24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4308:1013:4716:4719:1520:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. نواب أمريكيون يطلبون التحقيق في "تلاعبات ترامب" (5.00)

  2. مسح وطني يتعقب انتشار الوباء الكبدي في المغرب (5.00)

  3. بركة: المغرب يعيش "مرحلة اللا يقين" .. والحكومة تغني "العام زين" (5.00)

  4. حزب الاستقلال يرفض "فرنسة العلوم" ويبرئ التعريب من فشل التعليم (5.00)

  5. مبادرة إحسانية تهب رجلين اصطناعيتين لتلميذ مبتور القدمين بفاس (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | هسبريس تنشرُ بيانَ بوه بعدَ تكذيبه

هسبريس تنشرُ بيانَ بوه بعدَ تكذيبه

هسبريس تنشرُ بيانَ بوه بعدَ تكذيبه

نفى سعد بوه محمد، الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبيَّة، بالعيون الساقية الحمراء، ما ورد في بيان له يحمل توقيعه، توصلت هسبريس بنسخة منه، وقامت بنشره أمسِ تحت عنوان "اِتحاديُّو الصَّحراء ينفونَ اتهامَهم بتلقي تعليمات لترجيح كفةِ لشكر".

وقالَ سعد بوه في توضيح له، توصلت به هسبريس، " إننا نحن اتحاديو الصحراء كغيرنا من الاتحاديين لا نقاد بحبل التعليمات، ولنا آراؤُنا، وحقل تبصرنا الذي يجعلنا نرى أسباب اختيارنا بين مرشحين اتحاديين منَّا، نعرفهم كل من موضعه لهذه الأسباب مجتمعة نرى أنفسنا أصلا في حل من الرد علي تصريحات نحن علي يقين أنها لم تصدر في الأصل".

وأضاف بوه، أنهُ لم يسبقْ وأن اعتبرَ تصريحات الزَّايدِي استخفافاً بالمؤتمرين الاتحاديَّين، مؤكداً أنَّ لا علمَ لهُ باتهامات الزايدي، لأنَّ صدورها عنهُ وفقَ قوله، أمرٌ مستحيلٌ، بحكمِ معرفتهِ بمناضلِي الحزب.

هسبريس تنشر البيان كما توصلت به ويظهر فيه توقيع سعد بوه محمد الكاتب الإقليمي للقوات الشعبية

http://t1.hespress.com/files/bayanusfp_782518812.jpg


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - تعليقي الخميس 10 يناير 2013 - 02:11
لماذا توقيع النائب الاول لكاتب الجهة عوض الكاتب الجهوي؟
2 - Mohammed الخميس 10 يناير 2013 - 02:27
J'ai était à la chabiba ittihadia, et j'ai quitté le stalle car j'avait trouvé que l'USFP avait deux langages: un pour les militants pour faire des gréves et un autre dans le sens du poil pour caresser le ministère de l’intérieur; donc ceux qu'il envoyait au charbons et ceux qui profitaient de la situation. Maintenant on est devant le discrédit de toute la classe politique et en plus un gouvernement islamiste qui en sont sein il y'a des vrais musulmans. Bref un trafiquant de drogue international chez le parti majoritaire. Le but est toujours (acuérire le pouvoir pour se servire et no servir. le meme but et les moyens ne sont pas les mêmes. Notre chef du gouvernement n'a pas le bagage nécessaire pour mener le pays vers le haut. C'est un diviseur en puissance
3 - wld lhfa الخميس 10 يناير 2013 - 11:40
ماذا تنتظرون من منتخبين فاسدين جلهم يستعمل المال للنجاح.مصادر مؤكدة من داخل محيط رئيس بلدية كلميم تؤكد استفادة الرئيس وزوجته وامه واحد اعضاء المجلس من تأدية مناسك الحج شاملة جميع المصاريف على حساب لشكر.عشنا ورأينا الحج اصبح رشوة
4 - أبو أسامة الخميس 10 يناير 2013 - 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم،
انني لست منخرط ولكن أتعاطف مع حزب الاتحاد الاشتراكي نظرا للتضخيات الجسيمة التي قام المغاربة والمناضلين الحقيقيين الأحرار من أجل الوصول الى هذا المستوى من التمتع بهذه النسبة من الحرية والديمقراطية النسبية، بحيث أن الديمقراطية الحقيقية تنبني على التمثيلية الحقيقية وليس النسبية كما هو الشأن الآن لأنه لا ديمقراطية تتكتل فيها أحزاب ذات أهداف متناقضة كما يقع في الحكومة الحالية.
ومن هنا فان الديموقراطية تبنى عن طريق الانتخابات عبر اللائحة بدورتين لتنتج عن ذلك تمثيلية حقيقية.
وتبعا لهذا أتأسف للمستوى الذي وصل عليه الحزب وأطلب من كافة المناضلين التقييد بصناديق الاقتراع التي أدت الى انتخاب الكاتب الأول للحزب تبعا لنضالهم الطويل من أجل الديموقراطية وحقوق الانسان وكما أطلب منهم الانسحاب من الكتلة التي لم يبقى لها مفعول لأن الغريب في الأمر تواجد حزبين من ذات الكتلة داخل الحكومة وحزب الاتحاد خارجها وتقول بعض الدوائر بأن الكتلة ما زالت قائمة.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال