24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0413:1916:0118:2419:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

2.78

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | شباط يودع السفير المصري بمقر "الاستقلال"

شباط يودع السفير المصري بمقر "الاستقلال"

شباط يودع السفير المصري بمقر "الاستقلال"

استقبل حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، أبو بكر حنفي محمود، السفير المصري بالرباط، بحضور 3 قياديين بارزين في الحزب، هم ياسمينة بادو ورحال المكاوي ومنية غلام.

ووفقا لبيان حزب الاستقلال، فإن السفير المصري قام بزيارة مقر الحزب بالرباط، من أجل توديع الأمين العام بعد انتهاء مهامه كسفير لجمهورية مصر العربية بالمغرب.

كما أضاف المصدر ذاته أن أبا بكر حنفي محمود، أعرب خلال الاستقبال، عن شكره لحزب شباط، "وللمغرب ملكا وشعبا، على العلاقات المتميزة التي جمعت البلدين الشقيقين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - jamal الثلاثاء 27 غشت 2013 - 23:28
ما تنساش تبلغ تحيات شباط لسيكم السيسي
2 - Younes الثلاثاء 27 غشت 2013 - 23:32
الدى يقرئ العنوان شباط يودع السفير تفاهة باسم لوحده ماهو الحكومة ما هو الشعب موضوع دون المستوى و معلومة زائدة ناقصة بحال شباط 00
3 - FAFAM الثلاثاء 27 غشت 2013 - 23:42
M. Chabbat est bien encadré, mais on sent que la photo va faire son possible pour faire echapper le cadre à la justice.
e
4 - ايمازيغ الثلاثاء 27 غشت 2013 - 23:56
لا نريد سفيرا مصريا حتى تعود الشرعية مرسي الدستور مجلس الشعب
هذا ما تريده الشعوب العربية المسلمة
5 - abdelilah الثلاثاء 27 غشت 2013 - 23:57
, l ambassadeur de l armee de l egypte avec chabat dit beaucoup de choses .lkilab towadi3o ba3daha
6 - Farid الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:09
In my opinion, the visit of the Engyptian Embassador to Shabat has a pure hidden agenda. The Egyptians want to send BenKiran an Encrypted message to BenKiran and all Moroccans. Why visiting a party that's no longer in the government? Why not visiting Benkirane since he is the legitimate representative of all Moroccans? I guess the Egyptians want to make another symbolic coup "Inquilab" in Morocco. But, we don't care. We are proud to be Moroccans.
7 - الحق و لا أخاف لومة لائم الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:24
لو جاء بشار الاسد الى المغرب لوجد من يستقبله
شباط رهن اشارة الكل
فقط من يعادي الاسلاميين سيفتح له خزائن الحزب
8 - said الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:45
je ne vois pas de mal si Chabat recoit l'ambassadeur d'Egypt. Au Quatar qui donne des milliards au freres d(Egypt recois l'ambassadeur d'Israel. Faites la comparaison.Moi je suis pro Democractie mais anti Freres qui ne croient que a la Chari3a qui coupe les membres et qui tue.
9 - حميد الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:47
انقلابي يودع سفير انقلابيين أين المشكل؟ ما وقع في مصر أراده و يريده حزب شباط و من والاه انهم يريدون الانقلاب على حكومة الاخ بن كيران ولكن لن يفلحوا أبدا
10 - fes mostafa الأربعاء 28 غشت 2013 - 00:52
قيادة موفقة وغيوووورة على مصالح الوطن
11 - zoltaan الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:06
تموت الاسد في الغابة جوعا بينما لحم الظءن تاكله الكللاب
واش السيكليس يفهم فالسياسه?
الوقت شيانت.
12 - jamal الأربعاء 28 غشت 2013 - 01:33
Je veux juste dire a Mr chabat et a ceux qui le pousse comme une marionnette que tu es une personne incompétent avec un mauvais historique que la plus part des marocains ne le connaissent pas malheureusement....
13 - عشور فاس الأربعاء 28 غشت 2013 - 02:37
مصلحة البلاد فوق كل اعتبار.
وماذا عن العدالة التي استقبلت وزير اسرائلي في طنجة ؟ و السفير اﻷمريكي في الرباط ؟
14 - عاد جداً الأربعاء 28 غشت 2013 - 07:23
التحامل على الشرعية تخصص من لا شرعية له وآلية التصدي عنده لكل ما إختاره الآخرين وكان دون مصلحته الضيقة فيه . والعاقبة للمتقين
15 - H.Hicham الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:17
la facon ( je vais pas dire Politique car il a rein avoir avec la politique) de ce type est fausse et trompeuse cette politique machiavelliste,
“Corrompu, corrupteur, menteur, servile, hypocrite, faux, partial, cupide, sans parole, maltraitant, incivique, bruyant, polluant, irresponsable, n’admettant pas ses fautes… Chabat est ainsi. mais j´ai remarqué que ce dernier tepms il a laisse le benkrine partialement tranquille car .......
16 - albarrani الأربعاء 28 غشت 2013 - 10:39
juste pour information, cet ambassadeur a été désigné au moment où Morssi détenait le pouvoir, n'est ce pas? Donc lui il fait son boulot en tant qu'assureur de la diplomatie entre les deux pays, sas prendre en compte qui gouverne et c'est le plus important à mon avis! mais comme on dit layjib lli yefhemna w maye3Ténach! pour chabat, quant à lui, il mérite même pas d'être discuté! Sauf,, que la façon avc laquelle ls marocains se comportent avc le problème egyptien m'intrigue! au moment où nous avons suffisamment de problèmes locaux, nous détournons notre visions vers l'egypte! On compatit, oui! mais il ne faut pas oublier notre pays, une fois ça se calmera en egypte, aucun egyptien ne reviendra voir ce qui nous manque, chacun pour soi et dieu pour tous!
17 - kamal الأربعاء 28 غشت 2013 - 11:36
Au moins M. Chabat a su comment etre équilibré dans sa position ?
18 - najib الأربعاء 28 غشت 2013 - 13:31
ليكون هناك توازن في تركبة الكون والحيات على هذا اكوكب الأرض ولابذا من المد والجزر
أمريكا مثلا المد وروسيا الجزر المغرب متلا المد والجزائرالجزر بنكيران المد وشباط الجز وهكذا كذلك السياسات لتستمر الحيا ت بين هذه المكونين الى ان يرث الله الارض
ومن عليها
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال