24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1613:2316:4219:2020:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. صيادلة يطالبون بالمساهمة في الفحوصات السريعة ضد "كورونا"‎ (5.00)

  2. وزير عدل سابق: هذه سلبيات الجمْع بين الشباب والكبار في السجون (5.00)

  3. "فيديوهات الحريڭ" تتناسل .. وسواحل الشّمال تجذبُ مهاجرين مغاربة (5.00)

  4. مؤشرات التجارة الخارجية لـ2020 تتراجع بالمغرب‎ (5.00)

  5. عشرات المستوطنين اليهود يقتحمون المسجد الأقصى (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | موظف ببني ملال يتهم رئيسه بتهديده بالاغتصاب

موظف ببني ملال يتهم رئيسه بتهديده بالاغتصاب

موظف ببني ملال يتهم رئيسه بتهديده بالاغتصاب

اتهم موظف بغرفة الصناعة التقليدية ببني ملال، مدير الغرفة ورئيسه في العمل، بالاعتداء عليه بالضرب، وتهديده بالاغتصاب أمام باقي زملائه، في وقت نفى المدير ما نُسب إليه معتبرا أن الأمر لا يعدو كذبا من طرف الموظف.

وقال الموظف المشار إليه في اتصال مع هسبريس، إنه تعرض مساء الجمعة الماضية إلى ما سماه اعتداء من قبل مدير غرفة الصناعة التقليدية ببني ملال تسبب له في عجز قدرته شهادة طبية سلمت له في 22 يوما من العجز، مع تهديده بالاغتصاب أمام زملائه، مسجلا أنه توجه قرر الضحية وضع شكاية لدى النيابة العامة للنظر في الملف.

وأضاف الموظف أن ما تعرض له جرى بمقر عمله في تمام الساعة الثالثة من يوم الجمعة بعد توجهه توجه صوب مكتب المدير من أجل طلب شهادة الراتب الشهري "كما جرت العادة بذلك"بعد إخباره باقتطاع أجرة 11 يوما بسبب غياب اعتبرته الإدارة غير مبرر، قبل أن يفاجأ برد فعل المدير وصراخه في وجهه "بشكل هستيري".

وأشار المتحدث إلى أنه توجه لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، مسجلا شكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية، تضم مختلف تفاصيل ومجريات الحادث.

من جهته نفى مدير الغرفة رواية الموظف موضحا أن الأمر كله مفبرك وانه لم يتعرض للموظف بسوء، مؤكدا أنه غادر مقر الغرفة بعدما تعرض لهجوم من الموظف نفسه.

وأبرز المسؤول المذكور أنه سجل بدوره شكاية ضد الموظف المشار إليه، يوم الجمعة بعد أن تعرض له وهاجمه بمكتبه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - يوسف الأحد 07 يوليوز 2013 - 12:22
نقدر نتيق واخا مشفت والو ولكن هاد تهديد بالاغتصاب مبغاتش تدخل ليا للراس
2 - Jamal الأحد 07 يوليوز 2013 - 12:29
بغض النظر عما جاء في هذه القضية اود الاشارة الى وجود بعض الموظفين في جميع القطاعات تنقصهم التربية وهذا مايولد الكثير من الاصطدامات هنا وهناك.
3 - حمو الأحد 07 يوليوز 2013 - 12:43
اصبح المواطن المغربي اليوم يلوح بجميع الاوراق حتى بشرفه ان كان حقا يمتلكه فهدا الموظف ان يتهم رئيسه بالغتصاب بعدما تغيب عن عمله فهده فبركة وفتراء مكشوف وغير اخلاقي وتشويه لسمتعته وؤبما ابتزاز مفضوح
4 - Mohajir الأحد 07 يوليوز 2013 - 13:23
يجب ان يوقف من مهامه من اجل البحث القضائي.فاذااطضح ان المدير تصرف خارج ايطاره القانوني سيتم طرده ومتابعته جنائيا من طرف الضحية اذ كنا نعيش في دولة الحق والقانون.
5 - mohamed الأحد 07 يوليوز 2013 - 14:43
هدا ما اصبحنا نعيشه اليوم في بعض المؤسسات العمومية للاسف (فيرمات سياسية ) ’بحيث لا يسلم الموضف وثيقة من حقه ,سياسة التعتيم الكلي في ضل الدستور الجديد
6 - analyst الأحد 07 يوليوز 2013 - 15:29
كلمة تخرج من افواه رؤساء المصالح و خصوصا في مصلحة البوليس و السجن بمجرد تعارضه او تقاطعه في كلامه يلجئ مباشرة الى كلمة افعل لامك كذا و كذا و التهديد باي شيء ياتي على فمه اغلب رؤساء المصالح عديمي الاخلاق و التربية الا من اخذ الله بيده فانا لا اشك في تسلط رؤساء المصالح على الموظفين و حتى على المواطنين اضافة الى استهطارهم بقوانينهم الداخلية
7 - ملالي الأحد 07 يوليوز 2013 - 15:46
هاد الناس ديال الصناعة التقليدية وخصوصا المسؤولين منهم لم يعد يهمهم الا التسمسير و المزايدات الفارغة..وقد رايت بام عيني كيف تصرف احد المسؤولين بمجمع الصناعة التقليدية مع اساتدة الاعدادية المحمدية.تصرف بقلة ادب و السبب هو الباب الخلفي الدي ثم ترميمه عشراااااات المرات لغاية في نفس يعقوب تحت حجة ان سيارات الاساتدة تغلق الباب (باب الرزق).واقول لدلك المسؤول شىء من الادب و الحترام لرجال التعليم وحاول ان تغير من لهجتك.اما الباب فباق في مكانه ريتما تبتكرون له هندسة اخرى للاسترزاااااق
8 - mohammad الأحد 07 يوليوز 2013 - 17:40
Les deux provinces Beni mellal et Azilal, n'ont pas connu de changement, les annees de plomb continuent et se durcissent. l'administration traite les citoyens pire que des animaux. La notion des droits de l'homme est inexistante dans ces regions. C'est normal puisque l'homme n'est pas considere.
9 - FRERE الأحد 07 يوليوز 2013 - 17:55
اتفق تماما مع التعليق رقم 6 ANALUST جملة وتفصيلا. فاغلب المسؤولين المغاربة هم عديمي الضمير الا القلة القليلة من منهم. الله اهدي ما خلق
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال