24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | منصور يتراجع عن تكليف البرادعي برئاسة الوزراء

منصور يتراجع عن تكليف البرادعي برئاسة الوزراء

منصور يتراجع عن تكليف البرادعي برئاسة الوزراء

نفى المستشار الإعلامي للرئاسة المصرية أحمد المسلماني تكليف المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني محمد البرادعي برئاسة الحكومة المصرية، وذلك بعيد استدعاء الصحفيين لمؤتمر صحفي للبرادعي مع الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور لكي يعلن الأخير تكليفه، حسبما أبلغ مسؤولون بالرئاسة الصحفيين المعتمدين لديها في وقت سابق من مساء اليوم.

وجاء هذا النفي في الوقت الذي كانت قد بدأت تنهال فيه رسائل التهنئة والإشادة بتتيين البرادعي رئيسا للوزراء فيما بدأت وسائل إعلام مصرية في تحليل تداعيات تولي البرادعي رئاسة الحكومة.

وحضر الصحفيون إلى القاعة المخصصة للمؤتمر الصحفي في مقر الرئاسة بالقاهرة الساعة 18 تغ كما طلب منهم وانتظروا حوالي أكثر من ساعتين انتهاء اجتماع بين منصور والبرادعي، وحضر إليهم في البداية مسؤولون بروتوكليون يخبروهم بأن الرئيس سيحضر مع البرادعي المؤتمر الصحفي ليعلن تكليفه رسميا بتشكيل الحكومة على أن يترك القاعة بعد ذلك للأخير لكي يجيب منفردا على أسئلة الصحفيين.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية والتلفزيون المصري الرسمي قد نقلا في وقت سابق من مساء اليوم عن رئاسة الجمهورية قرار منصور بتكليف البرادعي بتشكيل الحكومة، فيما بدأت وسائل إعلام مصرية تنشر تقارير عن السيرة الشخصية الذاتية (بروفايل) عن البرادعي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - ibrahim الأحد 07 يوليوز 2013 - 00:30
حسني مبارك والبرادعي وجهان لعملة واحدة.
2 - chamali الأحد 07 يوليوز 2013 - 00:33
كل القرارات والتعيينات بااااااااااطلة
اعجبنتي كثيرا عبارة محمد بديع بالميدان - نحن لسنا فرار بل ثوار احرار حنكمل المشوار-
الى الجحيم ايها المنقلبون لقد وقعتم في الفخ ونجح الغرب في خطته والان سيبدا في الفرجة على مهزلتكم التاريخية
للاسف الشديد افغانستان جديدة قريبة لنا وستذخل فيما بعد تنظيمات مسلحة بمسميات جديدة تستغل هذا الامر وسيتحمل الجيش تبعات هذا الانقلاب - انقلاب السحر على الساحر -
الم تستفيدوا من الدرس الجزائري بسبب انقلابه على الشرعية والغاء فوز الجبهة الاسلامية للانقاذ في التسعينات وكانت عشرية دموية لن ينساها اشقاؤكم مبروك عليكم ايها المصريون
3 - بلديات الأحد 07 يوليوز 2013 - 00:36
والتخربيق هذا .....
دي تبقى الفوضى الخرباقة.....
تدبير البلد بدأ بالفوضى والاضطراب...
التدمير أسهل من التدبير والبناء..
اللهم زدهم على قدر نياتهم
4 - mouwatin maghribi الأحد 07 يوليوز 2013 - 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منصور يتراجع عن تكليف البرادعي برئاسة الوزراء؟الحمد لله .لو جاء البرادعي العميل لأمريكا أو عمر موسى لوقعت حرب أهلية أو كارثة يعلم بها الله.من ينصب البرادعي لمصر حكم عليها بكارثة عظمى.
5 - yusuf abounizar الأحد 07 يوليوز 2013 - 00:48
جميع العرب كيف كيف...التسابق نحو المال والسلطة...البرادعي= مبارك= مرسي= x عربي 
6 - observateur x الأحد 07 يوليوز 2013 - 00:54
"منصور يتراجع عن تكليف البرادعي برئاسة الوزراء"


"ليعلن تكليفه رسميا بتشكيل الحكومة على أن يترك القاعة بعد ذلك للأخير لكي يجيب منفردا على أسئلة الصحفيين. "

من فهم منكم شيئا فاليوضحه لنا.
هل كلفه ام لم يكلفه؟!
7 - أبو سعد الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:00
بسرعة البرق إنكشف أمرهم...وبسرعة ما فوق البرق تراجعوا...ربما حزب النور إستوعب الدرس متأخراً ورأى النور أخيراً بعدما إنساق في بحر من الظلمات مع (شلة) من العلمانيين المشمولين برضى اليهود والنصارى...إنها البداية فقط ...
8 - يونس المغرب الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:00
اليردعي لا يستحق هذا المنصب ولا يليق له من الذي
خرج على العراق غيره
9 - سعد الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:03
اصبحت مصر في ايد اتباع حسني مبارك والبقاء لله في الثورة وفي دم شهداء الثور
10 - djems allemand الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:03
c´est vrai que nos pays arabes est beaucoup tres loin de la democratie,c´est pour cela elle faut qu´on accepte le critique des pays europes,ce qu´est passer a l´egypte est un bon exemplaire de montrer aux europes qu´on est contre la democratie ,alors elle ne faut pas attendre le soutien de ces pays,on doit vivre toujours dans la pauvrete,la mesire,pas de droit d´homme...,entre nos et l´europe des centains d´annees,on reste toujours negligable.merci
11 - ب احمد من المانيا الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:12
احس بالخطر المحدق به من كل جامب وتراجع ولكن هذا لا يفيد فهذه الزمرة بقايا من نظام مبارك فمحكوم عليه بالفشل قبل ان يجمع شمله فلله العزة ولرسوله وللمومنين
12 - ابو لينة الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:27
ايهودي رئيس و قاتل اطفال العراق قائد الحكومة والوزراء عصابة مختصة في السطو
13 - mohamed الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:28
je suis pas un politicien ,mais je pense que l'armée egyptienne est le grand perdant dans cette piece de theatre a l'egyptienne.l'armée a perdu a mon avis sa credibilité et surtout sa neutralité(elle l'a jamais été).mais maintenant elle s'est fait dévoilé par elle meme.je pense que c'est positif pour les egyptiens.
14 - ali maher الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:35
ان الانقلاب ا لذي هز ارجاء البلاد و ما تلاه من اجراءات سريعة و متلاحقة و تعسفية( فهل اصبح الاخوان بين عشية و ضحاها مجرمين مطلوبين مع ملاحظة صغيرة الا وهي كم مليونية خرجت من اجل محاكمة مبارك و رجاله مع الوضع في الاعتبار اوكازيون البراءات) ان كل ذلك ان دل علي شئ فأنما يدل علي ما يحدث هو مؤامرة مكتملة الاركان للتخلص (ليس من حكم مرسي الذي ظلم بهذاالكرسي)من التيار الاسلامي و العودة به خلف القضبان. و قد زاد الطين بله ترشيح البرادعي الذي يمقته الاسلاميين لرئاسة الوزارة. ان من دبروا هذه المؤامرة لا يريدوا سوي اشعال هذا البلد و ادخاله و آتون حرب اهلية لا يعلم إلا الله مداها و عواقبها. . افيقوا يا من بيدكم الامر قبل خراب البلد.
15 - Mounir الأحد 07 يوليوز 2013 - 01:59
الاعلام يتحكم في كل شيء . لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
16 - anouar الأحد 07 يوليوز 2013 - 02:54
بمجرد انتهاء المسرحية، اختلفوا على من يتسلم جائزة أحسن دور...
ًإن الله لا يصلح عمل المفسدينً.
17 - مغربية الأحد 07 يوليوز 2013 - 07:15
هل شققتم قلب البرادعي ووجدتموه خائنا، ادا تكلمتم عن العراق
ربما الرجل تاب عن خطئه توبة نصوحا بينه وبين ربه، هل الله يقبل التوبة و العبد لا يقبل؟؟ سبحان الله!! هل تستطيعون ان تكفروه و هو رجل مسلم؟؟
و الاسلاميين اخبار كثيرة تفيد انهم مستعدين يتحالفو مع الشيطان الاكبر من اجل ان يبنو لهم مجدا خاصا بجماعتهم في احد البلدان، قارنو بين كلام الاخوان قبل الرئاسة، قالو ان فازو سوف يزحفون الى اسرائيل و شبهو امريكا بالقردة و الخنازير، وبعد الرئاسة اصبحو يتراسلون مع امريكا و اسرائيل و يمطروهم من الكلام الجميل، لما سئلو عن رسالة اسرائيل التي تقطر حبا و تعظيما قالو هده دبلوماسية فقط، القران فيه كلمة ديبلوماسية!!!

الاسلامي ممكن يتحالف مع اسرائيل من اجل ان يمحو من الوجود اخاه المسلم و شريكه في الوطن، و الحاكم غير الاسلامي يتحالف مع امريكا من اجل مصلحة البلد و مصلحة جميع ابنائها، فاي الفريقين ارحم و اعقل؟؟
18 - anouar الأحد 07 يوليوز 2013 - 07:27
صل صلاة الجنازة على أهل مصر، فمصر صارت تباع في سوق عكاظ بثمن بخس دراهم معدودة...
سلام على الدنيا عندما يصبح مرسي خائنا و السيسي زعيما و البرادعي وزيرا...
19 - zahrat chamal الأحد 07 يوليوز 2013 - 11:29
Je suis triste et consternée par le commentaire de Mohammed n°16

"يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون" .
Je suis d'accord avec toi Mohammed que celui qui porte ce prénom sublim par respect au prophète doit avoir un bon comportement
Mais tu crois que toi, tu donne le bon exemple en portant le nom de Mohammed?, en insultant les gens gratuitement!!!!!! et en les traitant de chien et de terroristes
C'est dommage que ton annalyse est superficiel se résumant en injures et insultes. Creuses un peu plus et tu verras la vérité éclatante.
.
20 - ayyachi الأحد 07 يوليوز 2013 - 12:44
البـــردعـــة كـــان يصنعهـــا تقليديـــا اليهــود، و البـــردعة الني يحملهـــا صاحبنــا على ظهـــره هي بـــردعة الصهيــونية و العمـــالة للغــرب...مع الأسف مصـــر تنتظرهـــا أيـــام ســــود...مـــرسي بغــل أخطـــأ كثيـــرا لكن الحـــل العسكـــري سوف يكــون وبـــالا والتجــربة الجـــزائــرية شـــاهد على ذلك...الله بستـــر...