24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:0913:4616:4719:1620:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. رصيف الصحافة: كولونيل وجنود يتورطون في اختلاس مواد غذائية (5.00)

  2. ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب (5.00)

  3. عمال "سامير" يحتجون في المحمدية وينادون بالحفاظ على المصفاة (5.00)

  4. كتابات جواد مبروكي تحت المجهر (5.00)

  5. لجنة دعم حراك الريف تحضّر أشكالا نضالية لإطلاق سراح المعتقلين (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | هزّة أرضية خفيفة تسجّل بإقليم الدريوش

هزّة أرضية خفيفة تسجّل بإقليم الدريوش

هزّة أرضية خفيفة تسجّل بإقليم الدريوش

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء التابع للمركز الوطني للبحث العلمي والتقني عن هزّة أرضية ضربت أمس الثلاثاء بإقليم الدريوش المتاخم للنّاظور.

ووفقا لذات المصدر فإنّ الرجّة بلغت قوتها 2,8 من الدرجات على سلّم ريشتر.. وقد حدّدت بؤرته بجماعة الدريوش التي هي عاصمة لذات الإقليم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - es saidi mounir الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 04:06
الله يحفظك يا عماروش انت و ابناءك سفيان و محمد
2 - مواطن الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 04:39
أنا من سكان مدينة وجدة وقد شعرت بأرتجاج عندما كنت مستلق على الأرض. نسأل الله السلامة فقد عرفت هذه السنة عدة هزات بالعديد من المدن المغربية.
3 - goulmima الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 05:42
اللهم الطف ببلدنا العزيز المغرب، آميييييييييييين
4 - اقليم دريوش؟؟ الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 06:33
اقليم دريوش؟ لم اسمع في حياتي وانا المغربية القح عن اقليم دريوش ؟ ومدينة فرخانة ؟ ؟ عجيب ! يا ناس عرفوها بهذه المناطق من وطننا عيب والله ان نعرف العالم ونجهل وطننا .. هل هذه المناطق جديدة ؟
5 - abdou الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 07:23
هي عاصمة لذات الإقليم ..zwina hadi lol
6 - أم يحيى الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 14:00
الحمد لله على الهزة التي لم تخلف خسائر ولكن تعتبر إنذار وتذكير لمن لم يخش ويستحضر مراقبة الله عزوجل
7 - Larby الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 14:01
Le commentaire N°4 montre qu'on connait rien de notre géographie ni de notre histoire malgré nos connaissances sur d'autres régions du monde
8 - مصطفى نبوي الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 15:22
يعد إقليم الدريوش من بين الأقاليم المستحدثة في المغرب ،فالمناطق التابعة له حاليا كانت تنتمي إلى إقليم الناضور ،لقد تعرفت على هذا الإقليم أثناء تعييني به سنة 2011 ولم أكن أسمع به قط .ولعل من بين المناطق التي يضمها هذا الإقليم الفتي نذكر ما يلي :منطقة عين زورا المحادية لمدينة العروي ، دار الكبداني ،ابن الطيب ، الدريوش ،ميضار،قاسيطة ،تزاغين ،اتسافت ،تمسمان ،اتروكوت التي تفصل هذا الإقليم عن إقليم الحسيمة بالإضافة إلى بعض المناطق التي لم أعرف اسمها .إن هذا الإقليم لازال في طور النمو ويحتاج إلى مجهودات جبارة للنهوض به.كما أنه في السنتين الأخيرتين عرف حدوث هزات خفيفة به ،نطلب السلامة للجميع .
9 - Mohammed الأربعاء 31 يوليوز 2013 - 15:40
Driwch est le produit de la nouvelle carte juridique. Sinon,l'Iqlim compte la tribu de Temsamane, synonyme de la résistance des rifains.
10 - محمد العبداوي الخميس 01 غشت 2013 - 02:13
انا من سكان هده المدينة العزيزة و لم اشعر بهده الهزة اللهم احفظنا و اللطف بنا ولا تحاسبنا بما قام به السفهاء منا هده المدينة بدء ينتشر فيها الفساد والله سبحانه وتعالى بهده الهزة يحدرهم
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال