جماهير أرسنال تهدد زوجة فان بيرسي المغربية

جماهير أرسنال تهدد زوجة فان بيرسي المغربية
الأحد 19 غشت 2012 - 00:58

أحدثت صفقة إنتقال مهاجم آرسنال والمنتخب الهولندي روبين فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد ردود فعل غاضبة، حيث قام عدد من مشجعي “المدفعجيّة” بحرق قميص فان بيرسي مع آرسنال موثقة ذلك بفيديو مصور تم تحميله ورفعه على موقع “يوتيوب” الشهير وفق ما ذكرته صحيفة ذان صن البريطانية.

ولم تقف تلك الاحتجاجات عند هذا الحد بل تخطته إلى أبعد من ذلك إذ تلقت المغربية بشرى البالي زوجة المهاجم الهولندي الكثير من الرسائل من جماهير آرسنال الغاضبة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” التي شهدت سيلاً من التعليقات المسيئة لها ولزوجها في أعقاب انتقال فان بيرسي لمانشستر يونايتد، وقد وصل الأمر لدى بعض المشجعين لإطلاق تهديدات بالقتل لعائلة اللاعب، وفقاً لما ذكرت تقارير صحافية هولندية.

وكال العديد من المشجعين كمّاً من الشتائم والعبارات المسيئة لزوجة بيرسي لدورها البارز في قراره الرحيل عن آرسنال بعد 8 سنوات تحوّل فيها إلى معشوق الجماهير، فيما وصف آخرون قرار اللاعب بالانتقال إلى مانشستر بأكبر خيانة في تاريخ النادي.

‫تعليقات الزوار

19
  • rachid nederland
    الأحد 19 غشت 2012 - 01:36

    غضب جمهور الأرسنال ليس بسبب تخلي فان بيرسي على الفريق ولكن بسبب انضمامه إلى العدو اللذوذ المانشستر، رغم الإحتراف فإن الجمهور تغلبه عاطفته ،ليصف اللاعب بالخيانة وينسى كل ما قدم اللاعب للفريق طوال 8 سنوات، هذا يذكرنا برحيل لويس فيكو من البارسا إلى الريال والمعاناة التي لاقاها من طرف جماهير البارسا.
    كرة القدم بالنسبة لللاعبين هي تجارة ، وقليلون هم من يقدرنون مشاعر جماهيرهم ولا يلعبون للغريم التقليدي.

  • Aziz
    الأحد 19 غشت 2012 - 01:55

    A vous lire, je me rend compte du niveau de la détresse dont nous souffrons les amis. On est tellement en bas des bas sur tous les plans Qu on est réduits à se consoler par le fait de dire que la femme de van perdue est une marocaine(chose que je ne savait pas jusque ici). Ça m aurait plu que ça soit la femme à chamack qui se retrouvait dans une telle situation suite à son départ ou un autre joueur marocain. Moralité de l histoire : dépensant plus d énergie dans la création au lieu d être spectateur des autres.

  • موضوعي
    الأحد 19 غشت 2012 - 01:57

    التعصب الرياضي هو ظارة عالمية تحدث لدى جماهير الأندية العالمية فالنادي المتشبع بالألقاب و الإنجازات يصبح مشجعوه أكثر عدائية و تعصبا للأندية الأخرى خصوصا في الدربيات العالمية.
    و المشجعون الإنڭليزيون معروفون بالتعصب اتجاه أنديتهم و ذلك راجع إلى التنافسية الكبيرة و الكثيرة بين الأندية خصوصا لو كانت ذا عراقة كبيرة فكل لاعب حامل لقميص نادي عريق يعتبرونه واحدا من مملكة و عائلة النادي و إذا خرج عن ملتهم يصبح في مصاف الخونة و هذا ليس بجديدي فروني كذلك تعرض للتهديد من عدة أفراد حينما أراد ريال مدريد شراءه و الإستفاذة من خدماته فتهجمت عليه جماهيره و هددته بالقتل وعائلته في حال وافق للإنتقال إلى ريال مدريد، و قد حدث هذا أيضا بالمغرب يوم إنتقل لاعب راجاوي إلى العدو اللدود الفريق الودادي ليتعرض داخل سيارته من استهجام و شتم و سب من لدن الرجاويين و هذه ظاهرة عالمية وجب استفسارها في علم الإجتماع و بعدها إيجاد حلول من أجل التخفيف عنها عبر وسائل الإعلام حتى لا تتكرر مشاهد العنف و التعصب داخل و خارج الملعب.

  • السيدموح
    الأحد 19 غشت 2012 - 01:57

    يقول الشاعر ليلى في العراق مريضة ياليتني كنت الطبيب المداويا

  • ghali
    الأحد 19 غشت 2012 - 02:01

    I believe it is his choice and he is free to decide what team to join. I understand that the supporters will be disapointed, but they have to respect the player choice.

    Eid mubarak to all the muslims over the world,

  • hachman
    الأحد 19 غشت 2012 - 02:15

    jai jamais vu un femme turk marié avec gawri ou black ou n importe mm ici en france une fille turk te calcule pas mm si té rich ou beaux ou té je sais pas koi waw 3la la fiérté 3az walah lou3tmanyne

  • mehdi
    الأحد 19 غشت 2012 - 02:31

    je ne vois pas pourquoi il devrait prendre l'avis des supporter pour ce marier ? en quoi ça les regardes ! il se marie avec qui il veut c'est se vie pas la leurs…sinon ils doivent aussi respecter son départ…aller au point de lui envoyé des menaces de mort c'est abusé quand !!méme…il doivent mettre la main sur ces individues

  • maman
    الأحد 19 غشت 2012 - 02:36

    ٱلمغربية حولت زوجها ٱللاعب ٱلمشهور في ٱلعالم إلى نادي آخر… وٱلشعب ٱلمغربي ٱلمسكين لا حول له ولا قوة في إقالة ٱلمدرب ٱلكسول غيرإيتس…فارق كبير بين أوروبا وأفريقيا !

  • عبد الحفيظ
    الأحد 19 غشت 2012 - 03:00

    تحيين مسلمة تزوجت من غير-مسلم؟؟؟
    روبين فان بيرسي اكد كم مره انه ليس بمسلم و انه على دين آبائه قبل و بعد تزوجه من المغربية

  • aicha l9ourchia
    الأحد 19 غشت 2012 - 03:04

    من حقهم يغضبو اش داه يخرج بتصاريح و كيقول بللي هو بامكانه تحقيق القاب في اندية اخرى لكن هو يريد تحقيقها مع الارسنال ,وسبق ان صرح ان قدوته هو دنيس بيركامب و يحلم ان يكون اسطورة في النادي مثله وبقى شحال وهو مصدع الدنيا حتى خدا رقم 10 ,وحتى زوجته في التويتر كانت ديما كتكتب بللي بيرسي مرتاح في لندن ولو تخلى عن ارسنال فهاد الظروف غادي تكون خيانة منه…ناض هو في الاخير على قلة الاندية رفض الجوفنتوس و المان سيتي باش ينضم للمانيو :/

  • tangawi
    الأحد 19 غشت 2012 - 03:07

    she is not moroccan she is from the nederlands aswell as Afellay.a really moroccans girl does not marry a non muslim man.

  • مشجع ريالي
    الأحد 19 غشت 2012 - 03:19

    فان بيرسي هو لاعب في أواسط إن لم نقل أواخر مسيرته الكروية ، وهو لاعب
    لا يختلف إثنان على موهبته ، و من حقه كأي لاعب أن يثمن مسيرته بالألقاب .
    و الألقاب لا تأتي بلاعبين بدون تجربة .
    كل هذا لأفسر للبعض سبب اتخاد القرار ، القرار اتخد لنفس الأسباب التي اتخدها
    نصري و فابريغاس و اللائحة طويلة .
    فينجر يصر على سياسة عدم التعاقد مع لاعبين من طراز عالمي ، فهو يشري لاعبين موهوبين مازالوا يافعين إلى جانب النجوم ، ثم يرحل النجوم و يصبح اليافعون نجوما ثم يأتي دور رحيلهم حتى تحول الأرسنال إلى شبه نادي للسمسرة .
    فقط لمن لا يعرف ، فان بيرسي جلس مع مسؤولي النادي و أخبرهم أنه يريد الألقاب التي لن تأتي بلاعبين يافعين بل بلاعبين بمستوى عالمي ، و كان
    رد فينجر سلبيا فقرر عدم التجديد ، علما أن المدة المتبقية هي سنة في عقده .
    و كما هو معلوم إن لم ينتقل هذا الصيف فسينتقل مجانا الصيف المقبل و هو
    ما سيضر أرسنال لذلك تم بيعه .

    هاته الظاهرة معروفة للغاية ، و للتوضيح لا غير مانشستر ليس العدو اللذوذ لأرسنال ، العدو اللذوذ لمانشستر هو ليفربول و العدو اللذوذ لأرسنال هو تشيلسي .

  • almuttalib alsenouci
    الأحد 19 غشت 2012 - 03:38

    الئ الاخت صاحبة التعليق رقم 2 (lolita ) و اللتي تقول :
    ( تحياتي لزوجة الاعب الهولندي لانها تزوجت اوربي وعليه القيمة ….. جمهور الاعب منفعل فقط ولن ينفذ تهديده 🙂
    اقول لك :
    هيّ مُسلِمة و هُوَّ ( روبين فان بيرسي )…. ديانته……؟

  • محمد
    الأحد 19 غشت 2012 - 03:50

    حافضين تاريخ ديال الكورة ديال بلادات الناس وما عارفين تاريخ بلادكم ..
    الله يخلي الكرة واللي يجي منها

  • youssef
    الأحد 19 غشت 2012 - 06:31

    ا لتعليق 2: وا قتلتيني بالضحك السيدة مهددة بالقتل او مغربية زوجة رياضي مشهور …يعني الموضوع مخالف تماما ل:<تحياتي لزوجة الاعب الهولندي لانها تزوجت رجل اوربي و عليه قيمة ..> فيلم مصري

  • REDA FROM USA
    الأحد 19 غشت 2012 - 08:21

    علاش ديما تندخلو دين فمواضيع بحل هكدا,وشكون قليكم ان المغربية مدكورة انها مسلمة ,اليس عندنا مغاربة المسحين والمغاربة اليهود
    اولا علاش حنا مغاربة تنتكلم ونعلقو على ناس ديما بئشياء لا نعرفها عليهم ونحكم عليهم في نفس الوقت هدا راه الجهل واسائة الاخر كيف ما كان نوعه ودينه ,لهدا ترى في الدول المتقدمة عندمهم في الدستور حرية التكلم وحرية الديانات………..والفهم يفهم…
    الله يهدي من يشاء بدون حساب……..

  • esmail
    الأحد 19 غشت 2012 - 09:38

    هي ريفية الأصل وبالضبط من منطقة امنود بالحسيمة مسقط رأس الياس العماري
    نتمنى كل التوفيق لبيرسي مه فريقه الجديد

  • MarocAmsterdam
    الأحد 19 غشت 2012 - 10:20

    pour Hachman Nr6,
    Á savoir que Van Persie est muslman de religion,c'est plus un gawri,ne prejuge pas les gens de leurs peau ni de leur etnicité.en plus je sais qu'il a nomé son premier garçon Souhail ,Alors Ittaqi Allah de ce que tu dis ,aussi y'en aussi des turques qui sont mariées avec des gawri et avec des africains noirs,je sais de quoi je parle en tant qu'emigré au Pays-Bas.

  • nawal
    الأحد 19 غشت 2012 - 11:50

    Pour ces marocains en colere je dis que les grands parents du v percie sont indonisiens une ancienne clonie
    Holandaise et lui meme il a grandit a ROTTERDAM
    avec les marocains et il les a toujours defendue dans ce paye de racistes pour moi il est plus musulman que beaucoup de vendeurs de drogue en Hollamde……..

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات