36 قتيلا في سقوط حافلة من على جسر بإيطاليا

36 قتيلا في سقوط حافلة من على جسر بإيطاليا
الإثنين 29 يوليوز 2013 - 01:11

لقي 36 شخصا على الأقل مصرعهم في حادث سقوط حافلة ركاب من على جسر في مقاطعة نابولي جنوبي ايطاليا مساء أمس الأحد، حسب ما نقلت مصادر صحفية إيطالية.

وتسببت الحافلة التي كانت تسير على جسر يقع قرب منطقة افيللينو بتصادم 10 سيارات على الاقل قبل ان تسقط من أعلى الجسر الذي يرتفع حوالى 30 مترا من الأرض.

ونقلت الوكالة عن مصورها سيزار آباتي قوله إن “الوضع كارثي. على الطريق هناك سيارات محطمة، 10 سيارات على الاقل (…) وفي الاسفل هناك حوالى 30 جثة مغطاة بشراشف بيضاء وممددة على طول الطريق الريفي”.

‫تعليقات الزوار

7
  • مغربي مراهق
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 03:10

    لا أعلم ما الذي يجري في أوربا، غريب الوضع الكارثي التي تعيشه في هذه الأيام الأسابيع الأخيرة .. انحراف قطار في باريس و كذلك في إسبانيا و اللذان خلفا الكثير من الضحايا .. و هاهنا نرى 36 قتيلا في سقوط حافلة من على جسر بإيطاليا .. اللهم اصلح أحوالنا يا الله !!

  • توفيق اسعدي
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 04:14

    عزائي لكم ايها الشعب الايطالي الطيب قسدناكم في عز فقرنا وفتحتم لنا بلادكم وبيوتكم وكنائسكم ومها قلت لكم فلن اوفيكم حقكم فالانسان الدي لايشكر ناس لا يشكره الله………………..عزانا وعزائكم واحد يااكرم شعب فلن انسا ما حييت فضلكم بعد فضل الللللللللللللللللللللللله.

  • الهروشي التطواني
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 04:19

    بعد كارثة قطار اسبانيا يأتي الدور على ايطاليا
    اللهم لاشماتة لكن الدول التي تعاني من أزمة اقتصادية تلاحقها الحوادث..
    لكن هذه دول ديموقرطية ستسمعون في غضون الايام القادمة استقالة المسؤولين وهذا مايجب تفعيله ل بلدنا المتخلف حيث يفضل المسؤولين التهرب من المسؤولية والمحاسبة

  • الغساني
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 06:10

    إنا لله و إنا إليه راجعون ودعواتنا لله عز وجل أن يكرم الموتى

  • dadda
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 08:33

    سنسمع في الساعات المقبلة زيارة الرئيس واشرافه شخصيا على عمليات الاغاثة وفتح اكثر من تحقيق ثم استقالات قد تشمل وزير او اكثر وربما تصفيد بعض الاشخاص .
    هكذا تتعامل الدول الديموقراطية مع الكوارث اما عندنا في بلاد الرمال فالسلطات واخد كارثة تيشكا مثلا اذ فعلت السلطات خيرا لم ولن تفعله السلطات الاطالية وتبرعت لاسر الضحايا بقالب السكر ولتر من الزيت ومخازنية لحراسة العزاء او حراسة السلطة من غضب العزاء

  • مغربية خالصة
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 10:16

    الى الهاروشي التطواني و دادة اوجه عتابي لكما عما ورد في تعلقيكما و اقول :ما الدي يدفعكما الى ايراد تخمينات و تكهنات لم ينزل الله بها من سلطان دون ان تتاكدوا من حقيقتها فقط لاجل انتقاد حكومتنا و مسؤولينا في كل مرة تتاح لكم الفرصة ?? و الله ان هدا شيء مقرف, لمادا سيستقيل مسؤولون هنا و هناك ادا كان الامر يتعلق بحوادث سير عادية تحدث على مر الساعات و الدقائق في ربوع العالم?? لو كان كلما وقعت حادثة سير مميتة سيستقيل مسؤولون حسب رايكما فستقضي الحكومات في العالم كله جل وقتها تعالج الاستقالات و اعادة التعيينات, كفى حمقا !! فالديمقرطية لا تعني( تعليق حجام كلما طاحت صمعة ) ان الديمقراطية معناها اعمق بكثير مما تتصوره عقول بعض البسطاء . قبل ان اغادر المنبر اتوجه الى العلي القدير ان يرحم الضحايا و يتوب عنهم و يلهم دويهم الصبر و العزاء و يحفظ اهلنا و دوينا من مآسي حوادث السير التي اصبحت تحصد ارواح الابرياء في كل بقعة من بقاع المعمور , و يرزق السائقين و مستعملي الطريق ملكة التاني و التعقل اثناء السياقة حتى يجنبوا انفسهم و غيرهم ويلات الحوادث التي يكون سببها في غالب الاحيان العنصر البشرب.

  • :زهيرة - الرباط
    الإثنين 29 يوليوز 2013 - 12:28

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    عزائي لكم أيها الشعب الإيطالي الطيب في هذه المصيبة، قوله تعالى " قل لم يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا فعليه فليتوكل المتوكلون" .أطلب من الله أن يرزقكم الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
    إنكم شعب تستحقون كل العزاء فتحتم بلادكم وبيوتكم وكنائسكم في وجه المهاجرين ومددتم لهم يد المساعدة، الله معكم وقلوبنا معكم أيها الشعب الطيب

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات