24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

  5. مشاريع بـ 14.3 مليون درهم ترى النور في تنغير (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | "الأهرام": بلهندة وفيغولي أفضل عربيين محترفين

"الأهرام": بلهندة وفيغولي أفضل عربيين محترفين

"الأهرام": بلهندة وفيغولي أفضل عربيين محترفين

اختارت مجلة (الأهرام العربي) المصرية صانع ألعاب فريق مونبولييه الفرنسي لكرة القدم الدولي المغربي يونس بلهندة أفضل لاعب عربي محترف في أوروبا٬ وذلك في الاستفتاء السنوي لنجوم الرياضة العربية في عام 2012 بمشاركة العديد من الخبراء والصحافيين والإعلاميين العرب.

وتقاسم صانع ألعاب مونبلييه الفرنسي الدولي المغربي يونس بلهندة٬ ومهاجم بلنسية الإسباني الدولي الجزائري سفيان فيغولي٬ لقب أفضل لاعب عربي محترف في أوروبا٬ فيما اختير مهاجم بال السويسري الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب عربي صاعد.

وكعادتها اختارت المجلة منتخبي العرب الذهبي والفضي٬ وضمت القائمة الفضية من بينها هداف البطولة الوطنية لكرة القدم عبد الرازق حمد الله (أولمبيك آسفي)٬ فيما نال الأهلي المصري لقب أفضل فريق عربي بعد فوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وحلوله رابعا في مونديال الأندية لكرة القدم باليابان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - حسن راشدي الثلاثاء 01 يناير 2013 - 10:40
اختارت مجلة (الاهرام العربي) بلهندة المغربي و فيغولي الجزائري احسن محترفين عربيين... هذا العنوان كتبته جريدة هسبريس.. اما الشروق الجزائرية لو تنشر هذا الخبر ماذا تقول.** فيغولي يفتك صدارة المحترفين العرب في اروبا** دون ذكر اسم بلهندة المغربي طبعا... كما نشرت مؤخرا عنوان كله كذب و افتراء و تزييف للحقيقة وهو*** توجت الشروق ضمن اقوى الصحف العربية تواجدا على الشبكة العنكبوتية في مجلة فوربس العالمية لتحتل المركز الرابع عربيا و المركز الاول مغاربيا*** وهذا كذب و تغيير للحقيقة و اللعب على المصطلحات لانهم يعتبرون القارئ الجزائري ساذج و لا يطالع ولن يقرئ الحقيقة من مصادر اخرى اكثر موضوعية. و الحقيقة هي ان الشروق احتلت المرتبة الرابعة في الجرائد الورقية بعد الاهرام و اليوم السابع و جريدة اظن اماراتية ثم الشروق رابعا... اما الجرائد الالكترونية فهسبريس احتلت المرتبة الاولى مغاربيا و هذا لم تذكره الشروق الكذابة و المنحازة و لم تذكر حتى اسم هسبريس و هذا يدل على الحقد و الكراهية لكل ما هو مغربي...احيي هسبريس على موضوعيتها و مصداقيتها و اعطائها الحقيقة لقرائها بغض النظر عن انتماءاتهم و جنسياتهم...
2 - khalid الثلاثاء 01 يناير 2013 - 11:01
oui il le mérite bien ! c'est un grand joueur. Il faut voir par contre ce qu'il va faire lors de la CAN
3 - marrueccos الثلاثاء 01 يناير 2013 - 14:10
كان أولى بالأهرام ( الفرعونية وليس العربية ) لكون الأهرامات فرعونية لا علاقة لها بالعرب ! قلت كان أولى بها أن تنظر شرق الجمهورية المصرية !!!
المؤسسون الأوائل للإعلام المصري كانوا أذكياء وموضوعيين فأنشأوا وكالة الشرق الأوسط المصرية إسم لا يحيل على عرق ولا دين ولا لون !!! لكن بعد قدوم الفاشل عبد الناصر أراد تزعم الفاشلين فعطف الحجر والبشر على العرب وها هم تلامذة الفاشل يقودون سياسته الفاشلة بالحديث عن رياضيي السنة العرب !!!! من إختيار الصحافيين والإعلاميين العرب !!!!!
كل نظام فاشل حين يتأكد من إستحالة اللحاق بالعالم الحر يجعل له هدفا رفع راية العروبة علها تعطيه مكانا إعتباريا وسط الفاشلين !!!!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال