الشوباني يطالب بتغيير ميكروفون 2M

الشوباني يطالب بتغيير ميكروفون 2M
الأربعاء 27 فبراير 2013 - 20:30

رفض الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الحبيب الشوباني، منح القناة الثانية تصريحا على هامش اليوم الدراسي الذي نظمه مجلس المستشارين، اليوم، بخصوص “المواطنة والسلوك المدني”.

وقال الشوباني فريق 2M: “ما نعطيكومش تصريح”، وزاد: “إلا بغيتو تصريح ديالي بدلو الميكرو”.. في إشارة منه إلى شارة القناة الثانية الموجودة على ميكرفون الفريق.

الأمر دفع التقنيين المرافقين لصحفي 2M صوب الانسحاب، موردين أنّها “ليست المرة الأولى التي يحصل فيها إشكال مع وزراء بالحكومة”.

‫تعليقات الزوار

36
  • هشام ولد العامرية
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 20:52

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسي الشوباني راه دوزيام خاصها تبدل كاملة ماشي غير الشارة ديالها ونقصوشوية من هدوك الأفلام لي تيترجمها ودخلوها لبيوتنا بدون إذن فهي لاتحمل أية قيمة فنية أوأخلاقية

  • أسامة القاسمي
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 20:57

    ليس من حق الوزير ان يرفض تصريح لاعلام العمومي بعيدا عن الحسابات السياسية والمزايدات فالوزير انتخبه الشعب على ما يبدو وعليه ان يقوم باعطاء التصريح لقنوات القطب العمومي. انا لست هنا مدافعا عن قنوات القطب العمومي ولا عن الحكومة المغربية ولكن هده حقيقة يجب ان تقال

  • Observateur
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 21:12

    2m est le porte parole de la France au Maroc.2m est financée par des sionistes(par l''intermidiere de certains traitres marocains).est ce qu'on peut faire un journal televise ou une émission en arabe en France?même pas en rêve !
    Les français nous regardent mechemment quand on parle en arabe entre nous a Paris.mais ils ne se gênent pas de parler en français avec les marocains au Maroc ALORS qU'ON EST INDEPENDENTS depuis un demi siècle.réveiller vous chers marocains.

  • يوسف المغربي
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 21:15

    2m قناة صهنيونية لا تنشر سوى الفساد الاخلاقي داخل المجتمع المغربي

  • مغربي من امريكا
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 21:15

    العز لك يا الحبيب الشوباني تكلمت بلسان غالبية الشعب. هذه القناة بعيد كل البعد عن الشعب وما يطالب به وهمها تغريب الشعب المغربي ونشر تقافة الغرب الفاسدة. تمنيت لو فعل كل النواب والوزرات مثلك

  • saif_islam
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 21:35

    علامة القناة الثانية ماسونية 2m قناة رخيصة جل برامجها موجهة ومشبوهة تنشر المنكر

    وتلبسة عباءة جميلة أصبحت الزوجة تصفع زوجها والإبن يلعن

    أمه أو أبيه والإبنة تفعل ماتشاء , برامج مسلسلات التى تباع بالكيلو

    لقد أصبحت قناة الفسق والعري والمجون بامتياز أهذا هو التقدم

    بعدا بل هو عين الجاهلية , حتما سيسأل كل مسؤول عن كل

    هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل فيما تنفقه من أموال…..

    حقا يحق لها ذالك بعدأن حولت المغرب من محافظ وملتزم بدينه

    إلى مغرب يستغرب كل من يذخل له , فأين أنتم ياشباب المغرب

    من هذه الغفلة التى إحتلت عقولكم بعد مشاهدة هذه القناة

    الفاجرة ساقطة .. أين أنتم يا أجيال الجيل السبعينات والستينات

    بعد أن أذخلتم قناة العار وتعليم الإجرام والغرام للبيوتكم ولأبنائكم…

    ألا يقلقكم حال أمتنا وما فعلته هذه القناة بنا.

    وهي التى وضعت رسوم جعلت الأطفال في أدنى مستوى من الأخلاق…

    وهي التى تنتج الأفلام المغربية الساقطة من أمثالها.

  • bounes barselona
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 21:51

    صحيح كلامه فين مادجي تشم ريحة لبلاد في الغربة تجد البلاد تغيرت اصبحنا نعيش في تركيا والهند وا بلدان اخرى صحيح هناك برامج ممتازة في القناة لكن غير كافية

  • صحفي
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:00

    الشوباني معروف بأنانيته وتعاليه ،أما دوزيم فهي قناة تلفزية معروفة بحيادها والتزام الموضوعية،الشوباني يريد أن تطبل وتهلل 2m لوزراء العدالة والتنمية لكنها لاتفعل العز لكم أيها الصحفيون والصحفيات العاملون والعاملات في دوزيم أنشري ياهسبريس ولا تكوني منحازة

  • عمر
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:01

    أعبا د الله قناة 2M صباح مساء مسلسلات مدبلجة من دول غارقة في التخلف أكثر من المغرب وكأن المسؤولين عنها قاريينها حسيفة في الشعب المغربي. لك أن تتصور فلذات أكبادنا وهم في سن المراهقة وهم يشاهدون مسلسلا من المكسيك حيث العري والزناء وشرب الخمر وتناول المخدرات وحمل الصليب والفساد بجميع أشكاله فكيف سيكون مصير هؤلاء الأطفال الذين يشاهدون كذا نوع من المسلسلات ؟ أول شئ يجب أن تغيره هذه الحكومة هو قناة 2M إذا استطاعت إلى ذلك سبيلاً فهذه القناة مسؤولة على كل السلبيات الي يعيشونها المغاربة من إجرام وفساد أخلاقي وتدني المستوى الثقافي وضياع القيم الأخلاقية الأصيلة عند المغاربة.

  • اسحاق
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:01

    العديد من العائلات المغربية . "المندهشة من المشاهد الساخنة، والتي لا يمكن لي أن نترك أطفالنا يشاهدونها والتي تبين مدى جرأة الافلام وخدش الحياء العام دون خطوط حمراء".ونشر العري والفسق وقلة الادب والاحترم لاحول ولاقوة الابالله …………..كما ان هؤلاء المخرجين ( الخارجين على الأمة و شبابها) يريدون أن تشيع الفاحشة عبر هذه الأفلام، و لكي يتطبع من تبقى من المحافظين على هذه المشاهد المخلة بالحياء هذا ليس فن بقدر ماهو عفن ……فالحكمة التي وضعها الله سبحانه وتعالى وهي نار جهنم مثواكم يادعاة الفسق.
    اللهم حطم عزيمتهم وقطع دابرهم وشتت عائلاتهم ونصر اللهم دين الاخلاق والفضيلة امين. انشري ياجريدتي المتالقة دوما شكرا

  • Said
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:29

    دوزيم تتعامل بعقلية " ويل للمصلين " .. تتصيد الكلمات و تحذف ما تشاء من تصريحات وزراء العدالة و التنمية لفتح الباب أمام التأويلات .
    موقف صائب من الوزراء .

  • مغربي غيور
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:30

    القناة الثانية في الحقيقة لا تعبر إلا عن نفسها الغلبية تتبرأ منها لأنها لا تعبر عن ثقافتنا المغربية الأصيلة ولكن تصرف الشوباني لا ينبغي أن تكون له خلفية سياسية.

  • Krimou El Ouajdi
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:38

    Je trouve que c'est un très bon geste de la part d'un représentant du peuple. Et, il était temps de le faire. Il faut que la direction de cette chaîne change de stratégie et comprenne que les citoyens en ont déjà marre depuis fort longtemps. Il est temps qu'elle se plie aux règles dictées par le service public faute de quoi on boycotte et on arrête de financer cette chaîne qui a démolit la société avec ses émissions destructrices. Personnellement, je crois que s'il y a une restructuration à mettre en œuvre immédiatement et en premier lieu ça ne peut être qu'au niveau des médias. Ils se réservent le droit de nous côtoyer chez nous sans autorisation et nous imposer des émissions qui n'ont rien à voir avec notre culture. Quelle logique ? ça prouve réellement que nous ne sommes pas indépendants.

  • Ahmed Ahmed
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:43

    قناة صهيونية بامتياز، فرانكوفونية بالمعنى السياسي والإيديولوجي، تخدم أجندات الهيمنة الثقافية العلمانية الغربية والفرنسية على وجه الخصوص. أيقونة استعمارية لازالت مطبوعة على الجلد المغربي كالوشم الذي يميز العبد ولايتركه حرا مدى الحياة. سيأتي قريبا اليوم الذي يقف فيه أبناء الشعب المسلمون ليقولوا لقناة نشر الرذيلة "ارحلي" لأن الاستعمار لايمكن أن يطول مدى الدهر. المؤسف حقا أنها تستفيد من تمويل دافع الضرائب وتعمل على مسخ هويته المسلمة المغربية.

  • سامية
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:48

    الوزير آسي أسامة صوتوا عليه الناس ألي ماكاتفرجوش ف 2m

  • Driss
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 22:58

    mr amazigh : comment N 11
    First of all you think that you are the smart guy who
    doesn't speak arabic but french, like your masters
    on the other hand you said that most of moroccans like watching 2M !!!!! …….. NO COMMENT

  • achraf
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 23:02

    je me rappelle les premieres annes de 2m elle etait vraiment un leader au niveau afriquin en ce qui consergne la television maintenant elle a recule tres tres en arriere a cause de la repitition des programmes des films et l'information je crois meme que 2m a oublie qu'elle est une chaine avant tout musulmane et elle doit cesser un petit peux de diffuser des choses que chaqu'un de nous n'ose pas voir devant ces parents et ses fils beh je ne lui demande pas de faire come les talibans mais quand meme d'eviter les gros mots, les bises,les femmes presque nues,

  • hfid
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 23:26

    الى صاحب التعليق 11
    هل تعيش في المغرب؟

  • أعراب
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 23:27

    تحية لك يا صاح
    تستحق عصابة 2M أكثر من ذلك.
    فهي تؤل الكلمات وتصنع ما شاءت وما فعلت كان عين الصواب.
    يجب على كل مغربي عدم اعطاء أي تعليق للقناة حتى تعود الى رشدها وحتى تعبر عن هوية المغربة

  • حمو اوباسو
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 23:37

    ما الذي يعتقده المنتمون الى حزب العدالة و التنمية؟ هل يمتلكون الحقيقة؟ الويل لكم من محاسبة التاريخ. على الاستاذ الشوباني ان يعي انه بتقلده منصب المسؤولية لم يحصل على حلم كما يقول بين اهله و اقربائه. انها امانة جسيمة يا استاذ الفيزياء. هل سالت نفسك يوما من انت ؟ و ماذا تصنع ؟ و الى اين ستصل؟ من دون هذا التأمل تبقى انت و اخوتك في الانتماء في اسفل درك الانتهازيين و الواعون من الشعب ادركوا حقيقتكم.

  • mehamed azrou
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 23:44

    في الحقيقة هذه القناة لاتعبر عن المغاربة فهى تنفق اموالا طائلة في نشر الفسق والرديلة عوض الاستثمار في برامج توعوية لأن نسب الأمية في مجتمعنا تخطت ماهو مسموح به…
    سأكتفي بهذا لأني لو أردت أن ادخل التفاصيل فأني لن أترك في الصفحة فراغا لمن يود ان ينفس عن غضبه تجاه هذه المسرحية التى نؤدي ثمنها دون مشاهدتها….
    انا شخصيا اقسم بالله اني لا اشاهد هذه القناة الا مرة في الشهر لأني لا استطيع أن أتحمل ما تبته هذه القناة …
    في الحقيقة اتمني ان استفيق يوما علي خبر اغلاق هذه القناة وسيكون هذا يوم عيد بالنسبة لى….
    وشكرا هسبريس الحرة والرائدة ……

  • KAOUTAR
    الأربعاء 27 فبراير 2013 - 23:53

    : Au n°3 l'observateur :je me demande pourquoi une personne qui tient un tel langage s'exprime-t-elle en langue française.

  • non le n 11 n'est pas amazirh
    الخميس 28 فبراير 2013 - 00:00

    je suis de tout temps les informations françaises .le ministre américains de l'extérieur a parler 2 sec en français et il as intelligements qu'ils ne peux continuer sinon on va pas le laisser entre en amérique. morale: c que nous on na pas de dignité a exiber notre volontée a parler en français .nos radios soit disant privées .ils mélanges l'arabe et le français du cout personne ne comprent. car en fait ils ne métrisent rien du tout.ils ne peuvent pas parler une simple langue

  • majid
    الخميس 28 فبراير 2013 - 00:01

    2Mهي الاستثناء الذي يؤكد القاعدة .لسان المستفيدين من النظام .دراع الكومبرادور وعين النيوكولونيالية .تشتغل بمبدء التضبيع .وتحتفي با لتركيع .تسميتها رسالة مشفرة ,تجعل من2موضوعا ومن المغرب محمولا Mلغتها من خشب ,وجملها لمن وهب,ايحااتها بءيسة ونواياها رخيصة,اما علامتها فهي اكثر من مستفزة,كارثة اعلامية وطنية ,وقودها استلاب مزدوج وجوهرها عطلة اخلاقية.

  • محسن
    الخميس 28 فبراير 2013 - 00:31

    تحية تقدير واحترام للسيد الشوباني الذي مافتئ يتخذ بين الفينة والأخرى مواقف تستحق كل التقدير ،أما بخصوص موقف اليوم فأنا أشد على يديه لأن قناة 2m زاغت منذ مدة عن خط الحياد والتزام الموضوعية الذي يدعيه الصحفي صاحب التعليق 8 وأصبحت حزبا يمارس السياسة خارج الأعراف والتقاليد لحساب العفاريت والتماسيح ناسية أو متناسية بأنها قناة عمومية ممولة من طرف الشعب .

  • سعاد فالمكتبة
    الخميس 28 فبراير 2013 - 00:42

    هاد شوباني بغا ينتاقم من 2M لاحقاش لحزب ديالو كان داءم لمشاكل معهم من بنكران_الله يجعل في قدره لطف لحكومة سمومها مخبياها ملي كان شعب عزلهم اليوم كل خطاباتهم وسخطهم يصبونه على مستضعفين فقراء متوسطي دخل ولمعطلين بغلاء كل موادلمساس بمكتسبات شعب ارجو من اتباع بنكران متبقاش ادخل كلمت شعب مبغاش شعب قابل مني زيادة خليو عليكم دوزيم الامعجباتكمش متشفوش فيها وحنا مشكيناش عليكم كاين ماديرو حلو معضلت البطالة معضلت غلاء المعيشة مشاكل طرق لكتحصد ارواح -60 فالماة غير صالحة لستعمال مشاكل رميد لمستفدين منها اصحابكم وملين لفرمات وتركترات والات الحصاد لمقدم كان يستحي وميسنيش لهم ورقت ضعف لاحضو معي مستعملي هسبريس حين يكون اي خزعبلات يطلقها حزب لاتنمية اوخرجات والى يستعملون هواتفهم لاخبار اتباعهم لتسويط في تعاليق لصالحهم هم ضد صحافة وشعب ومعطلين وقنوات مغربية حتى الصحف قبل مايطلعو لحكومة عيقو ايه لمغاربة حملتهم انتخابية مكيحضروش فيها صحاب لمنطقة اكترمنهم اتباع لاعدلة رسالتهم او مساجهم يكمن في تنقل فينما تحرك بنكران يسخنو له كتافوهويخاف من تماسيح نقابت لاعدالة وقت انتخبات عاد بانت ان لمتستحيو افعلو ماشءتم

  • amine
    الخميس 28 فبراير 2013 - 01:15

    2m قناة صهنيونية لا تنشر سوى الفساد الاخلاقي داخل المجتمع المغربي في الحقيقة هذه القناة لاتعبر عن المغاربة قناة صهيونية بامتياز،

  • Abou Ayoub
    الخميس 28 فبراير 2013 - 01:18

    je ne comprends pas pourquoi nos chaines de télévision n’imite pas les leaders dans le domaine de l'information
    je trouve du mal à regarder leurs émissions
    avec les membres de la famille

  • العقل
    الخميس 28 فبراير 2013 - 02:04

    وهل يريد من دوزيم ان تضع علامة تجارية من عصر الحجري كالاولى والثالثة والرابعة ؟
    – اما لمعلقين الدين يريدون كلمة دوزيم قناة صهيونية فبالله عليكم هل هدا الكلام يقوله انسان مثقف؟ كل من خالفكم تسمونه صهيوني..
    انسان حر في ابداء رأيه لكن حين يصبح مرء يتهم قناة مغربية بالصهيونية فهدا نزول الى مستوى متدني..ثم ان كنتم تدعون التقوى فان الاسلام الحقيقي يحرم الاتهام بدون دليل..

    – ولا احد يملك الحق في الحديث باسم الشعب فالارقام تكدب دلك فالمغاربة يشاهدون دوزيم اكثر من اي قناة مغربية اخرى.
    فدوزيم تقوم بترجمة المسلسلات الى المغربية عكس نظيرتها التي تعرض مسلسلات بلهجات شرقية حتى اصبح مغاربة يستعلون شو بدك ويا زلمة
    – ثم هل نزلتم تعتقدون انا الناس تنظر ما سوف تقدمه الأولى او غيرها نحن الآن في عصر العولمة المشاهد ادا لم تقدم له ما يريده وما يعكس واقعه فان بضغطة سوف ينتقل الى قناة اجنبية ليشاهد ما يريد.

    – ثم ادا كان عن استديو دوزيم فميدي1 تعرض ايضا اكس فاكتر،، الفرق ان دوزيم باللهجة المغربية واخرى تروج للشرقية فايهما افضل.
    انا احب العدالة والتمنية لكن ليس حبا اعمى وليس بضرورة ان اوافقه عن كل شيىء

  • Rachida
    الخميس 28 فبراير 2013 - 03:01

    في لحقيق توجد برامج حسن مثل مختفون اتحقيق مباشر مكم و برنمج نقاش وحتي الوجه الاخر الذى نحدف كل المغارب فى امريكة عندها الاداعة اد كان من الممكن برامج لي الاطفال وشكرن

  • ben
    الخميس 28 فبراير 2013 - 08:18

    C'est ce que le pjd peut changer et rien de plus important degage si vous ne pouvez pas changer et reformer

  • راس الدرب
    الخميس 28 فبراير 2013 - 08:23

    هاد الناس, باقي شوية ويقولو ;حيد لانترنت حتى هي, باز…الصحافي كيخص تجاوبو كيفما بغا ايكون, خصوصا من قناة مغربية كيشوفها الجميع, لمن بغا يعطي التصريح ديالو? ل BBC يمكن. علامات الظعف!!!

  • jloul
    الخميس 28 فبراير 2013 - 09:46

    bravo SSI DRISS; willa bgha ngoulouhalou b Sbenyouliya raha moujouda w bezzaf del mgharba li 3endhoum ghira 3la loughet ajdadhoum (arabia) kay terou fiha. et je le défi illa kanet sa connaissance en langues étrangères dépasse le français (même les français parlent en anglais lors des rencontres internationales) . cette personne qui cherche lfitna fl blad me rappelle les généraux algériens (ils ne connaissent que le français et rien d'autres: bien sur le français des ruelle de la France et pas le français littéraire!)

  • salah
    الخميس 28 فبراير 2013 - 10:03

    Tu penses que tu vaux plus que ceux que tu insultes. Au moins Eux, on peut leur trouver des circonstances atténuantes comme le fait d'être fier et incorruptibles! Mais TOI, tu ne peux t'arroger le droit de parler au nom des amazighes. Il est vrai que Choubani et certains ministres se comportent comme des gamins et qu'il aurait du apprendre aux soldats de 2M les bonnes pratiques journalistiques mais le fait est que toute la classe politique est ainsi faite. On voit le niveau du débat dans les 2 chambres (a coucher) et on se pose toujours la question: Comment voulons nous éduquer notre peuple alors que les partis politiques sont pourries?
    Je comprends que la majorité des commentaires sont issues de sympathisants du PJD mais au lieu de réagir positivement en affirmant ta différence par des arguments tu critiques comme eux défendent sans rien comprendre. Il est temps que nous apprenions a critiquer et débattre positivement sans passion et toujours avoir en vue l’intérêt de notre peuple

  • بنحمو
    الخميس 28 فبراير 2013 - 10:49

    2Mمحطة تلفزية مغربية, تمويلها من ميزانية الدولة, طاقمها مغاربة ,و صحفيوها أغلبهم خريجوا المعهد العالي للصحافة.
    السيد الشوباني مسؤول حكومي, دوره السياسي أن يحافظ و يحترم ممتلكات الدولة, و يساهم في رقيها.
    الآن مالذي يريد السيد الشوباني من صحفيي 2م الذين وقفوا أمامه ؟هل يذهبون إلى الفضائيات الأجنبية وما أكثرها؟
    هل يمكن للسيد الشوباني أن يقول هذا إلأى صحفيي الجزيرة التي تفعل فينا ما تشاء ؟
    إخواننا القراء ينعتون 2م بالصهيونية. وما أدراكم في ذلك ؟ ألأنها تديع المسلسلات التركية والمكسيكية كما تقولون ؟إسألوا أمهاتكم رأيهم في ذلك؟ هل هن المغربيات و المغاربة الذين يشاهذون هذا النوع من المسلسلات صهاينة ؟هذا نوع من التطاول على السياسة.
    يقولون أنها فرنكفونية ! كم عدد المغاربة المتكلمين بالفرنسية ؟كم عدد الصحف بالفرنسية؟ كم من مسؤولينا يحاضر بالفرنسية ؟والبارحة السيد بنكيران جاوب محاوريه بأي لغة؟ سبحان الله في بهتانكم و نفاقكم.
    السيد الشوباني لا يريد إعطاء إستجواب ل2م, لأن موقف الحزب من هذه المحطة معروف لذى الجميع .
    ذاك كان قبل تحمل المسؤولية مقبول, اليوم و 2م ملك عمومي من واجبه المحافظة عليها…

  • بنحمو
    الخميس 28 فبراير 2013 - 19:56

    وزراء العدالة مسؤولون حكوميون واجبهم تدبير الشأن العمومي من دون إمتيازات و لا إقصاء للرأي الآخر. لكنهم يتصرفون كمدير لشركة خاصة, الذي في منافسه في السوق إلا عدوا يجب تدميره. و إذا كان هذف السيد الشوباني و رئيسه بنكيران في 2م هو تدمير محطة وطنية نعتز بوجودها فما عليهما إلا أن يطردوا جميع ما في هذه المحطة و أن يأتوا بمن يدعون أنها صهيونها, و سنرى حينها محطة إداعية تشبه إلى حد كبير المحطات الوهابية و مشايخها…أما من يقول أنها فرنكفونية فما عليهم إلأا أن يسألوا من يدافعون عنهم أين يدرس أبناءهم و من حصل هم بنفسهم على الديبلومات التي أصبحوا أساتذة و دكاترة, بل ليسألأوا العثماني جنسية زوجته.
    لا سيد الشوباني لا تستصغر حق المغاربة في الإختلاف. و 2م جاءت في مرحلة كنا لا نسمع فيها إلا :"كولو العام زين". و بمجيئها عادت إلينا الإبتسامة و التفاءل و التقة في المستقبل. لا يا سيد الشوباني, نحن عندنا في المذهب المالكي باب كبير جدا لو أتقنوه أمثالكم و أتباعكم , لكانوا حكماء, وهو "باب ألإختلاف".سبحان الله تهتمون ببعض من الدين و تتركون بعضه.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز