أنغولا تحذّر "أسود الأطلس" بهزم زَامبيا

أنغولا تحذّر "أسود الأطلس" بهزم زَامبيا
الأحد 6 يناير 2013 - 00:02

فاز المنتخب الأنغولي لكرة القدم على نظيره الزامبي 2-0 في المباراة الدولية الودية التي جمعت بينهما اليوم على ملعب “دوبسونفيل” في مدينة سويتو٬ في إطار استعدادتهما لنهائيات الدورة الـ29 لكأس إفريقيا للأمم 2013 التي تستضيفها جنوب إفريقيا من 19 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.

وسجل هدفي منتخب أنغولا٬ الذي سيكون أول منافس للمنتخب المغربي يوم 19 يناير بجوهانسبورغ في منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي جنوب إفريقيا (البلد المضيف) والرأس الأخضر٬ اللاعبان جيرالدو٬ لاعب فريق بارانا البرازيلي٬ (د 8)٬ وأمارو٬ مدافع فريق بريميرو دي أغوستو٬ (د 85).

والفوز هو الثالث على التوالي لمنتخب أنغولا بعد أن سبق له أن هزم وديا منتخبي رواندا والكاميرون٬ في حين تعد هذه الخسارة الثالثة لمنتخب زامبيا الذي يستعد للدفاع عن لقبه القاري٬ بعد أن هزم دجنبر الماضي أمام منتخبي السعودية وتنزانيا.

ويخوض المنتخب الزامبي٬ الذي يشرف على تدريبه الفرنسي هيرفي رينار٬ 3 مباريات ودية أخرى يواجه في الأولى الثلاثاء المقبل المنتخب الوطني المغربي وفي الثانية والثالثة منتخبي النروج وناميبيا.

ويستهل منتخب زامبيا منافسات المجموعة الثالثة٬ التي تضم أيضا منتخبات نيجيريا وبوركينا فاسو وإثيوبيا٬ بمواجهة هذا الأخير في الجولة الأولى يوم 21 يناير.

‫تعليقات الزوار

13
  • Angelyk
    الأحد 6 يناير 2013 - 00:12

    Aux lions de l'Atalas je dirai:
    L'extase du foot,Representer la Nation,porter le Maillot,et parallèlement un esprit
    Gardez ça à l'esprit les mecs!!
    Bon courage !

    Encore la thèse!!
    Décidémment

  • أخوكم في الله
    الأحد 6 يناير 2013 - 01:43

    فازوا في لقاء ودي.زامبيا فريق قوي و مدربه داهية؟؟؟؟المنتخب المغربي سحق الكبار في المباريات الودية:هولند،بلجيكا،بلغاريا،USA…و النتيجة لاشيء.هل تظنون أن حامل كأس إفريقيا بهذا الضعف؟الله يجيبكم فالصواب…نحن لن نرضى بأقل من اللقب القاري،و لكن حذار هناك التحكيم الإفريقي الظالم و الحاقد علينا…تظنون أني لا أفهم.

  • jamal
    الأحد 6 يناير 2013 - 05:07

    actually we can win africa cup !but with condition mr! ! thoussih must be free from the pressure of the immature responsibles of the moroccan foot ball .i think that is so ! because thoussih! is a sophisticated coach like badou zaki

  • الضعيف
    الأحد 6 يناير 2013 - 05:24

    هو القضية فيها إيه على قول المصريين شكلوا خلص من زمان بالتحذير أم بغيره شيخات الأطلس سوف تطلع برا اللهم إن كانت هناك معجزة

  • حسن اكادير
    الأحد 6 يناير 2013 - 06:46

    نتائج المباريات الودية لا تعكس قوة الفريق واستعداده ,قد يكون المنتخب الزمبي يجرب لاعبين جدد او خطة جديدة لم يتعود عليها الاعبون بعد.المهم نهار الصح يبان الصلاح. والله ايلا خايف من الاسود ديولنا ايوليوا مشاش.صعيب نجيبوا الكاس بخمسة الاعبين.بنعطية,لمياغري,بلهندة,السعيدي,برادة,امرابط.والباقي راه غير خبز ربي فطبقوا .

  • Brahim
    الأحد 6 يناير 2013 - 11:26

    المغرب وكما قال الطاوسي هدفه هو تجاوز الدور الاول ونشكر السيد علي صراحته ونتمني له التوفيق ولما لا الوصول الي النهائي. لنسجا ان الطاوسي اول مدرب لا يعدنا بالكأس الافريقية

  • Moroccan
    الأحد 6 يناير 2013 - 12:35

    inshallah we are going to win the play agaisnt Angola
    we must support our team whatever is gonna happen,this is morocco ,our team our love our,
    country and everything we have .

  • SIMO LMRRAKCHI
    الأحد 6 يناير 2013 - 12:44

    فازوا في لقاء ودي.زامبيا فريق قوي و مدربه داهية؟؟؟؟المنتخب المغربي سحق الكبار في المباريات الودية:هولند،بلجيكا،بلغاريا،USA…و النتيجة لاشيء.هل تظنون أن حامل كأس إفريقيا بهذا الضعف؟الله يجيبكم فالصواب…نحن لن نرضى بأقل من اللقب القاري،و لكن حذار هناك التحكيم الإفريقي الظالم و الحاقد علينا…تظنون أني لا أفهم.

  • مـــــــــــــــــوحى
    الأحد 6 يناير 2013 - 13:22

    المنتخب المغربي يسحق الكبار في المباريات الودية الا انه يخسر في المعقول و هده الامور التي تقع له سابقا مرده عدم وجود مدرب على مستوى التطلعات او مدرب المنتخبات و ليس مدرب الاندية لهدا انصح رشيد الطاوسي في حالة الخسارة في المقابلة الودية ان يصحح الاخطاء بتكتيك اخر لان الانتصار يمنحهم اكثر الثقة في النفس حتى تصبح هده الثقة غرور و هدا م لا نريده.tanmmirt

  • مغربي
    الأحد 6 يناير 2013 - 13:50

    اكد المنتخب الانغولي جاهزيته للكان بعد فوزه في المقابلات الودية الثلاث هي رسالة للمجموعة اولا ولجميع المنتخبات المشاركة وان كانت قد هزمت فرق قوية حامل اللقب زامبيا الكامرون بلا دقة مراكشية بلا زغاريد بلا تصريحات للمدرب صباح وعشية بلا بوزات وكثرت التصاور والغميز بالركابي والاستعداد الجيد وحب الوطن كيجري فالدم وحافظين النشيد الوطني بالمعقول واللي بغا يفهم افهم واللي مبغاش……..

  • كمال
    الأحد 6 يناير 2013 - 14:42

    المحيط الرياضي المغربي يجهل الكثير عن الكرة الأنغولية وكفيرد ،للإشارة هما مدرستان برازيليتان بمتياز وكل المحترفين فهم يمجنسين من البرازيل او تدربوا في الأكادميات بارا و ساو باولو أي ان المغرب في مجموعة تضم أحدت مدرسة كروية وأنقاها و المبارات القادمة ستضهر الكل واتمنى حظ جيد للمنتخب المغربي وأتمنى ان يصعد نجم جديد للمنتخب

  • sam
    الأحد 6 يناير 2013 - 15:25

    tu n a rien compris mon ami , tant qu il y a pas une vraie motivation pour defendre les couleurs de l equipe nationale il faut attendre longtemps dans ce cas il vaut mieux qu on commence par penser qu on n est pas une nation de foot et qu on a des joueurs insensibles vis a vis le drapeau et le peuple marocain la nous pourrons avancer . prenez l exemple des grandes équipes egypte cote d ivoire bon courage à tt le monde

  • Bader asry
    الأحد 6 يناير 2013 - 19:09

    Dima maroc ;Viva RAja CasabLanca Botola Rajawiya

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل