24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | أمريكيون وأوروبيون يحتجون ضد ضرب سوريا

أمريكيون وأوروبيون يحتجون ضد ضرب سوريا

أمريكيون وأوروبيون يحتجون ضد ضرب سوريا

تظاهر اليوم السبت، مئات الأمريكيين أمام البيت الأبيض في واشنطن، احتجاجا على احتمال توجيه الولايات المتحدة الأمريكية، لضربة عسكرية لسوريا، حيث رفع المتظاهرون لافتات كُتب عليها:" أوباما..ارفع يديك عن سوريا.." "هذه ليست حربنا" "العراق، ليبيا، سورية، حرب لا تنتهى من أجل الإمبراطورية".

واحتج كذلك متظاهرون بالعاصمة البريطانية لندن على نفس المخطط بالنظر إلى أنه سيؤدي بأرواح الآلاف من البشر، كما تم تنظيم احتجاجات بعواصم أوروبية أخرى كباريس، أثينا، بوخارست، مطالبين بعدم التدخل عسكريا في الشأن السوري، حيث تبرر الولايات المتحدة وحلفائها هجمتهم العسكرية المُرتقبة، باستخدام النظام السوري لأسلحة كيماوية محظورة دوليا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - شبيح اللاذقية الأحد 01 شتنبر 2013 - 01:20
هذه شبيحتنا في أمريكا وبريطانيا فأين هم عراعيركم؟؟؟
عراعير بتتكلم و شبيحة بتدعس.
2 - مناصر للحق الأحد 01 شتنبر 2013 - 02:16
أين كــــان أولئك الذين ضد ضرب الألة العسكرية السورية، حين كان الأسد (الجحش) يقتل
بالرصاص أو الكماوي أطفال ونساء وشباب سوريا الأبرياء....1200 شخص في ضربة صاروخ واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد... ليس هم من ضاع و مات لهم أطفالهم.... لاحول و لاقوة إلا بالله
3 - bobkar men togo الأحد 01 شتنبر 2013 - 02:17
امريكا سبب الفتن سوف تدور الايام يامريكا تصبحين متل صومال اشهد يتاريخ للعنة على من باع دين
4 - أبو مازن الأحد 01 شتنبر 2013 - 03:30
لا رحمة لمن لم يرحم، الناس في سوريا أرادوا التغيير، حتى ولو كانت أقلية فلها الحق في ما أرادت، غير أن بعض الأنظمة في العالم لا تتغذى إلا على قمع شعوبها و زرع الرعب في النفوس و زعزعت إستقرار المناطق!!! يا بشار ما إنت إلا بشر، إذا رفضتك أمة فعليك المغادرة و رأسك إلى السماء، فالناس تقرر من يحكمهم، فكيف تستعبدون الناس وقد ولدتهم أمهم أحراراْ. أما الأسلحة الكيماوية التي قتلت بها الصبيان و الشيوخ و النساء و الرجال و كأنهم جردان و الروح عزيزة عند الرحمان خالقها و باريها، فأتمنى أن تذوق منها و تكون لك طهارة بما فعلت، فمن قتل نفسا بغير حق فكمن قتل الناس جميعا و من أحيا نفسا بحق فكمن أحيا الناس جميعا. فلتحيا الإنسانية و لتحيا الكرامة و السلام.
5 - Ingénieur chômeur الأحد 01 شتنبر 2013 - 03:50
Une attaque ciblée et courte contre les strocks d'armes chimiques,et les aéroports militaires, est nécéssaire pour que les USA garde "sa légitimité de défenseur de droit de l'Homme".
Si l'Occident est intervenu au nord du Mali parce que Al qaida coupait les mains des voleurs , Bachar a fait pire en tuant plus d'un millier de civil à l'arme chimique.
J'ai remarqué que l'Iran a réussi à s'installer paisiblament en France via l'humoriste Dieudonné, sous un silence totale de Paris ,Qatar,et Tel Aviv.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال