24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0413:1916:0118:2419:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الزّاكي مدرّبا للوداد البيضاوي طيلة سنتين

الزّاكي مدرّبا للوداد البيضاوي طيلة سنتين

الزّاكي مدرّبا للوداد البيضاوي طيلة سنتين

من المنتظر أن يوقّع نادي الوداد عقدا مع بادو الزاكي كي يشرف الأخير على تداريب الفريق خلال العامين المقبلين.

موقع "البطولة"، وهو مورد الخبر، قال إنّ عشية اليوم ستعرف توقيع الطرفين على العقد بعد أن جمعتهما لقاءات تفاوض طويلة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - الصويري الودادي السبت 06 أكتوبر 2012 - 16:46
مرحبا بالمدرب بادو الزاكي .. ولد الوز عوام .. لاعبا و مدربا و نتمنى كل التألق للمدرب الداهية كل التوفيق مع وداد الأمجاد و الأمة العربية
2 - يوسف السبت 06 أكتوبر 2012 - 16:56
نحب الزاكي المدرب الإنسان الوطني الكبير
مرحبا بك في وداد الأمة .
ما يجب هو أن يترك حرا في عمله دون مضايقات . لأن مشكل الكرة الوطنية هو أن تجد في نفس الفريق بنائين وهدامين
3 - Abderrahim السبت 06 أكتوبر 2012 - 16:59
أتمنى أن يثبت الزاكي جدارته في المهمة الجديدة. رغم أنني متخوف من مزاجيته التي كانت و ما زالت سبب فشله مع مسؤولي الفرق التي أشرف على تدريبها.
4 - hichamadrid السبت 06 أكتوبر 2012 - 17:16
لعل خير درس سيعطيه المدرب العملاق للجامعة المخربة لكرة لقدم هو انتزاع لقب البطولة لهذه السنة والفوز على النادي العسكري ذهابا وايابا ليتبت احقيته لريادة سفينة النخبة الوطنية
5 - levoyageur السبت 06 أكتوبر 2012 - 17:41
si zaki sera entraineur,soyez sur que le championat sera de WIDAD 100 pour cent,moi je ne suis ni widadi,ni rajaoui,ni rien ,je suis un connaisseur,vous allez voir,moi je vous donne mes pronostiques et si le mat joue que les matchs soyez sur elle déscendra en 2 éme suivi du codm,pour le raja va classer 5eme saison 2012/2013
6 - مصطفى ولد دب السلطان السبت 06 أكتوبر 2012 - 17:44
السيد بادو الزاكي مدرب وطني مقتدر ومحنك محترف ذو أخالاق نبيلة عاليه ودادي حثى النخاع ولهذا أسأل الله جل جلاله أن يوفقه في عمله ويبعد عليه شر الحاسدين و مفسدين .
7 - دور ودادية المدربين؟؟ السبت 06 أكتوبر 2012 - 17:55
Normalement un entraineur en chomage depuis 3 ans doit passer un stage de recyclage et perfectionnememt vue que les techniques de coaching changent constament
8 - simohamed السبت 06 أكتوبر 2012 - 17:56
مسكينة الوداد ضاعت الزاكي غدي يهبطها لقسم الثاني باقت فيا. واش نسيتو شنو دار مع الكوكب المراكشي ومع الوداد نيت حتى كمل فخر الدين
9 - bouih mohamed السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:01
مدرب كبير لفريق كبير وكل ما نتمناه ان فعلا تم التوقيع للسيد بادو الزاكي للاشراف على فريق الوداد البيضاوي فيجب على محبي القلعة الحمراء ان لا يسمحوا للمشوشين الاقتراب سواء من المدرب او اللاعبين ونتمنى من السيد الزاكي ان يستعمل خبرته الكبيرة للفوز ببطولة هذه السنة لان لها طعم خاص . نتمنى للسيد (zaki)نتاءج ايجابية رفقة الوداد وبهذا الامتحانا اما ستزيد محبتك عند الشعب او ستصير اضحوكة عند اعداءك وما اكثرهم.
10 - jawad السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:13
خلات عليك أ الوداد، لا أعــرف لماذا لايتعلمون من الدروس. اخر مرة تولى هذا الشخص تدريب الوداد تخلى عليه في المراحـــل الأخـيــــــرة. إنـــه جـبــــــــــان
11 - Anonymous السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:26
Dites moi combien de titres a gagné Zaki?
et depuis quand un entraineur qui a un SEUL titre dans sa carrière est une référence?

lah i3fo 3la had lkora tbehdlate f had leblad
12 - abounour السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:38
WYDADIS, attendez-vous à des dissensions et des tensions au sein de votre équipe!!!! Partout où ZAKI passe, il sème des ravages! Il manque lamentablement de pédagogie et de savoir faire footballistique. Il n'en fait qu'à sa tete. Les conseillers, il s'en fiche complètement. Lorsqu'il échoue, il claque discrètement la porte. Demandez aux marrakchis et à vous-memes, vous en savez beaucoup de choses là dessus. Autant il était un lion dans les cages, il est petit dans l'encadrement technique. ATTENTION, ATTENTION, il y'a de l'eau dans la demeure wydadie! A bon entendeur salut. Vous etes bien avertis. Le WYDAD est un grand club, ZAKI ne le mérite nullement pas.
13 - ABDELLATIF السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم نعم مرحبا للزاكي بالوداد البيضاوي هدا ان كان الخبر صحيحا لكن يجب عليه ان يتعامل كمرب اولا وكطبيب نفساني ثانيا قبل ان يقوم بالمهمة المنوطة به نعم لا ننكر انه مدرب كفء وعقليته الاحترافية لن تنفعة مع العقلية اليافعة والهاوية لان صرامته تخلق له الاعداء وبالاخص من طرف اللاعبين وخصوصا اللاعبون الدين يكونون النقابات بالاضافة الى المكالمات الاستفزازية للضغط عليه للانسياق مع اهل الخواض واظن ان شعبيته ستعطيه النجاح من جديد مع الجمهورالمغربي وحض وفير ان شاء الله والوداد في هده الظروف احسن له بكثير من المنتخب الوطني
14 - Ayoub Luxembourg السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:46
يقول المثل المغربي بالدارجة المغربية: 'كون سبع و كولني'. والمراد به اننا نستحسن ان نحكم على الناس من خلال اعمالهم بدل الانسياق وراء الامجاد الكرتونيه التي لا تعدو ان تكون الا ردود افعال صادرة عن مجموعة اناس منساقة وراء الغايطة دون ان تفقه شيء مما يحاك في الكوالس 'الصراع الازلي بين كل ما هو اكادمي و مجموعة من الاميين الذين اصبحوا يحنون الى زمن الوراثه و العصبية القبلية في التسيير, التدريب و كذلك اقحام ابنائهم و اقاربهم و قتل احلام ملايين الاطفال و الشباب المغربي الذين دنبهم الوحيد انهم لا يتوفرون على وسائط مما يقتل احلامهم في المهد و يكرههم في الحياة و يدفع بهم الى مقاهي الشيشة و الحشيش.
سوف نرى كفائة الزاكي مع الوداديين الذين خلقوا ازمة لارغام المنتخب لتعاقد مع مدربهم الفاشل. السؤال العالق: لماذا يتوفر المغرب على مدرسة الاساتدة لالتربية البدنية? لماذا يحارب الاميون الالعاب المدرسية? لماذا يحاربون ايضا خريجي المعاهد الاكادمية? الجواب, خوفا على انفسهم من حنكة الاكاديميين.
15 - marocain السبت 06 أكتوبر 2012 - 18:48
salam
j ai espèrè qu il travail en europe ou avec une grande equipe dans le monde arabe parce q il aura des obstacles au maroc comme d habitude contre les jaloux et les ennmis de vaincre
je lui souhaite la reussite de tout coeur parce q ce grand homme merite boucoup
merci zaki
merci hespress
16 - supporter السبت 06 أكتوبر 2012 - 19:00
pour moi supporter de mon equipe je suis content car on aura un os de moins. il faut juste que d'autre zaki entrainent mes antagonistes pour qu'on obtienne le championnat cette année.
17 - انس وردة السبت 06 أكتوبر 2012 - 19:01
بمقارنة الطاوسي مع الزاكي نجد فرقا كبير فالزاكي لعب لعدة فرق كبيرة منها مايوركا و الوداد و المنتخب الوطني ,,, كما انه أهل المنتخب الوطني سنة 2004الى نهائي كأس افريقيا اما الطاوسي فلعب سوى مع سيدي قاسم و الجيش الملكي ولم يسبق له ان درب اي منتخب وطني للكبار,( لا ادري كيف تفكر هذه الجامعة),
18 - لمزابي ولد سباتة السبت 06 أكتوبر 2012 - 19:37
رغم أن الخبر لم يرسم بعد إلا أنني أتمنى قدومه للقلعة الحمراء لوقف اللإنسياب الحا صل لدى بعض اللاعبين وعا شت الأمة الوداد ية
19 - Adil wydadi السبت 06 أكتوبر 2012 - 19:45
مرحبا بولد الدار الكبيرة..الوداد محتاجا لولادها..خليو سي الزاكي اخدم بلا تشويش..واخا ما يكونوش النتايج فالاول...
20 - MRIRT السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:09
tout les marocains te suivent de pres et esperent de avoir de tes nouvelles le wac est un grand club donnez les lecons a tes ennemis de la federation marocaine privee merci hespress pour la deffusion
21 - نورالدين السليماني السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:15
أتمني التوفيق للمدرب القدير الزاكي في مهمته الجديدة وبحول الله ستكون البطولة ودادية بشرط توفير المناخ المناسب للزاكي لكي يعمل في اجوا٤ جيدة. 
22 - ali السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:18
تتكلمون عن الزاكي و كأنه يدرب الوداد لأول مرة ماذا فعل الزاكي للوداد في المرات الماضية? هل حقق معها ولو لقب واحد?إن ذاكرتكم قصيرة أيها الوداديون
23 - khalid itali السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:21
ا
د
د

































































































اذا تركوه يعمل فانتظروا وداد الامة فهي قادمة لا محالة
24 - عبدالرحيم السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:23
أوا هاحنا غادي نشوفو
دابا غادي نبداوا نسمعوا تاني ارضية الملعب الحكم المفسدين
واتمن شي نهار يقول أنا المسهول
المهم نعطيوكم شهر وغادي تجريوعليه
25 - mohamed ouachi السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:27
, des vrais marocains et qui aiment jouer par amour .bonne chance zaki .les supporteurs de raja doivent respecter zaki comme un symbol marocain et pas seulement entraineur widadi. je souhaite le succe a fakher et zaki . je voudrai les voir ensemble dans le terrain africain inshallah bientot
26 - صلاح الدين المغربي السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:34
الوداد في خطر ، حظ سعيد للوداد و حظ سعيد للزاكي ، لكن لابد من سعة الصدر وكثير من الحكمة و التعقل . الزاكي صعب المراس و على اللاعبين و المكتب و الجمهور تغيير العقلية الاندفاعية للتاقلم مع صرامة الزاكي الدي لا يترك هامش و لو ضيق لانصاف الحلول ، او كما يقول المغاربة ماكيلخليش لما من يدوز .
27 - simo wahmi السبت 06 أكتوبر 2012 - 20:37
الم يسبق لكم ان نشرتم اخباراً مفادها توقيع الزاكي عقداً مع فريق ليبي ؟
ما بقينا فاهمين والو
28 - abou aya السبت 06 أكتوبر 2012 - 21:21
مرحبا بك داخل بيتك المهم والكل يعرف السيد بادو يكره المريقية لذا نحن كجمهور ودادي نطلب من السيد اكرم أن يوقع عقدا بمتابة كارط بلونش مع الأخ الزاكي لسد الطريق على كل المتربصين بوداد الأمة وديما وداد حتى المو
29 - السوسي السبت 06 أكتوبر 2012 - 21:38
مسكينة الوداد تصيدات ..ايوا عولو على الدوزيام سيري..
3سنوات الشوماج ومشى الفرقة لكبيرة في المغرب كان على الزاكي ان يبدا مشواره التدريبي مع القسم الوطني الثاني..لبستفيد من دروس التواصل .. تلك هي اشكالية الزاكي ..لا يسمع الا الى رايه وكيركب راسو..ويرفع شعار اما انت معايا او انت ضدي
كنت اتمنى ان يكون الزاكي مدربا لمنتخب الاسود والاشبال اما تدريب المنتخب او الوداد او الرجاء افرق القسم الاول فبعيد كل البعد عنع.
30 - Maghribi koh السبت 06 أكتوبر 2012 - 21:46
Vous prenez Mr Zaki comme s'il a conquis tous les titres. alors messieurs un peu de réalisme S.V.P. Tous on aime zaki comme gardien de but ou il a donné beaucoup, mais comme entrainneur nul nul nul, pas de titre ni avec les équipes ni avec l'équipe nationale, Fuite du Wac au dernier moment, echec avec le FUS, KACM ce grand club s'est trouvé en 2 division malgré l'engagement de plusieurs joueurs par Zaki. Quand à l'équipe nationale on a perdu la finale d'une façon bizzare, d'ailleure s'est contre l'Algérie qu'on aurait été éliminé si la chance n'a pas sourri a Chamakh et d'inscrire ce but à la dernière minite. ET UNE ELIMINATION DE LA COUPE DU MONDE. Alors qu'est ce qu'ila en plus ????????? cessez cette propagande .
31 - 3a ana السبت 06 أكتوبر 2012 - 21:53
هذيك هي بلاستك ا لمايسترو,الكل يعلم تقدير الجمهور المغربي لك,و لكن تقدير البيضاويين و الوداديين خاصة لا يضاهيه اخر.
32 - momoi oujda السبت 06 أكتوبر 2012 - 22:30
Depuis l'evenement de zaki en 2004 en tunusie tous ses successeurs ont fait de notre equipe nationale une anecdote Tous ceux qui n'ont pas confiance en Zaki ne savent rien en football, zaki son seul defaut que je considère moi un atout, c'est qu'il fait son travail sans se plier aux recommandations des responsables de la FRMF, sinon il aurait acquis le poste de coach national. Si on le laisse tranquille avec le wac il ira loin... Zaki tu as trop d'ennemis qui te mettent des batons dans les roues tu arriveras c' est sur avec le wac. J'ai toujours zaki avec les juniors avec les segnors du wac et l'equipe national en tant que joueur et entraineur... Nous marocains on aime les guerets qui volent notre fric bon courage zaki
33 - الاشاعات السبت 06 أكتوبر 2012 - 23:46
بادو الزاكي مدرب الاشاعات بامتياز

في الاخير سيقولون ان الخبر كاذب

مرة اهلي بنغازي

مرة المنتخب

وهذه المرة الوداد

المرة المقبلة ارسنال
34 - جلال السبت 06 أكتوبر 2012 - 23:55
مدرب بادو الزاكي هو الرجل المناسب للقيادة واعادة الوداد الامة الى الامجادها من جديد بشرط ان يبتعد عن الزاكي الحياحة والمتطفليين الدي لا يفقهون شيئا في كرة القدم وهم من الاسباب تقهقر والتراجع الوداد الزاكي بتجربته وعقليته الاحترافية هو الدي يستطيع انهاء التسيب لاعبين واعادة الانضباط مرة الاخرى وانهاء الفوضى التي يعيشها الوداد مع الرحيل اكرام لا بد منه الدي لم يعد له شىء يعطيه للوداد نسمع كثيرن من المعلقيين ان الوداد لم تفوز بي الالقاب مع الزاكي وهدا شىء خطا ولا يقرؤا التاريخ الوداد الزاكي فاز معها بكاس العرش سنة 99 على حساب الجيش الملكي وهو اخر كاس العاش فازت بيه الوداد وتاهل الى نهائي كاس الاتحاد الافريقي وخسر مع النجم الساحلي التونسي بظلم والتحيز الحكم والى نهائي كاس العرب مع الترجي التونسي وساهم في الفوز الوداد بلقب البطولة بي لي الانجازته مع المنتخب المغربي كبوة واحدة للزاكي كانت مع فريق الكوكب المراكشي ولا يتحمل مسؤولية نزول فريق لوده لانها مسؤولية الجميع المكتب الهاوي ولاعبين والجمهور لكل فارس الكبوة كما يقولون وكبوة الزاكي مع الكوكب لا تنتقص من كفاته وتاريخه
35 - المسلم الحر الأحد 07 أكتوبر 2012 - 00:03
كل الدين تكلموا عن الوداد والمدرب الزاكي بالسوء والله العضيم ليسوا ودادين ولكنهم من الجراد اسيدي احنا بغينا الزاكي لانه دواء للطوبات ولهدا لا يحبةنه
واقول للجراد مستوى فريقكم سوف يعرف امام الوداد والجيش اما الفرق الى لعبت الرجاء لحد الان هى مع فرق ضعيفة ونتمنى ان نتلتقى فى نصف نهائى كاس العرش حينها سوف نرى من الافضل الوداد اوالرجاء او الزاكي او الطوبة
36 - عبدالواحد الجــــــــديدة الأحد 07 أكتوبر 2012 - 00:33
الوداد فريق كبير طو شعبية كبيرة في المغرب ولا خارجه لأنه فريق الأمــــــــــة
الوداد فريق لا ينقصه ســـــــــــــــــــــوى ربــــــــــــان كبير ولاشك أنه وجد الربـــــــان ألا وهو الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاكي ولكن عليك أسي الزاكي بالزيادة في رتم الاعــــــــــــــداد البدني أولا وجيب البطولة باش تفقس العديان وتبين ليهم أنك مدرب وبان كبيــــــــــــــــــــــــــــــــر
37 - said hadad الأحد 07 أكتوبر 2012 - 00:50
وعن الأنباء التي تروج حول قرب تعيين المدرب المغربي الزاكي بادو للإشراف على الوداد ، قال عبد الإله أكرم " هذا النبأ غير صحيح، وحتى إن كانت الجماهير الودادية تطالب بذلك فإنه لن يرضخ لمطالبها على اعتبار أن الإختيار يجب أن يتم وفق وسائل فنية مقنعة بالنسبة لمجلس إدارة النادي ".
38 - chouaib الأحد 07 أكتوبر 2012 - 01:13
مرحبا بالزاكي في الدار الكبيرة وكل من هو جرادة يبعد منه .جراد راه كيربح ع بشوا للحكام و طوبا هو لي كيصوط على الفاخر و ع الصادق يدردرالكامون و بومريقة يعمر الدكة عند البناية,
39 - عبد القادر الريكي الأحد 07 أكتوبر 2012 - 08:37
حسنا فعلت الوداد حين ضمت الى صفوفها ابنها البار، وأعادت له كرامته التي حاول البعض النيل منها، فالزاكي قد ابان عن دماثة أخلاقه وحسن تصرفه، فها هو يلبي نداء محبيه لتقلد مهمة الاشراف على تدريب أبطال اسرته غير آبه بما قيل أو يقال، وها هو الفارس قد عاد ليساهم في الرفع من معنوية فريقه صاحب الامجاد ماضيا وحاليا ومستقبلا، متمنين له التوفيق في مسيرته الرياضية وكيف وهو المطلب الذي نادى به الشعب المغربي ايام الاختيار وحبك المسرحية التي عرفت نهايتها منذ شهور.
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

التعليقات مغلقة على هذا المقال