24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5113:3517:1020:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. نصائح ذهبية للتحكم في استعمال الهواتف الذكية (5.00)

  2. بعد 10 سنوات من الرئاسة .. لقجع يتخلى عن تسيير نهضة بركان (5.00)

  3. تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بعمالة سلا (5.00)

  4. "أزمة الشقق" تخفض عمليات اقتناء المنعشين العقاريين للأراضي (5.00)

  5. دراسة دولية تضع المغرب في قائمة "أكثر البلدان الملوثة للهواء" (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | قاض واقف يوضّح في حادث قاتل لابنه

قاض واقف يوضّح في حادث قاتل لابنه

قاض واقف يوضّح في حادث قاتل لابنه

(الصورة من الأرشيف)

قال بلاغ لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش بأن أسباب حادثة السير المميتة التي وقعت مؤخرا بمراكش، بين سيارة خفيفة كان يتولى سياقتها ابن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش ودراجة نارية نجمت عنها وفاة سائق الدراجة النارية٬ ترجع٬ بالأساس٬ إلى "عدم احترام الهالك لأسبقية اليمين وكذا السرعة المفرطة التي كان يسوق بها دراجته".

وكانت الشرطة القضائية فتحت بحثا في الموضوع بشكل "حيادي دون أي تدخل من الوكيل العام للملك لا بشخصه ولا بصفته ولا لأي جهة أخرى"، يضيف البلاغ، الذي أكد ضمنه القاضي الواقف أنه "على إثر ما تداولته بعض الصحف الوطنية مؤخرا بشأن هذه الحادثة٬ وبعد الاستماع إلى سائق السيارة وشاهد عيان٬ اتضح أن سبب الحادث يرجع٬ بالأساس٬ إلى عدم احترام راكب الدراجة الهالك لأسبقية اليمين٬ وكذا السرعة المفرطة التي كان يسوق بها دراجته النارية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - Cocetta الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 22:39
لو كانت لكاميرات في الشوارع لكان الكل مرتاح الجاني و لهالك وعائلته....اما لآن ولو يكون تحقيق نزيه الاغلبة لم تصدقه لان لقضية فيها ابن وكيل.
2 - HTA ANA الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 22:43
mon fils conduisait aussi ma voiture et lui arrivé le meme accident . اي انه وقف و صاحب الدراجة دخل في السيارة و اصيب الاخير بجروح خفيفة جدا . فحكمت المحكمة على ابني بشهرين موقوفة التنفيذ و غرامة مالية قدرها 1000 درهم . و للسيد الوكيل العام للملك واسع النظر .
3 - مغربية الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 22:57
امنا بالله، لكن رغم دلك يجب على المسؤولين ان ينبهو اولادهم الى شيء مهم، صحيح ان اباءهم في السلطة و يستطيعون مساندتهم في كل اخطائهم خصوصا المراهقين منهم، لكن يجب الا يتوقفو عن تدكيرهم ان ابن رجل السلطة يجب ان يكون حريصا على سمعته و سمعة والده و مستقبله الوظيفي اكثر من ابن انسان عادي، لانه طبيعي ان اخطا الولد خطا فادحا ان يهرع الوالد لدعم ابنه( هدي راها الكبدة معندنا ما ناقشو ف هاد شي) لكن نصحهم المستمر مفيد لهم في دنياهم و اخرتهم و لابائهم ايضا في حالة ما ادا تدخلو لانصاف الابن فيكونون بدلك يظلمون ضحايا و اصحاب حقوق من الناس البسطاء. و الظلم عاقبته ليست جيدة لا في الحياة الدنيا و لا في الاخرة

و بصفة عامة يجب على جميع الاباء الحرص على زرع روح المسؤولية في ابنائهم مند الصغر،
4 - السفير الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:04
لو كان سائق السيارة مواطن عادي حتى ولو كان صاحب الدراجة هو المخطئ لقبع في دهاليز القوانين و ستسحب رخصته و يوضع في السجن الى ان يثبت الحق الدي يوجد في مسافة بعيدة. اما مسالة ان وكيل الملك لن يتتدخل فهدا مستحيل.
5 - hamza الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:09
داخلنا عليكم بالله .
6 - moonir الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:11
كون كان شي واد اخر واجي تشوف
كاينىن ناس معندهم صولطة .برشوة اخرج منها بدون مشاكل.
عاد هدا ابن الوكيل العام للملك.
هدا واقع.
7 - raja الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:17
incroyable ,mais vrai. c est a vous lecteurs et lectrices de commenter
8 - ولاو طارت معزة!!!!!!!!!!! الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:18
عين مشافت قلب ماوجع
هاذ القظية خصها مبعو ت من الامم المتحذة والذوز في مجلس الامن????????
9 - بدون الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:23
صافي عالي ما احتارمش حق الأسبقية انقتلوه. صاحب السيارة هو الذي يقودها ويتحكم فيها وليس السيارة هي التي تقود صاحبها وتتحكم فيه.
لنفرض أن الشخص طرأ له مكروه عنده مشاكل أصيب على إثر مكروه عائلي ,أصيب بجنون ...
واحد اشوية ديال المعقول في سياقتكم إنها حياة إنسان ستتساءل عنها يوما لا ينفع لا أبوك ولا أمك ولا إخوتك
10 - mohamad الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:25
السيد مات او نتوم كاتgولو ماكانش محترم الاسبقية او علاه مكانش محترم اسبقية مات اولد لوكيل براءة (حرااام)
11 - ony الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:41
انا لا اصدق هذه الحكاية ولا الشرطة القضائية التي هي في الخفاء تحت امرة الوكيل رحم الله الضحية و المحاكمة الحقيقية امام الله
12 - NIZAR الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:49
للأسف لا أصدق كلمة حيادية بمغربنا الهمام ...
13 - مولاة لحريرة الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:59
مفهمتش، واش لي دار خطأ نقتلوه. زعما يستاهل؟ حتا هادي قالها نهاري؟ لموشكيلة هيا منكنعطيوش روح الإنسان قيمة. حنا لي بغينا نعلمو الأسد حقوق الإنسان.
14 - jalil الخميس 19 يوليوز 2012 - 00:02
و شهد شاهد من اهلها انتظرنا طويلا و اجري بحث (نزيه) من طرف وكيل الملك بابتدائية مراكش ليخلص الى تبرئة ابن الوكيل العام عن اي اصلاح للقضاء يتحدثون على السيد وزير العدل ان يتحمل مسؤوليته و يامر جهة ما محايدة ونزيهة للبحث في النازلة مع اعادت النظر في الوكيل العام نفسه
15 - madlouma الخميس 19 يوليوز 2012 - 00:07
سيرو أ القضاة الغير النزيهين الله ياخد فيكم الحق فهاذ الشهر المبارك إنشاء الله. واحد يوقف ف صف ولدو واحد يحكم بتمزيق شيك بدون رصيد لمحي الدليل و واحد ياخد عشرة المليون من عند فاطمة اللي سارقة فلوس باها قبل مايموت الله يرحمو. وسايرة كتفرق فيها على قضاة آخر الزمن باش يعونوها تسرق باقي الإرث اللي ماقدراتش توصل ليه في حياة المرحوم. الله ياخد الحق الشفار هو اللي يعرف يعيش في هاذ البلاد حيت حاميها سارقيها.
16 - hazina الخميس 19 يوليوز 2012 - 00:12
لعجب المغرب ولات فيه النزاهة اوا نوضو واش تضحكو على روسكم
17 - hamid الخميس 19 يوليوز 2012 - 00:24
والسويد هد مش المغرب .والله ما نتيق .لان الكل يعرف ما يحدث داخل مخافر الشرطة والمحاكم من تلاعب. وخا يجبو 100 بن كيران هاد الشي معندو اصلاح.حيت هاد الشى داروه في الماء وشرباتو الامة.
18 - confident الخميس 19 يوليوز 2012 - 00:40
Ces Policiers judiciaires prennent le peule marocain pour des Cons...c comme on sait pas ce qui se passe derriere les portes e entres les murs des bureaux des tribunals au maroc...Vraiment le maroc ne changera Jamais...le seul changement qui existe c'est que la situation des pauvres continue a se deteriorer et personnes ne fait rien...
19 - السفير الخميس 19 يوليوز 2012 - 01:02
الى صاحب التعليق 13
بصراحة كلامك صادم لم يسبقلي ان اجبت شخصا على كلامه لكن كلامك السادي اجبرني و على الرغم من اني لا اتمنى الشر لاحد لكن اتمنى من الزمن ان يريك الم الانسان لفقدان عزيز و لا حول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون في ضمائرنا قبل اجسادنا.
20 - tzia الخميس 19 يوليوز 2012 - 01:04
a l'entree des hopitaux marocains c'est un masacre securete les chomeures de hiers demandent de l'argent pour laisser passer les gens a rendre visite a leurs malades exp : ibn baja taza - rassani fes........quel maleur sa touche au coeur
21 - dequoijememêle الخميس 19 يوليوز 2012 - 01:08
Il était une fois dans un pays où sévissait la parteide, un automobiliste blanc qui roulait à vive allure en ville .Il finit par écraser un pauvre piéton noir . Le policier blanc ,qui enquêtait sur l’accident ,s’est adressé aux témoins oculaires. Sa première question était la suivante "A quelle vitesse marchait le piéton?
22 - خليد الخميس 19 يوليوز 2012 - 01:52
يجب اعادة النظر في مدونة السويد وشكرا
23 - moussa الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:08
Non seulement sont père est magistrat mais aussi sa mère.
Il y a quelques années l'un des fils de ce même procureur (qui dépasse largement l'age de retraite( a provoqué des problèmes avec le chauffeur d'un , autocar et après l'intervention du père ou de la mère (qui était présidente du tribunal commercial), le chauffeur et peut être d'autre personnes ont été immédiatement incarcérés.
24 - houssa الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:26
Il faut que le roi intervient pour faire lumière sur cette affaire
Sa m'étonne qu'un flic puisse faire son travail de manière impartiale surtout et lorsque l'inculpé est le fils d'un procureur général de roi.
Je demande à ce magistrat asseid de penser à après sa mort, si non qu'il commence par emprisonner son fils dans l'attente de finir d'éventuels enquêtes comme pour tous les justiciables Marocains
25 - خائف الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:44
تصوروا معي لو كان الضحية هو ابن الوكيل العام و فانه و الله حتى ولو نزلت الملائكة و شهدت ان الضحية ( ابن الوكيل العام) كان يسير بسرعة 10000 كلم في الساعة و في الاتجاه المعاكس للسير و لم يحترم علامة قف و لم يحترم أسبقية اليمين و انه كان في حالة سكر طافح لكان صاحب السيارة الان في السجن ولكن مادام الامر معكوس والضحية من أبناء الشعب فلا يسعنا الا ان ندعو العلي القدير ان يشمله برحمته و ان ان يلهم عائلته الصبر و السلوان و أنا لله وانا له راجعون.
26 - youssef الخميس 19 يوليوز 2012 - 02:49
بلاغ من وكيل الملك.. أين وجه الحياد..
نعلم كيف يعامل وكلاء الملك المتهمين بحيث يجعلون من الحمل الوديع ذئب مفترس رغم وجود أدلة دامغة على براءة المتهمين.
27 - محمد الخميس 19 يوليوز 2012 - 03:13
كان على السيد الوكيــل العام أن يترك الأمر يسير في مجراه الطبيعي وأن يعفي مسامعنا من هذا التوضيح المفضح .
28 - mustapha.7000 الخميس 19 يوليوز 2012 - 03:21
هده الحوادث المميتة تستخدمها السلطات المعنية بالامر احسن الاستخدام
فمابالك ان كان احد الطرفين من السلطة او ابنه او احد من عائلته
وهدا مثال عشته انا
رجل تاجر الفواكه دسا بسيارته الكبيرة رجل راكب دراجته... فمات .ثم جاء رجال من الدرك وفعلوا شغلهم اي اخدو رخصة السياقة سائق.. وبعد مرور 10دقائق فقط اقول فقط جاءث مكالمة في التلفون لاحد الدركين من شخصية كبيرة في الدرك ببساطة قال لهم بشدة وهو غاضب اعطوه رخصته ولي معكم حساب لا ن السائق اتصل بهده الشخصية
بعد هده الحادثة لاحظنا هده الشخصية كانت زبونا او بمعنى الاصح كان يحصل على كل انواع الفواكه بدون مقابل من تاجر الفواكه (ان لله وان اليه راجعون)
29 - الباعمرانية الخميس 19 يوليوز 2012 - 04:01
بسم الله الرحمان الرحيم...الى السعيد بهده الدنيا الفا نية صاحب التعليق 13 اتق الله يا اخي فاليوم انت حي وغدا انت ميت......انا لله وانا اليه راجعون.
30 - متتبع 1 الخميس 19 يوليوز 2012 - 04:44
المشكلة أنه لا يتم توحيد المعايير بالنسبة لمثل هاته الحالة فقد يتم الإعتقال و سحب الرخصة في حالة و في حالة أخرى قد يتم الإكتفاء بسحب الرخصة و الكفالة.
أنا اصدق هذا البلاغ لماذا لأنه في أغلب حوادث السير ألح على أغلب التي يكون فيها الدراجة طرفا فإن سائق الدراجة هو المخطئ لماذا:
لأن سائق الدراجة يعتقد أنه غير معني بقانون السير الذي يجهله أصلا.
فهناك مثلا خطأ شائع يرتكبه سائقو الدراجات و هو التجاوز من الجهة اليسرى و هذا خطأ و كم من دراجي قتل في مثل هذه الحالة.
كما أن أغلب الحوادث القاتلة في المدن يكون الدراجي فيها طرفا و لكم أن تحصوا نسبة الدراجين، أما في مراكش و ما أدراك ما مراكش فحدث و لا حرج
و هذه مجرد نصائح إلى الأخوة الدارجين أتمنى أن يتمعنوا فيها:
تجهيز دراجاتهم بالمرآة فهي مهمة جدا.
ألا يقوموا بالزيكزاك أو تفادي حفرة أو ضاية بدون التأكد من خلو الطريق فكم من دراجي أراد تفادي ضاية الماء لتصطاده سيارة أتية من الخلف.
احترام علامة قف و الضوء الأحمر
عدم التحدث في الهاتف.
إن درجة التحكم في الدراجة ( في الفرملة و درجة زاوية الدوران ) أصعب
31 - _ABDOUH_ الخميس 19 يوليوز 2012 - 06:44
قريبي المسكين قضى شهرين كاملين في السجن ورخصة السياقة سجنت بدورها ستة أشهر في الرباط . قريبي المتعوس تحاشى الاصطدام مع حيوان تائه على الطريق الوطنية خارج المدينة فاصطدم مع شجرة كاليبتوس فترك السيارة وبعض أصدقائه وذهب مع أحدهم يسألان عن مركز الدرك وبعد 30 دقيقة عادا ليجدا رجال الدرك بجانب السيارة فأصبح المسكين "مجرما" و "فارا" من مكان وقوع الحادثة و"سكرانا" وهكذا (( مشى فيها )).. ولا حول ولا قوة إلا بالله.
أيا موت زر إن الحياة مريرة *** ويا نفس جدي فإن دهرك هازل
32 - mohamed الخميس 19 يوليوز 2012 - 07:02
de toute façon la premiere leçon pour avoir un permi de conduire est la prudence autrement comme dit le proverbe marocain (حينما تكون راكب سيارتك احسب جميع الناس حماق غير انت الي بعقلك )
33 - مغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 07:28
في كل حادث سير ترجع الأسباب إلى عدم الحيطة والحدر للطرفين الشئ الذي لم في هذه النازلة، ترى لماذا
34 - LHAJ AZIZ الخميس 19 يوليوز 2012 - 08:51
بدون تعليق و الحكم كان منتظرا

اين هو التغيير الدي يهلل به الإخوان امام عدسات الكميرا


المغرب لا زال مغرب الحملات و النفود لا مغرب التغيير
35 - ahmed الخميس 19 يوليوز 2012 - 09:20
وكيل الملك.
jest enttendus ce nom la mes souvenirs mont revenusdans les annee 90....91 je voulais me marie a une europeene a casablanca et surtout
mehekamat alisstienaf il yavait un وكيل الملك. dommage je me rappelle pas de son nom parceque cette homme la jest jamais vus des gents pareille arrogante qui respecte personne .je suis venus le premier jour avec mon pere qui ete un peut agee que ce mec la il fallait qu il me signe des document pour mon marriage .il nous voiyee comme on ete de la poussiere devant lui
il mas dit .........tu croie que jest rein a foutre que de signe tes papiere meme si ils sont la je vais pas les faires moi et mon pere alayerehmou on ete baff alors il nous as demande de venir apres une semaine on est venus au rendez vous lui n ete pas dans son bureau mais moi je lest vus dans la cour de tribunal lui aussi.il a prit son temp est qu on il est venus
jamais oublie ce bon monsieur .وكيل الملك.....
ach vous me cherche partout vous allez trouve zemer
36 - marrakchi الخميس 19 يوليوز 2012 - 09:22
mon fils conduisait aussi ma voiture et lui arrivé le meme accident . اي انه وقف و صاحب الدراجة دخل في السيارة و اصيب الاخير بجروح خفيفة جدا . فحكمت المحكمة على ابني بشهرين موقوفة التنفيذ و غرامة مالية قدرها 1000 درهم . و للسيد الوكيل العام للملك واسع النظر .
La même chose pour moi,le juge n'a pas voulu m’écouter.quand à la police ils ont laisser entendre que dans un cas pareille que quelque egratinures du coté du motocycliste qui a réussi a avoir un certificat médical bidon de 40jours les témoins ne sont pas admis .
37 - didi الخميس 19 يوليوز 2012 - 09:39
sincerement je ne comprends ce ki se passe actuellement pour les gens ki detiennent l autorite au maroc .
un juge nomme a tetouan dont le surnom est sharon baigne dans les milliards , des villas des voitures de luxe ,et personne ne peut me me pas lui demande d ou est ce ke tout ca est arrive .
maintent il se cache a fes pour calmer la situtatio n.
mais tout ce ki est etait vole k va le controler
38 - HICHAM الخميس 19 يوليوز 2012 - 10:00
عمر بن الخطاب هدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
39 - DKHISSSI الخميس 19 يوليوز 2012 - 10:02
الاسبقية لابن الوكيل نعم هذا من قديم والظحية اجرها علي الله!!!!!!!!!!
40 - ahmed الخميس 19 يوليوز 2012 - 10:51
لو كان سائق السيارة مواطن عادي حتى ولو كان صاحب الدراجة هو المخطئ لقبع في دهاليز القوانين و ستسحب رخصته و يوضع في السجن الى ان يثبت الحق الدي يوجد في مسافة بعيدة. اما مسالة ان وكيل الملك لن يتتدخل فهدا مستحيل.
41 - mostafa الخميس 19 يوليوز 2012 - 11:01
Moi personnellement je n'y crois pas, parce que dans le passé récent, des cas semblables ont été répertoriés dans tout le Royaume ou la justice s'est toujours penchée favorablement vers le coupable dont le père est un agent d'autorité, à Rabat le fils de Mr. Khalid Naciri ex ministre en état d'ivresse a insulté les agents de police, et son père est intervenu et l'a embarqué dans la voiture du ministère pour l'emmener chez lui, à oujda la fille du procureur a tué un garçon devant la fac Med Ier et a pris la fuite vers l'étranger, et plusieurs d'autres cas dont la presse a beaucoup parlé, la justice au Maroc est appliquée sur le pauvre citoyen, qui n'a que le Bon Dieu comme témoin, les fils à papa sont très favorisés dans tous les domaines à cause de l'influence dont ils jouissent, hélas le Maroc utilise deux vitesses, une pour les influents et une pour les démunis. DIEU EST GRAND
42 - ouldchrif الخميس 19 يوليوز 2012 - 11:20
La vitesse en ville doit etre respectée entre 30 et 50 kms à l'heure..un conducteur averti régule savitesse selon quartiers et densité circulation surtout dans nos villes marocaines..encore plus à marrakech..pietons gens sur vélos ou mobylettes conduisent n'importent comment et traversent n'importe comment!!..donc on doit faire tres Attention..il s'agit d'enfants et de jeunes qu'on tue froidement sur les rues et boulevards de nos villes quand on roule entre 70 et 100kms à l'h...dons ce gamin fils du procureur est responsable+++et doit etre puni pour donner l'exemple..et que sa condamnation soit publiée sur journal TV etc..
43 - لست ابن قاض الخميس 19 يوليوز 2012 - 11:51
لقد وقع لي نفس الشيء .ولكن ليس نفس الحكم;كنت اسوق سيارتي بسرعة عادية حتى ياتي شاب علي متن دراجتة بسرعة متعمدا الاصطدام بي .لسبب واحد هو انني من الخارج.اترك لكم تخيل قساوة الحكم. لسبب واحد لست ابن قاض ولا وكيل.وعاش المغرب حامي الملة والدين.
44 - mohajir الخميس 19 يوليوز 2012 - 12:36
ان الله عليم شهيد,وسياخذ الحق بيده....
45 - ALI الخميس 19 يوليوز 2012 - 13:50
il y a un probleme grave à Marrakech c'est celui des moto et motocyclettes, ils ne respectent ni le feu rouge ni le stop ni la priorité c'est un veritable calvaire à Marrakech et que je vis chaque jour dans cette ville. Et en plus si vous leur faites la remarque ils vous insultent
46 - adnan de fes الخميس 19 يوليوز 2012 - 14:03
chaque fois q il y a un incident ou le fils d un haut placer est impliquer , même s il n y ait pour rien il est directement culpabiliser ,combien de conducteurs ont culpabilise se fils de procureurs et il savent bien comment les moto circules?ni stop ,ni feu rouge,ni priorité. frères marocain arrêter ses scandales bidant et laisser le Maroc avancer ,il y a des choses plus importons .le Maroc change
47 - Azzddine الخميس 19 يوليوز 2012 - 14:05
اللهم إنا نسألك المغفرة و الأجر و الثواب في هذا الشهر العظيم وأتقدم بأحر التعازي لعائلة الهالك أما في ما يخص الموضوع فدائما رجالات السلطة يغطين علي أبنائهم الطائشين دون أن يحقق العدالة
48 - لبضر خديجة الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:23
لاتنسووا الشرطية التى دهستها ابنت احد النافدين فبعد الحكم عليها لانها كانت متعمدة ويعنى دلك الشروع فى القثل فان والدها التمس من الملك العفو الملك من الحكم واعفيت الحانية واخدت جواز سفرها ورحلت الى امريكا وتم تطيب خا طر الشرطية كدلك الامر بالنسبة لزوج عمة الملك الدين رمسى بمسدسه احد شرطييى المرور فى الدار البيضاء اعتبر العجوز فى حالية عقلبة لا يتحمل معها المسؤلية وجبر خاطر الشرطى لدلك فاننا غير متساوون امام القانون ولا فى الحقوق وان قيمتنا تحدد بحسب ما نملك او منهم اقاربنا او اصدقاؤنا هل ستستمرون ايها المغاربة فى قبول ان ينضر لكم بازدراء وتحقير وتعاملون على انكم رعاع او عبيد انشرى من فضلك ياهسبرس
49 - القاضي المغربي الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:26
مجرد أن السائق إبن قاض جعله مجرما و ولد لحرام و أن أبوه تدخل لطمس الحقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتقوا الله يا عباد الله، تعيبون على القضاء الشيء الكثير و حكمتم بتعليقاتكم حكما مستندا على الظن.
50 - امازيغي مغربي مسلم عربي الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:07
أما والدي لفقت له تهمة القتل العمد بواسطة السيارة و ما زال البحث جاريا منذ الرابع من ماي 2012، و راه مازال كايعوكش ظلما و عدوانا و العواشر هادي !
دعيو معاه الله يكثر خيركم، حنا فحاجة ليه
كما انني ماكرهتش نعرف راي هاد وكيل الملك فهاد القضية
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

التعليقات مغلقة على هذا المقال