24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مراكز جهوية لتحاقن الدم تواجه نقصا فادحا في أعداد المتبرعين (5.00)

  2. سابقة مغربية .. الفردوس يقرب الأمازيغية من عمل أكاديمية المملكة (5.00)

  3. "مقصيون خارج السلم" يضربون ويطالبون وزارة أمزازي بحق الترقية (5.00)

  4. المنطقة العازلة تتحول إلى متنفّس "الجبهة" لمواجهة "تمرّد الرابوني" (5.00)

  5. سلطات اشتوكة تلتمس إعطاء المنحة لكافة الطلبة (5.00)

قيم هذا المقال

3.90

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | تسونامي "الانتحار" يهدد الإسرائليين

تسونامي "الانتحار" يهدد الإسرائليين

تسونامي "الانتحار" يهدد الإسرائليين

نقل موقع القناة العاشرة الإسرائيلية، أول أمس عن مديرة أحد مراكز المساعدات النفسية في "إسرائيل"، أن المركز تلقى خلال الأيام الماضية المئات من المكالمات الهاتفية من قبل إسرائيليين يهددون بالانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة في "إسرائيل"، "إن ما فعله المتظاهر موشيه سيلمان خلال المظاهرة التي جرت في مدينة تل أبيب من إحراق لنفسه جلب موجة تسونامي من التهديدات بالانتحار"، تقول المديرة.

وأضافت المتخصصة في المساعدات النفسية أنه تم رفع شعارات أثنت على عمل "سيلمان" وطالبت بالانضمام له خلال المسيرات التي نظمت نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما رفع من نسبة المحادثات التي يهدد فيها المتصلون بالانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها..

حريّ بالذكر أن عدد الأشخاص الذين ينتحرون في إسرائيل يتجاوز رقم 400 منتحر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - mido الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:05
هدوك غير دنوب الفلسطينيين لي تتقتلوهوم كل يوم المجرمييين
2 - مسلم و افتخر الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:06
الى جهنم و بئس المصير

و ادعو جميع المسلمين استبعاد هذه الفكرة الى ان يفرج كرب كل مهموم باذنه جل و علا.
3 - salah الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:08
الحل هو انتحار جماعي للكيان الصهيوني او تسونامي حقيقي
4 - ZREKA الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:27
تبا لاعداء الله سحقا لهم اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
5 - tarik de rabat الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:36
اللهم احرق شعبهم وارنا فيهم اياما سوداء يارب
6 - R&D-US الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:49
اللهم بارك في هذا الانتحار و اجعله سببا في تفكيك الدولة الغاصبة و المغتصبة. امين
7 - محسن الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:54
كلنا ثورة البنزين ;)

الى الأمام الى الأمام
8 - usa الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 21:29
i always believe revolution is power....is the freedom......it's always be the solution
9 - مستمعة الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 22:31
والله اني لا أحب أن يتعذب البشر كيف ما كان, ولكن حرقة قلوبنا على الفلسطينين تبرر لنا بعض الشماتة.
أدعو كل يهودي يريد أن يعيش في سلام أن يتبرء من دم المسلمين و أن يغادر فلسطين حتى لا تطاله أدعية المظلومين.
10 - lamborghini الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 22:33
أصبحوا يحاربون أنفسهم بأنفسهم
11 - GHIZLANE الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 23:31
اللهم يسر حرقهم
امين
اللهم يسر شويهم
امين
اللهم يسر سلخهم
امين
12 - مراكشي الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:05
حين نتكلم عن إسرائيل فنحن نتكلم حاكم أمريكا و حين نتكلم عن أمريكا فإننا نتكلم عن حاكم العالم إقتصاديا عسكريا ،،، فهل هذه الأزمة مصطنعة أم واقعية و هل من ورائها شيئ أعضم مما نتصور ، الكتير لن يستوعب عقله ما سيحدث ، إقتربنا من أن نكون ضد أو مع دين الله ، و الله أعلم
13 - ZHicham الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:32
الله يزيدهم أكثر من ذلك ويدّيهم كاملين
14 - kenitri الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:41
ا لله يزيدهوم اكتر واكتر وراه ماسميتهاش اسرائيل راها فلسطين المحتلة البقر
15 - mohamed الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:49
Je ne comprend plus ce système , qui de jour en jour fragilise notre vie et participe a des nouvelles formes d'esclavages au quartes coins du monde c'est vraiment absurde et il faut à mon sens une révolution mondial pour controversé ce capitalisme qui dévore le bonheur humanité au profil des multinationales
16 - addar الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 01:04
يجب علي الإسرائليين الإنتحار جميعا، لأن الخلافة قادمة بإدن الله كما أخبرنا الرسول الأعظم
17 - كتكوت الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 02:09
حبذا لو حرقتم حتى العاصمة سنكون لكم من الشاكرين
18 - خـــالد الورزازي الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 02:27
تيقول المثل (اللـــي تعــجب اتـــبلا)
هدا دوركم من الاحسن انكم تلاهاو مع الشعب ديالكم و تدوقو ضريبة الاحتقار و الاستهزاء و الاعتداء..... و ظلم الشعوب العربية الاسلامية و خصوصا أصحاب القضية الاولى التي انتهكتم حرمة اراضيها باطلا و عدوانا . لكن دم شهدائها و دنوب اطفالها الياتامى و النساء الارامل و أصحاب العهات و التشوهات لن يدهب سدا لان كما تدين تدان و الله ناصر المظلوم و لو بعد حين لانه يمهل و لا يهمل
اللهم لا شماتة لكن كل منا سيحصد كل ما زرعه عاجلا ام اجلا خيرا كان او شرا .
الاسرائليون ضعاف جدا و يخافون من المستقبل مهما استعلو و تكبرو و الزمان شاهد على دالك فهم يجيدون المكر و الخداع فقط و لا شجاعة و صبر لهم لدى تجدهم يقيمون الدنيا و ما فيها لابسط المشاكل و ينتقمون من انفسهم بالانتحار . لدى نجد عندهم نسبة الانتحار مرتفعة مقارنة بباقي الدول
فتجد عند العرب مشاكل بالجملة لكن نسبة الانتحار قليلة و لو كانت للاسرائيلين نفس المشاكل التي يعيشها شبابنا اليوم ما وجدت اسرائيليا واحدا على قيد الحياة رغم انهم يخافون الموت لكن جبنهم و خوفهم من الاتي يحجب عنهم التفكير فيصابون بالارتباك و ينتحرون
19 - Yanis الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 02:59
هده مجرد اكاذيب و خدع..رأيت المنتحرين في الاخبار و كما يزعمون..انهم انتحروا بسبب مشاكل مادية و انهم لا يتوفرون على مسكن للعيش...طريقة غير مباشرة لتبرير الاستيطان و الضغط على الحكومة المزعومة اسرائيل لإفراغ الفلسطينين من منازلهم و قتلهم حتى يستوطنو كل المدن الفلسطينية ...انتحروا احترقوا و تشتتوا فما همنا بكم حتى تندتروا..المهم ان تنقرضوا حتى نستعيد قدسنا و فلسطيننا..اللهم شتت شملهم و أحرقهم ..و انصر إخواننا في فلسطين و كل مسلمي العالم...آمين 
20 - télévisionman الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 03:05
en va voir qui va brulés vive nous peut étre peuple mal eduqué vous allez avoir une rééducation par le feu des armes
21 - nabilof الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 05:09
تسونامي حقيقي هو انتحار جماعي للكيان الصهيوني
22 - mortariba الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 05:29
اللهم زد وبارك في إنتحارهم وقتلهم والذي يأتي أكثر فستعدوا يا مسلمين
23 - moro japanese الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 09:38
thank you god all mighty for this wonderful news
it's a matter of time before all these parasites start feeding on each other as interpreted in the laws of nature
absolutely no remorse for the killers of women and children, tables has turn around for these no man's trash to face god's swift justice
islam's banner is lifing up the morale and the spirit of all muslims from all over the world .
we should be grateful to god all mighty the most up high for making us muslims every day, every heart beat
no questions ask
24 - الحسين بن محمد الخميس 26 يوليوز 2012 - 11:37
السلام عليكم

لازالت الأزمة الإقتصادية تفعل فعلها في إسرائيل و في الدول الداعمة لها

إنقلب السحر على الساحر

مكروا و مكر الله و كان الله خير الماكرين

و كفى الله المومنين القتال
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

التعليقات مغلقة على هذا المقال