24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | المغرب يدعو إلى وقف الاستيطان "الإسرائيلي"

المغرب يدعو إلى وقف الاستيطان "الإسرائيلي"

المغرب يدعو إلى وقف الاستيطان "الإسرائيلي"

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني٬ أمس الأربعاء بنيويورك٬ أن المغرب يدعو المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل والحاسم لوقف تمادي إسرائيل في مخططها الاستيطاني الرامي إلى الاستيلاء على المزيد من الأراضي الفلسطينية وتقطيع أوصالها٬ وبالتالي تقويض فرص السلام في منطقة الشرق الأوسط.

وشدد العثماني٬ في تدخل له أمام مجلس الأمن حول موضوع "السلام والأمن في الشرق الأوسط"٬ على أن المملكة تطالب بوقف كل أعمال الهدم التي تطال حي المغاربة وكل المعالم الإسلامية والمسيحية في المدينة المقدسة٬ داعيا المجتمع الدولي إلى التحرك بشكل عاجل لحماية التراث الديني والحضاري بالقدس الشريف.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - امنية الخميس 27 شتنبر 2012 - 13:15
سبحان الله المغرب يدافع عن حي المغاربة و نسي مدن المغاربة و جزر المغاربة . المغرب يحشر انفه في اشياء تهم الاخرين و ينسى ما يهمنا نحن، فهل دافعت البحرين عن وحدة ترابنا؟ فهل ساندنا الفلسطنيون ام وضعوا ايديهم على ايدي البوليزاريو؟ وزير خارجية المغرب لم يجد ما يقوله عن وطنه و اصبح يهتم بمشاكل الغير.
2 - رشيد الخميس 27 شتنبر 2012 - 18:42
صاحب التعليق يعتبر ان باب المغاربة في القدس لا يهم المغرب والمغاربة وهذا من الجهل هذا الباب من أوقاف المغاربة في القدس ولا يمكن ان نسمح فيها
3 - Benlahcen الجمعة 28 شتنبر 2012 - 06:57
اسرائيل لم تسمع كلام أمريكا التي هي حليفتها وراعيتها،ودولة عظمى في جميع المجالات
ولم يبق لها الا الاستماع للمغرب الماشي في طريق النمو،يا للمهزلة،في الحقيقة،ألي أختاشوا ماتوا،كما يقول المثل المصري
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال