24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4713:3117:0720:0721:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. متضامنون مع معتقلي الريف (5.00)

  2. ضبط "مخزني مزيّف" في السوق الأسبوعيّ بسطات (5.00)

  3. "جدارية حزينة لطفل" تستنفر السلطات في وزان (5.00)

  4. مسيرة احتجاجية بالرباط تطالب بـ"الحرية الفورية" لمعتقلي حراك الريف (5.00)

  5. اعتقال فتاتين خططتا لاستهداف تلاميذ في أمريكا (4.00)

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | شوبير: مسؤولو المغرب رفضوا استضافة الأهلي

شوبير: مسؤولو المغرب رفضوا استضافة الأهلي

شوبير: مسؤولو المغرب رفضوا استضافة الأهلي

قال المحلل الرياضي أحمد شوبير، عبر إطلالة من خلال قناة "التحرير" المصريّة، إنّ المسؤولين المغاربة قد رفضوا استضافة نادي الأهلي ضمن مشوار مبارياته الإفريقية التي تستوجب أن يقيمها الفريق بدياره.

وزاد ذات الحارس الأسبق للمنتخب المصري لكرة القدم، وهو حاليا ضمن مسيّري الأهلي، أنّ سبب الرفض المغربي استند على "مخاوف شغب قد يقدم عليها المشجّعون المصريون" في إشارة لتوفر الأهلي على مجموعتين تأطران المشجّعين ولا تتوانيان عن الدخول في مواجهات بينيّة دامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - machi kwayri الاثنين 02 شتنبر 2013 - 10:34
les marocains ont bien fait de reffuser.
2 - الوطنن الاثنين 02 شتنبر 2013 - 11:14
یجب علیک ان تقول ان الجمهور المغربی کله مع الرءیس المشروع الدکتور مرسی و ان هذا سیغضب الانقلابیین العساکره المرتزقه الداعمین للبولیساریو
3 - Hicham الاثنين 02 شتنبر 2013 - 12:17
لنا الحق في الرفض أو القبول، أمن المملكة من الأولويات.
4 - ولد كازا الاثنين 02 شتنبر 2013 - 13:38
خطوة حكيمة و موفقة من طرف المسؤولين المغاربة. من يخرب بلده لن يتوانى في تخريب بلاد الاخريين و ربما يكون من بينهم مدسوسون لزرع الفتنة و الفوضى و ربما يصطدمون بالمغاربة المدافعين عن مرسي ثم يتحول الامر الى ازمة سياسية و ديبلوماسية نحن في غنى عنها. حسنا فعل المسؤولون المغاربة عملا بقاعدة سد الدرائع والباب لي جيك منو الريح سدو وستريح
5 - magribi الاثنين 02 شتنبر 2013 - 13:46
لا نريد تصفيا ت حسابات على ا رضنا مشجعون مخربون قد تصدر منهم تصرفات غير محسوبة المغرب في غنى عنها .
6 - استهزاء الاثنين 02 شتنبر 2013 - 14:41
سبحان الله المصريون رجعوا مكروهين في كل مكان حتى دولة ضعيفة متل المغرب رفضتهم عندها . فينك يا زمان

ماهدا الاستهزاء
7 - marocain الاثنين 02 شتنبر 2013 - 15:01
دولة ضعيفة. سبحان لله !!!!
يعني مصر دولة قوية !!!!
لو كانت كذالك ما كان الي بيحدث الان.
المغرب ما عمرو ما كان مستعمرة للعثمانيين او لواحدو مستهدف من اغلبة جيرانو ومع ذالك صامد ان شاء الله . حسني مبارك ديالكم البلتجي الكبير كان اسير عندنا . بوتفليقة كان في المغرب . المنصف المرزوقي اصل من المغرب . الخسيسي كذالك ....
لي افتخر اني مصري. اعطيني سبب واحد.
8 - slimane الاثنين 02 شتنبر 2013 - 15:30
شوبير من أكبر أبواق الانقلاب العسكري,بل ذهب الى حد المطالبة باعدام الدكتور مرسي الرئيس الشرعي للبلاد.
9 - متعفف الاثنين 02 شتنبر 2013 - 15:54
الى كاتب التعليق رقم 3 .

لو قال المصري مصر اعظم بلد في الدنيا مادا سيقول الصيني و الياباني و الدانماركي و حتى الامريكي... هناك خيط رفيع بين حب الوطن و النرجسية الجنونية الجماعية ... انتم في مصر حان الوقت لتفتحوا نقاشا صريحا عن من هو المصري ومادا يريد من علاقته مع باقي الدول
10 - Siham الاثنين 02 شتنبر 2013 - 16:03
Les hooligans Wydadis et Rajawis nous souffisent !! ils ne manquait que les Ahlawys !!
11 - مغربي يحب وطنه الاثنين 02 شتنبر 2013 - 17:36
اكبر مخرب هدا المسمى احمد شوبير لو تتبعتم تعليقاته و اخباره كلها اكاديب و اباطيل و لا يتورع عن الدخول في اية حروب مع اية جهة كانت المهم ان يتقاضى عن دلك مقابل .حسنا فعل المسؤولون المغاربة لان المسؤولين المصريون الحاليون كلهم قطيع من البلطجية و الافاقون الكدابون .
12 - مغربي في الغربة الاثنين 02 شتنبر 2013 - 18:10
بركا غير الهماج لي عندنا ،،،،،،