24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1713:3617:1720:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | أوباما: لم أتخذ بعد قرار الرد على نظام الأسد

أوباما: لم أتخذ بعد قرار الرد على نظام الأسد

أوباما: لم أتخذ بعد قرار الرد على نظام الأسد

قال الرئيس الأميركي، باراك أوباما، إنه لم يتخذ بعد قراره النهائي بخصوص الرد المحتمل على نظام الرئيس السوري بشار الأسد، بسبب استخدام الأسلحة الكيميائية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أي رد يجب أن يكون نتيجة انتهاك المعايير والقوانين الدولية، وسيكون بمثابة تحذير بأنه "من الافضل عدم" استخدام اسلحة كيميائية مجددا.

وأضاف أوباما في مقابلة مع برنامج "بي بي اس نيوز اور" على قناة "بي بي اس" الأمريكية ، "أنا لا علاقة لي بالصراع الدائر في سوريا، لكن حينما تنتهك القوانين الدولية في أمر ما كاستخدام الأسلحة الكيميائية، يجب أن نعلم أننا مسؤولون عن ذلك".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - نور و سرور الخميس 29 غشت 2013 - 03:40
طبول الحرب بدأت تدق..وبدأت معها مختلف السيناريوهات فأمريكا تبكي علی مصالحها في المنطقة والحلفاء يتبعون العم سام.والعرب لاحول ولا قوة لهم .سوريا أكلت يوم اكل واحتل العراق.والباقية تأتي .. فاليهود يخافون ولا يستحيون.
2 - Karim Cherkawi الخميس 29 غشت 2013 - 06:05
The turd Bachar has been killing helpless Syrian Civilians for more than 2 years and no Arab leader dare to stop him and now that the western civilized world want to stop this coward clown, most of Arabs are against it. Arabs are good is just watching and talking drinking eating shitting and f....ing. What a disgrace.'
I hope that Obama will make his decision soon to get that frog shit turd Bachar along with all his shi3a turds.
3 - mouwatin الخميس 29 غشت 2013 - 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أوباما: لم أتخذ بعد قرار الرد على نظام الأسد؟لماذا وسائل الإعلام تظخم لليهود وكترت الكلام في جميع قنواتنا .نتسنى قرار هذا الشرير كأنه إلاه حشى لله.هل لاحظتم أي رئيس أمريكي في التاريخ يقوم بحرب على دولة مـــــــــــا.لأن أمريكا تقودها شركات الأسلحة فلهذا لابدة بتجريب أسلحتها.هذه الحرب فيها آستعراض القوة .كل دولة تجري آختبار على أسلحتها .أمريكا والغرب من جهة.وفي نفس الوقت روسيا تختبر صواريخها والدفاعات الجوية.وقطر السعودية تأديان الفاتورة والضحية الشعب.
4 - Amazighi الخميس 29 غشت 2013 - 08:41
العرب من لا يستحيون وليس اليهود ماذا تريد ان تفعل امريكا كرد فعل لاستخدام العربان للاسلحة الكيماوية لابادة اخوانهم؟فلنرى بماذا سيردون على انفسهم،الحرب قائمة سواء تذخلت امريكا ام لا،فلنرى ان كان العربان اصحاب البلا بلا وقلة العمل ان كانوا قادرين على الرد ولو جزءيا على صفعة واحدة من امريكا،والله ما العرب الا كالديك الذي الذي يتبجح و يستعرض ريشه على دجاجة مسكينة وكتاكيتها.تبا لكم،اليهود لهم معتقداتهم ودينهم ولو ان الاسلام سيد الاديان ام العبربان فلا دين لهم ولا طعم ولا لون لاهم الى هؤلاء ولا الى هؤلاء.انشري يا هسبريس فكل الاراء تحترم.
5 - أبو محمد الخميس 29 غشت 2013 - 10:06
أبدأ كلامي بقولة مغربية مشهورة "سخونية الراس تترجع بالبرودة" الحاكم الذي يظهر جبروته وتحديه التحالفات الأجنبية القوية فهو بلا شك خاطئ لأنه يجلب إلى شعبه القتل والدمار، سمعنا خرجات صدام ووزارة خارجيته وليبيا وووو.. واللائحة مبرمجة على سوريا وبعدها إيران وووو...الخرجات يجب أن تكون مدعمة بدعم عربي دولي قوي كي يتسنى لأي حاكم الغلو في التحديات، الحصيلة هي التي أراها أمامي أيتام أرامل دمار وخراب على كل المستويات والدنيا قصيرة للعمل والعبادة، ذهبت الدبلوماسية مع ملك البلاد الراحل الحسن الثاني الذي عرف كيف يجنب شعبه المئاسي ليعيش في سلام ومرتاح لملكنا محمد السادس الذي يتبع دربه، ففيقوا يا حكام وجنبوا شعبكم الدمار .الغرب عرفوا نقط ضعفكم وضعوا أمامكم وراء كل خطوة السلام ولا شيء غير السلام
6 - مسلمة الخميس 29 غشت 2013 - 10:48
اش عند العبد مايقول قدام جﻻدو ايوة هدا هو الحال العرب اش عندنا منقولو قدام امريكا واليهود راهم فصلونا وخيطونا كيف بغاو ولكن انهيار دين في قلوب المسلمين الحر مزال ماوصلو ليه لله يجعل عقيبتنا مزبانة ولله يخفف علبنا هد البﻻء ... راه ﻻاوباما وﻻ لي قوى منو ما غجي يوقفو قدام ارادة لله عز وجل ....... رائ شخصي
7 - جعيدان الخميس 29 غشت 2013 - 10:52
التعليق 1 ...فاليهود يخافون ولا يستحيون. ;والعرب همجيون يتهورون ولا يفطنون
8 - Moncef الخميس 29 غشت 2013 - 12:31
أوباما= الطاوسي= بنكيران= كثرة الكلام. أوباما وحلفاؤه يعدّون خطة لتغيير اللون الأحمر إلى اللون الأبيض حتى يصبح الدم ماءا والخط الحمر هواءا يتبخّر فيه كميائي الأسد. عجبا !!!! ليست الجريمة في إبادة المسلمين عن بكرة أبيهم وإنما الجريمة في استعمال الكميائي.
9 - one more dream الخميس 29 غشت 2013 - 12:58
لو ان امريكا صادقة في ادعاءاتها حول الدفاع عن الشعب السوري وايقاف مسلسل القتل الممنهج من طرف الفريقين لانتهت من زمان. لكنها تريد العكس .اي المزيد من القتل والقتل المضاد. انا ادعو كل الشعوب العربية لاختيار يوم ما للقيام بثورة موحدة ولتذهب امريكا وانظمة العار الى الجحيم.
10 - واحد واحد الجمعة 30 غشت 2013 - 00:24
و فيقوا راه المريكان في الطريق اليكم ياعريبان ماتحشموش اخدتكم المسؤلية هكذا و الله يا بشار و حكام العرب ركم واحد واحد في اللائحة
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال