24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الاتحاد الأوروبي يعلن التوصل إلى "اتفاق بريكست" (5.00)

  2. الحكومة الإسبانية تحشد القوات العمومية في كتالونيا (5.00)

  3. "بنك المغرب" يرصد ارتفاع أسعار الخدمات المصرفية في المملكة (5.00)

  4. الشركة الملكية لتشجيع الفرس (5.00)

  5. الناطق الجديد باسم الحكومة "يصدم" صحافيين وينتظر هطول "الشتا" (5.00)

قيم هذا المقال

2.83

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | أب يتهم ابن شرطي بالاعتداء على ابنته بكلميم

أب يتهم ابن شرطي بالاعتداء على ابنته بكلميم

أب يتهم ابن شرطي بالاعتداء على ابنته بكلميم

تعرضت التلميذة مليكة شنان البالغة من العمر 20 سنة، لاعتداء تسبب لها بكسر خطير على مستوى جمجمتها أدى إلى إصابتها بنزيف حاد أفقدها الوعي لحد الساعة.

ويطالب عبد الله شنان أب التلميذة من المصالح الأمنية بكلميم، تسريع عملية البحث عن المعتدي على ابنته، متهما ابن شرطي بالمنطقة الأمنية بكلميم يدرس بإحدى الثانويات القريبة من مكان الواقعة الذي اعترض طريق ابنته ووجه لها ضربة قوية بواسطة حجرة كبيرة نقلت على إثرها إلى المركز الإستشفائي الجهوي بكلميم، قبل أن يقرر الأطباء إخضاعها لعملية جراحية مستعجلة وباهظة التكلفة بالمستشفى العسكري الخامس بكلميم" وفق نسخة من شكاية موجهة إلى وكيل الملك العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - JamalBxl السبت 01 يونيو 2013 - 12:50
اش دخل الشرطى في الحادثة؟ شعب طغى..احكمنا على الشرطي باستغلال السلطة قبل التحقيق...
2 - MSSIYAH SAID السبت 01 يونيو 2013 - 13:38
مرة أخرى يطلع علينا ابن شرطي كلب يفعل في بنت بريئة مايشاء . فأين هي دولة الحق والقانون.؟؟؟؟ فأقول لهذه الفتاة ولوالديها أن يرفضو أي مساومة مع هذا الإرهابي إبن رجل الفوضى ٠من جهتي أختي وبصفتي مقيم في لاهاي مستعد أن أحول قضيتك إلى محكمة العدل الدولية إذا لم تنصفك العدالة هناك.
3 - abida السبت 01 يونيو 2013 - 13:46
اذا كان فعلا هو من قام بالاعتداء فيجب عقابته حتى يكون عبرة للاخرين لان زمن الحكرة قد مات وان القانون فوق الجميع.
"باركة من لبسالات".
4 - mouad السبت 01 يونيو 2013 - 14:02
ا لهضرة ديال بصح هي شنو بيناتهوم ?ا وشنو هو السبب ! مخصوش يضربها متافقين ولكن هي شنو دارت ? من غير الى كان حمق هاديك هضرا خرا
5 - ضد الضد السبت 01 يونيو 2013 - 15:47
مئات و آلاف الشكايات مثل هذه و أخطر منها و لا يتم اعلانها عبر الأنترنيت. لكن لما كانت هناك كلمة (شرطي) رغم أنه ليس بالمعتدي و انما ابنه تم نشر ذلك.. و هل الشرطي و ابنه ليس من طينة المغرب ...و سنرى رد البعض عن هذا... الابن ارتكب الجريمة و العدالة ستعاقبه طبقا للمقتضيات القانونية و طوي الملف و الله ايشافي الضحية...
6 - sahraoui السبت 01 يونيو 2013 - 21:11
كاتب التعليق يريد الاثارة ما دخل الاب شرطي في مقال ...انا اسكن كلميم ولله مند قدوم عميد الشرطة الجديد كل شيئ تغير الخمور و المخدرات كانت تباع
امام اعين الشرطة اما الان الحمد لله احسن بكثير ...اما صاحب التعليق رقم 2 انت انسان متهور تريد ان تحول شجار بين قاصرين الى المحكمة الدولية
ماذا فعلت المحكمة الدولية لبشار الاسد الذي يقتل الالاف كل يوم???????
7 - original السبت 01 يونيو 2013 - 21:45
فقط لانه ابن شرطي الكل كيسب.آش هاد الكراهية.حتى هادوك اللي كيغتصبو وليداتنا وبناتنا القاصرين آباؤهم شرطيين او اللي سرقو ملايير الشعب بلا مايتحاكمو.اتقوا الله وباراكا من الحقد والكره راه كلنا مغاربة مسلمين والناس حجر و طوب. وكندعي مع هده البنت بالشفاء انشاء الله والصبر لوالديها مساكن والله ياخد الحق فالجاني
8 - kamal hassan السبت 01 يونيو 2013 - 22:27
أود أن أقول أنه حادث عادي شاب اعتدى على شابة لسبب ما كما يحدث يوميا في بلادنا.والمعتدي سينال عقابه طبقا للقوانين الجاري بها العمل.لكني أسطر على كلمة"ابن شرطي"ما الغاية من ذكرها؟الشرطي أصبح يشكل عقدة لبعض المغاربة أو بمعنى آخر العدو اللدود لهم،وكأنه من كوكب آخر غير الأرض ولا يمكنه أن يخطئ ولا أولاده.هل هي عقدة الماضي؟فان كانت كذلك فذاك الماضي قد ولى،وان كان شيئا غير ذلك فالغابة أولى بنا..!أما بالنسبة لصاحب التعليق 2 يبدو أنك عروبي مكلخ حركتي لهولندا عاد وليتي تحس براسك بنادم،أنت مجرد حثالة المجتمع الهولاندي،والكلب هو أنت لأنك تلهث وراء فتات العلوج على حساب كرامتك المذلولة ونحن نعرف جيدا ما يعانونه أمثالك في بلاد المهجر. المرجو النشر
9 - مراقب السبت 01 يونيو 2013 - 22:33
شهادة حق لوجه الله. الحادث تم بالقرب من ثانوية الخوارزمي بحي القدس بمدينة كلميم. المعتدي لا تربطه اي عداوة بالضحية مليكة كل ما في الأمر انه كان يتبادل رمي الحجارة كطريقة للهو مع اصدقاءه. بالفعل المعتدي ابن رجل امن بكلميم معروف بسكره وللأسف ابناؤه يشهد لهم بسوء التربية. وقد سبق لأخ المعتدي المسمى ايوب.غ ان اعتدى على فتاة اخرى حيث قام بضربها بحداء كرة القدم مما سبب لها جروحا بليغة في وجهها.
10 - Mouhcine الأحد 02 يونيو 2013 - 08:54
قانون فوق كلشيء ‏‎ ‎أولله ينسار حق في بلادنا
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال