24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

3.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | سباحة مغربية تتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد

سباحة مغربية تتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد

سباحة مغربية تتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد

تأهلت المغربية سارة البكري إلى دور نصف نهاية 200م سباحة على الصدر٬ بعد تحقيقها أفضل 11 توقيتا في جميع السلسلات الإقصائية٬ التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بالمركز المائي بلندن في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن٬ والمتواصلة إلى غاية 12 غشت الجاري.

وحلت البكري (25 عاما) في المركز السادس للسلسلة الثالثة بتوقيت 2د و26ث و05/100. وكانت السباحة المغربية قد خرجت٬ السبت والأحد الماضيين٬ من الدور الأول لسباقي 400م أربع سباحات و100م سباحة على الصدر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - marrakchi الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:03
Bravo, bonne continuation
que dieu vous aides
2 - morad الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:18
هرمنا من هذه اللحظة التاريخية..........
3 - loubna rabat الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:22
الله أكبر
واخـــــــــيراااا نسمع خبر جميلا في هاته الاولمبيات
على الاقل الوصول الى النهائي انجاااز بالنسبة لنا نحمد الله عليه طالما النتائج السلبية المشينة هي الغالبة هاته السنة
والله يحد الباس ويديم الافراح والنجاح والمسرات على المغاربة جميعا
4 - kalypso الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:35
c'est un exploit d'arriver en demi finale des jeux olympiques en natation, sachant le nombre de pscines, de cadres, d'entraineurs .... qu'on a au Maroc reste très maigre

Elle ne peut pas aller plus loin que la demie finale, bien que j'aurai souhaité la voir en finale.

On ne peut pas lui demander plus, vu l'état de la natation marocaine. il faut rester objectif

Par contre en athlétisme, en foot on deverait faire mieux, vu les moyens dépoloyéd
5 - cheabaoui الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:43
brav o bravo bon courage ma petite
6 - Chippa الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:58
Bravo Sara, Tout les marocains sont fiers de toi, continue ainsi.
7 - mohamed الأربعاء 01 غشت 2012 - 18:10
Elle s'entraine en france mon petit, et elle est boursier par l'etat marocain donc on a rien regarde les français et françaises combien de medailles ils ont eu dans ce sport awlidi, oubli les piscines au maroc et entraineurs......
8 - سعيد الأربعاء 01 غشت 2012 - 18:18
هذه النتيجة رغم انعدام الامكانيات
9 - سعيد اكادير الأربعاء 01 غشت 2012 - 18:47
فيما نسمع شي انجاز فهد البلاد تكون ورائه انثى.واش مابقاو رجال فالمغرب???
10 - Good Job الأربعاء 01 غشت 2012 - 18:55
Great Job,
i would like to thank you for at least having our flag showing in the swimming club in LONDON OLMPICS.
11 - london 2012 الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:34
الى YASSINE السباحة في المغرب مازال امامها مشوار طويل غير منين وصلات سارة لنصف النهاية راه هادا انجاز تاريخي في ظل هاد البنية التحتية الزينة لي عندنا "مسبح اولمبي واحد في المغرب" هو لي كاين في كازا و كي عومو فيه 300 واحد في اليوم كالسردين
المهم انا كنتمنا بلي سارة توصل النهاية وسيكون انجاز القرن للسباحة المغربية و العربية و لكن الواقع هو ان هاد الاحتمال ضئيل جدا في ظل تواجد السباحات المهولات و الخارقات ديال الميريكان و أستراليا و اليابان و الصين
12 - mostafa الأربعاء 01 غشت 2012 - 21:13
Pour ceux qui ne le savent pas, c'est une MRE qui vit en France. Si on compte, comme pensent certains, sur nos piscines, on sera les champions mais dans les competitions de "ejrane" . Allez, soyons fier quand même.
13 - dima maroc الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:16
Pour ceux qui disent qu'elle s’entraîne en france, c'est une athlète qui a évolué à Marrakech dans la piscine couverte et elle a été soutenu par l'association ESMI pour qu'elle puisse s’entraîner en France et participer au jeux olympique
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

التعليقات مغلقة على هذا المقال