24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الكرعة تهدي المغرب ذهبية في "البارالمبية"

الكرعة تهدي المغرب ذهبية في "البارالمبية"

الكرعة تهدي المغرب ذهبية في "البارالمبية"

أهدت المغربية نجاة الكرعة أمس الجمعة أول ميدالية ذهبية للمغرب في منافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الأولمبية الموازية (البارالمبية)٬ التي تحتضنها العاصمة البريطانية لندن من 29 غشت الجاري إلى 9 شتنبر المقبل ٬ محطمة الرقم القياسي العالمي لمسابقة رمي القرص (إف 40) .

وتمكنت نجاة الكرعة من تسجيل 37ر32 م ٬ متقدمة على التونسية روعة التليلى الفائزة بالميدالية الفضية (16ر32 م) ٬ فيما آلت الميدالية البرونزية للصينية جينجيميزو مينغ (44ر30م) ، بينما احتلت شقيقتها ليلى الكرعة المركز الرابع بعد تحقيقها 57ر25 م .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - سرنان السبت 01 شتنبر 2012 - 01:26
شكرا جزيلا على الذهبية وعلى كفاحك اختي على الاقل ستمتصين غضبنا الله يحميك اختي والله معرفت ما نقول الله يحميك
2 - غيور على المغرب السبت 01 شتنبر 2012 - 01:30
يجب التاكيد على شئ مهم هو ان الاعاقة الذهنية التي تدفع صاحبها الى تناول المنشطات هي فعلا التي تعيق تتويج المغرب في المحافل الدولية والدليل ما انجزته هذه البطلة الواعدة اتمنى لك التوفيق يا اختي
3 - مغربي السبت 01 شتنبر 2012 - 01:32
المعاقين د بصح هوما لي صيفطنا ف الدورة العادية
برافو للاختين الكرعة لي جابو العز
ولا عزاء للعلو و السلسولي
4 - مغربي السبت 01 شتنبر 2012 - 01:50
الحمد لله لم يخب ظني فيكم، أنتم من شرف المغرب و رفعتم رايته بعد أن مرغت سمعته في التراب بسبب من يسمون بالأسوياء الذين يتعاطون المنشطات،
يا من تشرفون وطننا، كأن حالكم يقول أنحن المعاقون أم غيرنا ؟؟!
تحية شكر و احـــــــترام وتقدير للأبطال
أرجو من المسؤولين مكافأتكم ماديا.
5 - Abouabdoullah السبت 01 شتنبر 2012 - 02:01
les marocains avec besoins spéciaux sont toujours en stages de préparation même dans leurs vies quotidiennes , ceci et dû ou fait de l'absence d'accès privés pour eux
6 - Ilyas السبت 01 شتنبر 2012 - 02:15
هنييييئا للاخت نجاة الكرعة

و مزيدا من التالق و التميز باذن الله
7 - rachid السبت 01 شتنبر 2012 - 02:29
ودبا شكون لي معاق؟ هادوا لي كايجيبوا ميداليات ولا دوك لي كيجيبو ستة حمص؟ والله اننا نتحسرعلى تخلفنا في كل الميادين إلا الإعاقة فيبدو أن المغربي بطبعه مسكين يجعل من تحدي إعاقته مجالا لتفوقه!
8 - Omar Slaoui السبت 01 شتنبر 2012 - 02:33
تبارك الله عليها , المعاقين يمثلون المغرب احسن تمثيل في المحافل الدولية , 75 رياضي سليم جابو برونزية واحدة , و 30 رياضي معاق جابو ذهبية من النهار الاول و باقي العاطي يعطي
9 - Bravo السبت 01 شتنبر 2012 - 02:47
تحية حارة لك فقد شرفت المغرب و استطعت تحقيق ما عجز عنه العدائون لأسوياء فالعزيمة تحقق المستحيل هذه رسالة واضحة للعدائين خدوا العبرة من من يلعب بالروح الوطنية حقا تحية تقدير و وفقك الله في مسيرتك الرياضية
أختي
10 - احمد السبت 01 شتنبر 2012 - 04:05
هنيئا أختي نجاة الكرعة ... نتمنى لك التوفيق ... رفعت راس المغرب في الاولمبياد مجالك ... هاد المغرب باغي يفتخار بولادو وخا مقدم ليهم والو باش يفتاخر بهم ورغم دالك هاهم يتألقون من اجله... تمنيرت
11 - Javier السبت 01 شتنبر 2012 - 04:58
Bravo ....you did a good job and we are proud of you. carry on and prove to the world that Moroccans dont need any steroids to obtain good results
12 - amine السبت 01 شتنبر 2012 - 05:08
سبحان الله .. ابطال ذوي الاحتياجات الخاصة يحفظون ماء وجهنا في الالعاب الاولمبية السابقة و يعوضوننا على الاقل بشيء نفخر به ، سبحان مبدل الاحوال بصحتهم و عافيتهم قبض اغلبهم للمنشطات .. شكرا للاختين
13 - المكناسي السبت 01 شتنبر 2012 - 09:22
السر في الساكن ما شي في المسكن.
رفع العلم الوطني مناط بكل رياضي مغربي. بطلتنا هي مفخرة لفئة مهمشة في الوطن.
14 - يعقوب السبت 01 شتنبر 2012 - 11:04
هكذا يمكننا الحديث لان اسوياء الوطن هم من حصلوا على الميداليات اما معاقوها فقد اسائوا للوطن بمنشطاتهم و اقصاءاتهم المتتالية
برافوا نجاة و لكل الاسوياء من اخواننا المشاركين حاليا في الالعاب الاولمبية
15 - anasito السبت 01 شتنبر 2012 - 11:56
سلمت يداك يا بنتي الغالية ... تالقت.. ولمعت ... ذهبا .. كنت على يقن ان الذهبب سياتي ... لاصحابه من يستحقونه .. الان وق اطمان قلبي واحببت بلدي وعشقته فيك ون يتولاك ويرعاك.. اتمنى المزيد من العطاء ... ولا اخفي عليك سيدتي اني قد بكيت.. ذهبا.
16 - maghribi السبت 01 شتنبر 2012 - 12:10
الحمد لله نشيد بلادي غادي يتسمع في في لندن شكرا اختي
17 - المراة المغربية و علاش قادة السبت 01 شتنبر 2012 - 12:16
انها سنة المراة المغربية و انجازاتها،
من دنيا باطمة ل حسناء الخولالي لبسمة لنجاة الكرعة و القائمة طويلة
18 - الهاشمي السبت 01 شتنبر 2012 - 13:05
أتمنى من هسبرس اعطاء التغطية المستحقة لهؤلاء الابطال و أنا جد متأكد أن النشيد الوطني سوف يرفرف أكثر من 6 مرات بعاصمة الضباب باذن الله.
19 - Najat from London السبت 01 شتنبر 2012 - 13:09
Congratulation to Najat.I did watch it and it was very moving especialy when the national Anthem was playing i did cry with her.Well done Najat and all the Moroccan are proud of you.
20 - امازيغي حر السبت 01 شتنبر 2012 - 14:34
انه لمن دواعي سروري ان اقدم لكي اختي خالص الشكر و الثناء على هذه الميدالية الغالية و التي جاءت في وقت جد حساس نظرا لما تمر به ام الالعاب المغربية من فضائح المنشطات اقول لكي مجددا شكرا جزيلا
21 - chahrazad السبت 01 شتنبر 2012 - 16:55
félicitation ma chérie d'amour avec ta médaille d'or et félicitation à ta soeur aussi qui est 4 ème elle est très proche pour la prochaine fois et je lui souhaite de tout mon coeur alors amuse toi bien et sache que tu es belle comme une rose.
22 - said السبت 01 شتنبر 2012 - 16:59
الله يرحم الاميرة التي اولت اهتمامها بهذه الفئة التي شرفتها والوطن .ا تمنى ان يستمر دعم ذوي الاحتياجات الخاصة .لان بعضهم مثل هذه البطلة شرف لكل المغاربة.
23 - الهام السبت 01 شتنبر 2012 - 17:03
المعاقين هما اللي مشاو فاللول رباعة بيهم و جابو برونزية يتيمة
.
.
,
,

هنييييئا للاخت نجاة
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال