24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4313:3117:0720:0921:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية (5.00)

  2. مثقفون وفنانون يوقعون بيانا لإطلاق سراح "معتقلي الرّيف وجرادة" (5.00)

  3. "نقابة الزايير" تضع شروطها على طاولة الداخلية (5.00)

  4. خلافات "البيجيدي" تطفو على السطح بالبيضاء (5.00)

  5. 11 ساعة في الجحيم .. قصة طفل فلسطيني مع جرائم جيش الاحتلال (5.00)

قيم هذا المقال

1.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | إصابة 29 شرطيّا في حادث قرب بنجرير

إصابة 29 شرطيّا في حادث قرب بنجرير

إصابة 29 شرطيّا في حادث قرب بنجرير

أصيب 29 عنصرا من الأمن الوطني بجروح٬ إصابة أربعة منهم خطيرة٬ في حادث سير قرب بنجرير.

الواقعة نجمت عن تصادم أربع سيارات تابعة للشرطة على الطريق السيار الرابط بين مدينتي مراكش والدار البيضاء٬ وبالضبط على بعد ستة كيلومترات من محطة الأداء بنجرير.

20 من المصابين٬ بمن فيهم الاربعة المصابون إصابات خطيرة٬ نقلوا إلى المستشفى العسكري ابن سينا بمراكش٬ بينما نقل الباقون إلى المستشفى الاقليمي ببنجرير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - noussair الأحد 07 أكتوبر 2012 - 14:33
عدم إحترام مسافة الامان هي سبب الحوادث في الطريق السيار لكن الكل يتجاهل أنت تسوق ب 120 كم/ساعة و خلفك كار ديال ساتيام لاصق فيك المهم الله يشافيهم
2 - mostafa salajadida الأحد 07 أكتوبر 2012 - 14:34
que dieu soit abec ces policiers qui sont dans un etat grave psychologique et physique,nous aussi habitabts de sala jadida nous prions dieu que demain l'acident qui va ariiver dans la rocade ne soit pas aussi grave et je demande au ministre de la sante de mettre une ambilance sur place et des medecins urgentistes sur place avec tout le materiel pour sauver des vies et des policiers constateurs pour faire vite leurs travals et laisser les blesses partir a l hopital merci de faire le necessaire
3 - فؤاد الأحد 07 أكتوبر 2012 - 14:39
البوليس دايرين الفوضى فالطريق... زوينا هادي ما خلاو المواطن العادي ما يگول.. حرب و لا كحرب سوريا و العراق.. الحصيلة أكيد في المغرب غدا تكون أكثر من حصيلة حرب العراق منذ الغزو الأمريكي.
السلامة يا رب شعب مقاتل غير معا راسو
4 - مول الطوبيس الأحد 07 أكتوبر 2012 - 14:58
حتى الشرطة التي من المفروض ان تحرص على تطبيق القانون هي نفسها لا تطبق القانون, هناك مخالفتين الاولى السرعة المفرطة والثانية عدم ترك مسافة كافية بين بعضهم البعض لانه لو كانت المسافة بين السيرات الاربع كافية كما يجب ان يكون لكانت لهم امكانية تجنب الاصطدام مع بعضهم البعض.
5 - demir doghan الأحد 07 أكتوبر 2012 - 15:04
اتمنى لكل فرد من افراد قوات الامن الشفاء والعافية رغم اني موظف في صفوف قوات الامن وقعت لي نفس الحادثة
6 - الأمن فوق قانون السير الأحد 07 أكتوبر 2012 - 15:07
رجال الأمن والدرك من بين أكبر مخالفي قوانين السير، يضنون أنفسهوم فوق القانون. كم من مرة شاهدتهم يحرقون الضوء و علامات قف من دون سبب !
اغلبهم يضع قبعته فوق لوحة التحكم كي يضهر أنه من "عائلة" المخزن و أنه فوق القانون !
في أغلب الدول العادلة يتم معاقبة رجال الأمن والسلطة المخالفين للقانون ضعفين نضرا لمسؤوليتهم ... في بلجيكا مثلاً تم سحب رخصة سياقة أمير بلجيكا لانه كان يسوق ب-70km/h في منطقة 50km/h !!!
هل تضنون أن هدا ممكن في المغرب ؟
7 - اللهم لطفك الأحد 07 أكتوبر 2012 - 15:21
يا ربي لا نسالك رد القضاء ولكننا نسالك اللطف فيما قضيت. مادا لو وقعت هده الحادثة لغير رجال الشرطة.ربما تلاحقت الالسن بالسرعة المفرطة او التهور او او.....
8 - لمعلم الأحد 07 أكتوبر 2012 - 15:27
سيارات الشرطة الكبيرة التي تحمل أفواج الشرطة كانشوفهم فالطريق السيار ماكاين غي 140 و 160 ، كايتسحابو راسهم سايقين Lamborghini ، بالإضافة إلى أنهم كايهددو السلامة ديال مستعملي الطريق راه كايهددو أنفسهم و الحادث اللي وقع اليوم هو دليل على كلامي
9 - patriote الأحد 07 أكتوبر 2012 - 15:49
راه المشكلة في العقلية المغربية المتخلفة والمتهورة من القمة الى القاعدة .لا اضن ان شيئا سيتغير في هذا البلد السعيد !!!!!!!
10 - Simo74med-Manchester الأحد 07 أكتوبر 2012 - 16:10
تصادم أربع سيارات كيعطي الإنطباع بأن السبب هو السرعة و عدم إحترام المسافة القانونية بين سيارتين
الله يشافيهم و يشوف من حال أهلهم و يهدي كل سائق مغربي, اللهم لا نسألك رد القضاء لكننا نسألك اللطف فيه
11 - المنصف الأحد 07 أكتوبر 2012 - 16:13
ماذا نقول :السرعة تقتل.ليس العيب عيب الطريق السيار .ولكن العيب فينا وفي عدم ترك المسافة القاونية بين رتل سيارات الشرطة.شفا الله المصابين .
12 - نورالدين الأحد 07 أكتوبر 2012 - 18:23
مساهمة رجال الأمن في حوادث السير ، جميع شرائح المجتمع ( المدني و العسكري ) تساهم في جعل سنة 2012 سنة حوادث السير !!! طيرووووووووووو !!! هذه المرة على الطريق السيار ، فلا يخرج علينا من يحمل البنية التحتية المسؤولية !!
المسؤول الرئيسي هو العقل المغربي !!!
13 - mohamed مغربي الأحد 07 أكتوبر 2012 - 18:58
بسم الله ا لرحمان الرحيم انهم رجال السلطة اللذين يعرفون قانون السير لحماية المواطنين لا يحترموا المسافة القانونية بين السيارات . فكيف حصل هؤلاء على رخص السياقة?
14 - الخميسات وضوح الأحد 07 أكتوبر 2012 - 19:25
اولا على سلامتكم والله ايكون فعونكم او فعون عائلاتكم .فعلا مهنة المتاعب بل المخاطر اقول ان كل ماتتقاضوه فهو قليل مقابل ماتعانون . ولكن اخص منكم الصالحون المتفانون في عملهم دون ان يمسوا كرامة المواطن الصالح .
فعلا نعيش حربا على الطرقات فاينك ياغلاب واينك يامن خلفه.
تحية الى كل رجال الامن من الخميسات .
15 - رحمة الله الأحد 07 أكتوبر 2012 - 19:52
دعواتي للمصابين بالشفاء العاجل الله يحفظهم لهذا البلد لحمايته من الفتن التي تتربص به والله يجازيهم ألف خير عن تضحياتهم بسلامتهم وراحتهم من أجل راحتنا
16 - mohamed الأحد 07 أكتوبر 2012 - 20:40
بسم الله الرحمان الرحيم اين هو احترام المسافة القانونية بين السيارات التي لايحترمها رجال القانون وكيف حصل هؤلاء على رخصة السياقة
17 - محمد الأحد 07 أكتوبر 2012 - 23:31
كتجي غير في الصغار اما الكبار ما فيهم والو واللي طاح راه مشا ربي هو الوالي ديالو ما عندو غير يطلب من الله يشوف من حالو
18 - abk الأحد 07 أكتوبر 2012 - 23:34
المسؤول هو مسؤول القافلة لم يستطيع ظبت قوانين سير القافلة العسكرية رغم وسائل الإتصال المتطورة نتمنى الشفاء العاجل للمصابين يارب أشفيهم عاجلا.
19 - طارق الحمداوي الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 - 17:06
تلك السرعة تحتمها ظروف لانه لو تاخر وصولهم ولو ب 5 دقائق لقامت الفوضى كما وقع في ملعب المارشال بطنجة من شغب وتخريب وتدمير للاملاك العامة ,فاهل مكة ادرى بشعابها,
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

التعليقات مغلقة على هذا المقال