24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4306:2713:3917:1920:4122:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. شاطئ زرارع بطنجة (5.00)

  2. إدامين: تقرير "رايتس ووتش" يدس السمّ في العسل ضد وحدة المغرب (5.00)

  3. انتخابات تونس .. اتحاد الشغل مع تحييد المساجد (5.00)

  4. جريمة اغتصاب وقتل حنان تُخرج عشرات المحتجين أمام البرلمان (5.00)

  5. أمريكا تفرض عقوبات على قيادي في "حزب الله" (5.00)

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم

في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة اليوم الأربعاء..

* المساء:
- استنفار أمني واستعدادات "استثنائية" قبل زيارة الرئيس الفرنسي للمغرب٬ ومصدر أمني يؤكد أن اجتماعا عقد بين أمنيين مغاربة ونظرائهم الفرنسيين من أجل التنسيق الأمني بغية تأمين زيارة الرئيس الفرنسي للمغرب٬ مشيرة إلى أن سيناريوهات دقيقة وضعت لتحركات هولاند بكل من الدار البيضاء والرباط من أجل تفادي أي أمور طارئة أو أخطاء.
- الحكومة تتعرض للإحراج أمام لجنة حماية حقوق العمل بالأمم المتحدة٬ حيث وضع تقرير مواز حول أوضاع المهاجرين بالمغرب٬ قدمته "جمعية الطلبة الباحثين في الهجرة والتنمية" إلى الأمين العام للأمم المتحدة٬ السلطات المغربية في موقف حرج أمام المنظمة الدولية بعد أن كشف التقرير أن تشغيل العمال الأجانب والمهاجرين بالمغرب يتم في ظروف غير قانونية.
- تفكيك أكبر شبكة لإجهاض الأمهات العازبات بمكناس٬ ومصادر تقول إن عناصر الشرطة داهمت مصحة سرية لا تتوفر على أي ترخيص لمزاولة نشاطها واعتقلت طبيبا متخصصا في أمراض النساء وممرضا يشتغل في المستشفى العسكري بالمدينة ومساعدة طبية.
- فضيحة.. مرشدون مائيون في ميناء الدار البيضاء يتقاضون 20 مليون سنتيم شهريا٬ حيث يبلغ مدخولهم السنوي أزيد من 45 مليار سنتيم ويتهربون من الضرائب وطارق السباعي٬ رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام٬ يقول إنه بصدد دراسة الملف على أساس تقديم شكاية مباشرة.

* أخبار اليوم المغربية:
- وزير التعمير والإسكان نبيل بنعبد الله يتسبب في أزمة بين عبد الإله بن كيران ومحند العنصر٬ حيث صار هذا الأخير يشتكي بشكل علني وقال لمقربين منه إن "رئيس الحكومة يحابي بنعبد الله بشكل كبير٬ على الرغم من أننا الحزب الأقرب إليه إديولوجيا وفكريا"٬ مؤكدا أنه لن يصمت على هذا الوضع.
- قانون غسيل الأموال يعيد شبح انتهاكات أحداث 16 ماي الإرهابيةº حيث قال عبد الله بوانو٬ رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب٬ إنه ما يجب الانتباه إليه هو طريقة تطبيق هذا القانون مذكرا بأن تطبيق القوانين الأخرى المتعلقة بمكافحة الإرهاب شهد وقوع العديد من الخروقات في ملفات ما بعد 16 ماي 2003 ومستشهدا بما قاله الملك محمد السادس في أحد حواراته الصحفية من كون المحاكمات التي تلت تلك الأحداث لم تكن كلها عادلة.
- الشلل يهدد ميناء طنجة المتوسط٬ يوم الجمعة القادم٬ بعد قرار مستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي التوقف عن العمل بعد توالي الاعتقالات "التعسفية" في حق مستخدمي الميناء كلما تم ضبط شاحنة تحتوي على مخدرات٬ حسب كما كشفت عنه الجمعية المهنية لمستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي.
- الصحراء والاستثمار والإرهاب أبرز الملفات الاستراتيجية على طاولة لقاء الملك محمد السادس والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ومراقبون يرون أن هذه الزيارة ستبدد سوء الفهم الذي خيم على العلاقة بين الرباط وباريس منذ وصول هولاند إلى قصر الإليزيه.
- تقرير أعده المركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة يرصد الحالة الدينية في المغرب والتقرير يعرض أبرز التهديدات التي تتعارض مع سياسة الدولة الرسمية المعلنة في مجال الدين مثل التشيع والتنصير٬ وتستهدف النظام الأخلاقي والقيمي في المجتمع مثل الجريمة والرشوة.

* الصحراء المغربية:
- الكونفدرالية الديموقراطية للشغل والفدرالية الديموقراطية للشغل تلتقيان٬ خلال الأسبوع الجاري٬ رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب مريم بنصالح لمناقشة التعديلات التي أدخلتها اللجنة المشتركة للمركزيتين على مشروع الميثاق الاجتماعي٬ الذي توصلت به من الاتحاد.
- حزب التقدم والاشتراكية ينتقد الخرجات الإعلامية لحلفائه في الحكومة حول الوضع الاقتصادي والقدرة الشرائية للمواطنين موضحا أن التوجه العام داخل الحكومة يصب في اتجاه الحفاظ على القدرة الشرائية وعدم اللجوء إلى سياسة التقشف كأحد الحلول للخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية والبحث عن السبل الكفيلة لبعث الروح من جديد في الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار.

* الصباح:
- الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس يتهم خمسة وزراء في حكومة ابن كيران ب"التهرب" من حضور جلسات البرلمان بعد أن وجهت إليهم استدعاءات سابقة خلال الدورة البرلمانية قصد مناقشة قضايا تستأثر باهتمام الرأي العام وكانت موضوع اجتماع اللجان البرلمانية.
- نائب الوكيل العام لاستئنافية الجديدة متورط في ملف مرتشين.. إذ أفادت مصادر مطلعة بأن المعني٬ الذي تجري معه مفتشية وزارة العدل والحريات أبحاثا حول تورطه في جريمة ارتشاء بالبيضاء للتدخل في ملف معروض على استئنافية ورزازات٬ متورط أيضا في ملف آخر يتعلق ببارون مخدرات كان مبحوثا من أجل تكوين عصابة إجراميةº موضحة أن الوكيل العام تقاضى من وسيط مبلغ 40 مليون سنتيم للتوسط في إيقاف سريان مذكرة بحث في حق بارون المخدرات الذي تم اعتقاله فاعترف أمام النيابة العامة وقاضي التحقيق بما قدمه من أموال.
- خمسة موظفين بـ(راديم) أمام جنايات فاس.. فقد أمر قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بفاس٬ أمس الثلاثاء٬ بإيداع موظف بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس وكهربائي يشتغل مستقلا ومعتمد من قبل الوكالة السجن المحلي عين قادوس٬ على خلفية ربط عشرات المنازل (80 منزلا) بأحياء حديثة البناء بمكناس بعدادات الماء والكهرباء بشكل غير قانوني٬ فيما توبع زميلان لهما وزميلة في حال سراح مؤقت. ويتابع المتهمون بتهم جنائية ثقيلة تتمثل تكوين عصابة إجرامية والمشاركة في اختلاس وتبديد أموال عمومية والمشاركة في تزوير أوراق عمومية والارتشاء.
- المعارضة تثور ضد رئيس مجلس النواب.. فقد افتتحت الدورة التشريعية الاستثنائية على وقع خلافات تفجرت بين فرق المعارضة ورئاسة المجلس على خلفية تهميش البرلمانيين وإقصائهم من المشاورة بشأن قرار عقد هذه الدورةº ومصادر من المجلس قالت إن عبد الله بوانو٬ رئيس فريق العدالة والتنمية٬ دافع عن رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران٬ قائلا إن كريم غلاب٬ رئيس المجلس٬ هو الذي طلب من رئيس الحكومة اعتماد المرسوم لعقد الدورة٬ ما أثار غضب واحتجاج رؤساء فرق المعارضة في وجه غلاب.

* الخبر:
- المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء كريستوفر روس يقدم تقريره لمجلس الأمن يوم 22 أبريل الجاري يليه صدور قرار للمجلس قبل نهاية الشهر الجاريº وتاج الدين الحسيني٬ أستاذ العلاقات الدولية٬ قال إن زيارة روس الأخيرة لم تحمل جديدا إلا أنها جاءت بتغييرات على النهج التفاوضي من خلال زيارات مكوكية كبديل عن المفاوضات٬ خصوصا أن روس يعتقد أن ذلك سيأتي بنتائج.
- حزب الأصالة والمعاصرة يتهم عبد الإله بن كيران٬ رئيس الحكومة٬ بتعطيل الدستور والحكومة بمعارضة نفسها.. فقد عبر حكيم بنشماس٬ رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين٬ عن اندهاشه لتخلي ابن كيران عن اختصاصاته المخولة له دستوريا وتنصله من مسؤوليته في تفعيل بنود الدستور٬ منتقدا بشدة رفض خمسة وزراء الاستجابة لطلبات فريقه عقد اجتماع للجان برلمانية من أجل مناقشة قضايا تهم المواطنين ومستهجنا استمرار الحكومة في إنتاج سلوك إلقاء المسؤولية على الغير وتقمصها لدور المعارضة.
- رئيس النقابة الوطنية للمحامين الحسين الراجي يهاجم وزير العدل والحريات مصطفى الرميد ويصف بلاغه ب"كذبة أبريل".. ففي أول رد فعل من قبل النقابة على ما جاء في بلاغ الوزارة٬ قال الراجي إن البلاغ ركز على توجيه الرأي العام وشحن الإعلام ضد المحامين الذين انسحبوا من الحوار بناء على مجموعة من الأسباب الموضوعية٬ مضيفا بأن خطابات الوزير تصور دائما بأن هناك مؤامرة ضده.

* العلم:
- الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في زيارة للمغرب: مرحلة جديدة لتعزيز التعاون النموذجي والعلاقات المتميزة بين باريس والرباط.. حيث تبدأ اليوم الأربعاء زيارة الرئيس الفرنسي للمغرب التي من شأنها أن تعطي الزخم القوي الكفيل بجعل العلاقات بين البلدين نموذجية بالنظر للعلاقات التاريخية والإنسانية والاستراتيجية التي تجعلها دائما متميزة لا تتغير بالتغيرات الطارئة.
- وزير العدل والحريات مصطفى الرميد والنقابة الوطنية للمحامين بالمغرب: سجال في عمق الحوار الوطني لإصلاح منظومة العدالة.. حيث قال رئيس النقابة الحسين الراجي إن مشاركة النقابة في ورش إصلاح العدالة كانت من أجل المساهمة في تطوير وتحديث وتأهيل مهنة المحاماة التي بدأت٬ بفعل تدخلات إدارية٬ تزيغ عن أداء رسالتها الإنسانية موضحا أنه لم يسبق لها أن انسحبت من الحوار الوطني وإنما قررت مقاطعة ندوات جهوية للأسباب التي أوردتها في بياناتها الموجهة للرأي العام.

* الأحداث المغربية:
- دورة استثنائية على وقع الاحتجاجات بين المعارضة ورئيس مجلس النواب٬ حيث شهدت ندوة رؤساء الفرق التي عقدت أول أمس الإثنين بمكتب كريم غلاب جدالا حاميا بين عبد الطيف وهبي رئيس فريق الأصالة والمعاصرة وبين كريم غلاب رئيس فريق مجلس النواب الذي وجد نفسه في مواجهة احتجاجات واسعة من طرف رؤساء فرق المعارضة بخصوص جدول الأعمال التشريعي الذي تعقد الدورة من أجله.
- الرئيس فرنسوا هولاند في زيارة دولة للمغرب ستكون مناسبة لتقوية العلاقات التي تربط فرنسا بأول شريك لها في المنطقة المغاربية٬ ومناسبة أيضا للبحث عن وسائل جديدة من أجل نفس جديد للتعاون.
- اعتقال طبيب ومساعديه٬ أول أمس الإثنين بمكناس٬ متلبسين بالإجهاض في عيادة سرية وذلك بعد توصل عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصالح الولائية بمكناس بمعلومات دقيقة تفيد باستغلال مصحة سرية خارج الإطار القانوني لإجراء عمليات الإجهاض.

* النهار المغربية:
- رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يتجاوز الدستور ويقلص ميزانية الاستثمار ومصادر متطابقة تقول إن رئيس الحكومة قرر بشكل مفاجئ وغير مسبوق تقليص ميزانية الاستثمار برسم 2013٬ مؤكدة أن ابن كيران راسل مختلف الوزارات أول أمس الإثنين وحدد لكل قطاع نسبة التخفيض.
- اصطدامات وسط السلفية الجهادية بسبب اللقاء التشاوري بالرباط الذي نظم يومي 22 و 23 من الشهر الماضي حيث خلق هذا اللقاء اضطرابا بين المنسق الوطني "اللجنة المختلطة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين" محمد أسامة بوطاهر ورفاقه٬ من جهة٬ والمعتقلين الإسلامين التابعين لنور الدين نفيعة٬ وهو من قدماء المحاربين أفغانستان٬ والعضو المؤسس ل"الجماعة الإسلامية المقاتلة"٬ والذي انتقد تغليب "الاتجاه الإنساني" للجنة المختلطة على حساب "الشريعة" بحجة أن هذا التوجه يكتسي طابعا علمانيا.

* بيان اليوم:
- الأغلبية تتوصل إلى تصور لمواجهة الأزمة دون "تزيار السمطة".. فقد قال القياديان في حزب التقدم والاشتراكية عبد الأحد الفاسي الفهري وعبد السلام الصديقي٬ في لقاء صحافي أمس الرباط٬ إن هيئة رئاسة الأغلبية توصلت٬ بعد سلسلة من اللقاءات المكثفة٬ إلى اتفاق حول تصور شمولي لمواجهة الأزمة الاقتصادية بنوع من الصرامة عن طريق التحكم في النفقات العمومية وتحسين المداخيل ومواجهة الاختلالات التي تمس التوازن على مستوى ميزان الأداءات والميزان التجاري٬ دون أن يعني ذلك إعمال أية إجراءات تقشفية.

* التجديد:
- تقرير الحالة الدينية الذي أصدره المركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة٬ مؤخرا٬ يشير إلى استمرار مؤشرات صعود التدين بالمغرب وتواصل مبادرات المؤسسات الرسمية في المجال الديني٬ إلى جانب سعي الفاعلين الاجتماعيين للتكيف مع التحولات الجارية في نفس المجال٬ وكذا استمرار تحديات أثر صعود التدين على العلاقات الاجتماعية وتنامي تأثير قضايا الحقل الديني على السياسات الوطنية والدولية بالمغرب.

* رسالة الأمة:
- فخامة الرئيس فرانسوا هولاند يحل٬ اليوم الأربعاء٬ ضيفا على المغرب في زيارة تاريخية تستغرق يومين٬ هي الأولى من نوعها منذ توليه كرسي الرئاسة بفرنسا بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي جرت في ماي من العام الماضي.

* لوسوار إيكو:
- زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إلى المغرب: مسار جديد للنمو .. إذ يبدأ الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم الأربعاء زيارة إلى المغرب تستغرق يومينº وهي الزيارة التي كانت منتظرة منذ انتخاب فرانسوا هولاند رئيسا لفرنسا في السابع من ماي 2012 وقائدا البلدين أصبغا على هذه الزيارة٬ فضلا عن رمزيتها٬ ألق البعد الشعبي الذي تنطوي عليه.
- على بعد أيام من انطلاق الدورة الربيعية للبرلمان٬ افتتحت٬ أمس الثلاثاء٬ دورة استثنائية للمؤسسة التشريعية وتمت المصادقة خلالها على مشروعي قانون لم يثيرا الجدل كما هو الشأن بالنسبة لقرار عقد هذه الدورة الاستثنائية بحد ذاته حيث انتقدت فرق المعارضة هذا القرار "الأحادي" من جانب الحكومة.

* أوجوردوي لوماروك:
- فرانسوا هولاند في زيارة للمغرب.. سياسة واستثمار على طاولة المحادثات. هي زيارة في مستوى العلاقات المتميزة التي تربط البلدين٬ وجاءت لتعزز شراكتهما متعددة الأوجه: سياسيا واقتصاديا وثقافيا ووفد هام مكون من 9 وزراء وقرابة 60 رئيس مقاولة يرافق الرئيس الفرنسي.
- المذكرة الجديدة لحزب الاستقلال تثير ردود أفعال لدى الحلفاء في الأغلبية٬ حيث تستعد أحزاب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية والحركة الشعبية لإصدار مقترحاتها قريبا بخصوص تحسين المالية العامة.

* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:
- المغرب وفرنسا.. إرادة مشتركة للمضي قدما. إنها "علاقات ممتازة"٬ "استثناء مغربي-فرنسي" و"شراكة متميزة".. كلها أوصاف تنطبق على العلاقات المغربية الفرنسية. ورغم أنها تعرف من حين لآخر بعض التذبذبات إلى أن التميز يظل طابعها الأصيل.

* لوبنيون:
- المغرب وفرنسا.. شراكة متعددة الأبعاد. إن العلاقات الفرنسية-المغربية تقدم في الواقع أحد النماذج الأكثر نجاحا في التعاون المستديم. إضافة إلى كونها تتميز بطابعها متعدد الأبعادº فمن الدعم السياسي إلى الشراكات الاقتصادية مرورا بالمساعدات المالية إلى البحث العلمي والتعاون الأمني والعسكري.

* ليكونوميست:
- المغرب - فرنسا: العهد الذهبي.. حيث يصل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم الأربعاء إلى الدار البيضاء في زيارته الأولى إلى المغرب منذ انتخابه رئيسا لفرنسا في ماي من السنة الماضية. ويرافق الرئيس الفرنسي في زيارته إلى المغرب وفد كبير يتكون من ثمانية وزراء وما يناهز الستين من رجال الأعمال. ومع عودة الاشتراكيين إلى الحكم في فرنسا فإنه يبدو أن الرسالة واضحة: الاستمرارية هي عنوان العلاقات المغربية الفرنسية.

* ليبراسيون:
- مرحبا فخامة الرئيس.. الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يحل٬ اليوم الأربعاء٬ بالدار البيضاء في زيارة تستغرق يومين.. وينتظر أن يلتقي الرئيس الفرنسي يوم غد الخميس برئيس الحكومة عبد الإله بن كيران قبل أن يلقي خطابا أمام أعضاء غرفتي البرلمان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - سعيد الأربعاء 03 أبريل 2013 - 14:08
* النهار المغربية:
- "رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يتجاوز الدستور ويقلص ميزانية الاستثمار ومصادر متطابقة تقول .....".

نطلب من السيد بن كيران تطبيق صلاحياته الدستورية فقط، بدون زيادة ولانقصان.
لي تايحسب بوحدو تاي شيط ليه..
2 - amine_visa الأربعاء 03 أبريل 2013 - 14:24
دولة النفاق متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً يا أبناء فرنسا شباب في المغرب ضائع بطالة فقر بنات في الشوارع فساد سياسي
3 - marin الأربعاء 03 أبريل 2013 - 15:10
في الوقت الذي تبحث فيه الحكومة عن أمو ال لتغطية العجز في المد اخيل نجد بعض التمأسيح يربحون 20 مليون في الشهر بينأ عدد كبير من ضباط كومأريث لأ يجدون أي عمل، فأين السيد بن كيران والسيد نزار بركة من أجل إستخلأص أموال الدولة، ،ومن هم الذين يتقأضون رشأوى من أجل التستر علي الفسأد، ،ألله يعطيك ألصحة أسي ٱلسبٱعي بأش تحارب هاد المفسدين لي تيزيدوأ في ألفاتورات و تيسرقو أرباب المرأكب وتتزأد تمن ألبضأئع على ألشعب ألله يطيرهم و على أالعدألة أن تأخد مجرأهأ فٱلوكألة الوطنية للموأنئ هي ألتي تشجع هذه ألتجأوزات
4 - HOUDA الأربعاء 03 أبريل 2013 - 16:00
ébouriffant comme salaire mensuel ! c'est une rémunération abracadabrante . leur salaire dépasse celui de François Hollande . c'est incroyable, mais apparemment ça existe chez nous, ces gens touchent une fortune chaque mois, Allor que d'autres ( plus compétent) se limitent à un modeste versement. Au nom de Dieu leurs salaires dépassent 111 fois le SMIC .
5 - مغربي غيور الأربعاء 03 أبريل 2013 - 16:22
مرشدون مائيون يتاقضون 20 مليون شهريا !!! ما هو دور الوزارة الوصية علئ القطاع, ما هو دور الوكالة الوطنية للموانئ ا نهم في الحقيقة ديناصورات مائيون يعيشون في كوكب خاص بهم. يجب علي الوزارة الوصية ان تعمل علي استاءصال هاذا الورم الخبيت لانه لحد الساعة لم ينجح القانون 15-02 الخاص بالموانئ و لا الحكومة النصف ملتحية ان تطهر هاذا الفساد الذي يعيش اخر ايامه و ان غدا ان شاء الله لناظره لقريب. انشري ياهسبرس
6 - hassan الأربعاء 03 أبريل 2013 - 20:19
لو شرع المجلس الاعلى للحسابات لفحص الحسابات المالية في اقرب الاجال قبل متم شهر ابريل للشركات الموجودة تحت وصاية وزارة الفلاحة و الصيد البحري لما افاد الحكومة بالشيئ الكبير للحد من تبعيات الازمة الاقتصادية.و يوجد على راس هذه الشركات العمومية الشركة الوطنية لاتجار البذور التي بلغ فيها هدر المال العمومي ذروته سيما مع تنصيب الرئيس المدير العام الحالي على راس الشركة في شهر ماي سنة 2009.لما حل الرئيس الجديد وجد اختلاسات ضخمة
5 7 ,6 مليون درهم بالمركز الجهوي للشركة بخميس زمامرة و5 8 ,2 مليون درهم بالمركز الجهوي بسيدي قاسم ناهيك عن صفقات دولية للاقتناء الات غربلة البذور شابتها خروقات ورست على شركة اسبانية "خبوس JUBUS" يمثلها شخص بالمغرب الذي هدد جميع رؤساء الاقسام للشركة في حالة تماطلهم في التوقيع على مستحقاته المتبقية رغم ان الالات اظهرت عن اعطاب كثيرة و لحد الساعة عمل هذه الالات يوجد تحت المستوى المطلوب في ذفتر التحملات;و الشخص الذي استفاد الكثير من هذه الصفقة هو رئيس القسم التنقي انذاك فقد تمتع على حساب شركة JUBUS ب 3 عطل في كل انحاء اسبانيا و قامت بدفع مصاريف عملية جراحية اجرها على عيث
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال