المغرب الفاسي يعود بفوز من قلب الجديدة

المغرب الفاسي يعود بفوز من قلب الجديدة
الأحد 4 نونبر 2012 - 20:00

تفوق فريق المغرب الفاسي على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد في المباراة٬ التي جمعت بينهما اليوم الأحد بملعب العبدي بالجديدة٬ برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لأندية القسم الأول.

وكان الفريق الدكالي سباقا للتسجيل بواسطة لاعبه زكرياء حدراف (د 47)٬ قبل أن يعادل النتيجة لفائدة الفريق الفاسي اللاعب سمير مالكويت (د 76)٬ ثم عزز زميله لويس جيفيرسون النتيجة من ضربة جزاء (د 79).

ورفع فريق المغرب الفاسي عقب هذا الفوز٬ وهو الثاني له في الموسم والأول خارج القواعد رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع٬ فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي٬ الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم داخل الملعب بعد الأولى أمام الجيش الملكي في الدورة الرابعة (1-2)٬ مقابل فوز واحد وكان خارج القواعد في الدورة الأولى على أولمبيك آسفي (1-0)٬ عند ست نقاط في المركز الثامن.

‫تعليقات الزوار

3
  • GHANI
    الأحد 4 نونبر 2012 - 20:59

    للاسف الشديد هزيمة ستسيل كثيرا من المداد فمسيروا الفريق لايهمهم فوز او هزيمة الفريق ما يهم هو الربح المادي التصمصير في الصفقات سادكر على سبيل المثال كارل ماركس مابيضي كروشي……اما الضحايا فهم كتير الفئات الصغرى هدا باك صاحبي او خو فلان او ولد فلان…. قتلوا فينا الغيرة على هذا الفريق حتى اصبح الجميع يرى الهزيمة قبل بداية المقابلة ادارة تقنية في غير محلها بالاضافة الى التغييرات ……

  • samir
    الإثنين 5 نونبر 2012 - 11:05

    فريق الدفاع الحسني الجديدي غني بالمواهب منذ تأسيسه و لم يكن يوما ما في حاجة الى تدعيم صفوفه بالمرتزقة قصد لعب أدوار طلائعية. فمنذ أن بدأت سياسة شراء اللاعبين انفضح مسؤولوه-les arrivistes – ليسوا بابناء المدينة و لا المنطقة انهم مجرد سماسرة. فكيف يعقل ان ابيع خيرة اللاعبين حميدة منير المزكوري لهوا الرعدوني….و اشتري جواد.المهدوفي….تمعن في الاسماء المجلوبة انهم اصحاب جواد الملياني و كانوا لاعبين بالفرق التي مر منها او له علاقة بمسييريها. حان الوقت يا ابناء الجديدة للاعتماد عل الطاقات المحلية و التاريخ يتكلم…بابا الشريف يخشى رضا بلعربي قرناص ايت جورك بيهي لطفي بولنوار روح السلام بدوي حليم ……و القائمة طويلة ليت الزمان يعود يوما

  • hicham
    الإثنين 5 نونبر 2012 - 11:13

    الى الاخ GHANI هذا هو حال جل الفرق حتى فريق المغرب الفاسي هل هو نفس فريق السنة الماضية تم تفكيكه و توزيع لاعبيه تقريبا بنفس الطريقة التي تم استقدامهم بها و لا يهم مضاعفات ذلك على اللاعب او الفريق او مستوى و مردودية الكرة المغربية ككل و النتيجة ظهرت مبكرا بالخروج المتوالي للفرق المغربية من المنافسات الافريقية من كان يقول بان بطل كاس الكونفدرالية و السوبر سيخرج من اول دور في دوري ابطال افريقيا انها نتيجة قصر النظر و سوء التدير.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 6

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال