مع فرعون وهامان وابي لهب وابا جهل وكل من كان عدوا لاسلام والمسلمين
30 - Moul Tqaliya الأحد 01 يوليوز 2012 - 05:28
الى جهنم و باس المصير, كم قتل و شر د اخواننا المسلمين في فلسطين الحبيبة

عندما كان يشتغل مع الموساد . ا للهم زده عذاب على عذاب في قبره.
31 - MOMO الأحد 01 يوليوز 2012 - 05:29
96عام؟ آش كيأكل هاد بنادم. الى قير و بإس المصير.
32 - لاثنضكثيbekamed الأحد 01 يوليوز 2012 - 05:36
إنا لله وإن إليه راجعون........................
33 - اسبرطي الأحد 01 يوليوز 2012 - 05:45
الى الجهنم وبئس المصير ................
34 - غير دايز الأحد 01 يوليوز 2012 - 06:00
مجرم صهيوني لا يستحق الذكر .إلى مزبلة التاريخ غير مؤسوف عليك.
35 - بنت السعوديه الأحد 01 يوليوز 2012 - 06:18
الى جهنم وبئس المصير والله ينصر المسلمين في كل مكان
36 - 001jai الأحد 01 يوليوز 2012 - 06:45
إلى نار جهنم إن شاء الله
مجرم صبرا و شاتيلا
أراحنا الله منه
37 - isaac الأحد 01 يوليوز 2012 - 06:58
الى جهنم ان شاء الله 96 مابغاش اموت
38 - عبيد ربه الأحد 01 يوليوز 2012 - 07:34
إلى نار جهنم وبيس المصير
39 - العربي باطما الأحد 01 يوليوز 2012 - 08:04
لمن الملك اليوم ...لله الواحد القهار.... اليوم يوم الجزاء عند الملك المقتدر لن تنفعك الموساد ولا الكنيست ولا البيت الابيض ولا الزر النووي الامريكوصهيوني ...اليوم ليس هناك فيتو يمنعك من الحساب يا عدو الله...دموع اليتامى تختلط بدماء الابرياء لتكون انهارا من حميم..تغرق فيها انتقاما من الجبار عز وجل ...هي الدنيا ..لا بد فيها من نهاية للطغاة والظالمين...
40 - وا حر قلباه الأحد 01 يوليوز 2012 - 08:43
رحم الله الفقيد وغفر له و اسكنه فسيح جناته...
41 - abou adam الأحد 01 يوليوز 2012 - 08:56
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه و إنشاء الله السفاح شارون عاجلا غير آجل.تحية للأخوة الفلسطينيين.
42 - كمال الأحد 01 يوليوز 2012 - 09:24
شامير لم يتوفى بل نفق كما تنفق الوحوش.إلى جهنم و بيس المصير.
43 - سعيد الأحد 01 يوليوز 2012 - 10:26
الى نار جهنم وبئس المصير والعاقبة لكل حكام اسرائيل الدين عاتو في الارض فسادا
لكن وفي المقابل فما يسمى باسرائيل فهي كيان ديمقراطي فهدا الرئيس مات وهو خارج السلطة عكس الحكام العرب الدين تتوفاهم المنية وهم على كرسي الرئاسة
44 - algerien الأحد 01 يوليوز 2012 - 10:43
لا رحمة الله عليه
45 - مريم الأحد 01 يوليوز 2012 - 11:07
واصبح في عداد الموتى وفي مزبلة التاريخ في عام1_6_2012

الى جهنم وبيس المصير يا مصاصي دماء الابرياء
46 - hamidat الأحد 01 يوليوز 2012 - 11:34
ce type a commis tellement de massacres envers le peuple palestinien, que sa place est certainement réservée " au chaud " en ENFER ! Nous lui souhaitons un traitement exemplaire en cette enceinte divine, aux cotés de tous ses semblables,les Biguine, Scharon,Netanyahou, et tous les autres. Il serait fastidiaux de les citer tous, ils sont tous des criminels! Sans oublier ceux parmi les responsables arabes qui ont utilisé l'affaire palestinienne comme pretexte aux massacres de ce peuple, et à ceux de leurs propres peuples.إن الله يمهل و لا يهمل
47 - ibn lwalid الأحد 01 يوليوز 2012 - 11:51
a l enfer inchllah..assasin..
48 - عبد الله الأحد 01 يوليوز 2012 - 12:16
{ قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105) ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا (106) } .

سورة الكهف
49 - Adil الأحد 01 يوليوز 2012 - 12:25
الى جهنم خالدا فيها و بئس القرار
50 - دنيا الأحد 01 يوليوز 2012 - 12:39
الى جهنم خالدا فيها بادن الله
51 - Saad hsika الأحد 01 يوليوز 2012 - 12:46
الى جهنم و بئس المصير
52 - أبو كوثر الأحد 01 يوليوز 2012 - 12:51
وسير فين تربا.................
53 - hassan الأحد 01 يوليوز 2012 - 13:00
alors si fine la vie va a enfer dieux et grand vive le maroc vive amazghir
54 - مسلم غيور الأحد 01 يوليوز 2012 - 13:15
الى جهنم وساءت مصيرا . اياديه ملطخة بدماء المسلمين إنَّ من أعظم ما يتحسَّر عليه أهل النار: أن الواحد منهم يتمنَّى أنه يفدي نفسه من عذاب الله بماله وولده والناس أجمعين؛ بل ومُلْك الدنيا بأَسْرها، مع أنه طلب منه أهون من ذلك فلم يفعل؛ قال تعالى: {يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ * وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ * وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ * وَمَن فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ يُنجِيهِ} [المعارج: 11-14]، وقال سبحانه: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ فَلَن يُقْبَلَ مِنْ أَحَدِهِم مِّلْءُ الْأَرْضِ ذَهَبًا وَلَوِ افْتَدَى بِهِ أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ} [آل عمران: 91]
المسلمين فى فلسطين ولبنان.
55 - sarhan الأحد 01 يوليوز 2012 - 13:18
هلاك سفاح العرب وصبرا وشاتيلا أسحاق شامير عن عمر ناهز ال96 عاما قضاها في أرتكاب المجازر في حق الفلسطينيين واللبنانيين .وقد اطال الله عمره حتى اوصله الى ارذل العمر مع صراع مرير مع مرض الزهايمر .الله يمهل و لايهمل .
56 - المدينة المنورة الأحد 01 يوليوز 2012 - 13:32
نفق شامير وذهب الى جهنم وبئس المصير ان كان مات على ملته التي عاش عليها
57 - yahya الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:02
الهم كما حرم الفلسطنيين سعادة الحياة احرمه يا ربي نعيم الجنة واجعله بجوار قارون وابي لهب
58 - س,اسفي الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:03
الى جهنم خالدين ان شاء الله يا حفيد القردة و الخنازير
59 - لا رحمه الله الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:04
لا رحمه الله
اللهم عامله بعدلك ولا تعامله بعفوك
قال تعالى في سورة الشعراء : وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ(226
60 - Malcom الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:18
Qu'il va à l'enfer lui et tout ses compatriotes..
61 - ليلى الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:28
انا لله وانا اليه راجعون الله يتولاه برحمته.
62 - omar الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:30
العقبة ل بني صهيون كلهم ...................
63 - dawdaw999 الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:31
السلام عليكم وفاة رئيس وزراء "إسرائيل" الأسبق "شامير.إلــــــــــــــــــــى جهنم .شــــــــامير رحـــــل وسيرحل شارون وزمرتهم.وستبقــــــــــــــــــــــــــى فلسطين.
64 - Mustapha الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:32
أين المفر كل نفس ذائقة الموت، إن الله يمهل ولا يهمل، جاء وقت الحساب ياشمير أين هي ٱلة القمع التي كنت تتبجح بها ضذ الأبرياء من إخوننا الفلسطنيين، هم ضحايا وأنت الجلاد ولله سبحانه وتعالى أعلم بما سيفعل بك؟
65 - marocain الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:42
فبشرهم بعذاب اليم.لارحمه الله
66 - مسلم الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:50
ان شاء الله جهنم و بئس المصير. اللهم اهلك الصهاينة و زلزل الارض تحت اقدامهم. امين.
67 - hassan الأحد 01 يوليوز 2012 - 14:55
له من الله ما يستحق.قتل وسفك دماء ابرياء كثر .
68 - cousin الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:01
لكل واحد له مكانته عجل به الى النار وبئس القرار
69 - omar tangerois الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:02
الى جهنم وباس المصير قتلتم وشردتم واغتصبتم يابني صهيون
70 - mustapha الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:03
مضيا ولا يرجعون لاتركنن إلى الدنيا وما فيها فالموت لاشك يفنينا ويفنيها
71 - l Casawi الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:03
إلى الجحيم إن شاء الله وبئس المصير ..
72 - mustapha الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:16
لا كان عليكم ان تقولوا أستشهد المناضل والمجاهد إسحاق شامير بدلا من كلمة توفي فكلمة مات أو قُتِل الإرهابي فلان فاتركوها لنا لبعضنا البعض المسلمين العرب المنافقين .
73 - kinghackers الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:22
الى جهنم و بئس المصير ! ! !
74 - aziz الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:26
إسرائيلي يعفس على بطن بنت فلسطينية ذنبها الوحيد أن الله خلقها فلسطينية مسلمة ... ماهذا الظلم ؟؟؟
اللهم أرينا في اليهود عجائب قدرتك ...
سلام الله على جميع المسلمين في جميع انحاء العالم ,وخاصة المغاربة ،هاهو رمضان على الابواب ,وكما يعرف الجميع كلما حل الشهر المبارك , الا وظهرت خفافش الظلام ((( وكال رمضان ،الملحذون )).
ـــــــــ فهل سننتظر الشرطة او بن كران ليدافع عنا.
ـــــــــ اين شباب وشابات الاسلام لدفاع عن ديننا الحنيف.
ـــــــــ اين أئمة المساجد.
ــــــــــ فل يكون هذا الشهر المبارك لهذا العام ثورة الشباب المسلم ضد وكال رمضان.
75 - Ayoub الأحد 01 يوليوز 2012 - 15:38
جهنم وبأس المصير مع ال فرعون و جنده
76 - Ayoub الأحد 01 يوليوز 2012 - 16:09
جهنم و بئس المصير ........!!!!
77 - Hamid الأحد 01 يوليوز 2012 - 16:12
اللهم أسكنه فسيح جهنمك! اجعل قبره حفرة من حفر النار!
78 - sijilmassa الأحد 01 يوليوز 2012 - 16:13
هل انتم مرتبطون باسرائيل الى درجة نقل خبر تافه ، لا ينفعنا لا من قريب و لا من بعيد ... و تركتم خبر وفاة فقيه مغربي و اخبار اخرى هامة . انه دليل على سيطرة الاعلام الصهيوني . هل وصلكم خبر موت عدد من الفلسطينيين و اعتداء اسرائيل على غزة و اغتيال مقاومين . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متى يكون لنا اعلام مستقل لا ينقل نقلا اعمى . مثل التلميذ الذي نقل حتى اسم زميله في الامتحان .
79 - موسى الأحد 01 يوليوز 2012 - 16:15
الى جهنم خالدين فيها ابدا وتمتع بنارها
80 - Ibrahimovic الأحد 01 يوليوز 2012 - 16:32
الى جهنم و بئس المصير ..... ياقاتل الاطفال ومرمل النساء
81 - adil الأحد 01 يوليوز 2012 - 16:51
بشراكم النار هي مثواكم
بشراكم النار هي مثواكم
بشراكم النار هي مثواكم
بشراكم النار هي مثواكم
82 - odades nomsterdam الأحد 01 يوليوز 2012 - 17:49
الخنزير اللعين من سن سياسة كسر عظام إخواننا الفلسطيين.أرجوا من الله أن لاتقبله الأرض نزيلا لها.
83 - sarah الأحد 01 يوليوز 2012 - 18:02
à l'enfer sionist terrorist.
84 - بوزبال الأحد 01 يوليوز 2012 - 18:13
نتضرع إلى العلي القير أن يرحم الفقيد الغالي ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، فقد كان رحمه الله وطنيا مخلصا قدم الشيء الكثير لدولة إسرائيل المجيدة
85 - said الأحد 01 يوليوز 2012 - 18:24
c'est l'heure des comptes pour les criminels
86 - OUJDI L 7OR الأحد 01 يوليوز 2012 - 18:59
CE UE JE TROUVE BIZARRE DANS CET ARTICLE LA PHOTO DE CE TYPE RIANT VOUS N AVEZ PAS CHERCHER UNE AUTRE MOINS JOYEUSE ET PLUS REPRÉSENTATIVE
87 - مغربي و أفتخر الأحد 01 يوليوز 2012 - 19:09
في كل يوم يموت الالاف من الشعب الفلسطيني البطل اما هدا الصهيوني الخنزير فلارحمة الله عليه و الى جهنم خالدين عقبال ما تبقى في الزريبة من الخنازير
88 - متوازن الأحد 01 يوليوز 2012 - 19:20
هنا تتجلى مزايا الموت و ما بعدها هنا الحكمة و القوة و الجبروت و العزة و العدل الالاهي .
89 - شاهد على العصر الأحد 01 يوليوز 2012 - 19:20
هل تعلمون يا من لا تعرفون قيمة اليهود انه لولاهم لكان المغرب في خبر كان الا تعلمون بان القارة الافريقية و على راسها الجزائر و ليبيا سابقا و ازلامهم البوليزاريو في عهد الملك الراحل رحمه الله الحسن الثاني كانوا سياكلون المغرب اكل منذ زمن طويل ناهيك عن العرب الذين دعموا الجزائر بالمال و الرجال و السلاح في حرب الرمال و زيد و زيد فلولا فضل اسرائيل و فرنسا و امريكا بقي المغرب محافظا على وحدته الترابية و على استقراره فاقل شئ يجب ان نفعله معهم هو الاعتراف بافضالهم و عدم التنكر لهم و في الاخير اقول لليهود شكرا شكرا على كل شئ THANK YOU FOR EVERY THINGS
90 - hamid الأحد 01 يوليوز 2012 - 19:37
الى جهنم ان شاء الله هو و امثاله قتلة الاطفال
91 - مسلم وافتخر الأحد 01 يوليوز 2012 - 23:23
ارجوا من الله ان يكون مصيره نار جهنم خالدا فيها.
92 - ابو محمد العبدي الاثنين 02 يوليوز 2012 - 01:43
الى صاحب التعليق 86 - بوزبال :
أيرضيك ما قام به سفاحك شامير اللعين من مجازر في حق الفلسطينيين أم ان اسمك على مسمى ؟
أم أنك بغبائك هذا تريد أن تتميز أم تريد يوشحك يهود بوسام الذل .
متى ترحم مسلم على سفاح معتد ؟
أم أن الحقد أعمى بصيرتك؟ وأبشرك أن المرء يبعث مع من أحب.
"الله يعطينا زلافتك "
المجموع: 92 | عرض: 1 - 92

التعليقات مغلقة على هذا المقال