24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  4. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

  5. معتصم "ألبّان" بإميضر .. هذه حصيلة تسع سنوات من الاحتجاج (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | 5 سنوات سجنا لـ"مغرد" كويتي أهان الأمير

5 سنوات سجنا لـ"مغرد" كويتي أهان الأمير

5 سنوات سجنا لـ"مغرد" كويتي أهان الأمير

في ثالث قضية من نوعها منذ مطلع العام الجاري، حكمت محكمة على معارض كويتي، أمس، بالسجن خمس سنوات بتهمة إهانة أمير البلاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال مدير الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان، محمد الحميدي، لـ"فرانس برس" "حُكم على محمد عيد العجمي بالعقوبة القصوى، السجن خمس سنوات"، مشيراً إلى أن الشاب قيد الاحتجاز حالياً في انتظار استئناف الحكم".

وقد قضت محكمة، في السابع من الشهر الماضي، بسجن مغرد كويتي سنتين بتهمة المس بالذات الأميرية، وكان الحكم الثاني من نوعه خلال يومين. وينتظر آخرون محاكمتهم بالتهمة ذاتها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - Abdo الاثنين 04 فبراير 2013 - 07:37
Pays de la loi et des droits contre l'humanite
2 - bouih mohamed الاثنين 04 فبراير 2013 - 10:15
واجب الاحترام ضروري ,ومن اخل به يجب معاقبته ,اما اهانة مواطن لمواطن اخر فغالبا تترتب عنها جراءم ويذهب ضحيتها مواطنان احدهما السجن والاخر للدار الاخرة وكل هذا غالبا لاسباب تافهة ! وهناك نوع من البشر يسيء للاخر مجانا او من اجل الشهرة لا غير وكما يقول المثل (احترم تحترم).
3 - anouar الاثنين 04 فبراير 2013 - 11:13
هم يهينوننا لكن نحن لا يجب ان ننتقدهم هم يعيشون في قصور و نحن لا يجب ان نطالب بشيء هم مستقبل ابنائهم مضمون قبل الولادة لكن مستقبل ابنائنا ليس المهم فالله الرزاق هم إن أخطأو فلاضرر فنحن من يدفع الثمن ...لا اتكلم بإسم الشعوب فأغلبهم حر بل اتكلم بإسم الرعية
4 - Ahmed الاثنين 04 فبراير 2013 - 11:43
هناك قصة يتداولها سكان الشرق الاوسط أن أبا ذلك الامير نكح ثلاثة أرباع نساء الكويت لهذا لا تستغرب كون معظم الكويتين سحنتهم متشابهة و لعل سلوى المطيري التي سبت نساء المغرب ما هي إلا نموذج صارخ لذلك المسخ البشري
5 - مول الحانوت الاثنين 04 فبراير 2013 - 11:43
....
" بسجن مغرد كويتي سنتين بتهمة المس بالذات الأميرية...." عقاب شديد ..

اما المس ب الذات الالهية..فان الله غفور رحيم..!!!!!!!!!!!!
6 - مغربي الاثنين 04 فبراير 2013 - 12:34
ياك بعدى غي السجن هنا في المغرب و الله لا عرف شي حد في داوك راه عدنا مئات المعتقلين مجهول مصيرهم
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال