24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مصرع سيدة في حادثة سير بضواحي سطات

مصرع سيدة في حادثة سير بضواحي سطات

مصرع سيدة في حادثة سير بضواحي سطات

لقيت سيدة في عقدها الثالث مصرعها على الفور مساء الجمعة الماضية، إثر حادثة سير وقعت على الطريق الرابطة بين البروج و بني ملال، فيما نُقل أبناؤها الثلاثة وزوجها على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث تلقوا الإسعافات الأولية وخضعوا لمختلف الفحوصات الطبية اللازمة، تبين فيما بعد أن إصاباتهم غير خطيرة.

وتعود وقائع الحادثة إلى انقلاب سيارة عائلية من نوع (كونكو)، كان يمتطيها أفراد الأسرة متجهين من مدينة البروج في زيارة إلى أهلهم بجهة تادلة أزيلال.

وفي سياق متصل تعرض رجل وزوجته ليلة الثلاثاء الماضي، بمنطقة "الملحقة " بالقرب دوار اللوطي الشكاوي جماعة أولاد عبو نواحي سطات، لحادثة سير بعدما صدمت سيارة من نوع (س 15) الدراجة النارية التي كان يستقلها الزوجان.

وقد أصيب الزوج بجروح متفاوتة الخطورة في حين دخلت الزوجة في غيبوبة تامة؛ الحالة هذه استدعت نقل الزوجين على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني حيث لا زالا يرقدان في وضع صحي جدّ حرج بالمستشفى ذاته، منذ الثلاثاء الماضي، في انتظار تدخل الطاقم الطبي لإنقاذ حياة الزوجة وهي أم لأربعة أطفال.

وحسب أحد أفراد أسرة المصابيْن فإن سائق السيارة ومرافقه لاذا بالفرار تاركين سيارتهما بمكان الحادث، ليتبين في الأخير أنها محملة بكميات من المخدرات، حيث تم إشعار عناصر الدرك الملكي لأولاد عبّو الذين عملوا على معاينة الحادثة، والإشراف على نقل المصابين إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، وحجز السيارة موضوع الحادثة وفتح تحقيق في النازلة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال