24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. ازدواجية العرض الكروي.. هل "التيفو" هو المباراة؟ (5.00)

  2. الجامعي: برمجيات ضدّ الإرهاب والجريمة تتجسّس على "الديمقراطيّين" (5.00)

  3. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  4. العقوبات التقليدية تفشل في ردع السجناء ومواجهة ظاهرة "التشرميل" (5.00)

  5. إعلامي مغربي يخيّر الرميد بين الدفاع عن الحريات أو الاستقالة‎ (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | التجديد الطلابي تُثَمِّن طرد السفير السوري

التجديد الطلابي تُثَمِّن طرد السفير السوري

التجديد الطلابي تُثَمِّن طرد السفير السوري

أثنت منظمة التجديد الطلابي في شخص رئيسها د.محمد ابراهمي، على القرار الذي اتخذته الحكومة المغربية بشأن طرد السفير السوري من المغرب، والذي كان "مطلبا شعبيا ما فتئت المنظمة تعبر عنه في بياناتها ووقفاتها ومسيراتها".

وأكدت المنظمة ضمن بيان توصلت "هسبريس" بنسخة منه، "استمرار مساندتها المطلقة للشعب السوري البطل في مسيرته نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية". مطالبين الحكومة المغربية "بالاستمرار في الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب السوري واتخاذ إجراءات أكثر قوة سياسيا واجتماعيا، انتصارا له ودعما لمسيرته في النضال حتى تحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية"، حسب ذات البيان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - عابر سبيل الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 11:40
بصراحة انا استغرب فيما قالته التجديد الطلابي والثناء الذي اثنه في الحكومة المغربية نحن كلنا نعلم ان التجديد الطلابي هي تابعة لحزب العدالة والتنمية فمن حقها ان تثني على حزبها لان الحزب هو الداعم الرئيسي لها لكن انا لي نظرة ارى تماما ومغايرة عما قالته التجديد الطلابي بصراحة هل انتم مع سوريا ام مع الحكومة اذا كانت الحكومة لها موع من الانسانية ونوع من الاخلاق لقامت بطرد السفير منذ شهور فالشعب السوري منذ شهور وهو ستغيث ولا مجيب اذا فهذه القضية فيها ان حتى التاخر في الاعلان عن الطرد انما هو يعني التواطئ مع النظام السوري وهذا معروف حتى الجامعة متورطة في التواطئ وكوفي عنان وغيرهم من الصناديد هذا الزمان اذا ماذا سنقول نحن للحكومة المغربية...فاذا كنتم تتابعون الاخبار حتى النظام السوري الغاشم تبرأ من هذا السفير ولم يعد بحاجة اله اذا ماذا بقي لنا ان قول لاشيء سوى حسبنا الله ونعم الوكيل
2 - مغربي الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 11:46
طرد السفير السوري هو انخراط كامل و بوعي تام في المشروع الامريكي الصهيوني ضدا على الحقوق العربية...وانجرار وراء شطحات قطر والسعودية زعيمتا الصهيونية العربية....و هذيان مفتي قتل إخوانه العرب وأقصد بذلك مفتي حمد القرضاوي....خابت مقاصدهم جميعا...
3 - ayman الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:20
je ne sais pas si c'est de la naiveté ou de la stupidité! allez donc aider vos frère les "rebels" syrien dans leur lute pour la democratie, voue serez bien acceuilli par la cia la ligue arabe et bien gavé par l'argents des qataris!
4 - cmak الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:21
Je pense c est une erreure.de la diplomatie marocaine.
5 - mansuri الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:40
متى كـــــان طـــرد السفيـــر الســوري مطلبـــا شعبيــــأ؟
و متى استفتــــى العثمـــاني الشعب ليعـــرف موقفـــه؟ الاستعمــــار يمـــزق بــــلدا عربيا إسلاميـــــا و أنتم تبتهجـــــون؟
6 - osama الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:40
تطردون السفير السوري و تستقبلون المستشار الصهيوني.
انها لعبة مفضوحة افيقوا يا عرب .تكالبات الاسلاميين و الغربيين على نهج الممانعة و المقاومة لن يغفر لكم الزمن فعلتكم الا يحق للجيش السوري الدفاع عن مبادئه
7 - مسلم الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 13:04
ما يحدث في سوريا في مصلحة إسرائيل في الدرجة الاولة و الدول الغربية . أتضنون ان هذه الدول لها المصلحة في ان تكون الدول العربية ديموقراطية لكي تساعدنا لتحقيق ذالك. كلا ثم كلا!!! فلا تصفقوا لما تفعله بعض الدول كالسعودية التي تخشى من المد الإيراني و قطر...
8 - طارق الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 20:57
يجب علي المغرب و المغاربة استرجاع الامجاد والبروز عالميا كدولة شجاعة تسعي ورا الحق كيفما كان الثمن. فنحن نعتز بتاريخنا الغني، ويجب ان نساهم في اغنا مستقبل ابناينا.
القرار الذي اتخد في حق السفير السوري هو خطوة مهمة نحو فرض وجودنا لوقف الظلم والطغيان بسوريا. الم ير المعقبون جثت الاطفال المتراكمة.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال