متابعة قيادي استقلالي في حالة سراح بسيدي سليمان

متابعة قيادي استقلالي في حالة سراح بسيدي سليمان
الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 16:49

تمت إحالة “م. ع”، المشهور بلقب “العياشي” والقيادي في حزب الاستقلال بسيدي سليمان والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بالمدينة وعضو مكتب جهة الغرب الشراردة بني احسن، على المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان لتتم متابعته في حالة سراح عن تهم متصلة بالنصب والتزوير.

وسبق لـ “م.ع”أن تعرض للاعتقال مساء الخميس الماضي بتهمة تزوير وثائق رسمية، تتجلى في تصحيح إمضاءات لوكالة شخص استعملت لسحب مبالغ مالية وكذا التصرف في ممتلكات صاحب الشركة وإمضاء مجموعة من القروض.. حيث أن المتضرر “م.ط” بلّغ عن هذه “التلاعبات” التي استعملت فيها وكالة لم يوقعها، زيادة عن كون تصحيح الإمضاء لا وجود له بالمقاطعة..وعلى إثر هذه الخروقات تم تقديمه في حالة اعتقال، بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، وصباح يوم الجمعة تمت إحالته على المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان لتتقرر متابعته في حالة سراح.

وحسب مصادر من داخل حزب الاستقلال بسيدي سليمان فإن “العياشي” جُمدت عضويته، عبر مراسلة من المفتش الإقليمي للحزب قبل عام تقريبا، أي خلال الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية الماضية.. لكنه “لا يزال يحتفظ بصفته الحزبية لأنه لم يطرد نهائيا من الحزب” تضيف نفس المصادر.

وعن متابعته في حالة سراح، بعدما تم اعتقاله بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، قال مصدر استقلالي أيثا إن “شخصيات وازنة بالجهة والإقليم تدخلت للضغط على المشتكي لإجراء عملية صلح والتنازل عن القضيّة”.

‫تعليقات الزوار

2
  • حسن المصباحي
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 17:46

    وعن متابعته في حالة سراح، بعدما تم اعتقاله بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، قال مصدر استقلالي أيثا إن "شخصيات وازنة بالجهة والإقليم تدخلت للضغط على المشتكي لإجراء عملية صلح والتنازل عن القضيّة".
    تبا لهذه الشخصيات الوازنة التي تعمل من أجل تقويض وطننا الحبيب وتخريبه وتبا لحزب الإستقلال عفوا الإستغلال الذي عمل ويعمل من أجل مصلحته ومصلحة أتباعه ضدا على مصلحة الوطن العليا

  • brahim
    الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 19:16

    السلام عليكم هذه هي احزاب الاستقلال والاتحاد الاشتراكي وغيرها اغلبية فاسدة ويعطون التزكيات لكل من هب ودب, احزاب تشتري اصوات الناخبين الاميين من الطبقة الكادحة والاستغلاليين والانتهازيين من اجل جمع الثروة في البرلمان والاستوزار لتحقيق المصالح الشخصية ولتمويل مشاريعهم الخاصة وليست لديهم اية فكرة او مشروع مجتمعي واقتصادي لفائدة البلاد والعباد , فمتى يستيقظ الشعب ويقلب الطاولة عليهم ولقد شاهدنا تراجع الاتحاد الاشتراكي بينما الحزب الفاشي مازال ينتظر الفرصة للانقضاض من جديد على بقرته الحلوب الحكومية,.. لهذا ادعو الشعب الى اختيار الشرفاء وهم موجودين والحمد لله, يجب ان نختار الحزب النظيف من المفسدين ولم يلطخ سمعته اي عضو فيه ولحضراتكم واسع النظر والسلام

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين