24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ 2500 عالم وباحث (5.00)

  3. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.50)

  4. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

  5. العثماني يرفع سن اجتياز مباريات التدريس بـ"التعاقد" (3.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مؤيّدو مرسي يدعون لاحتجاجات جديدة

مؤيّدو مرسي يدعون لاحتجاجات جديدة

مؤيّدو مرسي يدعون لاحتجاجات جديدة

عمّم أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي نداء للمشاركة في مظاهرات ستخرج للشوارع يوم غد وأطلقت عليها تسمية "جمعة الشهداء"، معتبرين أن ذلك يأتي ضد "الانقلاب العسكري الذي أطاح بمرسي قبل 7 أسابيع".

المناصرون للرئيس المعزول، وهم من "التحالف الوطني لدعم الشرعية" الذي يطالب بإعادة مرسي إلى منصبه، ضمّنوا بيانهم إصرارا على أنهم "باقون بإذن الله صامدين مرابطين علي طريق دحر الانقلاب العسكري الدموي الغاشم".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - adil الخميس 22 غشت 2013 - 08:05
مصر مشات بحالها مني مشا حسني مبارك,مصريون حفرو قبرهم بأيديهم ,والسبب هو التفرقة وعدم الوحدة والتضامن,بلادهم بلاد الفراعنة,الحل الوحيد للإستقرار مصر هي رجوع مرسي إلى منصبه فورا وإجراء انتخابات رئاسية تحت إشراف الأمم المتحدة,,.
2 - عبلة الخميس 22 غشت 2013 - 10:14
نصركم الله على الطغاة،بالصمود والتضامن والتضحية يعود الحق الى أهله،لا تتتراجعوا فهم خائفون،ونلك شيمة الظالم السارق،أتباع الصهاينة الجبناء.التوفيق من عند الله.
3 - عماد أبو أويس الخميس 22 غشت 2013 - 11:00
منصورون بإذن الله

و مهما طال الليل فالصبح طالع طالع

رغم كيد الكائدين نصر الله فوق رؤوس الأشهاد

مغاربة ضد الإنقلاب
4 - le vieux rêve d'envole الخميس 22 غشت 2013 - 12:32
Combien de vendredi vous faut-il ?
les frères sont en train de rêver, Hijazzi a déjà prononcé que morssi reviendrait après ce qu'il vient de nommer "vendredi al forqan et samedi se passerait quelques choses et dimanche Morssi est à Rabaâ
Alors qu'il est allé hier à la recherche de Morssi à la prison
Rêves !!! et Mensonges !! Mensonges !! Mensonges !!
Voilà le destin de ceux qui défendent ce qu’ils appellent la légitimité
L'islam n'a jamais été une religion de violence et les musulmans sont de naissance et n'attendent pas un cheikh chiekhقطب leur montrer la religion d'allah
Vive le peuple Egyptien,-Vive l'armée Egyptienne-
Vive la sécurité Egyptienne
Vive la liberté de penser et de prier -
Tous Contre le terrorisme et la violence
5 - j aime l egypte الخميس 22 غشت 2013 - 13:24
N essayez pas de detruire votre pays par vos conflits
6 - التناقض الخميس 22 غشت 2013 - 13:57
عزل رءيس منتخب والقاء القبض على اناس شرفاء وغلق قنوات اسلامية اسمه (تورة 30يونيو) وتمسك المصريين الشرفاء بالشرعية وبالديموقراطية اسمه (ارهاب) اي منطق هدا انه منطق البلطجة والارهاب ولكن اقول لهؤلاء الشرفاء ما ضاع حق وراءه مطالب ولابد من يوم معلوم تترد فيه المضالم ابيض على كل مضلوم واسود على كل ضالم
7 - سيدي احمد امين الحسني الخميس 22 غشت 2013 - 14:20
نهنى انفسنا. نحن العرب الذين اختارهم الله جل جلاله وانزل رسالته على حبيبه المصطفى صلى الله علبه وسلم ...واليوم يظهر بين ظهرانينا شاروننا الطاغي المتجبر بارض الكنانة حيث محق واباد الالاف من اخوتنا في الله بمصر بدم بارد بمساعدة اسراىلية التي سبق شارونهم ان اقترفها اوىل الثمانينات بلبنان بصبرا وشاتبلا وعدد القتلى بالمىات.اما هولاكو مصر السييي المجرم فقتلاه تعد بالالاف بربيعة العدوبه وغيىها...وما زال بمعية مجرميه يحصد المزيد...وبفرج قضاه النزبه عن الخاىن مبارك السجين السابق لدى جيشنا الباسل ببودنيب حبنما اسقطوا طاىرته سنة:1963 عندما ارسلهم جمال عبد الناصر للدفاع عن الجزاىر في حرب الرمال التي فرضها علبنا احمد بن بلة لما هاجم القوة المساعدة على الحدود...حسبنا الله ونعم الوكيل من جبابرة القرن وعلى راسهم شارون العرب السيسى الصهيوني المجرم ومن مهه امين.
8 - الزمن لايعود إلى الوراء؟؟ الخميس 22 غشت 2013 - 18:10
سبحان الله! غباء الإخوان والتكفيريين والمتأسلمين يصور لهم أنه بإمكانهم عودة مرسي المخلوع مرة أخرى إلى الحكم؟!
وهدا بالطبع يُعد من سابع المستحيلات بعدما رماه الشعب المصري كما هو معروف إلى مزبلة التاريخ هو والإخوان بصفة نهائية.

حكم الإخوان إنتهى وأنتهى معه حلم العودة إلى عصر الخلافة لأن الزمان لا يرجع إلى الوراء .علينا أن نتأقلم مع عصرنا إن نحن أردنا أن نتسلح بالعلوم والتقنيات والإبتكار لنعيش الحاضر ونستشرف المستقبل ونبنى للأجيال القدمة ما يفيدها. أما كثرة الكلام عن الجنس والنقاب واللحية والجهاد والتكفير فهذا خطاب سئمه الناس من كثرة سماعه وكأن هذا كله هو الإسلام .فلنتق الله في ديننا ولانحرج الناس . "فالإنسان على نفسه بصيرة"
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال