24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3206:1913:3717:1720:4622:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | فَالْسْ: تجمعنا علاقات "استثنائية" مع المغرب

فَالْسْ: تجمعنا علاقات "استثنائية" مع المغرب

فَالْسْ: تجمعنا علاقات "استثنائية" مع المغرب

قال وزير الداخلية الفرنسي مانويل فالس إن فرنسا والمغرب يقيمان علاقات "استثنائية" تتجاوز روابط الثقافة والتاريخ والصداقة٬ مؤكدا أن هذا الأمر تجسد من خلال الاستقبال الذي حظي به الملك محمد السادس٬ كأول رئيس دولة٬ من قبل الرئيس الفرنسي بقصر الإليزي فرانسوا هولاند.

وأبرز الوزير الفرنسي٬ في تصريح للقناة الثانية (دوزيم) بثته مساء أمس الخميس ضمن نشرتها الإخبارية٬ أن زيارته للمملكة٬ على غرار تلك التي قام بها من قبل وزراء فرنسيون آخرون٬ تهدف إلى تعزيز وتعميق هذه الروابط "الاستثنائية" بين البلدين.

وبخصوص قضية الصحراء المغربية٬ أكد فالس أن "فرنسا لديها موقف ثابت في ما يتعلق بهذه القضية٬ لافتا إلى أن بلاده تدعم مبادرات المغرب٬ الذي " يمكنه أن يعتمد على فرنسا بخصوص هذا الملف٬ كما هو الشأن بالنسبة لملفات أخرى".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - Adil الجمعة 27 يوليوز 2012 - 09:54
Rien n'a changé.En tant qu'étudiant marocain ayant été expulsé après avoir vécu dix ans en France je ne vois pas le différence entre Valls et ses prédecesseurs.Si les anciens expulsez de jour et avec du bruit ce gouvernement le fait le soir et sans tappage nocturne
2 - Dr El malouhy الجمعة 27 يوليوز 2012 - 15:58
" إن فرنسا والمغرب يقيمان علاقات "استثنائية" تتجاوز روابط الثقافة والتاريخ والصداقة": كلام جميل ومعسول، لكن اين فرنسا من الصحراء الشرقية التي اقتطعتها من المغرب ومنحتها لحركى الجزاءر فقط لانهم لقطاءهم، لكن المسؤولية الاخلاقية كدولة محتلة سوف لن يمحيها التقادم، فإذا حكامنا غظوا الطرف عن أراضينا المحتلة ، فشبابنا لا ولن ينسى دماء شهداءنا في حرب الرمال في عهد بن بلة عميل جمال عبد الناصر، وسيأي يوم يقدم فيه الحساب للوطن. ومن المثير للشفقة انهم كرموا من خان المغرب الذي ساعد جيش التحرير الجزاءري بالمال والسلاح والاقامة على ارضه، فمن يدخل الحية لبيته تلذغه الاول...
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال