24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. القضاء يصدم المدارس الخاصة ويأمر بنقل تلميذ دون "شهادة مغادرة" (5.00)

  2. الوباء يوقف ارتياد ثانوية تأهيلية في مدينة طنجة‎ (5.00)

  3. "حرب بيانات" تُقسم مثقّفين وفنّانين مغاربة حول نقاش حرية التعبير (5.00)

  4. إصابات مؤكدة بالجائحة في "دار المسنين" بميدلت (3.00)

  5. خبير مغربي: "العدل والإحسان" جماعة "حربائية" تجيد خلط الأوراق (1.80)

قيم هذا المقال

4.43

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | إِصابة 26 "إسرائيليّاً" بـ"هَلَع" صواريخ فلسطينية

إِصابة 26 "إسرائيليّاً" بـ"هَلَع" صواريخ فلسطينية

إِصابة 26 "إسرائيليّاً" بـ"هَلَع" صواريخ فلسطينية

قال المتحدث باسم الشرطة "الاسرائيلية"، ميكي روزنفيلد، إن عشرة صواريخ تم إطلاقها صباح اليوم من قطاع غزة على جنوب "إسرائيل"، انفجر أحدها بالقرب من منزل واعترض نظام القبة الحديدية اثنين منها بعد ليلة هدوء هشة، حيث أصيب 26 شخصا بالهلع في البلدة.

وأكد المتحدث أن سبعة صواريخ أطلقت على منطقة النقب واثنان على منطقة عسقلان"، مشيرا إلى سقوط صاروخ في ساحة منزل في منطقة نيتيفوت.

وكان الطيران "الإسرائيلي" قد شن ليلة الأحد-الاثنين غارات على قطاع غزة، ردا على اطلاق صواريخ فلسطينية على الأراضي "الاسرائيلية" منذ مساء السبت الماضي، حسب ما جاء في بيان للجيش "الإسرائيلي"، "إذ استهدفت الغارات نفقا للتهريب وبناء يستعمل لتخزين أسلحة في شمال قطاع غزة، ومَوقعا لإطلاق الصواريخ في جنوب القطاع".

كما يأتي ذلك بعد ليلة هادئة على الجانب "الإسرائيلي"، إثر تدخل مصري لمحاولة التوصل إلى هدنة، بحسب مصادر مصرية، بعد 24 ساعة من القتال أوقعت 6 قتلى فلسطينيين وسقط فيها 110 صواريخ على "إسرائيل"، مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - غيرلكان الاثنين 12 نونبر 2012 - 12:37
سبحان الله اسرائيل ترد على اطلاق صواريخ فلسطينية على الأراضي الاسرائيلية . من بدئ الاول بالامس القريب ! معاناة الفلسطنيين من سلاح الاحتلال ا لمحرم دوليا اكثر بكثير من صواريخ المقاومة التقليدية
2 - Comment الاثنين 12 نونبر 2012 - 13:36
Cet article m'as fait bien rire , 100 missiles tires et ca n'as cause aucun mort un scandale ouai et la preuve de la faiblesse de Hamas a defendre son peuple .
3 - يوسف الاثنين 12 نونبر 2012 - 14:14
اسرائيل ترد على اطلاق صواريخ فلسطينية على الأراضي الاسرائيلية .!!!! متى كانت الأراضي اسرائيلية يا سيادة الكاتب. ألا يروقك أن تقول : الأراضي الفلسطينية المحتلة ؟؟؟
4 - F-16 الاثنين 12 نونبر 2012 - 15:24
اللهم هذا لمنكر قطاع غزة كلها مغلوقة تحصرها اسرائيل من كل جانب ولا تريدها هذه الاخيرة ان تعيش ولما تقاوم وترسل صواريخ من القطاع اسرائيل تقول بان ناس القطاع هم ا رهابيين , كما تريدين العيش والرخاء لك ولاولادك يا اسرائيل فللا خرين ايضا الحق في العيش ولاولادهم ايضا....ا للهم هذا لمنكر
5 - ابو عبد الحميد الاثنين 12 نونبر 2012 - 18:43
يجب ان تتغير مثل هذه الاخبار التي تضع هلع الصهاينة وخوفهم وحالتهم النفسية مع الدماء التي تسيل في كل فلسطين من النهر الى البحر والتي يسمونها بلغة السم " فلسطين التاريخية " لكن ايجابية هذه الصواريخ على محدوديتها ونتائجها التي تكاد تقترب من العدم انها تبقي القضية مفتوحة الى ان تنضج الامة ، ونضجها - وبالتالي تحرير الاقصى - مرهون بالانتصار على الجهل والامية والتفاهة والسباق نحو اما الفرجة او لعاعة الدنيا ، حتى اذا ما انتفت هذه الامراض والمعوقات تحررت فلسطين بشكل طبيعي ويصبح دم المسلمين كما الفلسطينيين اغلى من الدم النجس للصهاينة الكلاب .
6 - ابو يوسف الاثنين 12 نونبر 2012 - 18:47
وا حصرتاه على العرب و المسلمين. يتاولى الحكام و تتوالى الحكومات و معاناة اخوتنا و احبتنا في وطننا المحتل فلسطين تتوالى .فاين شعاراتكم يا اصحاب لواء ثورة 25 يناير لمصر الجديدة، اما كان يستحق ابنائنا في غزة النزر اليسير من حقهم المشروع في الثورة بفك الحصار الغاشم عنهم،لقد ذهب مبارك فاين انتم يا معشر المباركين لاحقاق الحق.ومهما يكن فانتم يا اهل غزة رمز العزة لكل المسلمين في بقاع الارض.ولا نملك الا قلوبنا و افئدتنا و ارواحنا فهي لكم و في خدمتكم و لا ننتظر سوى المسلك للالتحاق بركب جهادكم.
7 - observateur 1 الاثنين 12 نونبر 2012 - 19:29
il est certain que nos freres palestiniens a ghazza n ont tires aucune cartouche l entite sioniste perdure sur ses mensonges et ses attaques criminels sans que l onu et ces pays donneurs de lecons sur les droits de l homme et de civisme osent lever le petit doigt de peur de represailles sionistes et de ceux qui les dorlotent.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال