24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0113:4616:5219:2220:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. دفاع "معتقلي الريف" يلزم الصمت ويتخوف من تأثيرات على القضاء (5.00)

  2. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  3. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  4. الأمازيغية في كتاب: "من أجل ثورة ثقافية بالمغرب" (5.00)

  5. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

قيم هذا المقال

3.78

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | السلسولي متوفرة على أمر المشاركة بالأولمبياد

السلسولي متوفرة على أمر المشاركة بالأولمبياد

السلسولي متوفرة على أمر المشاركة بالأولمبياد

قد تشارك العدّاءة المغربيّة مريم السلسولي ضمن أولمبياد لندن إذا ما استجيب لطلبها المستأنف لقرار التوقيف الذي مسّها جرّاء العثور على مواد منشّطة ضمن فحوص أجرتها.

وقالت السلسولي إنّها قد تناولت عقاقير شاملة للمادّة المحظورة دون علمها، موردة ضمن طلبها أنّ ذلك تمّ بداية الشهر بعد أزمة صحية ألمّت بها على هامش ملتقى احتضنته العاصمة الفرنسية باريس.

وفد ألعاب القوى المغربي، زيادة على كامل إداريّي البعثة الأولمبية، ينتظرون قرارا إيجابيا لصالح العدّاءة مريم.. خصوصا وأن السماح لها بالمشاركة قد يقوي أمل المغاربة في نيل ميدالية أولمبيّة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - سليمان الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:17
العنوان يوحي بغير ما يتضمنه المقال. هل السلسولي متوفرة أم لا على أمر المشاركة ? على أي نتمنى ذلك.
2 - youssef الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:24
يا ربي تشاكر ... وخا بقى فيا الحال منين لقاو عندها المنشطات لكن كيف ما كان الحال بنت البلاد نبغيو ليها الخير. ..
3 - لحسن شبوغ الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:27
أتمنى أن تعود العدائة المغربية الى ميدان التباري، فلا اضن انها قامت بتناول المنشطات عمدا لانها من بين المصنفات للتتويج في الالمبيات لندن، وهي املنا في تشريف بعتتنا للألمبيات..
4 - azzelarab الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:36
j'espere que la reponse sera favorable pour prouver a tout le monde que tu es une vraie championne sans avoir recours aux .........
5 - khalid الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:44
Bonjour,
ce serait vraiment une très bonne chose qu'elle puisse participer. J'ai toujours cru en son innocence et à sa capacité à honorer le maillot qu'elle porte.
Bon vent !!!!
6 - ريان الأربعاء 01 غشت 2012 - 20:02
قد قد قد وصافي مكين ما قد .حصالتي جوج مرة .تخزني علي البشر وهاني راسك وهنينا معك بلا شوهه تاني .وخا تشركي وتربحي الدهبية غذا تبقا مغشوشة .خلي لي تستهلها تديها .كون كونتي مضلومة كون وقفنا معك باش ترجعي تشركي ونفرحو معك كملينا .ويلي علي فقصه قلتلك دون علمي .دابا العالم كولو عرفك ديرا المنشيطات عا رايحي انا كمغربي مسمحك
7 - Miss M الأربعاء 01 غشت 2012 - 20:31
نتمنى ان يكون حكم الاستئناف لصالحها و تفرح هاد الشعب المتعطش..
8 - سكومي محمد الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:09
بلا ما تبقاو تحلمو وتضحكو على المغاربة
9 - راصد الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:13
لو صح أن هاته العداءة ما زالت تطمع في المشاركة بعد ثبوت تعاطيها المنشطات فهذه هي الطامة الكبرى و لو صح أنهم سمحوا لها بالمشاركة و هذا من سابع المستحيلات و حدث أن حصلت على ميدالية ,فما قيمتها؟ و هل سيكون تتويجها مشرفا أو ذا قيمة؟ الذي يجب أن يحدث في قضية هاته العداءة هو فتح تحقيق قضائي في أمرها يشمل المسؤولين المباشرين على تدريبها و تأطيرها و الطاقم الطبي المرافق لها و الطاقم الطبي للجامعة لتحديد المسؤوليات و تفكيك شبكة المنشطات التي تخرب الرياضة المغرية و هوت بها إلى الحضيض.
10 - jilai الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:33
ادا كان من رياضي يستحق ان ينال احسن رياضي في المملكة لسنة 2012 فهي مريم العلوي السلسولي رغم منافسة عبد العاطي ايكيدر دون النظر الى مشاركتهم من عدمها في هاته الاولمبياد التي يلاحظ الجميع ان المشرفين عليها يعملون من اجل نيل رضى الدول العظمى في كل شيء ...
كما اتاسف كذلك من احتقار ابطالنا الذين عملوا كل ما في جهدهم و استهزاء الصحافيين المغاربة بهم و تمجيدهم للمنافسين فتراهم ينافسون المحللين في التقزيم من قدرات ابطالنا و ياحسرة لو انهم قارنوا انفسهم بالصحافيين الدوليين لعرفوا ان الفرق بين ابطالنا و ابطالهم يكاد يكون ميكروسكوبيا لو قورن بالفرق بينهم و بين معلقي القنوات العالمية ...
11 - مغربي الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:58
هدي المرة الثانية وهما كيشدوها بالمنشطات فقسونا في الكرة وكملوا علينا في هد الالعاب حتى شي حد متفرها الله يخد فيهم الحق .
12 - malek الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:59
لا يمكن ان نقبلها ان تشارك باسم المغرب, حشوما حتى لمعاودة ,العداءة اكلت المنشطات حتى التخمة وتقول تشارك في الالمبياد, لو افترضنا انها شاركت وفازت بميدالية فهذا التتويج سيكون مغشوشا ولا مذاق له وسيسبب القيل والقال في سمعة الرياضة المغربية,
فنصيحتي للاخت (بغض النظرهل تناولت العقاقير متعمدة ام لا) ان تنسحب بهدوء ولا تسبب لنا في نكسة اخرى يكفينا ما نسمع من تهاوي الابطال المغاربة يوما بعد يوم في الرياضات الاولمبية الاخرى.
13 - نقد بناء الخميس 02 غشت 2012 - 00:26
القانون لا يحمي المغفلين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
14 - majida maayouf الخميس 02 غشت 2012 - 01:44
شخصيا اظن أن قرار التوقيف الموجه إلى العداءة السلسولي هو قرار ظالم في حقها وفي حد ذاته ظلم للعرب. لاسيما وأن أغلب العدائين البارزين أوالرياضيين بصفة عامة في شتى أنواع الرياضات يتعاطون للمنشطات,لكن من يسقط دائما في قفص الإتهام هم المغاربة....هل هو تهاون الجامعة المغربية لألعاب القوى أم عدم إكثراتها لأهمية مستقبل العدائين الذين يمثلونها في البطولات العالمية.....أم أن العالم الثالث هو المقهور.خلاصة القول كلنا نأمل بمشاركة العداءة المتخلقة والمثقفة مريم السلسولي العلوي....
15 - youssef1 الخميس 02 غشت 2012 - 01:54
asalamo alykum i hope that she will back
16 - سلمى الخميس 02 غشت 2012 - 02:33
راه هي الامل الوحيد لي عندنا باش تجيبلينا ميدالية اما الباقيين كلهممم غيطيرووو
17 - عمور الخميس 02 غشت 2012 - 03:02
واش الناس كتسنى 4 سنوات هد التظاهرة او ما خادوش الاحتياطات اللازمة .هدا هو التخربيق . اللجنة ما غادياش تزكلها.
الرياضة راها عقل سليم في جسم سليم
18 - moh الخميس 02 غشت 2012 - 03:45
une tricheuse comme d'ailleurs quelques predecesseurs meme si elle participe et gagne elle restera tjs
19 - mostafa de belgique الخميس 02 غشت 2012 - 04:14
on ne veut pas des medails grace au dopage désolé tu es une athlete proffetionnel ton coche et ton medecin sont au courant de tout pourquoi dis tu ne savais pas c'est pas une histoir d'un amateur isolé .
20 - nour الخميس 02 غشت 2012 - 04:21
est ce que notre athlete s'entraine encore,est ce qu'elle est toujour a londre,on espere malgres que je vois que sa sera tres difficil,ou est le moral,ou est la concentration,bonne chance meriem
21 - kaporal chef الخميس 02 غشت 2012 - 07:15
hola en mi opinion el deportesta esta limpia espero qui vuelve a praticipar en los juegos olapicos pasa lo que passa ella para mi campiona.
22 - wafa الجمعة 03 غشت 2012 - 16:23
ان قرار توقيف العداءة مريم العلوي السلسولي هو قرار ظالم في حقها وفي حق جميع المغاربة لانني اظن ان مريم ليست الهدف الاساسي بل هدفهم هو المغرب في حد داته لانهم متاكدين ان مريم ستفوز بالمرتبة الاولى الاولى الاولى الاولى الاولى الاولى وهدا ظلم كفاكم ظلما على الابطال المغاربة
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

التعليقات مغلقة على هذا المقال