24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0313:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تجار بني ملال ينددون بـ"احتلال" شوارع المدينة (5.00)

  2. "جريمة شمهروش" تُقهقر المغرب 40 درجة بمؤشر الإرهاب العالمي (5.00)

  3. تقرير رسمي يكشف تورط محامييْن و"كازينو" في جرائم غسل الأموال (5.00)

  4. رابطة استقلالية ترمي مشروع قانون المالية بمخالفة توجيهات الملك (5.00)

  5. إهمال مهاجرة مغربية يسبب معاقبة أمني إسباني (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | شهداء وجرحى في قصف "إسرائيلي"على غزة

شهداء وجرحى في قصف "إسرائيلي"على غزة

شهداء وجرحى في قصف "إسرائيلي"على غزة

استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف مدفعي "إسرائيلي٬" صباح اليوم الخميس٬ استهدف شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال مصدر طبي فلسطيني إن الحصيلة النهائية للقصف المدفعي "الإسرائيلي" شرق بيت حانون شمال قطاع غزة بلغت ثلاثة شهداء بينهم شقيقان وعدد من الجرحى.

وذكرت مصادر فلسطينية أن دبابات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي شرق البلدة أطلقت قذيفة على مجموعة من الأشخاص في منطقة وجدان بالقرب من المدرسة الزراعية شرق بيت حانون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - said الخميس 06 شتنبر 2012 - 13:19
إنشاء الله بعد الربيع العربي سيأتي ربيع فلسطين ستزحف الأمة الإسلامية لتحرير فلسطين وسيهرب الإسرائليون مثل الجردان. أين أنت يا كنيدي ومؤسستك ...
2 - مغربية حتى النخاع الخميس 06 شتنبر 2012 - 13:27
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصر اخواننا الفلسطينيين ووحد صفوفنا وصفوفهم
لا تبخلوا على اخوتكم بالدعاء في سجودكم

اللهم انصر المظلومين في كل مكان
3 - Marocaine d'ailleurs الخميس 06 شتنبر 2012 - 13:44
La Hawla wa la 9ouata illa billah! Ces "israiliens" pensent qu'ils onst entrain dejo uer à la playstation, tirent quand ils veulent, attaquent quand il veulent, et ça les amuse! En attandant des innocents meurrent, des familles viet dans le deuil continuel, des enfants restent orphelins dans la souffrance et beaucoup de pays de la nation arabe qui sont corrompus et achetés par les USA ferment les yeux. Laki Allah ya Falestine!
4 - تازي حر الخميس 06 شتنبر 2012 - 14:25
وكثرة الأحزاب .. أحزان الوطن

هل تذكرون يوم المعركة .. يوم تركنا
الجبل ركضاً و فرحاً بالغنائم ..
عاجل : احتلوا الجبل وما زلنا نقتل بعضنا على الغنائم!

و نسينا كيف "يجب" أن تبدو بلادنا بعد التحرير !
5 - nadia oujdia الخميس 06 شتنبر 2012 - 15:24
اللهم ارحم الشهداء وتغمدهم برحمتك. وانصر اخواننا في فلسطين وفي سائر البلدان يارب العالمين.
6 - boussaboun الخميس 06 شتنبر 2012 - 15:26
يا ملك السعودية ويا أمير قطر ويا أردوغان ويا .... أليس الشعب الفلسطيني شعبا عربيا واسلاميا مثله مثل الشعب السوري ؟؟؟؟ في سوريا ضغطتم وسلحتم وجندتم كل طاقاتكم المادية والعسكرية والسياسية لدعم السوريين لأنهم شعب عربي، فلماذا لا تفعلون الشيئ ذاته مع الفلسطينيين؟؟؟؟
الشعب الفلسطيني في حاجة الى الدعم العسكري والمالي لمواجهة الاحتلال الصهيوني وعدوانه، فهبوا لنجدته بكل ما أوتيتم من قوة، وهذا واجب كل مسلم ومسلمة.
اللهم ان هذا منكر، قتل في فلسطين والعراق وأفغانستان وبورما ولا أحد يبالي لأن الضحايا مسلمون، وعندما يقتل صهيوني أو غربي تقوم الدنيا ولا تقعد.
لماذا ازدواجية المعايير يا عرب ويا عالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7 - ABDELLATIF ZHIRO الخميس 06 شتنبر 2012 - 15:46
اين هي حقوق الانسان يا جمعية روبرت كندي ????? وهل قصف المدنيين بالطائرات الحربية المتطورة ليس انتهاكا لحقوق الا نسان??? ولالنكم تغطون عن صهيونيتكم بتهييج الخلافات بين الدول الاسلامية? مثل ما فعلتم في قضية الصحراء
8 - mustapha الخميس 06 شتنبر 2012 - 17:12
حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم انصر اخواننا في غزة.
اللهم رد إلينا القدس الشريف.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
9 - ابو زيد الخميس 06 شتنبر 2012 - 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية خاصة لاهل غزة المرابطين رغم الحصار وآلات القمع الهمجي الصهيوني رحم الله شهداء غزة العزة ومزيذا من التبات فالنصر لا محالة آت ان شاء الله املنا في الله اولا تم في شعوبنا ثانيا ثم في اصحاب الضمائر الحية فحسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون
10 - adam الخميس 06 شتنبر 2012 - 18:14
اْما اْنتم يا اْحب الناس يا اْهل غزة الكرام... لا بواكي لكم... لكم الله ودعاؤنا الخالص و دعمنا المتواضع... نصركم الله حفظكم الله رعاكم الله...

ياقدس معدرة ومثلي ليس يعتدر
مالي يد في ما جرى فالأمر ما أمروا
و أنا ضعيف ليس لي أثر
عار علي السمع و البصر
و أنا بسيف الحرف أنتحر
و أنا اللهيب ..... و قادتي المطر
فمتى سأستعر ؟؟!!!
لو أن أرباب الحمى حجر
لحملت فأسا دونها القدر
هوجاء لا تبقي و لا تذر
لكنما أصنامنا بشر
العدر منهم خائف حذر
و المكر يشكو الضعف إن مكروا
فالحرب أغنية يجن بلحنها الوتر
و السلم مختصر ......
ساق على ساق، و أقداح
يعرش فوقها الخدر
و موائد من حولها بقر و يكون مؤتمر!!
هزي إليك بجدع مؤتمر
يساقط حولك الهذر
عاش اللهيب و يسقط المطر!!
11 - عبدالكريم السوسي الخميس 06 شتنبر 2012 - 18:46
عاجـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
على جميع الارهابيين والمرتزقة والقتلة المأجورين والتكفيريين
المتواجدين بسوريا الالتحاق عاجلا بفلسطين المحتلة من أجل
تحريرها من _رجس_ بني صهيون ...وعلى جميع الدول خاصة
منها الداعمة للارهاب بسوريا الشقيقة أن تحول دعمها المادي
والعسكري واللوجيستيكي الى الارهابيين والقتلة من أجل تحرير
القدس الشريف ورفع الحصار عن غزة ..والله لن يضيع أجر
من أحسن عملا....
12 - طلحى الخميس 06 شتنبر 2012 - 18:58
يا لطيييييف على المنكر ينصر البعض و يهمل البعض.لك الله ياغزة.
ياناس او ما انتم اناس .لنا و لكم الله غز وجل.
13 - المزابي الخميس 06 شتنبر 2012 - 23:27
هم يقتلون اخواننا الفلسطيين ونحن نرحب بهم فيبلادنا هم يذيق اخوانن الفلسطينيين انوع العذاب وصنوف الحرمان
ايها الفلسظينيون تصالحواواتحدواللقضاء على المغتصب وطردهم من بلدكم الى خارج البلاد العربية
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

التعليقات مغلقة على هذا المقال