24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | محتجون ضد وزارة أخنوش بسبب التأمين الفلاحي

محتجون ضد وزارة أخنوش بسبب التأمين الفلاحي

محتجون ضد وزارة أخنوش بسبب التأمين الفلاحي

تجمهر عدد من المحتجين في وقفة احتجاجية صباح الثلاثاء أمام وزارة الفلاحة والصيد البحري، احتجاجا وتنديدا على حرمانهم وإقصائهم من التأمين الفلاحي ضد الجفاف.

واستنكر المحتجون القادمون من جماعات "حد البراشوة"، "المرشوش"، و"عين السبت" التابعة لدائرة الروماني (إقليم الخميسات)، ما قالوا عنه الإقصاء والتهميش بعدم استفادتهم من التأمين الفلاحي ضد الجفاف دون وجه حق رغم زيارة الخبير المختص، وأدائهم جميع الواجبات.

وخلال الوقفة فتح نائب كاتب وزارة الفلاحة حوارا للتراضي وفك الإشكال مع أربعة ممثلين عن الجماعات المتضررة المحتجة، مع وعد بالحل المناسب في غضون الأسبوع المقبل،في وقت هدد فيه المحتجون في حالة عدم الاستجابة والتسريع بتدارك الإقصاء، بإنزال مكثف صحبة أسرهم وعائلاتهم بكل مكوناتها المتضررة مع الاعتصام أمام مبنى الوزارة التي يقودها عزيز أخنوش.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - من اجل مغربية الصحراء الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 02:27
احد اعضاء الجمعية الوطنية لتاطير القبائل الصحراوية لتاكيد مغربية الصحراء يملك قطعة ارضية بجماعة تامدة اقليم سيدي بنور منحها لوزارتكم قصد المساهمة في المخطط الاخضر طامعا من مدخول يوفره للجمعية من اجل خدمة الوطن لكن سرعان ما خاب ظننا باهمال المشرفين على المشروع مما عرضه للضياع ارجومن السيد الوزير التدخل العاجل وشكرا
2 - Zaari الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 13:40
نحن مع الأشكال الحضارية للاحتجاج لكـــــــــــــــــــــــــــــــن أن يقوم أحد المحتجين بالاصطفاف بجانب الفلاحين أمام الوزارة وهو من الذين استفادوا من ''الوزيعة'' لأراضي الدولة ولم يحترم دفتر التحملات مع الدولة ليستغل هذه الوقفة من أجل الضغط على الوزراة التي قررت مؤخرا سحب هذه الأراضي من الذين لم يحترموا دفتر التحملات. يدفعنا هذا طرح سؤال عريض عن الغرض الخفي من هذه الوقفة لبعض المحتجين.......
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال