24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  2. كمْ مِن مَساق للفَسادِ بِفِكرِنا (5.00)

  3. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  4. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

  5. "أبْريد الخير".. تقليد جماعي يغرس قيم التطوع في الجنوب الشرقي (3.00)

قيم هذا المقال

1.22

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | "شواذ" المغرب غاضبون من باخرة "المِثليين"

"شواذ" المغرب غاضبون من باخرة "المِثليين"

"شواذ" المغرب غاضبون من باخرة "المِثليين"

عبّرت جمعية "كيفكيف"، التي تضم مجموعة من "المثليّين والمثليّات والمتحوّلين والمتحوّلات وثنائيي الجنس المغاربة"، في بلاغ لها توصلت هسبريس بنسخة منه، عن غضبها من تصرف شركة "آر إس في بي فاكيشنز" المتخصصة في تنظيم رحلات سياحية للشواذ عبر العالم.

وعزت "كيفكيف" عزمها على تقديم شكوى رسمية ضد شركة "آر إس في بي فاكيشنز" أمام ما يسمى الرابطة العالمية المثلية للسياحة، إلى تنظيمها لرحلة بحرية بباخرة سياحية تحمل على متنها زهاء 2100 من "المثليين" قادمين من مختلف دول العالم، كانت تعتزم الرُّسُوَّ في ميناء الدار البيضاء يوم الأحد الماضي، دون الرجوع إلى "الحركة المثلية المغربية"، وطلب إذنها كما هو متعامل عليه في العادة"، وفق تعبير البلاغ.

وشددت "كيفيكف"، في ختام بيانها، على أن "حقوق المثليين المغاربة لا يمكن المتاجرة بها، وأن الشركة المذكورة قامت بشكل متعمد بإثارة هذه الفتنة، بغية الإشهار لها، ولكي تكون عنوانا عريضا في الجرائد العالمية"، بحسب لغة البلاغ ذاته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (113)

1 - nabil الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:44
اودي الله يعطيكم العز اما الذل راه فيكم
2 - Hicham الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:47
Je sais pas ce que veullement ces batards! mais ils se croient ou ces homos!! mais on est dans un pays musilman, mais c'est grave!!
هذه علامات الساعة، يا لطيف ألطف بعبادك الصالحين، ماذا يريد هؤلاء الثليين حثالة المجتمع، و على أي حقوق يتكلمون ؟؟؟ وا عباد الله إننا بلد إسلامي؛ اللهم إنا هذا لمنكر.
3 - علمدار الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:49
ماكرهتش كون غير خاليتوهم اركبوا مع خوتهم في الباخرة حتى اباعدوا شويا على السواحل المغربية والله يجيب ليهوم شي اعصار اغرقهم كاملين ونتهناوا منهم مرة وحدة يارب ...
4 - أخبار مقززة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:52
بصراحة ملينا من هده المواضيع ولينا كنحشموا و كنخافوا من غضب الله الله يخليكم و يهديكم كفاية من هده الأخبار المقززة ملعونين ضد الطبيعة و ضد الانسانية ربنا لاتؤخدنا بما فعل السفهاء منا لا أملك الا نفسي الله يستر علينا و على أولادنا
5 - MED H الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:54
ا لله اكبر الله اكبر ; وراكم ماحنين ا مساكن عرفتو اش ديرو را كاين واحد الصحفي بحالكم راه ارد ليكم حقكم!!!!!!!
والحصول والله ادينا ف الضو
تحية لهسبريس
6 - سكينة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:54
لآآآ حول و لا قوة الا بالله...... اللهم إن هذا لمنكر...الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب :((
7 - semo الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:56
وشددت "كيفيكف"، للشواذ أن "حقوق المثليين المغاربة لا يمكن المتاجرة بها
8 - عبداءلاله...بدوي في باريس الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يبدوان الامر اصبح جد خطير,فموضوع الشواذ اصبح يفرض نفسه علينا ,كل مرة يعاودون الهجوم وطرح ارائهم وافكارهم ;انا خائف انه بمجرد نقذ هذه الطائفة سيصبح جريمة يعاقب عليها القانون كما هوالحال هنا في فرنسا,
9 - سيفاو نمازيغ الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:01
لا حول و لا قوة الا بالله
كان على المغرب ان يسمح بدخول هذه الباخرة حتى نضع فيها هؤلاء الشواذ و يذهبوا مع الباخرة الى غير رجعة .
10 - brahim du dades الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:01
peut etre dans un pays misulman on ne parle pas des homo-sexuel mais on peut critiquer un film de hachgar tinghir jeruzalem quelle contradiction!
11 - Nabil marocain الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:02
آش هاذ الأخبار واش ماكاين باش تعمرو الجريدة
12 - moul l7anout الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:03
صدقوني إخواني إذا قلت لكم كترة الهم كاتظحك...أرجوك ياهسبريس كفانا من هكذا أخبار التي تدمي القلب، ياخوفي يأتي يوم نتعود عليها.
13 - وجدي حر الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:06
وا باز باز ...ان لم تستحي فافعل ما شئت..
14 - VIVALAVIDA الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:10
كل شواذ العالم يتضامنوا مع الشواذ المغاربة.في تصريح للجمعية الالمانية -الحب والصداقة للشواذ افادت ان ما قامت به السفينة مخزي.الا ان جمعية شواذ بلا حدود اعتبرت ان هدف السفينة هو فك العزلى عن الشواذ الغاربة العزل.
15 - هاذو مالهم عوتاني الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:13
وهادشي اللي ناقصنا في هاذ البلاد واحد باغي يسيفط النهاري وهذوا باغين يدعيو الشركة ياربي الا ما خرج هاذ العواشر بخير- شعبان ورمضان-
16 - مواطنة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:14
فاش قريت الخبر سحاب لى تينددو لاحقاش هدوك كانو ناويين يدخلو مسجد الحسن الثاني و يلوتو مكان وهو معلمة مغربية اسلامية وووو.
ملى قريت مضمون لقيت انهم معاجبهمش لحال غير حيت مخداوش اذنهم بتعبير اخر بما انهم ممثلين ديالهم او قنصلية المثلين بالمغرب ان صح التعبير ومعرضوش عليهم واقيلا يديرو رحلة معاهم.. اوا اش نقلول في هاد العواشر الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب و يرد بينا و يهدينا و يهديهم
17 - azad الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:17
لاحول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل.
18 - لاحول ولا قوة الا بالله الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:19
اللهم يا رب ان مغربنا قد كثرت فيه الفتن
اللهم لا تأخذنا بما فعله السفهاء منا
سترك يا رب
19 - المدينة المنورة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:20
بالله عليكم لماذا تنشرون مثل هذه الأزبال والقاذورات في جريدتكم التي ينبغي أن تحرصوا على وقارها ؟
ألا تعلمون أنكم بمثل نشر مثل هذه الأوساخ تساهمون في توصيل رسالة للمجتمع أن هؤلاء المناجيس لهم كيان وينبغي أن يعترف بهم المجتمع ؟
وأنى لهم قبحهم الله أن يعترف بهم مجتمعنا المغربي المسلم المحافظ والذي ولو عصى أفراده الله تعالى أحيانا فلن يستسيغوا اطلاقا هذه النجاسات والخبائث التي يخسف الله بأهلها الارض
اتقوا الله ولا تنشروا للأمة مثل هذه الترهات
وشكرا لكم
20 - fatima elmohajira الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:28
بلا ميعز بكم الحال,المثاليين والمثاليات,على مااظن انهم معندهوومش لخبر,
ان دولة عربية اسلامية ,موجودين خوتهم فيها.
21 - rajl maghribi 100% الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:31
Si on aime notre pays qui est le Maroc, on doit tout dabord reculer dans son histoire qu'on apprecie beaucoup et qui fait de nous une identité musulmane intouchable, regardez comment nos parents ont vecu, regardez comment nos grand parents ont vecu aussi, w zid w zid, est ce que vous voulez perdre cette identité? alors, je passerai le message directement aux homosexuels et je vous demande svp laissez nous tranquils, rah lmgharba tbrraw mnkoum.
hespress merci de poster.
22 - marocain الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:32
و اذا بليتم فاستتروا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
23 - غيور الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:34
لم نتشرف بزيارات من هذا النوع في العهود السابقة
هل كانت تتم من تحت الدف؟
أم أنها أمور مفتعلة للتشويش على حكومة المصباح؟
خلاصة القول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الضسارة و قلة الزلاط
24 - mmmm الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:36
علاش كتجيبو لينا بحال هاد المواضيع
هادو خصنا نتجاهلوهم حيث منين كنكتبو اخبارهم كنعطيوهم قيمة وهما ابخس من تعطاهم حتى حاجة.
25 - sabir الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:40
والله حرام عليكم . إحترموا قرآكم . هل كل واحد ينبح بكلام يضر ولاينفع تنقلوه . وكأنكم اعترفتم به وتبنيتموه . عيب عليكم والله هذا المنشور لايستحق النشر
26 - خالد الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:42
"...دون الرجوع إلى "الحركة المثلية المغربية"، وطلب إذنها كما هو متعامل عليه في العادة"."
اللواط و ما يدير. حتى تكون بلاد اللواطة عاد أجيو هدرو. بانتظار ذلك فالمسلمين لكم بالمرصاد يا أتباع قوم لوط
27 - noura الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:43
فخار يكسر بعضه أتفرقوا منا وتناطحوا بيناتكم
28 - SARA الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:44
هذا يعكس بعض نماذج الانفتاح التي يدعو اليها الماسونيين الدين يسمون انفسهم علمانيين وهم بعيدون كل البعد عن العلم،
29 - Bahija الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:45
لاحول و لا قوة الا بالله. اللهم الطف بنا يارب
30 - كلام الله الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:46
الحديث النبوي الشريف "إذا بليتم فاستتروا"
31 - Dragonaut الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:49
أخبار الشواذ صارت تأخذ الصفحات الأولى في الجرائد. يعني لم يعد لدينا ما يُناقش ممّا ينفع الناس.
32 - مواطن الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:50
ماذا أصاب مجتمعنا وما هذه الفوضى الاأخلاقية في هذه الأيام المباركة التي نتهيئ فيها لإستقبال الشهر الفضيل والتي جاءت متزامنة كذالك مع لحظة تاريخية يمر منها بلدنا في طريق تسريع وثيرة المسلسل الديموقراطي، والرهانات الكبرى التي عبر عنها المغاربة بما يصطلح عليه ثورة الصناديق.. من المستفيد من فرقعة مثل هذه البالونات؟؟؟؟؟؟؟
33 - Yassine Abou Ja'far الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:54
الشواذ قوم لوط تيقولو "مثلي" ، واش هاد المصطلح ماباغيش يتحيد ؟؟ وهاد كيفكيف شنو كاتعني زعما بكيفكيف ، زاعما راه بحالي بحالك سوا كنت مريض باللواط ولا كنت عادي !!!
وسيرو داويو راسكم و شوفو الأختصاصيين ، و لتتذكروا العذاب الذي حل بقوم لوط ، والأمراض الناتجة عن ممارسة اللواط
آآه لو طبق شرع الله بدل هاته القوانين الوضعية البائسة
34 - casablancais الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:56
سترسوا إن شاء الله في قاع البحر حتى تكون عبرة لمن لا يعتبر.
35 - sofiane الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:59
عيش نهار..تسمع خبار..انا ما بقيت فاهم والو فهاد العالم... واستراااه !!!
36 - لطيفة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:00
الله انزل عليكم الغضب كاملين .بقا فيكم الحال كاع ما كنت عارفة بلي عندكم النفس او كتقلقو .سير الله يبعثكم مع قوم لوط.
37 - ghayour الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:01
ا لله امسخكم ا لله امسخكم
ا لله امسخكم ا ا لله امسخكم لله امسا لله امسخكم
38 - مشاكيييل الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:01
الشواد ولا عندهم شرف وما رضاوش .. الله يعفو
39 - passager الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:04
موضوع لالالالالالا يستحق التعليق
40 - مسلمة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:13
و الله يعفوا من نهار جات الحكومة الجديدة سبحان الله عاد بانت المشاكل فييييين كان مخبي هادشي ؟؟؟؟ ولا هادي غير طريقة باش تلطخوا صورة المصباح ؟؟؟سبحان الله اكبر شعب منافق و كنعترف بيها و الله يرد بينا كاملين و يخرجنا من دار العيب بلا عيب و الا كانت شي حاجة ستروها الله يستركم دنيا و اخرة و بدل هاذ الاخبار اللي لا علاقة جيبوا اخبار على سوريا ولا بورما اللي المسلمين كايموتوا فيها بالالاف @:
41 - بن غفلون الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:17
لتعلموا جيداً موقعكم الحقيقي في أجندة الماسونية العالمية
إنها عبرة لكم لتعودوا إلى رشدكم ، فهذا التمييز ضدكم ممن يدعمونكم يبرهن بالملموس أنه لا يهمهم أمركم ... نسأل الله أن يهديكم ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم شهر التوبة والمغفرة ، ( اللهم عافينا فيما ابتليت به كثيرا من خلقك )
42 - fathi الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:27
قالك كيفكيف بزاف عليكم يا لي امو واحده و اباه 10000 صافي اتقادينا فحال
الراجل فحال لي .........
استغفر الله العظيم و اتوب اليه منين كي اجيو هاد الاوباش
43 - abdoullah najib الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:27
الفاحشة توجد في كل بلد.
لكن حين يصل الامر حد اظهارها, دون ان يقوم اهل البلد بالتصدي لها وتغيير المنكر, حينئذ يصبح المجتمع كله مجرما ويتعرض للعقوبات السماوية.

من وسائل تشجيع الفاحشة تسميتها باسماء منمقة, كالتي نقراها في هذا المقال... المثليين... المثليات... المتحولين... ثنائيي...
من يطلق هذه الاسماء/البهتان, انما يساهم في نشر الفاحشة, اي, يساهم في الجريمة, و يشد ازرها, بعبارة اخرى, هو منهم.

المغاربة الذين حاربوا ببطولة عبر التاريخ, انتصارا للاسلام, تحت رايات الموحدين و المرابطين و السعديين, هاهم اليوم يتسلط عليهم الاستعمار الحديث, بواسطة الديوثيين,الذين يستعملون الفاظ الحرية, واللواطيين, الذين يستعملون الفاظ مثليين و ما شابه ذلك.

و الملاحظ, ان هؤلاء الشواذ الخبثاء, يستفيدون من تمويلات و مساعدات اعلامية سخية لا حد لها.

فقد راينا الاخباث المغربية و 2م و غيرها كيف اصبحت ابواقا للدعاية للفاحشة و الشذوذ.

متى نفيق.
44 - مول الضو الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:28
صراحة كان يجب عليهم اخد الادن باش اتجمعوا او نحيدوا لواديهم لحوايج او يترجموا في الزنقة;اللهم الطف بنا من هؤلاء
45 - abdlouahed الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:31
اللهم أخرجنا منهم يااااااااارب
اللهم إهدهم فإن لم تهدم فخدهم أخد قوم لوط يا قوي ي عزيز
46 - Ahmed الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:32
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى، إذا لم تستح فاصنع ما شئت))
هؤلاء يتركون الماء العذب، ويشربون من ماء واد الحار. يتركون الأكل الطيب ويأكلون من القُمامة.
ومن أراد أن يعرف مصير هؤلاء فليبحث في google عن "بكتيريا آكلة لحم البشر"، فسيرى العجب، ويعرف ويتيقن لماذا خسف الله بقوم لوط، وجعل أعالي القرى سافلها، وذلك ليدفن البكتيريا الناتجة عن أفعال هؤلاء.
نسأل الله العفو والعافية.
فاللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا.
47 - عصام الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:33
هسبرس فضاء اعلامي و منبر جيد لتقصي الاخبار وفي وقت وجيز استطاع ان يستحوذ على عدد كبير من القراء لجودة و سرعة عرض الخبر و مشاركة الجميع في التعليق عليه لكن الاصرار على عرض كل الامور للنقاش و خصوصا التافهة منها يجعلنا نرى المجتمع وكانه مزبلة ولن نسعى للمساهمة فيه بل الحقد عليه
اتقوا الله و اعينوا المجتمع من منبركم
48 - mustapha الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:35
très grave, je ne savais pas qu on a qlq chose comme ça au Maroc. et pourquoi les marocains acceptent un tel virus dans notre société
49 - عصام الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:36
هل لهده الجمعية حق التاسيس في المغرب
50 - مواطن الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:40
يتم إلهاء الشعوب بهذه التفاهات حتى يبتعدوا عن مشاكل الأزمات الإقتصادية التي تعاني منها دول العالم ولايطالبوا بحقوقهم هذا في الدول الرأسمالية أما في المغرب فإنهم يقلدون الأوروبيين في كل شيئ ولينسى الشعب معاناته ويلهى بالمثليين إحـــــــــــــــــــــــــدرواالتـــــخــديرالإعـــــلامي
51 - وجدي الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:45
انا لم افهم كيف لدولة اسلامية رخصت لهذه الجمعية ومن هي المحكمة التي وافقت للترخيص؟؟؟؟؟ لم اعد افهم شيئا في هذا البلد
52 - بنت ايت عطا الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:51
اللي غضب يمشي يتوضا و يصلي جوج ركعات و اللي مكيصليش الله يهديه
53 - عبدو الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:53
غاضبون لأجل إخوتهم في الرضاعة.
54 - libka الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:54
يا رب انك تمهل و لا تهمل الله ياخد الحق فهاد قوم لوط
55 - USA Cheb SheickChabib الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:55
DEGAGE KIFKIF فاتتكم الباخرة حلقوا واتبعوهم بالطائرة لعلنا نرتاح
منكم ومن فتنكم الجائرة لقد تركتم امة المغرب حائرة يالكم من مصيبة خاسرة
فاما ان تتوبوا الى الله توبة طاهرة فابواب التوبة ناصرة و فرحتها غامرة و
قلوب التائبين بالفرحة عامرة و امواج الايمان لها غامرة فرصتكم حاضرة
اما اذا تكبرتم واصررتم بالفواحش العامرة فاخباركم في العالم دائرة و لكم
نقول يا حسرة عليكم ذنوبكم ظاهرة وباي باي بالشطابة الطائرة بقوة الدفع
الخارقة و بحنيقزة السائرة و الدورة العاشرة في جزر بقبق الساحرة قاع المحيط الغارقة لياليها الضجيج الاتي من الطحاليب الكاسرة بين الشقوق الفائرة
المظلمة كالليالي الحالكة في حمم البركان المتناثرة تحت كهوف غائرة
مع القرش و الروكان الجاعرة و حطام السفن في باخرة من امكنة ازمنة غابرة باي باي وحسابكم مع الله في الاخرة كيفاش تكوني انت الخاسرة
لقد ضيعت الفرصة يالها من حسرة ماكيفكيفش بالمرة وبدون قاطرة
فاتتكم الباخرة ............. الى الحلقة القادمةمع اسرار من بقبق الجزيرة
العائمة تحت رمال المحيط المخلولقة والمغلولقة في الباخرة.

Recording Rap Artist 2012 USA
56 - kimo007 الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:56
Non mais sérieux ? cette association se croit dans quel pays? en Suisse ou bien au pays bas ? ou encore en Allemange ou peut être à Beyrouth ! Lol, certes ça me fait énerver et chier vu que j'adore mon pays que ces gens là essaye d'envahir avec ces histoires d'homos importés du monde occidental ! on est dans un pays arabe, musulman, dans un royaume chérifien, qui n'acceptera jamais de salir son patrimoine religieux par les pieds de ces homos qui ne cessent de faire des péchés !

ça c'est d'une part, d'une autre part, les marocains ne trouvent même pas de quoi se nourrir, les femmes n'arrivent jamais aux hopitaux à temps pour accoucher, les maisonbs tombent sur leurs habitants, plus que la moitié de la population est analphabète, les gens meurent de faim et de soif ................; et eux ils te disent les droits de l'homme, l'amour homo, mais ils s'en foutent de nos gueules ou koi, on dit qu'on est trop trop trop développé comme le Norvège pour parler de l'almour gay
57 - Mohamed الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:58
ALLAH yahdikoum wallah on n'entend pas parler de ses minable dans le monde musulman que dans les news marocaines ITAKOU ALLAH le maroc est devenu aux yeux des musulmans un pays d'homo KHAFOU RABI YA IKHWANI FI ALLAH alkhoukoum mouslim Algerien
58 - sahrawi الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:02
لا حول ولا قوة الا بالله.اصبحنا نسمع ما لم نسمع به من قبل.في الامس القريب زواج مثليين بالمغرب في فضيحة فؤاد و فؤادة.واليوم هجوم صليبي شرس على معتقداتنا الاسلامية.من اجل زرع الفتنة وتدنيس مجتمعنا المحافظ.اوجه نداء الى كل الغيورين على ديننا الحنيف ان يتصدوا لمثل هؤلاء قوم لوط.اللهم انزل عليهم عقابك في الدنيا قبل الاخرة.
59 - علي أكنسوس الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:07
الله اهديكم عفيونا من هاد الاخبار المقززة و التي تجعل الشخص يصاب بالغثيان،ها العار.
60 - hassn-madrid الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:10
domagepour les anns de hassan 2 yavait pas ce bordel
61 - هشام من آسفي الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:11
الله اهلكم............
واحد دار ليه اله باش احزق شدو دارو باب الرزق
62 - زلزل يارب العرش الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:19
ألها أنتقم من قوم السفينة وأتباعها وموملها ومن عرضوا عليها رغما عنا قبلنا أوكرهنا ،خدهم ياعزيز مدلولين ومدحورين وبين علامتك فيهم ومعجزتك لمن يواليهم ويأيدهم،مسلم ولن أقبل بمتل هده الأفعل أبدا.
63 - حسن ١١٨ الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:27
فلينفجرأستكم أشلاء من الغظب ،ماش شغلناو ما مسوقينش ، سُإل أحد العارفين بالله عن الجماع في الدبر فأجاب؛ إني لا أسطيع شم البراز إذ مررت بجانبه فكيف بالذخول إلى منبعه .إنتهى، إني أرى حشرات تحب تلك الماده، حشرات ذميمه، مقيته مقززه، وأتخيل كيف تكون القاعات إن حظر أحد اللوطين إلى قاعه انتظار مثلا ،كم من ذبابه ستزور القاعه؟ إذا صعدالحافله أكثر من إثنان؟ سينط المسافرون من نوافذ الإغاثه ،لا محاله.أن تختفون خير لكم ،واخذوا لكل منكم جزره غليضه أو خياره متوسطه وإن لم تكفي فادفعوا بيد المهراز حتى يغيب . هسبريس انشري لإعتدال الكفتين والعدل وشكرا
64 - محمد الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:31
روى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا ) وحسنه شعيب الأرنؤوط في تحقيق المسند

من يريد ان تهمني بالتطرف ليتفضل
65 - هشام المغربي الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:39
اللهم عليك بالشواد والسحاقيات الملعونات والمتحولون جنسيا شر الخلق خارجون عن الفطرة البشرية اشخاص بشعون اللهم عجل عليهم بعدابك كما عدبت قوم لوط ولاتبقي في جنسهم احد اللهم ارحنا من شرهم وسمومهم وطهر بلاد المسلمين منهم امين يارب
66 - عبد الكبير الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:41
وشددت "كيفيكف" ........... او مرة اسمع بان المثليين عندهم شدة . كنت اظن انهم رهيفي الاحساس . في الحقيقة كيف استاشروهم كيف مايستاشروهم . ياك كيفكيف ... الله يستر
67 - mido الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:43
يا ربي شي ريح صرصر عاتية تنقي بلادنا من هاذ النجاسة اللِّي كثرات هاذ الأعوام الأخيرة
68 - الدكــــــــالي الصغير الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:46
من يثير مثل هذه الأخيار التافهة، فلا شك يتوخى تطبيع المغاربة على تقبل الفواحش سواء على مستوى الخطاب، أو على مستوى السلوك الثقافي.
والمراد الآن، إشغال الحكومات العربية الإسلامية، بردة مواطني الداخل، سفراء الحداثة العاملين بإجارة. هذا كي لا يفكروا في خطوات تنزيل المشروع المجتمعي الإسلامي، لكن هيهات.
69 - abouayakhonarati الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:58
العيب ليس على هؤلاء فهم ولعيادو بالله اختاروا طريقهم وطريقتهم في الحياة لكن العيب على من يسمح بنشر مثل هده الاخبار والتي تعني ضمنيا الاعتراف بمثل هؤلاء الكفرة الفجرة.الحاصول ان لم تستحيي فافعلي ما شئت يا من تسمحين بنشر مثل هده الترهات.لعن الله الدين يحبون ان تشيع الفاحشة بينهم.فانشري يا هسيريس ولك الاجر والثواب ان شاء الله.
70 - nona الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:58
حسبنا الله ونعم الوكيل أبسط الأشياء إذا ابتليتم فاستتروا
اللهم إن هذا لمنكر
71 - boushra الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:07
اتسائل ما نوع الانشطه التي سيقومون بها خلال رحلتهم الملعونه? لا يسعني القول الا لا حول و لا قوة الا بالله
72 - مغربي و اعتز الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:14
لي كيضحك او كيبكي هو ان هاد الناس مصندلين ما كيعرفوا لا حياء ولا حشمة الله ياخد فيكم الحق جبتوا لينا الدل والمهانة
73 - youssef الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:32
وسيروا الله يعطيكم الحبس
وديال العيلات
اما الحبس ديال الرجال راني نخاف عليكم منو
74 - المغربي20 الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:51
لا حضوا الصورة: أليست هده الوان الراية التي يحملها شي امازيغ علمانيين و يدعون انها علمهم؟
75 - holandais الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:57
je reve d un jour ou je voi vos tetes loin de vos corps...mnt je comprend prkoi allah a cree l enfer
76 - ادومومن محمد الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:19
الله اللهم ان هدا منكر كيف يعقل ان تكون لهده الجمعيات كما تسمى حقوق انها جمعيات فاسدة .
77 - hfid الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:44
يا عزيز يا جبار اللهم انهم تجبروا فانتقم
اللهم اغرقهم اجمعين ليكونوا عبرة للاخرين
اللهم يا دا الجبروت ارينا فيهم قوتك فانهم لا يعجزونك
78 - عبد اللطيف الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:58
يقول المراكشيون عادة عند سماع أخبار مثل هؤلاء : "اللـه يرحم BALGAMANE ' منذ متى توجد جمعية للشواذ في المغرب يا مسلمين ؟ و من رخص لها ؟ أقول ما قاله أحد الإخوة المعلقين الله يعطيكم العز أما الذل فإنكم غارقون فيه , ما رأي عصيد و الغزيوي و من يشطح على شطحاتهما فيما وصلت إليه قيمنا الأخلاقية , هل في هذه البيئة الموبوءة سيكبر أبناؤنا ؟
79 - Abderrahim الخميس 05 يوليوز 2012 - 03:49
Un pederaste reste un pederaste! un malade! un obsede. donc un microbe et rien de plus.
80 - ما شي مغربي الخميس 05 يوليوز 2012 - 03:51
في عهد الحسن ماكان حتى واحد منكم يقدر يهضر، جاء محمد سوسو فظهر الشواذ شوهتونا يا الحثالة ، الله ياخذ فيكم الحق أنا غنخوي هاذ البلاد ، تفو على بلاد ما فيهاش الرجال غير الباغيات والمثليين
81 - moro japanese الخميس 05 يوليوز 2012 - 05:48
DEATH PENALTY SHOULD BE AND MUST BE IMPOSE ON ALL QUEERS AND DIKES , FOR GOD SAKE MOROCCO IS A MUSLIM COUNTRY
FAGS AND DIKES DON'T LIKE IT GO TO EUROPE BETTER YET FRANCE
GOD SAVE MUSLIM MOROCCO FROM ALL THESE CANCEROUS CELLS, UNHUMAN PARASITES AND VERMINES
MOROCCO IS A MUSLIM COUNTRY AND ALWAYS WILL BE LOVE IT OR LEAVE IT
there's no place for fags and dikes in a muslim society
KIFKIF IS A CANCER
82 - العجب العجاب! الخميس 05 يوليوز 2012 - 07:36
المثليين مسموح ليهم يأسسوا جمعية والمسلمين ممنوع عليهم!

والعجب هذا !!!!!!
83 - khalid الخميس 05 يوليوز 2012 - 09:04
تذكر قصة قوم لوط صلة القرابة بين النبي إبراهيم ولوط والملاك الذي اتى لإبراهيم ليخبره بدمار قرية لوط أو القرية التي كانت تعمل الخبائث فرد إبراهيم ان فيها لوط وكان الرد نحن اعلم بمن فيها فذهب الملائكة في هيئة بشر إلى بيت لوط وما ان علم اهل القرية بوجود شابين وسيمين حتى اتو بيت لوط وارادا الفاحشة في ضيوفه ولم يكن يعلم انهم ملائكة فعرض لوط عليهم الزواج ببناته (قيل المقصود بنات القرية وقيل بنات لوط) ولكنهم رفضوا فجاء الوحي بخروج لوط واهله الا زوجته من القرية وتم عذاب الله للقرية وسبب العذاب في القرآن الفاحشة واتيان الذكران.
84 - واك واك أعباد الله أش هادشي الخميس 05 يوليوز 2012 - 09:51
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
و إنا لله و إنا إليه راجعون
85 - الغاضب الخميس 05 يوليوز 2012 - 10:53
سبحان الله هذه اكثر من ثلاثة اشهر ونحن ندق كل الابواب من اجل تاسيس تعاونية فلاحية تضم اطر وفلاحين واناس يحملون افكارا متطورة من اجل النهوض بالقطاع الفلاحي بمنطقتنا التي تعاني التهميش; فلقينا عقبات وعرة ولم نتمكن لحد الان من التاسيس النهائي; فيحين اجد الدولة تمنح لمثل هؤلاء الترخيص بتاسيس جمعية <وقولو ليا من نغضبش على هاذ الوضعية>اللهم هذا منكر اللهم الطف بنا اميييييييييييييين يارب
86 - skizo2020 الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:09
السلام عليكم
الى كل من يسهر على سير هده الجريد اتمني من الله ان يهديكم و ماتنشروش مثل هده الاخبار كي لا تتركو فرصة لهم بان يضهرو في الساحة فمتل هدا الخبر سيضهر لهم انهم دوي اهتمام وسيزيدون في طغيانهم
فمن الافضل عدم نشر هده الاخبار ليبقو منبودين
و نسال الله الهداية للجمع و السلام عليكم
87 - aziz الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:10
Il ne faut pas perdre assez de temps pour certains sujet dont ces gens ca me parait comme il sont malade sexuellement
88 - بكتيريا آكلة لحم البشر الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:42
انتبهوا يا إخواني
إحدروا هده الخبائث
أحيلكم على التقارير البريطانية و الأمريكية عن " بكتيريا آكلة لحم البشر " في كوكل : إنه مرض حديث و خطير و مستعصي الدواء يصيب قوم لوط المثليين الفاعل و المفعول به و يعدي حتى أزواجهم و المحيطين بهم

فتذكر أخي المسلم أن لا تصافح أحد المثليين لأنك لا تعرف ما تحمله يده من بكتيريا و جراثيم قد تؤدي لهلاكك، و أنصح من يقوم بهذا الفعل القذر أن يبتعد عنه لأنه ليس من الفطرة السليمة.
اللهم احفظ أمة المسلمين و دريتهم...آميييييين
89 - مجرد فارئ الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:48
السلام عليكم و حمة الله و بركاته
اللهم أعز من يعزك و يعز الإسلام و المسلمين
اولا ، أعتذر من الكلمات و من الأحرف و من المعاني و من الناس و من نفسي و من كل من له عزة نفس لاني أضيع من قيمتنا و اعطيها لهؤلاء عندما اكتب عليهم موضوعا .
و لكن الجميل الذي أثارني هو أن هؤلاء الملتفون على كيفكيف ، لم يعد لهم مكان لا وسط المغاربة و وسط امثالهم من المثليين في دول العالم .
اصبحوا مثل الغراب الذي قلد مشية الحمامة فما أتقن مشيتها ، و نسي مشيته لم يعد يتقنها ايضا .
90 - Rym الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:52
je leurs dis dans ce cas et sans sarcasme aucun:"la mer à boire",ça atténuera peut être leur grande irritation
Ce que pensent ces gens est le dernier de mes soucis ,j'ai d'autres chats à fouetter
91 - abou amr الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:13
لماذا تنشرون مثل هذه الأخبار؟
في نظركم هل هذا شيء يستحق النشر؟
92 - مغربية الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:14
حسبنا الله و نعم الوكيل،يا رب نسألك الهداية لكل المسلمين ،يا رب احفظ بلادنا من الفتنة
93 - محمد الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:19
اللهم هذا منكر... اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا...الرجاء من موقعكم المحترم عدم التعرض لمثل هكذا مواضيع، لأنه لاتليق به كمنبر إعلامي ملتزم يرتاده ما لايخفى عليكم من القراء الذين يجب احترام معتقدهم وأذواقهم السليمة
ولكم الشكر .
94 - Zakaria الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:24
اللهم يا مغرق قوم نوح
و مهلك قوم لوط
هازم الاحزاب منزل الكتاب سريع الحساب
اللهم اغرق هته السفينة بقدرتك و اجعلعا عبرة
95 - said الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:25
حسبنا الله و نعم الوكيل, حسبنا الله و نعم الوكيل
96 - musulman الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:51
la constitution dit que l Islam c est la religion du pays et le ROI c est AMIR AL MOUMININ ET EN MEME TEMPS exicte asotiation des homosexueles au Maroc c est la pure folie .fi lmaghrib laaaaaaa tastaghrib .mon dieu suave le Maroc pays des fokaha et des oulema .amin je ne sait pas pourquoi ces gents leur grand probleme c est le trou (dobor) ne pensent que faire enter et faire sortir ...../la lumiere de l ISLAM NE S ETEINDRA JAMAIS PARCEQUE ALLAH LA PROTEGE. EN EUROPE ET AUX ETATS UNIS SANS OUBLIER L ASIE ON TROUVE DES NOUVEAUX MUSULMANS CHAQUE JOURS ET AUX PAYS ARABES LE CONTRAIRE .OU SONT LES vrai Marocains et MAROCAINES? C EST VREMENT TRISTE TRISTE TRISTE TRISTE TRISTE .............
97 - زوكـــــــاغ الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:55
اللهم لا تؤاخذنا بما عمله السفهاء منا.......
98 - البشير الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:57
الحمد لله على أن ما زال في هذا البلد ناس غيورين على دينهم الحنيف الاسلام بارك الله فيكم وأبقاكم حصنا حصينا ضد هذه التيارات الفاسدة وقانا الله واياكم منها . ان الله يمهل ولا يهمل .
99 - azzeddine el berkani الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:03
بحد الشيف تجتث الرقاب .... و لا يجدي مع البغي العتاب . العقوبات أمر ضروري لمحاية بيضة المجتمع من الفساد و الانحلال و التدهور. يا أمير المؤمنين أنا مواطن مغربي أطالبك بإقامة الحدود الشرعية كما جاء بها الإسلام
100 - متابع الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:04
جمعية كيفكيف لا تدعو الى الزنا بين المثليين ولكن تدعو الى حق المثليين في التعبير عن وجودهم و ميولاتهم الجنسية دون ان يكون ذلك بالضرورة اقامة علاقات جنسية..يبدو عندك خلط كبير رغم كتابتك بلغة موليير
101 - ابوسارة الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:44
وفينك االسي عصيد باش تعلق على هاد المصيبة ولا تقظات ليك الهضرة كولينا تاني كلا واحد حر فالمؤخرة ديالو ولاولغزيوي يكولينا ولدي حر ف المؤخرة ديالو اللهم إسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
102 - حكيم الخميس 05 يوليوز 2012 - 15:23
يكفينا شتم للاخرين. كل حر في نفسه و الدولة مسؤولة امام الله و اللامة. ادعو لهم بالهداية و الشفاء واطلبو من رجال العلم و المعرفة و علماء الاجتماع للحد من هده الضاهرة باللتي هي احسن وعلينا بالوقوف معهم للاسترجاعهم لا شتمهم وتضييق الخناق عليهم.حكيم من الجزائر
103 - ابومصعب الخميس 05 يوليوز 2012 - 15:26
السلام عليكم
قال رب العالمين:إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين ءامنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون
سفينة الاسلام مهددة في بلادنا نحتاج الى رجال يحمون ما تبقى من الدين
بين الفينة والاخرى نطالع اخبارا وفتنا تدمع وتدمي قلب كل غيور على بلده
فاذا كثر الخبث في قوم فليبشروا بما اصاب قوم نوح وقوم هود وقوم صالح
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم اهدهم وسائر العصاة في المغرب الذين يدعون الى الفواحش اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية واجعلهم للمسلمين عبرة وآية بلادنا بعد ما حققته من المجد والبطولات على ايدي رجال مؤمنين قهروا المعتدين الصليبيين في مشاهد كثيرة يشهد لهم التاريخ انهم كانوا أهلا رعوا امانة الدين وامانة الوطن فانظروا الى ماوصلنا اليه من الخزي
اللهم أحينا ما كانت الحياة خيرا لنا وأمتنا ما كانت الموت راحة لنا.انت حسبنا ونعم الوكيل .
104 - ibtissam الخميس 05 يوليوز 2012 - 15:43
بغيت غير نعرف كيفاش هاد الناس كيفكروا واش ماعارفينش بان الله يرى وان الله سريع الحساب وان يوم القيام ات لا ريب فيه واننا غادي نوقفوا بين ايدي الله عز وجل اش غادي يقولوا ... حقا..... حرية شخصية
اللهم ارحما واسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم احفظ اولادنا من هؤلاء القوم آمين
105 - حشومة عليهم الخميس 05 يوليوز 2012 - 17:34
هههه بقا فيهم الحال حيث ماخبروهمش!!!! ...حشومة عليهم هده ماشي من شيم الشواذ السحاقيات المثليين ؟؟؟؟ ولكن يمكن كانو دايرينها لهم مفاجأة ...فنضري ياجماعة كيف كيف سمحوا ليهم هاد المرة كنضن مايبقاوش يعاودوها .. ولا عودوها عرفوا بانهم ماشي رجال
الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله
عيش نهار وحضي لا تجيك بحال هاد الاخبار
106 - maghribi moslem الخميس 05 يوليوز 2012 - 18:08
يقول الرسول ص من رءا منكم منكر فليغيره بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه ودالك اضعف الايمان هنا اشير ان هاد فهو بسبب الحكومات كلها اللتي مرت علئ حكم المغرب لكن حان الوقت لرمي وتشريد هاته الفءة الضارة والفاسقة فعليه م غضب من الله و رسوله الى يوم الدين
107 - ام مسلم الخميس 05 يوليوز 2012 - 18:21
قلت بانك تخاف ان ياتي يوم وتصبح متعودا على هده الاخبار اقول لك بان هذا هو ما يريدون ان نتعود على الفواحش نتعود على سماعها ونسكت ونرى ونسكت وتدخل ثقافة العادي من باب واسع ولا راد لها لا حول ولا قوة الا بالله علي العظيم لكن المغاربة لن يهزموا في دينهم ان شاء الله مهما اعدوا لنا من مكائد لان توكلنا الا بالله ولا شيء اخر
ارجو ان تنشر هسبريس
108 - abdo الخميس 05 يوليوز 2012 - 18:25
ربنا لا تواخذنا بما فعله السفهاء منا
109 - مغربية حتى النخاع الخميس 05 يوليوز 2012 - 18:46
في الحقيقة لم اعد ادري هل انا في بلد اسلامي ام انا المخطاة قد اكون كذلك ان كنت في بلد اجنبي لكني ايقنت بعد ذلك اني في المغرب لكن بوجه غربي??
اود ان اوجه كلا مي للجهات المسؤولة اللهم هذا منكر الى اي حد سنسكت على هذا المنكر???
110 - مرجان الخميس 05 يوليوز 2012 - 20:44
الحمد انني عشت حتى رايت ما كنت اخافه كلكم تتذكرون العرس الذي ادى ثمنه الصحافي الجليل رشيد نيني حين ذاك شعرت بان شيءا ما يخطط لتخريب هذا المجتمع المسلم نعلم ان اعداء الوطن كثر و الحاسدون شرقا اغرقونا بحبوب الهلوسة والغرب صدر لنا الرذيلة والانحطاط عبر جمعيات ومنظمات مشبوهة مع الاسف المنفذون مغاربة ان الحرية المطلقة مفسدة مطلقة اسالك يا الله ان تنتقم من كل من اراد سوء بوطني وديني وملكي
111 - السهم السعودي الخميس 05 يوليوز 2012 - 21:13
مثاليو المغرب ؟؟؟ خسف الله بكم الارض يا احفاد قوم لوط المغرب اسلامي عربه وامازيغه دينهم الاسلام المحرم لمثل هذه الامور حتى الحيونات تترفع ان تفعل فعلكم للاسف المغرب اعطاء حرية زائدة عن اللزوم المفروض في طل حكومة بن كيران ان يسجنو هؤلاء هذا شرع الله ...ومن اراد ان يعصي الله فلا يجلس على راضه ولا يتلحف سمائه .... وللاسف انكم اقلية في التصرف لكنكم كثر في جلب السمعة السيئة لاهل المغرب الشرفاء .. المسلمون الدائنون بدين ربهم الى يوم لقاءه .... اللهم نسال ان تخسف بهم ولا تعاقبنا بفعلهم اينما كانو بالمغرب او بأي بلد اخر حتى ببلدي السعوية اللهم عليك بهم في ارض كانو وتحت أي سماء .... كم اتمنى من حكومة بن كيران تطبيق شرع الله في هؤلاء ولا تخاف في الله لومة لائم ... يا سي بن كيران تذكر قوله تعالى أتخشونهم فالله أحق أن تخشوه إن كنتم مؤمنين .. طبقو فيهم الشرع ولتذهب الحرية الى الجحيم طالما تعارض شرع رب العالمين
112 - ماشي كيف كيف الخميس 05 يوليوز 2012 - 21:20
أنا بغيت نعرف غير كيفاش داروا هاد المثليين با أسسوا جمعية وشكون اللي عطاهم الترخيص.... حيت يلا بغيتي دير جمعية وما عجباتهومش والله لا درتيها... واش كاين شي مثلي فهاد الحكومة واللا شنو؟ إوا سير أسس شي جمعية ديال محاربة المنكر وشوف آش غادي يوقاع ليك معاهوم.. حسبنا الله ونعم الوكيل..
113 - Yitshaq COHEN السبت 07 يوليوز 2012 - 14:56
Au contraire de ce qu'en pensent plusieurs personnes de notre société, les homosexuels sont souvent la production de notre culture et de nos croyances religieuses, mais on ne le savait pas...Dans notre société musulmane, il ne devrait pas y avoir de place pour les homosexuels, parce que dieu à créé l'homme et la femme et c'est tout!
Or, La science montre qu'une personne sur 2000 environ naît intersexe mais sans le savoir... donc un esprit féminin dans un corps masculin ou encore l'inverse.. de toutes façons la personne concernée se veut trouvé son identité, elle se réfèrent ainsi aux différents livres sacrés.. enfin elle opte pour une des trois catégorie définies il y a plusieurs siècles....
C'est ainsi qu'on rencontre de plus en plus d'homosexuels dans notre société, tandis ce que si la parole était donnée à la sciences on pourrait se retrouvé dans une situation meilleure...
المجموع: 113 | عرض: 1 - 113

التعليقات مغلقة على هذا المقال