24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | آيت الجودي يفضّل شبيبة القبائل على الـMAS

آيت الجودي يفضّل شبيبة القبائل على الـMAS

آيت الجودي يفضّل شبيبة القبائل على الـMAS

نشرت صحف جزائريّة، نسبة إلى مصدر مسؤول بإدارة فريق شبيبة القبائل لكرة القدم، بأنّ المدرّب عز الدين آيت الجودي قد حسم في وجهته خلال الموسم المقبل بتخليه عن نادي المغرب الفاس لفائدة فريق تيزي وزّو.

ووفقا لذات المصدر فإنّ آيت الجودي قد قرّر فسخ العقد الذي يجمعه بالـMAS على أساس التخلي عن جميع مستحقاته بناء على هذا الاعتبار، وبالتالي سيكون على إداريّي المغرب الفاسي البحث عن مدرّب يسهر على اللاعبين خلال الموسم المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مصاوي الاثنين 24 يونيو 2013 - 01:28
معل_____________م ! حتى هما كثيرة فيهم الفهامة . كيضحكو على اللاعبين والمدربين المحليين ويستغلوهم كيسحاب ليهم قافزين بلا قياس .
ايت جودي رجل يشتغل بعقلية احترافية لا تنطلي عليه حيل وأساليب متخلفة بعيدة عن الحقل الرياضي لأناس جاؤوا إلى الميدان لأغراض مشبوهة وسلوكاتهم مثيرة للجدل ( مثال يعود إلى سنتين: التصرفات اللاأخلاقية لرئيس الفريق وحاشيته على متن طائرة العودة من تونس : سكر حتى الثمالة وتحرش بمضيفة ،وهي قضية تم التستر عليها في ظروف ملتبسة ).
آن لهذا الفريق أن يتصالح مع الجماهير الشعبية التي اصبحت تعاني من تدني سمعته على المستوى الوطني بفعل الدخلاء .
2 - فاسي الاثنين 24 يونيو 2013 - 01:46
الغدر من شيمهم .كان زاما على بناني ان يجعل الشرط الجزائي لفسخ التعاقد باهضا حتى لا يجرا على بيع المغرب الفاسي بالرخيس
3 - عبد الحميد الاثنين 24 يونيو 2013 - 03:02
احسن ما فعل فريقة شبيبة القبائل له صمعة و تاريخ اكبر
4 - المحفوظ الاثنين 24 يونيو 2013 - 03:10
راه حشومة على فرقة تلعب في ظل نظام الاحتراف ما تعطي للمدرب مستحقاته المادية ومنح المباريات وبالتالي من حق المدرب الهروب من هذا الوضع المزري الدي لا يشرف الكرة المغربية
5 - hicham الاثنين 24 يونيو 2013 - 05:59
هل تظنون انه تصرف عن قناعة شخصية؟؟؟ ,بل انه النظام الذي امره واعطاه ثلث ماقدمه له المغرب,حتى يوجهوا لللمغرب رسالة ان القبائلي الجزائري يحب وطنه الجزائرولايفكر بالانفصال, وانه فضل الجزائر على المغرب مهما قدمتم له,وحتى المغنى القبائلي الذي رفض تقبل العلم المغربب كان بتحريض من النظام المخابراتى..
6 - اوكٓادير الاثنين 24 يونيو 2013 - 10:08
مبروك عليك
القضية بين النادي والمدرب هوالمصلحة فيما ظهر ليه الافضلية مايتسنى ولا دقيقة شكون لي گال ليه الmas لما تشوف مصلحتها فشي مدرب اخر تجري على هذا .
7 - mostafa الاثنين 24 يونيو 2013 - 11:33
لا علاقة لرياضة بالسياسة المغرب الفاسي معروف بعدم اداء مستحقات اللاعبين والاطر التقنية ..وقضية بيير لوشانتر لخير دليل على ما اقول ..
mas يشبة شيئا ما الرشاد البرنوصي والنادي القنيطري لا احد يريد الاستقرار
بهم ولاعبو الماص مرتشون اين ما ذهبوا وفضيحة رجاء بني ملال و النادي القنيطري ابطالها لاعبون سابقون للمغرب الفاسي من الجانبين...
8 - otman الاثنين 24 يونيو 2013 - 11:39
est ce que on a plus d entraineur au maroc aller chercher des entraineurs en l algerie c'est la honte donner notre argent aquelqu un qui merite pas qu'est ce qu'il nous a fait celui la qu est ce qu on gagner avec celui la pas de confiance envers c'est gens. jai une question est ce que un jour une equipe algerien a decider de faire appele appel a un entraineur marocain jamais .je veux que ca soi fini avec ces gens le jour qu il avoue que sahara maghribiya la marehba bihoum mais c'est gesn c'est des infideles la trahison et dans leurs sens .pourquoi nous
9 - Hicham UK الاثنين 24 يونيو 2013 - 12:23
المغرب الفاسي و كرة القدم المغربية هي الخاسرة بمغادرة ايت الجودي للبطولة الوطنية. هذا المدرب انتزع الاحترام و التقدير و ابان عن خبرة و احترافية انقذت ماء وجه الماص هذا الموسم بعد مغادرة الطاوسي و مجموعة من خيرة لاعبي الفريق. اتاسف على مغادرته و اتمنى له التوفيق مع فريق شبيبة القبائل و اتمنى من المشرفين على الماص ان يراجعوا اوراقهم بالاعتناء بالاطر و اللاعبين لما فيه مصلحة الفريق و الجمهور و ما فيه مصلحتهم هم ايضا و لم لا ففي الحفاظ على استقرار الفريق و ثقة مكوناته ستزيد ارباحهم و مداخيلهم و ليس العكس و ان لم تصدقوني فاسالوا اليكس فيرغيسون. فلا عيب في ان يربح الفريق و الجمهور و اصحاب الشكارة بطبيعة الحال.
10 - ABDESSELAM TBER الاثنين 24 يونيو 2013 - 14:03
احترم نفسك من فضلك فالمغرب الفاسي الفريق الوحيد الدي شرف المغاربة في افريقيا و احرج التونسيين في عقر دارهم بميزانيتة البسيطة مقارنة مع عمالقة افريقيا ماديا و بشريا.

الماص تؤدي ما عليها لي بغا امشي الله اعاونو سيادهم دازوا فالماص و مزال العاطي اعطي

ديما ماص
11 - المنبهي الثلاثاء 25 يونيو 2013 - 01:50
برافو أيت جودي . لقد لقنت القوم درسا لن ينسى.اصحاب هذا الفريق لا يشرفون الرياضة المغربية الشيء الذي انعكس سلبا على شعبية النادي المتدهورة لدى الجمهور وحتى عند اتباعه من ساكنة
المناطق المهمشة بالمدينة العتيقة والضواحي .هذا ما ألاحظه جليا في حومتي بفاس الجديد وغيرها من أحزمة الفقر .انا لا أقول هذا لأني افضل الواف على الماص ولكنها الحقيقة.
ثم تعالوا إلى شيء من اللغة : الفريق اسمه "المغرب الفاسي" ،يا سبحان الله ! متى سمعتم بلدا ينسب إلى إحدى مدنه؟ أن نقول "فاس المغربية" فهذا تحصيل حاصل؛أما عكس ذلك فلا يجوز منطقيا وأتحدى من يجادلني في الأمر ! والغرابة أن كلمة "فاس" لا توجد أصلا في التسمية الرسمية للفريق التي هي : (Moghreb Athletic Sports (MAS وترجمتها ببساطة "المغرب الرياضي" بضم ميم مفردة المغرب،وهذا شئ جائز وذو معنى أي استعمال اسم فاعل لفعل رباعي هو أغرب يغرب إغرابا فهو مغرب كمبهر و معجب ومضحك الخ.
أما أن نقفز على منطق الأشياء ونلبسها لباسا معيبا لنوازع طبقية إقليمية أنانية ضيقة فتلك جهالة تستدعي من الجامعة تدارك الأمر قبل أن نستيقظ يوما على مغرب بركاني وملالي وسرغيني وورزازي وهلم مغارب
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال