24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. موقع ويب يعرض شكل الأرض قبل 750 مليون عام (5.00)

  2. التعليم الأولي يستقبل آلاف الأطفال بالفقيه بنصالح (5.00)

  3. صناعة الجلابة التقليدية (5.00)

  4. نهضة بركان يهزم الحسنية ويتأهل إلى نهائي "كأس الكونفدرالية" (5.00)

  5. البوليساريو تستفز القوات المسلحة الملكية في منطقة "امهيريز" العازلة (5.00)

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | وفاة الطفل أوراغ بهولندا: فرضية القتل واردة

وفاة الطفل أوراغ بهولندا: فرضية القتل واردة

وفاة الطفل أوراغ بهولندا: فرضية القتل واردة

أفاد مصدر من الشرطة الهولندية أن فرضية تعرض الطفل أنس أوراغ٬ الذي عثر على جثته أول أمس الخميس في منتزه بمدينة واسينار شمال غرب لاهاي٬ للقتل واردة.

وتابعت عناصر الشرطة المكلفة بهذه القضية أمي الجمعة تحرياتها لتحديد المزيد من المؤشرات بالمكان الذي عثر فيه على جثة أنس. ولم يتم تقديم أي معلومات حول ظروف اختفائه ووفاته.

ولم يظهر للطفل أنس أوراغ (13 سنة) أي أثر منذ بعد زوال الأربعاء المنصرم وهو ما حدا بالشرطة إلى إطلاق بحث عن الطفل الذي كان يلعب بناد محلي لكرة القدم.

وتم اكتشاف جثة الضحية الخميس بمنتزه بضواحي المدينة.

وكان أحد أفراد عائلة أنس أكد أن الضحية خرج من المنزل بعد زوال الأربعاء على متن دراجته الهوائية٬ مضيفا أن والدته التي انتابها الخوف إثر تأخره اتصلت بالشرطة على الساعة العاشرة مساء.

ولم توضح الشرطة إذا كانت جثة أنس تحمل آثار عنف.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - احمد السبت 09 فبراير 2013 - 01:37
اقول ما سمعت هذا الطفل راح ليرمي الجورنال وهي صحف مجانية
أي يفرق الصحف على المنازل ، وذلك بمقابل بعض الاورو ،
كما نقول بالدارجة بعض الدريهمات ، ولم يرجع بعدها ،

انا لله وانا اليه راجعون .
2 - عبد العزيز الملياني السبت 09 فبراير 2013 - 05:56
ءانه من المحتمل ان تكون جريمة قتل لسبب كراهية من بعض الساكنين للهجرة المغربية بهولاندا وتخويفهم وءاضطرابهم وارهاب الجالية المغربية بهلندا،ا و جريمة ءارتكبت من فرد مريض نفسيا وعقليا يعاني من المراض النفسية ، او ءاغتصاب من طرف فرض يتعرض للأطفال لغريزة سكسيوالية ولهدا يرجع الغلط الي عائلته التي تركته يزور البيوت وهو لا يعرف عند دخوله البيوت من نوع البشرية التي تسكنها وهده شغلة خطيرة للأطفال الصغار من هدا العمر زيارة ودخول البيوت فالغلط من عائلته لتركه المخاطرة بحياته وهو في عمر الطفولة.  
3 - مهاجر_ السبت 09 فبراير 2013 - 06:00
حسب جريدة telegraaf صرحت الشرطة ان هناك اشارات قوية ان الطفل انس مات منتحرا عن هذه الاشارات تمتنع الشرطة للادلاء بالمعلومات لأن مزال التحقيق جاريا. الله يرحمو.
4 - omar السبت 09 فبراير 2013 - 08:11
ما هذا الكلام يا احمد رقم 1 ما دخل قتل هدا الطفل بالدريهمات من العار ان يخرج هدا من فمكه كمغربي
ان قتل هذا الطفل من عنصري شاذ ما قولك اذا
حرام عليك
اتمنى للعائلة الصبر
انا لله وانا اليه راجعون
5 - أمين السبت 09 فبراير 2013 - 10:53
لم يقولوا أن فرضية القتل واردة,و إنما هو إنتحار , لم يتبيّن من التحرِّيات الأولى أن كان شخص ثاني في هذا الملف.
6 - المزابي الحر السبت 09 فبراير 2013 - 12:18
يجب على وزارة الخارجية المغربية ان تتحركللوقوف الى جانب الاسرة المغربية لاخذ حقوقها من ارتكبوا جريمة القتل لولدها ومعاقبتهم وان يقوم المغرب بارسال الشرطة المغربية للبحث والتحري عن الجناة وتقديمهم الى المحاكمة وانتداب محامين اكفاء من المغرب للدفاع عن حق هذه الاسرة ولمعاقبة مرتكب الجريمة وارجو ان لا تسجل الجريمة ضد مجهول ولكن اذا شارك البوليس المغربي في الحث والتحري فانهم سيجدون المجرم لا محالة
يجب اعطاء قيمة للانسان المغربي وحمايته اينما كان في العالم وانلا تتوانى السلطات المغربية فيهدر دم المغاربة اينما وجدوا لان الدم المغربي غالي وليس بخسا حتى يهدر هنا وهناك
7 - arifi السبت 09 فبراير 2013 - 12:25
رحم الله الطفل أنس.لقد ذكرت الشرطة بأن هناك إفتراضات أن الطفل أنس قد إنتحر ولكن لا تستبعد أنه عمل إجرامي وهذه الإفتراضية نتجت عن أن أنس يتعرض للإهانات والبلطجية والضغوطات في المدرسة من قبل التلاميذ بما يسمونه بالهولندية pesten أو pesterij تقول الشرطة إذا صحت هذه الإفتراضية فسيكون أنس أوراغ هو الرابع من الأطفال الذين انتحروا من ضغوطات وإهانات من زملائهم التلاميذ في وقت وجيز.
8 - مهاجر السبت 09 فبراير 2013 - 12:39
إلى صاحب التعليق رقم 1 أحمد :
أحسنت أخي الفاضل ببداية كلامك : أقول ما سمعت :
ويا حبَّدا نتعود في كلامنا في الحديث عن كل ما نسمعه بنفس طريقة الأخ حيث لا يُأثَمُ الإنسان إذا كان ما قد قاله غير صحيح ويٌنَبِّه القارئ أو السامع مند البداية بقبول صحة الكلام أو عدم .. وعلى سبيل العموم يُجَنِّبُ وقوع مشاكل بين الأفراد والجماعات بسوء الظن .
9 - جوطويو السبت 09 فبراير 2013 - 13:30
انا لله وانا اليه راجعون الله يصبركم يا عائلة انيس يا اخي احمد تعليق 1 لا تقول هاكدا كم من الانس في العالم وفي السماوات ولم يعلم منهم احدا كيف يخرج منها ((الى الله هو الدي يعلم ويبدل الاحوال كما يردي)) ولهادا نطلب من الله اصبر للعائلته يوم الدي خلق فيه كان مكتوب له يموت سنه 13سنة لا يموت على الارو او الدراهم والسلام على الجميع (واشكر هسبريس على النشر هدا اطفل البريئ )
10 - karima merzouk الأحد 10 فبراير 2013 - 00:30
من خالت المرحوم المغصوب انس للإضاح فقط انس طفل مسلم ينطق دائما بالشهادة رغم نشاته في دولة أروبية فهو من ملة محمد عليه الصلاة والسلام ومن سابع المستحيلات ان يفكر انسان مؤمن بالانتحار لان قلبه مغسول بطست من الايمان و ما من سببب يدفع طفلا في ربيعه 13 في هكذا تفكير جاهل لهذا اقول للجميع باسم عائلة الفقيد المغصوب انس اوراغ استغفروا ربكم قبل ان تنطقوا كلاما ليس لكم بسلطان على صحته وليقول الانسان خيرا أو ليصمت فلااحد اعلام بظروفه الا المقربون ولهذا لأملك الا ان اقول انا لله وانا اليه راجعون الهمنا الله جميعا الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قلبي معكي ياشقيقتي بالدعاء لك بالصبر وله بالرحمة عزائنا فيه واحد
كريمة
11 - oum walid الأحد 10 فبراير 2013 - 01:50
انس روحك عزيزة على خالقها طال الزمن او لم لاريب ان مزهقها هالك لان الله ثعالئ يمهل ولايهمل فصبراجميلا ايها الغالي انشاالله انك لمن الفايزين وما هوالامن حزب الهالكين انت انسان مؤمن والمؤمن مصاب لان المؤمن حبيب الله حقك محفوض باءن الله من خالتك ام وليض
12 - خديجة الأربعاء 27 مارس 2013 - 17:07
أعرف عائلة أنس حق المعرغة فخالته جارتي بالديار الإماراتية وقبل ذلك فهم جيران أهلي بالمغرب أعرف جدتة لأمه امرأة طيبة حنونة وجده ذو الشعرالأبيض الذي كله وقار ولا يمكن لأم أن ترسل فلذة كبدها ليجمع الدراهم من أين لكم بهذه الأخبار عيب عليكم الطفل كان خلوقا ونعم التربية وهذه الأوراق التي كان يوزعها ليست بأوراق وإنما هي منشورات تخص مجلة مدرسية لأنه كان عضوا فيها بالإضافة إلى أن عائلته ميسورة الحال هو مات ودخل إلى رحمة الله وأنتم تغطونه بوحل إشاعاتكم وأزيدكم من الشعر بيتا جثتة كما وصفها أبوه وأمه مليئة بالكدمات وعلى رقبته آثار أصابع إنسان بالغ وعظم فخده مكسورة وإذا لم تصدقوا اسألوا الإمام الذي أشرف على تغسيله ودفنه بالإضافة إلى أن الشرطة الهولندية ترفض إعطاء أسرة الطفل نتائج التشريح الطبي في نظركم لماذا؟ كل شهر تقول لهم سوف نعطيكم النتائج في الشهر المقبل فمن له مصلحة في إخفاء كل هذه الأمور إتقوا الله واعلموا أن الروح بيد الله وملكه وليس من حق أي مخلوق انتزاعها من جسدا وإجابة لمن يقول إن أمه بعثته ليجمع دريهمات فأقول له كل يري الناس بعين طبعه
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال