24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5707:2313:3917:0319:4621:01
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. ثيفيناغ يسهل التعريب والفرنسة ويؤجل الأمازيغية (5.00)

  2. شريط "طفح الكيل" ينقل صورة سوداوية عن المستشفيات المغربية (5.00)

  3. الإهمال يتسبب في إعاقة (5.00)

  4. تفاصيل ليلة بيضاء .. تدخل أمني ينهي مبيت "المتعاقدين" أمام البرلمان (5.00)

  5. بلقزيز: توحيد المجتمعات العربية ضد "الهندسة الكولونيالية" فريضة (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الإذاعة الأمازيغية تفقد أحد أعمدتها بموْت أمزار

الإذاعة الأمازيغية تفقد أحد أعمدتها بموْت أمزار

الإذاعة الأمازيغية تفقد أحد أعمدتها بموْت أمزار

فقدت الإذاعة الأمازيغية فجر اليوم (الجمعة) أحد أعمدتها البارزة، بوفاة الإذاعي المعروف محمد أمزار، عن سنّ 57 عاما، والذي اسلم الروح لباريها بمستشفى ابن سينا بالرباط، بعد معاناة مع مرض عضال.

ويعتبر محمد أمزار من قيدومي الإذاعة الأمازيغية، التي التحق بها قبل عشرين سنة، واشتغل معدّا ومقدما ومنتجا لعدد من البرامج، في مختلف المجالات الثقافية والسياسية والترفيهية، وكان آخر برنامج قدمه الراحل قبل وفتاه هو برنامج "أسوينكم"، ومعناه باللغة العربية (تأمّلات).

ما لا يعرفه الكثيرون عن الراحل، هو أنه كان قيْد حياته كفيفا، ولم يمنعه ذلك من أن يكون إنتاجه داخل الإذاعة الأمازيغية غزيرا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - مغربية الجمعة 31 ماي 2013 - 18:29
ربي يتولاه يرحمته الواسعة و يسكنه فسيح جنانه، و تعازينا الحارة لعائلته و دويه، رزقكم الله جميل الصبر و عوضكم خيرا في مصابكم،
ان لله و انا اليه راجعون، و نعم بالله
2 - MOHMED الجمعة 31 ماي 2013 - 18:36
ان لله وان اليه لراجعون ان لله وان اليه لراجعون
3 - سيفي موسى الجمعة 31 ماي 2013 - 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَة )

صدق الله العظيم


نعزيكم اخوينا العزيزين سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد محمد أمزار بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جنانه، وان يلهمكم وعوائلكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


أخوكم سيفي موسى
4 - hassan الجمعة 31 ماي 2013 - 18:46
rahima laho lfakid wa askanaho fassyha janatihi...amine
5 - M.E الجمعة 31 ماي 2013 - 18:56
رحمك الله يا خالي وجعل مثواك الجنة
6 - amazigh n arif الجمعة 31 ماي 2013 - 18:59
رحم الله الفقيد
ان لله وانا اليه راجعون.
7 - أمازيغ الجمعة 31 ماي 2013 - 19:48
نِعم الإعلامي المثقف الذي يعرف كيف يوصل رسالته الخالدة...رحم الله الفقيد ...إنا لله وإنا إليه راجعون...
8 - غريبة الجمعة 31 ماي 2013 - 19:55
أن لله وأنا اليه راجعون الله يرحمو ويغفر ليه ويوسع عليه ضيقة قبرو اللهم أمين
9 - bnadm الجمعة 31 ماي 2013 - 20:18
رحم الله الفقيد
سم الله الرحمن الرحيم
(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَة )
10 - Omar /germany الجمعة 31 ماي 2013 - 21:37
ان لله وانا اليه راجعون, الله ايرحمو
محمد امزار كان رجل طيب مثقف واسمع اليه كل ليلة تقريبا ما شاءالله.
11 - Krimou El Ouajdi الجمعة 31 ماي 2013 - 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم
(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَة )

صدق الله العظيم
Toutes mes condoléances pour sa famille.
12 - adil الجمعة 31 ماي 2013 - 23:24
بكامل الحزن والاسى تلقينا نبا وفاة هرم من اهرام الا علام الا مازيغي المشمول برحمة الله الس محمد امزار تغمده الله برحمته ورزقنا و اهله الصبر و السلوان وانا لله و انا اليه راجعون
13 - RBATIA SENHAJIA الجمعة 31 ماي 2013 - 23:52
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمك
14 - assou الجمعة 31 ماي 2013 - 23:59
اللهم ارحمه ووسع له في قبره.وارزق أهله بالصبر والسلوان.
ⴰⴷ ⵉⵔⵀⵎ ⵔⴱⴱⵉ ⴰⵎⵣⴰⵔ.ⵉⴽ ⵉⵢⵎⴰⵣⵉⵖⵏ ⵎⴰⴳ ⴰⴽⵯ ⵍⵍⴰⵏ ⵓⴷⴷⵓⵔ.
15 - taj eddine السبت 01 يونيو 2013 - 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَة )
إنا لله وإنا إليه راجعون.
16 - abdellah السبت 01 يونيو 2013 - 00:46
رحم الله الفقيد
ان لله وانا اليه راجعون.
17 - amnay السبت 01 يونيو 2013 - 01:33
-رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان.وانالله وانا اليه راجعون.
18 - الحيحي السبت 01 يونيو 2013 - 01:51
اللهم ارحمه رحمة واسعة امين. وتعازينا الحارة لكل حاحا والامازيغ كافة ولكل مغربي حر.
19 - مواساة السبت 01 يونيو 2013 - 02:22
إنا لله وإنا اليه راجعون. تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة ،واسكنه في جناته وعرف الله لنا وله ، والهم أهله وذويه الصبر والسيوان، ولا حول ولا قوة الا بالله .
20 - استاد غيور السبت 01 يونيو 2013 - 02:28
رحم الله الفقيد
ان لله وانا اليه راجعون
21 - ادويراني السبت 01 يونيو 2013 - 04:04
ان لله وان اليه راجعون.اللهم ارحمه رحمة واسعة واسكنه ياربي فسيح جنتك امين انك بالاجابة جدير.
22 - عبد الرحمان سعيد محي الدين السبت 01 يونيو 2013 - 04:08
عزائي لاسرته الكريمة واسال الله ان يسكنه فسيح جناته وان ييمن كتابه وييسر حسابه وان يلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان ..وانا لله وانا اليه راجعون
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

التعليقات مغلقة على هذا المقال