24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3206:1913:3717:1720:4622:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | نداء مريضة تعاني من سرطانيْ الثدي و"الكواط"

نداء مريضة تعاني من سرطانيْ الثدي و"الكواط"

نداء مريضة تعاني من سرطانيْ الثدي و"الكواط"

تعاني السيدة فتيحة اغليمة، 49 عاما، من سرطان الثدي وسرطان الغدة الدرقية "الكَواط"، وهما داءان خبيثان صارا ينهشان بشراهة جسدها العليل، وقد تفاقم المرض الرهيب في بدنها حيث صارت حاجتها ملحة وعاجلة للعلاج الكيميائي والإشعاعي في مراكز العلاج المختصة بمدينة الدار البيضاء، كما تثبت ذلك شواهد ووثائق طبية في حوزة هسبريس.

السيدة فتيحة، مطلقة وبدون عمل، تلتمس من ذوي الأيادي البيضاء وأصحاب الخير المتلهفين للمتاجرة مع الله تعالى بأن يقدموا لها يد العون لمواجهة هذا المرض الفتاك الذي يضرب منطقتين في جسمها: الثدي والعنق "الغدة الدرقية"، الشيء الذي أثر سلبا على نفسيتها وحياتها اليومية، لعل مساعدتها تفتح أمامها أبواب الأمل من جديد في مواكبة العلاج بأقل الخسائر الجسدية والنفسية.

وتقطن السيدة فتيحة في منطقة سباتة ـ مقاطعة بنمسيك سيدي عثمان بالدار البيضاء.. ولمن أراد تقديم يد المساعدة لها قاصدا وجه الله وحده، هذا هاتفها: 0648118796
GHLIMA FATIHA
رقم الحساب البنكي:
022 780 000 712 00 090453 79 74
Banque Société Générale Maroc


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - Youssef de Fès الخميس 06 دجنبر 2012 - 04:05
اولا أدعو الله العلي القدير ان يشفيك و يشفي جميع مرضى المومنين
تانيا : أدعوا ابن كيران الى خلق صودق خاص للتكفل بالمواطنين المرضى متل الأخت شفاها الله، و ذلك لحفظ كرامتهم كموطنين يدفعون الضرائب التي منها يأخذ الوزراء رواتبهم

تالثا: لن أصوت مستقبلا لأي سياسي كيفما كان إنتماؤه لأنه لا يوجد في القنافذ أملس كلهم تهمهم المصلحة الخاصة تم الخاصة ثم الخاصة ...ورحم الله عمر ابن الخطاب الذي كان يبكي يوما و مساءا خوف من دنوب العباد و مسألته امام الله عن كل صغيرة و كبيرة ،. ام انتم ايوها السياسيون المغاربة ....فالله وحده من يتكفل بكم ،لقد استهلكتم جميع الوسائل للوصول الى الكرسي، فمنكم من يتاجر بالمشاعر و معانات المواطنين و منكم من يتاجر بالدين و منكم من يتاجر ب..... لاحياة لمن تنادي ولا حياء لمن تخاطب

الهم تكفل بمرضى المومنين فليس لهم سواك وتدا
امين يا رب العلمين
2 - مول الشي الخميس 06 دجنبر 2012 - 04:39
ولماذا رقم الحساب? تعطينا المركز الذي يتكفل بالعلاج وقيمة العلاج وسنقوم بارسال المسعادات لهذا المركز. سرطان الثدي والغدة لم يعد بالمشكلة الكبيرة. هناك من يستغل مرضه للاغتناء. الشئ الذي جعل المغاربة ينفرون من المساعدة والتكافل حتى في الحالات الحقيقية والضورية. مع احتراماتي للاخت ان كانت صادقة.
3 - صندوق خشبي يحل مشاكل المغرب الخميس 06 دجنبر 2012 - 04:50
اللهم رب الناس أذهب الباس واشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما،
ففي الأمس القريب الممثل حسن مضياف، هناء، تيكوتا و آخرون نسيت أسماءهم و آخرون يعانون في صمت لا يملكون 3 أو 10 أو 50 مليون سنتيم ثمن العملية الجراحية التي تنقذ حياتهم.

فما الحل؟؟
تعلمون أن موقع هسبريس يزوره كل يوم مئات الآلاف، و بعد قراءتهم لنداء الأخت فتيحة للقلوب الرحيمة ربما أغلبهم اكتفى بالدعاء لها و أنا منهم بسبب قصر ذات اليد، فلو وضع كل واحد منا 1 درهم فقط لجمعنا (قبل انقضاء هذا اليوم!) مالا يكفي لتفريج كربة هذه المسكينة و كربة العشرات من أمثالها و ذلك فقط ب1 درهم!!

تخيلوا معي أن كل مسجد يتوفر على صندوق لِجمع الصدقات و يتم صرفها في عمليات جراحية لفائدة المحتاجين لإنقاذ حياتهم من الهلاك, فلو أن كل مواطن مغربي وضع 1 درهم فقط لا أكثر في صندوق مسجد الحي لجمعنا على الأقل 30 مليون درهم في كل شهر تكفي لإجراء المئات من العمليات الجراحية الباهضة الثمن مجانا لفائدة المحتاجين (الحالات الخطيرة فقط) الذين لا أمل لهم في الحياة إلا بإجراء العملية،
والله فكرة بسيطة قابلة للتطبيق نستغل بها المليارات...
يتبع ...
4 - صندوق خشبي يحل مشاكل المغرب 2 الخميس 06 دجنبر 2012 - 04:51
تتمة...
...التي يأخذها ممتهنوا التسول دون أية نتيجة تذكر و نتضامن بها مع المحتاجين الحقيقيين ونرسم على وجوههم الابتسامة وتجعلهم يحمدون الله أنهم في بلد اسمه المغرب (تذكروا ابتسامة الممثل مضياف العريضة عندما أحس بتضامن المغاربة المادي و المعنوي معه) كما سنقضي أيضا على معضلة التسول من جذورها، وذلك بدل ان الناس تتصدق على المتسولين تضع تلك الدريهمات في الصندوق الموجود في مسجد الحي.

فقط صندوق في كل مسجد +جهة تتكلف بجمع المال و تتعاقد به مع مصحات خاصة بأثمنة معقولة لإجراء العمليات الجراحية= تفريج كرب المحتاجين وإيقاف معاناتهم هم وأسرهم بسبب 1درهم وصندوق خشبي + القضاء على مهنة التسول.
غير شوية ديال التنظيم والخير غادي يعم بلادي الحبيبة كلها.

أختم بهذا الحديث...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما، ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد، ما كان العبد في عون أخيه...)
تخيلوا لو شعب بأكمله يطبق هذا الحديث!!!

وأخيرا الله يجيب لي يفهمنا و مايعطيناش!!
5 - رشيد القنيطرة الخميس 06 دجنبر 2012 - 08:06
أتمنى لك أختي الشفاء الكامل من الله سبحانه.تقربي الى الله بالصلاة والدعاء.
6 - إلى مول الشي الخميس 06 دجنبر 2012 - 14:15
يا أخي مول الشي خلي اللي بغى إيساهم بشي حاجة إيساهم
لادخل لنا إن كانت تكدب أم فالله سبحانه وتعالى هو الدي يعلم خفايا الصدور
اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على اختنا بالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا و شافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولاها برحمتك يا أرحم الراحمين..
اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام وارحمها بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين ..
اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردها إلى دويها سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام ..اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب