24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الأمير مولاي رشيد يمثل الملك بالأمم المتحدة

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك بالأمم المتحدة

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك بالأمم المتحدة

حل الأمير مولاي رشيد ٬ اليوم الأحد، بمطار جون فيتجرالد كيندي الدولي في نيويورك٬ لتمثيل شقيقه الملك محمد السادس في أشغال الدورة ال 67 للجمعية العامة للأمم المتحدة المقرر انعقادها ما بين 24 شتنبر الجاري وفاتح أكتوبر المقبل.

هذا ويجتمع أكثر من 120 رئيس دولة ورئيس حكومة ووزراء في نيويورك اعتبارا من غد الثلاثاء، للمشاركة في ذات الدورة، التي يطغى على أعمالها النزاع السوري، وموجة العنف في العالم الإسلامي احتجاجا على الفيلم المسيء للإسلام، إلى جانب المأزق في الملف النووي الإيراني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - hamoud الاثنين 24 شتنبر 2012 - 02:00
This is against the Constitution

Even the King does not have the Right, that should be part of the Government Job

Nothing will change in Morocco
2 - yassine الاثنين 24 شتنبر 2012 - 02:03
que dieu toujours protege l'islam. amen ya rab et nous esperons le probleme de la syrie sois reglee dans la plus proche
3 - linda -girl morocco الاثنين 24 شتنبر 2012 - 03:31
امل من الامير ان تكون له الجراة ليتطرق لقضية سبتة ومليلة كما تعلمون مند تدشين هده الجمعية الاممية والمغرب يتجاهل هدا الموضوع ولا ادري لمادا ربما اعتقد الضغط القوة الكبرى على المغرب اوالضعف المغرب او ليس لدينا الحق بالمطالبة بالمناسبة انا لا افهم لمادا خمس دول يتحكمون في هده الجمعية الاممية التى تتكون من مئتين دولة زيادة على دالك القرارات العالقة التى لاتحصى مند زمن بعيد مثل قررات التى تخص المسالة الفلسطينية .. صدق من قال ادا كنت تريد العيش في الغابة فعليك ان تكون قويا.......والا ...
4 - bougataya الاثنين 24 شتنبر 2012 - 03:50
le prince moulay Rachid represente le Maroc en qualite de quoi?

est il un elu du peuple
est il un chef du gouvernement
est il un ministre d'etat
5 - Anas Charif الاثنين 24 شتنبر 2012 - 05:33
نتمنى أن يساهم رشيد في حل الملف السوري الشائك، و تقديم مشروع قانون تجريم معاداة السامية الإسلامية في الجمعية العامة للأمم المتحدة، كما نتمى إعطاء الإشارة الأولى في حق المغرب في بدء برنامج نووي سلمي، حظ موفق لرشيد
6 - Azeddine الاثنين 24 شتنبر 2012 - 06:36
President Obama's message will be clear :
Freedom of Expression, and that of speech are holy in
this land, without it America will be Shit.
When you do not like what the ASSAFEEH says look
the other way, he or she will loose credibility.
ا لم ترئ ل الذي ينهئ عبدا اذا صلئ, الم ترئ ان كان علئ الهدي..........
An other:
عبس و تولئ اذ ..................................
Everybody makes mistakes, nobody is holy except
the one.
To those that are not Morrocans reading this:
Since i was a kid, heard nothing but : Morroco is a
beautifull place but the people are not.
They said certaintly not His Majesty Hassan 2 But the
others.
I still do not understand that but i am working on it.
7 - Marocain o Bikhir الاثنين 24 شتنبر 2012 - 12:51
Constitutionnelement parlant, au nom de quoi le maroc est représenté par My Rachid?
Quelle est sa fonction dans les rangs de l'état?

Est -ce que My Rachid a une délégation de pouvoir pour engager le Maroc?

Quelle est la dernière fois où SM le Roi a participé à un événement international?
8 - حمزة الاثنين 24 شتنبر 2012 - 13:17
كان من المفروض أن يمثل المغرب رئيس الحكومة باعتباره الشخصية الثانية دستوريا وباعتباره منتخبا من طرف الشعب.أما الأمراء والأميرات فعليهم الابتعاد عن الشأن العام ادا كنا فعلا ملتزمين بروح الدستور الجديد الدي يربط المسؤولية بالمحاسبة وكنا فعلا دخلنا مرحلة جديدة تتسم بالشفافية.أم أن دار لقمان لازالت على حالها.
9 - yahya الاثنين 24 شتنبر 2012 - 13:39
حفظه الله و رعاه و سدد خطاه و اعانه على ما فيه خير هذا البلد و الامة الاسلامية جمعاء . اعانك الله اميرنا الحبيب
10 - noura الاثنين 24 شتنبر 2012 - 14:35
: Quand tu critiques un homosexuel, ils appellent ca de l'homophobie.
Quand tu critiques la communauté noire, ils appellent ca du racisme.
Quand tu critiques la communauté juive, ils appellent ca de l'antisémitisme.
Quand tu critiques la communauté musulmane, ils appellent ca la liberté d'expression !!!!
11 - ahmed khettouch goulmima الاثنين 24 شتنبر 2012 - 15:31
le roi a le droit de designer celui qui le represente,moulay rachid est marocain il a droit de representer son frere, si vous dite il n a pas droit vous aussi vos n avez pas le droit de parler au nom du peuple marocain,de plus ; la famille royale a de bonnes relations avec presque tout les etats du monde mieux que ben kiran,moulay rachid est un prince courageux qui sait faire son travail; laissons nous de futilites et la jalousie HAMDOU LAH OU CHAKROUH AL MAGHRIB BI ALFI KHIR laissons nous la demagogie aveugle a part ; le maroc est en bonne vois