هدف للوداد يقصي الخريبكيّين من كأس العرش

هدف للوداد يقصي الخريبكيّين من كأس العرش
الأحد 9 شتنبر 2012 - 00:15

أكمل فريق الوداد البيضاوي عقد الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهاية مسابقة كأس العرش في كرة القدم، للموسم الرياضي 2011-2012، عقب فوزه بهدف نظيف على مضيفه أولمبيك خريبكة في آخر مباراة عن دور الثمن٬ جمعت بينهما مساء اليوم٬ بمركب الفوسفاط.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الإيفواري بوبلي أندرسون في الدقيقة 65 من عمر المباراة، مانحا النصر للنادي البيضاوي الذي كان سببا في تأجيل هذا اللقاء بسبب التزاماته تجاه المنافسة الكروية الإفريقية، وتحديدا الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الثانية بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولحق فريق الوداد البيضاوي٬ حامل لقب كأس العرش تسع مرات٬ بدور ربع النهاية ليجاور الأندية السبعة التي كانت قد ضمنت تأهلها قبلا، وهي الجيش الملكي والرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمة ورجاء بني ملال والجمعية الرياضية السلاوية والكوكب المراكشي والمولودية الوجدية.. في حين ستجرى عملية سحب قرعة دوري ربع ونصف النهاية مساء الجمعة المقبلة بمقر “قناة الرياضية” بالدار البيضاء.

‫تعليقات الزوار

7
  • يونس
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 00:29

    هنيا للامة الودادية بهذاالتاهل من قلب مدينة الفوسفاط وهذاالتاهل رداعلى من شكك في قوة الوداد هذه السنة الوداد قادمة لامحالة مااروعك ياياسين ويااندرسون وياالحارس الجديد الحواصلي وياسفى عليك يانجدي ويالميلغري ويارابح ويالعمراني شدواالاحزمة للفوز بالبطولة فهي لن تكون الاحمراء لنعلب كاس العالم في المدينة الحمراء

  • كيران
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 01:53

    مسكينة لوصيكا سيتخلى عنها المكتب الشريف للفوسفاط ويسلمها لسماسرة الصفقات والفاشلين الذين يتسرعون في تحمل المسؤولية دون معرفة العواقب ..المكتب الشريف للفوسفاط يبحث عن حيلة للتخلص من هذا العبء التاريخي والمالي كما تخلص من إدارته والمهرولون يتسابقون للغنيمة بحجة الإنقاد …
    لوسيكا ماتت رحمها الله عندما دار بها سماسرة السيارات والفاشلين في حياتهم ..اولاد البلاد داخلين سوق روسهم ومخللين الغبراء يتلاعبون ..

  • جلال الودادي
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 02:39

    وداد الأمة ستأتي على الأخضر و اليابس في هذه المنافسات و ستتوج باللقب إن شاء الله لأنها خُلقت للألقاب.

  • marocain
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 03:26

    مشات لوصيكا بعدما تخلى عنها المكتب الشريف للفوسفاط. وهدا التخلي مدروس بعد الاحدات المؤلمة بين اولاد البيوت وادارة الفوسفاط وحرق واتلاف المنشات الادارة. والمسؤولية يتحملها المخربين الدين عوض الحوار الجدي فضلوا التهراس والفوضى. ادن المؤولية تعود للمخربين.

  • الاصيل
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 10:35

    الحكم هو من ساهم في هزيمة الالمبيك بتحيزه الواضح الي جانب الوداد.
    طرد لاعبين ومساعد المدرب ولم يسمح للاعب الدخول في التغيير والفريق يلعب بنقص عددي .وتغادي عن ضربات الاخطاء لصالح خريبكة حكم لا يستحق قيادة مقابلات الصفوة

  • eddejli
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 12:56

    c est domage pour l ock . c etait toujour un grand equipe et un grand ecole pour le foot marocain .l ocp doit avoir honte cest pas avec la vengeance qu on resolu les problemes.si les resultas de l ock se deteriorent ça sera pire pour tout le monde .L OCK est toujours dans le coeur .

  • ولد الزيتونة
    الأحد 9 شتنبر 2012 - 17:55

    الوداد ربحات بالحكام وبركا متبقو تشرو في الحكام وكلشي عاق بكم مع المحمدية ربحتو غير بالحكام ومع خريبكة كدلك الحكام الحكام جيد كان لبس توني حمر هاد الماتش كان ودادي بامتياز وحشومة وعار على فريق مثل الوداد يشري الحكام في زمن الاحتراف نطالب الجامعة المغربية بالتحقيق مع رضوان جيد الدي لم يكن جيدا

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة