أوغلو يبكي ويُواسي أهل غزة

أوغلو يبكي ويُواسي أهل غزة
الأربعاء 21 نونبر 2012 - 19:05

انخرط وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، مساء أمس الثلاثاء، في نوبة من البكاء المتواصل من هول مشاهدته لحالة ضحايا العدوان الصهيوني في مستشفى الشفاء بغزة، حيث ظهر متأثرا بشكل كبير وهو يعانق ويواسي والد أحد شهداء غزة.

وقال أوغلو، متحدثا في مؤتمر صحفي عقب زيارته الميدانية للمستشفى، إنه لا يوجد ألم يوازي ألم فقد الأبناء، مشيرا إلى أن الحالة الإنسانية تسبق الدبلوماسية، مفسرا أسباب انفعاله وبكائه من هول ما شاهدت عيناه في غزة من أجساد وأشلاء الأطفال المصابين جراء العدوان “الإسرائيلي” على أهالي القطاع منذ الأربعاء المنصرم.

‫تعليقات الزوار

11
  • تركيـا ودموع التماسيح
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 19:23

    قال رمضان عبد الله شلح قائد تنظيم الجهاد الاسلامي أنغزة تستخدم اسلحة ايرانية الصنع او تم تمويل شرائها بمال ايراني في هجماتها على اسرائيل التي تنفذ منذ الاربعاء الماضي غارات جوية على قطاع غزة.
    واكد شلح ان السلاح الذي يقاوم اليوم في فلسطين هذا العدوان وهذا الصلف الاسرائيلي مصدره بشكل اساسي ايران" موضحا انه "اما ان السلاح ايراني او سلاح جاء بتمويل ايراني
    واتهم الرئيس الاسرائيلي شمعون بيريس الاثنين ايران بتشجيع حركة حماس التي تحكم قطاع غزة على الاستمرار في اطلاق القذائف على اسرائيل بدلا من العمل على وقف اطلاق النار وبانها سلمتها صواريخ فجر-5 التي اطلقت في الايام الاخيرة على اسرائيل. غير ان القيادي الفلسطيني دعا الى تنويع مصادر السلاح للمقاتلين الفلسطينيين ودعا الدول العربية الى مد المجموعات الفلسطينية بالسلاح قبل "ان يصدأ" في مخازنها.
    واضاف "نحن في ما يتعلق بفلسطين المنطق يقول مع ايران مئة بالمئة وايران قدمت لنا كل الدعم والعون والاسناد" لكن "لا يعقل ان يبقى موضوع سلاح المقاومة في غزة حكرا او محصورا على السلاح الايراني نحن نريد سلاح العرب جميعا افتحوا المخازن قبل ان يصدأ

  • الله المستعان
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 19:50

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    ان شاء الله شهادئهم في الجنة

    بس وقفت عليهم ما صارو الرئساء العرب يقتلون شعوبهم

    فصار شيء عادي يعني الي الحين يسويه بشار في شعبه

    مو اكثر من الي تسويه اسرائيل في غزة على الاقل اسرائيل معروفين

    بالصهاينة الدور والباقي على الي يدعي مسلم وهو يذبح في شعبه

    اخر الزمن الله يصبر اهاليهم وان شاء الله مهمى طال الزمن مصير الصهاينة

    على يد المسلمين بس بين قوسين المسلمين الاحرار الي كانو في عهد الرسول

    عليه افضل الصلاة والسلام

  • sidi_yasser
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 19:51

    nous remercions la turquie de porter cette interet pour les palistiniens toujours est il que la turquie ne fourni aucun moyen a la resistance. deslors qu elle arme certains "soit disant rebelle syrien pour qu il y est efusion du sang arabe. merci de joinde " l acte a la larme" que dis-je joindre l acte a la parole."

  • Je change
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 20:25

    اللعنة على السياسة لإنها كذب ونفاق وخداع ومصالح ومال وانتخابات و لعب ولهو و أدوار و قتل وتشريد و معانات من اجل مناصب دنيوية.

  • نورالدين مغربي من البحرين
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 20:37

    اين اسلحة العرب اين جيش العرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لما كان العالم الاسلامي في دولة واحدة كان لهم العز و المجد اما عندما فرقهم الاستعما صارو 22 دولة و 22 جيش صارو ضعفاء امام امريكا واسرئيل.
    اين الجهاد في تحرير ارض المسلمين؟
    اين رجال المسلمين ؟ اليس المسلم اخ المسلم؟
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • المغربي
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 20:38

    هدا يدخل ضمن المسلسلات التركية والعربية المحبوكة في ظل هده الاحداث.الفلسطينيون درفوا الدمع مند 1948 وكلما سنحت لهم الفرصة لاستعادة كرامتهم ومسح الدموع نهائيا على خدود اطفالهم ونسائهم وشيوخهم .امتنع العرب على تقديم المساعدات ومنعوا عنهم السلاح الدي هو اساس استعادة كرامتهم لا الادوية والغداء .تركيا قتل مناضلوها على ايد اسرائيلية وهم في طريقهم لغزة .مدا فعلت ؟ ملئت الارض صراخا واستمرت في علاقتها مع اسرائيل .حرب غزة كانت الفرصة الدهبية لتركيا للثار من اسرائيل لكن للاسف دهب الاتراك ليبكوا.
    الان غزة تطلب سلاحا ورفع الحصار عليها فما تركيا فاعلة عمليا على هدا المستوى ؟غزة تطلب سلاحا لا دموعا فدموعها قدرفعت من مستوى البحر الاحمر والابيض المتوسط حتى بلغت المحيطين الاطانتي والهندي .فكفى نفاقا.

  • مصطفى العبدي
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 20:40

    التأثر والحزن لا لون له ولا دين أو ملة فهو ملك الإنسانية جمعاء تنخرط فيه دون تمييز وخاصة إن كان الضحية طفلا عضا أو شيخا أو كائنا اي كان لا حيلة له لرد الأذى وصده…ولكن بكاء أغلو له معنى وبعد آخران ، فلا شك انه يبكي أيضا زمنا كان أجداده على ذاك البلد الجريح دائدين لا يسمحون حتى لجناح ناموسة أن يلامس تراها عن قصد أو غيره أيام كان للمجد العثماني شهرة وإشعاع مثيل نار على علم(جبل) وأحس إذا أنه سيد من سدات ذاك الزمن الغابرـ وليس بعزيز أن يكون كذلك إذ هو وشريكه أردوغان بينا أنهما لا يعدمان شهامة ونبل ساسة في طريق الانقراض ـ وأنه في زيارة لتفقد رعاياه

  • hijarat min sijil
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 21:04

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أوغلو يبكي ويُواسي أهل غزة؟ماهو إلى أخد عطف الجماهير المدعو منك بذل البكاء أرسل السلاح هذا هوالمطلـــــوب

  • ali
    الأربعاء 21 نونبر 2012 - 21:18

    إيران تقتل سوريا وتهدد إسرائيل،وإسرائيل تقتل فلسطين وتهدد إيران،فاللهم اهلك الظالمين بالظالمين وأخرج إخواننا في سوريا وفلسطين من بينهم سالمين.آمين.

  • محمد الخمري
    الخميس 22 نونبر 2012 - 01:02

    تركيا العلمانية وزيرها يبكي لحال اخواننا و وزيرنا الملتحي يقدم مناقشة المالية على زيارة أخواننا .
    المرجو من وزير خارجيتنا تقديم استقالته فانه لم يقم بدوره في تمثيل الشعب المغربي. الشعب المغربي الذي لو فتحت له ابواب فلسطين لانطلق عن بكرة ابيه للجهاد في سبيل الله.

  • mohamad
    الخميس 22 نونبر 2012 - 02:18

    j ai honte d appartenir a la comunaute arabe,nous somme vraiment nul et incapable ,imaginer vous que vous etes palestinien et vous demande le secours des arabes ,vous pouver toujours attendre

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين