24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3705:1912:2916:0919:3020:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

بعد 5 سنوات .. ما تقييمكم لأداء فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؟
  1. الفضاء العام بين "المخزن" والمتطرفين (5.00)

  2. محكمة النقض تباشر ملفات تأديب محامين استولوا على ودائع الزبناء (5.00)

  3. غياب "مواعيد الفيزا" بالقنصليات يدفع برلمانيين إلى مساءلة الحكومة (5.00)

  4. التقشف يدفع الشركات إلى تقليص الإحسان و"مساعدات رمضان" (5.00)

  5. عصير المزاح -15- أسعار السمك نار يا حبيبي .. والسردين "رجل" (5.00)

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | 4 َقَتلى في انقلاب مَركب ترفيهي بالسعيدية

4 َقَتلى في انقلاب مَركب ترفيهي بالسعيدية

4 َقَتلى في انقلاب مَركب ترفيهي بالسعيدية

لقي أربعة أشخاص٬ من بينهم امرأة٬ مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب مركب ترفيهي كانوا على متنه بعرض مياه السعيدية.

وحسب مصادر محلية٬ فإن أسباب الحادث قد تعود إلى رياح قوية ناجمة عن الاضطرابات الجوية التي شهدتها المنطقة الشرقية الليلة الماضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - F-16 الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 18:40
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم هؤلاء الناس تعازينا الحارة لاهلهم وذويهم...........................
2 - TJW الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 19:36
يجب على اصحاب كراء الزوارق الترفيهية ان يحترموا ويعتنوا بسلامة زبنائهم في منحهم بدلة الحماية من الغرق حتى ولو كان الزبون يعرف العوم.
3 - Toul الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 19:37
Quel gâchis , a saidia , responsable mal honnête ville en plein désastre , promoteur escrocs (addoha) nature qui souffre ... Politiciens incompétents qui pensent juste à remplir leur poche quelle honte aux responsable .....
4 - Wzir الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 20:52
..Fallait alors arrêter la foire quand il y a du vent. L'exploitant ne veut que des bénéfices et les instances en charge des autorisations ferment les yeux et sont absents (vous ne les verez qu'au journal télévisé entrain d'avancer des arguments futifs comme d'habitude....Laka Allah ya Baladi
5 - مذكر الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 20:56
رحم الله الفقيدين، في كل الأحوال.لكن لا بأس أن نستغلها مناسبة للتذكير بقوله تعالى" ....................فاجتنبوه لعلكم تفلحون" فكيف يمكن لمالك وعيه أن يدخل البحر في ليلة أعلن التلفزيون عن خطورتها الكبيرة، من ناحية الجو؟
6 - niente الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 21:11
الله يرحمهم , لكن كان على الناس المشرفين على هاد المراكب يوقفو الخدمة حتى يتحسن الجو , السلامة ديال الإنسان أهم من داكشي لي غادي يخلصو
7 - anouar الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 22:02
في الصحف الفرنسية يقولون ان جميع الضحايا الخمسة فرنسيين يجب تقوية إجرائات السلام في مثل هاته الامور
8 - JAMAL / BELGIQUE الثلاثاء 13 نونبر 2012 - 22:17
المركب كان متجها من مرسيليا إلى البرازيل وقام بتغيير اتجاهه نحو السعيدية فاصطدم بالصخور مما نجم عن وفاة 4 فرنسيين وفقدان الخامس هذا ماسمعناه في نشرة الأخبار المسائية ببلجيكا.
9 - هيسبريم الأربعاء 14 نونبر 2012 - 00:08
قبل توجيه اتهامات للمسؤولين أو لركاب و استعمال الآيات الكريمة في غير سياقها ، من الأفضل التريت و جمع أكبر عدد من المعلومات حول هذا الحادث المأساوي :
هذا المركب كان قادما من مارسيليا بفرنسا و كان متوجها نحو البرازيل إذا لا علاقة بمسؤولين مغاربة و لا بالسكر العلني . سوء الأحوال الجوية التي عرفتها المنطقة الشرقية تسببت في انقلاب المركب.
تعازينا لأسر الضحايا
10 - le parisien الأربعاء 14 نونبر 2012 - 00:45
Quatre Français ont péri dans le naufrage de leur catamaran mardi, au large de Saïdia, sur la côte septentrionale du Maroc. Un cinquième est toujours porté disparu. Selon une source diplomatique, leur embarcation aurait coulé en raison des mauvaises conditions météorologiques.
11 - محمد من الجديدة الأربعاء 14 نونبر 2012 - 10:22
بدلة الوقاية من الغرق عل الاقل تعطيك 6 ساعات وانت تطفو علئ سطح الماء وانت حي حتا ولو انك لاتوجيد السباحة