24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3406:2113:3817:1820:4522:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. هكذا شيّدت الجزائر عشرات القواعد العسكرية على الحدود مع المغرب (5.00)

  5. جامعة محمد السادس متعددة التخصصات تؤهل الخريجين لسوق الشغل (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | رئيس مصر المؤقت يوجّه "دعوة بناء" للإخوان

رئيس مصر المؤقت يوجّه "دعوة بناء" للإخوان

رئيس مصر المؤقت يوجّه "دعوة بناء" للإخوان

أقدم عدلي منصور، رئيس المحكمة الدستورية العليا بمصر والرئيس المؤقت للبلاد بعد تنحية الجيش لمحمّد مرسي، على دعوة جماعة الإخوان المسلمين، التي ينتمي إليها الرئيس المخلوع، لأجل "المشاركة في بناء البلاد".

الموقع الرقمي لجريدة "الأهرام" المصرية نقل عن عدلي، بعد أدائه للقسم الرئاسي، أن "الجماعة جزء من الشعب" وأنها "مدعوة للاندماج ضمن مساعي بناء الوطن بعيدا عن ثقافة الإقصاء"، مختتما تصريحه بالقول: "إذا لبّى الإخوان هذه الدعوة فأهلا بهم".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - nash الخميس 04 يوليوز 2013 - 17:38
عن أي بناء يتحدث هذا المخبول ؟ و بأية طريقة بعد أن تم اغتيال الخيار الديموقراطي؟ما هي الضمانات أن اختيار الشعب سيتم احترامه؟
أظن الإنقلاب العسكري الذي نفذ في مصر هو آخر مسمار في نعش في الأمل بدولة تسير من طرف من يختاره الشعب،كما أنه يفتح الباب على مصراعيه لكل الإحتمالات،حتى العودة للمقاومة المسلحة....
2 - انسان الخميس 04 يوليوز 2013 - 17:48
المال الخليجي اطاح بالاخوان كانت هناك صفقة اطاحة النظام مقابل فلوس اما العسكر فهو مؤسسة فاسدة لان الاخوان يضايقونهم حتى يتسنى لهم النهب متى يشاؤون لاكن المصريون مع مرور الوقت سوف يستيقدون اطالب الشيخ الازهر للاعتدار لانه خدل نفسه والشعب ودخل في للعبة لن يغفر له الشعب والله تعالى الفوضى قادمة لامحالة
3 - USA الشاب الشيخ شبيب الخميس 04 يوليوز 2013 - 18:00
ص لماذا القبض على الرئيس محمد مرسي و500 عضو من المسلمين ومنعهم من السفر خارج مصر ولماذا غلق القنوات الاسلامية ولماذا محاكمتهم على
ماذا?????? لقد فازوا شرعا وقانونا بالانتخابات والرئاسة اذن لماذا
اقصاء 52% من اصوات الشعب المصري وتعليق الدستور الذي صوت عليه
64% من الشعب المصري اذن ايها الرئيس المؤقت بدون شرعية الشعب
المصري فسر للعالم كيف تحاكمون نصف الشعب المصري اتريدن محاكمة
نصف الشعب والادعاء بالديموقراطية اذن ماهذا التناقض والهجوم على
المسلمين ونصف الشعب المصري ????????????????????
اذن رحم الله حرية التعبير و التنقل والسفر والاختلاف اذا كنتم صادقين
فارجعوا المياه الى مجاريها اطلقوا سراح المسلمين واطلقوا سراح الرئيس
الدكتور محمد مرسي واطلقوا القنوات المصرية الاسلامية لحرية التعبير
اتحاكمون الاسلام المسلمين ???????? وتحاصرون المسلمين في مصر??
انتم مؤقتون لا تقدمون ولا تؤخرون ????? اذن تتحملون كامل المسؤولية
في ما يحدث في مصر من سفك دماء وسجون مليئة بالمظلومين من المسلمين
السؤال اين هو محمد مرسي اطلقوه حرا طليقا هو والمسلمين ان كنتم صادقين
4 - عبد الحي الوزاني الخميس 04 يوليوز 2013 - 19:17
لم يوضح لنا الخبر الى اين ارسل الرئيس المشبوه دعوته للإخوان ، هل الى سجن طرة ام سجن النطرون ام الى السجن العسكري؟، واذا كانت الدعوة تيلفزيونية كما هي مصر كل شيء تلفزيوني مثل ثورتهم، هل سمح للإخوان مشاهدة الخطاب في عنابر السجن
هل الانتماء الى الشعب منة من فخامته على الاخوان ، انهم مصريون رغم انفك وجزء من الشعب من غير اذن حضرتك والمواطنة لا يحق لأحد ان يدعي احد بأنه يمن بها على احد خصوصا عندما يكون مشبوه
5 - driss salhy الخميس 04 يوليوز 2013 - 19:27
السلام عليكم

أي بناء يتحدث عنه هؤلاء مع علمهم أن الإخوان كانوا في طريق البناء

أم أن البناء بالنسبة لهم هو الفلول و الفساد الذي كان عليه مبارك في السابق و أعوانه ؟
6 - YOUSSEF الخميس 04 يوليوز 2013 - 20:02
يقول المتل المغربي : - اقتل الميت وسر في جنازته -
7 - السبيل الخميس 04 يوليوز 2013 - 20:13
أقول للرئيس المصري الجديد هناك مثل مغربي يقول: مين طَّلَّقْها gاعْ ما تْوَرِّيها دار بَّاها. حسبي الله ونعم الوكيل.
8 - الوزاني الخميس 04 يوليوز 2013 - 22:02
العسكر هو الذي بيده الامر وهو الذي يقرر,واظن ان هذا الانقلاب هو مامرة على االلديمقراطية وحكم الاخوان...لكن ان شاء الله اغلبيبة الشعب واع وسيقول كلمته في الاخير.
9 - shafik الخميس 04 يوليوز 2013 - 22:25
تأخد حقي وتدخل عنوتا الى بيتي وتستولي على أملاكي ثم تدعوني لماعدتك لترتيب أغراضي سبحان الله يا له من منطق
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال