الأسد : سأعيش وأموت في سوريا (فيديو)

الأسد : سأعيش وأموت في سوريا (فيديو)
الجمعة 9 نونبر 2012 - 08:10

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أنه سيعيش ويموت في سوريا وحذر من أن أي تدخل عسكري غربي لاسقاطه ستكون له عواقب كارثية سواء في الشرق الاوسط او العالم كله.
وقال الاسد في حديث خاص لقناة (روسيا اليوم) يذاع اليوم الجمعة “أنا لست دمية ولم يصنعني الغرب كي أذهب الى الغرب او الى أي بلد آخر . انا سوري انا من صنع سوريا وعلي ان أعيش وأموت في سوريا.”

وعرض موقع القناة على الانترنت تصويرا للأسد وهو يتحدث في المقابلة وينزل على درج خارج فيلا بيضاء. ولم يتضح متى أدلى الأسد بالتصريحات.

وقال الرئيس السوري الذي يبلغ من العمر 47 عاما “أعتقد ان كلفة الغزو الاجنبي لسوريا لو حدث ستكون اكبر من ان يستطيع العالم باسره تحملها لانه اذا كانت هناك مشاكل في سوريا… فان ذلك سيكون له اثر الدومينو الذي سيؤثر على العالم من المحيط الاطلسي الى المحيط الهادي.”

‫تعليقات الزوار

21
  • الرشيدية
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 10:15

    نعم كلنا سنعيش و نموت..لكن لا نعرف اين سنموت..لا احد يعلم بأي ارض سيموت.و يبقى ماذا اعددت للاخرة .هذا اذا كنت تؤمن بها..كل نفس قتلتها ستبقى عالقة في ذهنك طوال الحياة..و بعد الموت ستحاسب على كل هذه الانفس التي لاذنب لها الا انها اردت العيش الكريم..و ارادت الاستمتاع بالحرية و الكرامة

  • محمد المزار
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 10:25

    بالتأكيد الأسد على حق، لأن مسالة تنحيته هو ونظامه في لحظاتهما الأخيرة ولا تتطلب بتاتا هجوم عسكري، إذ ان ثقل وتأثير سوريا بالنسبة للعالم كما تحدث عن ذلك الأسد أبعد وأقل بكثير من وزن وثقل البعوضة على النخلة، رسوها وفراقها سيان…من هنا لا غرابة مما جاء ضمن هذه الخرجة الإعلامية.

  • bouih mohamed
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 10:35

    تهديد الرءيس السوري لامعنى له ,لانه سمعنا من رؤساء دول قبله شعارات وتهديدات واهية ان تم الهجوم على بلادهم اين هم الان اصبحوا في خبر كان… والاسد محظوظ جدا وبكل بساطة ليس له بترول! لكن لن يسمح له بقتل الابرياء العزل,وليتذكر جيدا الملك فيصل رحمه الله الذي هدد باحراق ابار النفط فتم اغتياله ,كل شيء في هذا الكون له نهاية لا تكن مغرورا لانه بكل بساطة دركي العالم لو اراد ان يصبح (الاسد)(فارا) لفعل وهي مسالة وقت فقط.

  • le manifestant
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 11:39

    tu mourra.Car le destin est entre la volonté de Dieu.Mais le grand nombre de tués sauvagement par tes mercenaires ne restera pas sans punition Divine.Le dictateur kadafi avait prononcé la même phrase,et la même menace,mais il a été tué comme un coyote.Et son corps a été trainé comme le lion traine sa proie.La réalité est que ta vie est ternée par les meutres des braves Syries. Cette guerre contre le peuple Syriens me fait penser à celle du Golan où des Officiers Marocains ont été tués sauvagement(par qui……..seul Dieu le Sait.

    à publie svp

  • naima belhaj
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 12:01

    الله يطيل في عمرك لسوريا وللشعب السوري لا تساوي سوريا شيء بدون شخص الدكتور بشار الأ سد ونطلب من الله في هذا اليوم العظيم ان يرسل لسوريا جنودا لنصرتها وإفشال المخطط الذي يحاك ضضها آمين يارب

  • saumon
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 13:21

    Le dernier samurai arabe, il n'a pas choisit l'adaptation, synonime de normalité de notre aire, c'est bien dommage pour lui et pour son entourage

  • K*-BRAHIM
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 13:41

    تقريبا نفس التصرحيح ادلى به صدام حسين قبل غزو العراق حيث قال انه سيشعل النار في الارض والبحر والجو واتضح ان الامر لم يكن سوى نداء استغاتة ثم من بعده القدافي وخرافة الشعب المسلح الذي سيهزم الصليبين
    —سوريا في حاجة ماسة وفي اسرع وقت لحل سياسي
    استمرار بشار في الحكم لن يقضي على الحرب بل ربما ستستمر
    انتصار الجيش الحر يعني تقسيم البلاد بين علويين وسنيين واكراد……
    المال الخليجي هو نقمة وليس نعمة لجميع السورين
    الغرب واميركا تحديدا ماضون في تدمير سوريا
    عاشت سوريا موحدة في ظل حكم ديموقراطي

  • امازيغي حر
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 15:26

    هذا يذكرني بصدام البطل الحمد لله مازال هناك رجال من العرب الله ينصر على الخونة و المتربصين بسوريا للا سف لم بتحد البعثيون السورسون و العراقيون

  • المقاومة
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 15:36

    سوريا الأسد هي بلد الممانعة الوحيد في الوطن العربي
    ومواقف سوريا الشريفة هي التي تقودنا إلى نتيجة مفادها أن الرئيس بشار الأسد رمز المقاومة في الوطن العربي
    وهذا هو سبب سقوط المؤامرة على سوريا الأسد حتى ولو ألبسوها لباس الثورة وأكبر دليل المسيرات التي لم يسبق لها مثيل تأييدا للرئيس بشار الأسد في سوريا,وحتى إحصاءات مراكز بحث في قطر أظهرت أغلبية ساحقة للرئيس بشار الأسد بالإضافة إلى اعتراف الصحف الغربية بهذا الأمر.

  • mansouria
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 15:55

    السلام انا اتفق معك لانك لن تركع للغرب.لان الغرب يريدون الفتنة بين المسلمون.و نطلب من الله ان يحطم الغرب و اليهود بما يفعلونه بالمسلمين هم الدين تسببوا في الفتنة.الله ياخد الحق قريبا

  • al mahdi
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 16:32

    يااااااااااااا لجهلكم يا عرب , كون تعرفو المؤامرة التي تحاك ضدكم… انصروه و لو كان مخطئا … الا ذكياء سيفهمون قولي!!!

  • Moroki
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 17:55

    هذا بالتأكيد. ستموت في سوريا لا محال.
    لا حول ولا قوة الا بالله. لا وصف لهؤلاء ادق من وصف القرآن لفرعون.

  • abbés maazaza
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 17:57

    بشار الاسد يقتل ويدمر ويخرج الناس من ديارهم قصرا بدون رحمة ولا شفقة رغبة فى البقاء رءيسا للبلاد ورغبة لارضاء اسياده الشيعة والروس

  • عابر
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 18:13

    لماذا الجراح و لماذا التخريب و الهدم…وجود الرؤساء للتغيير و البناء لا غير و زمن الديكتاتوريات قد ذهب… لم تتوافق و تتسامح مع الشعب و ترحم بلدك و وطنك…و تتشرف و تترك للسوريين خيار الديموقراطية…نظامك سيسقط لا محالة و من الاحسن ان يخرج و انت معه من الباب الواسع…لا زال الوقت… و الظروف تسمح بذلك…لكن الجراح لن تسمح الاستمرارية دون التغيير

  • TJW
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 18:48

    بشار الاسد ليس عنده حل لمشكلة سورية ,ولذلك فهو يكرر ما قاله ديكتاتوريين قبله عندما اصبحت رابطة عنقه تخنقه. يابشار اين هو صديقك القدافي. اين ذهب زين العابدين, واين يوجد مبارك. كلامك هذا يدل على بداية نهايتك.

  • AAAAAA
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 20:47

    هناك من يقتل شعبه في صمت كما يحدث في البحرين لان التورة شيعية اما في سوريا سيذهب بشار عن الحكم وسياتي عمر بن الخطاب يحكم بالعدل حشا سياتي دكتاتور يحكم السوريين مقابل ضمان مصالح ومخططات اسرائيل في المنطقة

  • ghayour99
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 21:04

    االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الأسد : سأعيش وأموت في سوريا .يا إخواتي العرب المسلمين.الغيورين على بلدهم ودينهم.أنا لا أدافع عن النظام ولست مع قتل الأبرياء.لـــــــكن هل شاهدتم غزو العراق؟هل شاهدتم ثورة ليبيا وتونس ؟مـــــاذا تحقق العراق الغني بالنفط والعلماء.إلى حد الساعة أمريكا تصرق البترول قتلت المليون شردت الآلاف الفلوجة تعاني الأمرين آستعملو الأسلحة الجرثومية لكي لا يسلم مولود إذا ولد سيكون فيه تشوهات.نفس القصة ستكرر في سوريا إذا أيدنا الثوار.المرجو النشر

  • bouziani elhassan
    الجمعة 9 نونبر 2012 - 21:58

    هيهات هيهات هل تعلم يا بشار يا قاتل الشعب العربي السوري ان كل الارادة تقهر الا ارادة الشعوب.

  • المختار: للقدر كلمته
    السبت 10 نونبر 2012 - 00:02

    قبل عشرين شهر، سئل النصيري عن الحراك العربي ومدى امكانية طرق باب سوريا ،وبقهقهة ونبرة المتيقن نفى أن يحدث ذلك بل جعل وقوعه من أكبر المستحيلات ، وطالب غيره من الحكام بنهج الديمقراطية كوسيلة للحكم بدل القمع لكن ،القدركانت له كلمة أخرى وجعل من المستحيل واقعا معاشا، وبات النصيري مطالبا بنهج الديمقراطية التي اشار بهاعلى غيره، لكن العالم كله عرف وعلم ديمقراطيته القتل ثم القتل وهدم المساجد قبل المنازل وذبح الصغار قبل الكبار واغتصاب النساء أضحى النهج والسلاح المفضل لهذا النظام, وهاهو اليوم يعيد اخراج المسلسلات التي اخرجها من قبله قادة الظلم لكنهم رحلوا وكنسوا أبشع كنسه، ولأنه مازال يتوهم انه القائد الذي لا يهزم والحاكم الوحيد المقاوم الشجاع ،لهذا رفع سقف التحدي وأكد أنه لن يبرح سوريا حتى يموت بها،قد يكون صادقا في قوله لكن ما قال كيف سيموت ؟ وفي أي مكان سيموت وهل سيموت وهو يحمل السلاح ؟ أم على مشنقة الثوارلا أفهم كيف بالأمس هاجمت اسرائيل مناطق من بلده بل رقصت فوق قصره وما هزته الحمية لكن هزته اليوم وجعل من دماء الشاميين جداول ترتوي منها خفافيش الظلام، ونسي المجرم أن للقدر كلمته النافذة.

  • آدم
    السبت 10 نونبر 2012 - 01:48

    لا يلدغ المرء من جحر مرتين، لكن امتنا العربية و الاسلامية تلدغ عشرات المرات و لم تتعض! الم نلدغ في فلسطين من قبل الامبريالية و الصهيونية؟
    الم نلدغ في لبنان و الصومال و افغانستان و العراق و السودان و اليمن و ليبيا و حتى تونس و مصر؟ و الحبل على الجرار. نحن امة بليدة و هوانا هو عقلنا!
    ما زال الفلسطيني عظمه يطحن بقنابل الصهاينة و الامريكان و لبنان جرحه ينزف بتشتته و الصومال و افغانستان رجعت الى العصور الوسطى و العراق جزأ الى دويلات متناحرة و اليمن و ليبيا الى قبائل متناحرة و تونس و مصر يتجهان الى المجهول و كل هذا و لم نتعض!
    الذين يدعمون المسلحين في سوريا هم الامبريالية و الصهيونيه و اذنابهم من العرب و المسلمين مثل تركيا و السعودية و قطر و الاردن و غيرهم، بينما نجد الذين يدعمون النظام السوري جلهم اعداء الامبريالية و الصهيونية مثل الصين و روسيا و ايران و حزب الله و العراق و دول امريكا اللاتينية و مع ذلك لم نتعض!
    لو سقط النظام السوري سيكون الدور على الباقين و حتى المغرب في الاخر لا يسلم و سوف يجزأ (لا سامح الله) الى علويين و امازيغ و صحراويين.
    اصحوا يا عرب و فكروا بعقولكم قبل فوات الاوان.

  • TLATI Adellatif
    السبت 10 نونبر 2012 - 16:50

    Le malheureux bourreau de Damas finirait comme son ami khedafi dans l'humiliation ,car le peuple syrien a decide d'en finir avec son regime barbare qui croirait qu 'avec l 'aide des russes et des iraniens il arriverait a se maintenir au pouvoir par la force.
    le peuple syrien l' a desavoue et les centaines de hauts grades de son arme le fuient pour rejoindre l'armee libre de syrie avec des milliers de soldats qui ne ratent pas l'occasion de deserter des qu'elle se presente.
    Malgre l'appui de la russie de poutine et celui des barbus iraniens Le tyran de assad affaibli continue peniblement de resister aux attaques meurtrieres de l 'armee libre de syrie qui controlent deja 70% du territoire syrien.
    Le regime assad fait desormais partie du passe horrible de la syrie sous la ""dynastie"" barbare des assad.
    Seuls les milliers de mercenaires du hizbou allah , les gardiens de la revolut. iranienne et les truands de moktada sadr d'iraq combattent en syrie pour le regime assad.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 6

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال