24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | أولمبيك خريبكَة يلحق بالرجاء أول هزيمة

أولمبيك خريبكَة يلحق بالرجاء أول هزيمة

أولمبيك خريبكَة يلحق بالرجاء أول هزيمة

ألحق فريق أولمبيك خريبكة أول خسارة في الموسم بضيفه الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، بفوزه عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الثانية من النسخة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم للموسم الرياضي الجديد (2013-2014).

وسجل هدف الفوز للفريق الخريبكي اللاعب فريد الطلحاوي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 66.. ليجعل الفريق البيضاوي يتجرع مرارة أول خسارة، مقابل انتشاء الفريق الخريبكي بفوزه الأول بعدما كان قد تعادل الأسبوع الماضي مع مضيفه النادي القنيطري.

ورفع فريق أولمبيك خريبكة، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرف هدافه الطلحاوي في الدقيقة 88، رصيده إلى أربع نقاط والتحق مؤقتا بالمركز الثاني.. أما فريق الرجاء، الذي أرغم في الدورة الأولى على التعادل على أرضه أمام أولمبيك آسفي 1-1، فتجمد رصيده عند نقطة واحدة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - ياسمين الأحد 01 شتنبر 2013 - 22:52
هنيئا للفريق الخريبكي نتمنى ان تكون بداية لموسم كروي جيد.
2 - عزيـــز الحــــــــــاسي الأحد 01 شتنبر 2013 - 22:54
باسم الله الرحمن الرحيــــــم :
لم أشاهد المبارة ولن أشاهد الدوري المنحرف عفوا المحترف البدائي الهاوي الأصل والذي سيبقى هاويا مادام مسيروه هواة ...
مسيرة موفقة يا أولمبيــــك اخريـــبكة أما أعضاء الرجاء الرياضي أقول لكم رجاءً راجعو أوراقكم ولا تفكرو في تغيير المدرب فتلك هي قاعدتكم وباقي الفرق الوطنية...
3 - taoufiq الأحد 01 شتنبر 2013 - 23:38
et les autres equipes ?? il n y a que les clubs casaoui
4 - hassan الأحد 01 شتنبر 2013 - 23:58
لقد استحقت الألمبيك الانتصار لأنها قاتلت و استماتت الخطأ الذي ارتكبه بلمعلم موجود والحكم طرف في اللعبة و ماذا عن عشرة دقائق التي أضافها الحكم ؟
5 - منير ﻧﻴﻮﻳﻮﻙ الأحد 01 شتنبر 2013 - 23:58
الرجا العالمي سيشوه المغرب في بطولة العالم للاندية مستواه اصبح ضعيف ﻓﺎﺯ بالبطولة بمساعدة الحكم الجيش الملكي اجدر واحسن للمشاركة في بطولة العالم للاندية
6 - الكازاوي الاثنين 02 شتنبر 2013 - 00:06
انتصار مستحق لفريق أولمبيك خريبكة
وضربة الجزاء كما شاهد الجميع كانت واضحة وضوح الشمس ولا غبار عليها
مبرووووووووك الفوز المستحق للفريق الفوسفاطي
الذي جاء عن جدارة
7 - نور و سرور الاثنين 02 شتنبر 2013 - 00:38
يقول المثل : العود اللي تحكرو..، هو اللي يعميك. الرجاء دخلو للمبارة بثقة كبيرة في الفوز و لاشئ غير الربح! لكن 90 دقيقة جاءت بخيبة آمل كبيرة ! ممصدقينش أنهم ضيعو ا 3 نقط جد غاليين .وإكتشفوا حقيقة الساحرة المستديرة التي لا تؤمن بالغرور وإنما باللعب الجيد و الخطة المحكمة والعزيمة القوية...
8 - كبير الاثنين 02 شتنبر 2013 - 00:57
لمادا اول هزيمة؟
فهل سبق للرجاء ان انتصرت؟
الرجاء يجب ان تبحت على مدرب في المستوى. اما فاخر فعليه ان الابتعاد عن االتبزنيس افي اللا عبين
9 - askary le juge الاثنين 02 شتنبر 2013 - 01:04
لا تحامل على الأ ندية ...
كي الرجا كي الجيش كي أوصيكا كي الماص و الماط
حظ سعيد للأ خضر في كاس العالم ... ديما FAR
10 - Abdou الاثنين 02 شتنبر 2013 - 01:14
Avec une telle équipe RAJA va jouer la coupe du monde j'ai peur que les 8 du barća devienne un 18 contre lala lbayer Ra avant d'être alami tu doit ëtre numéro un en Afrique il ne suffit pas d'avoir un peut d'argent pour voler les joueurs des autre équipe pour gagner lbotola finahiya l'équipe espoir qui a gagner lbotola mais pour des dirigents amateur qui ont peur de prendre des dicision allez voir les égiptiens des jours de 20 et 19 ans joue les coupes d'Afrique avec ahli zamalek
11 - mohajer الاثنين 02 شتنبر 2013 - 02:21
J ESPERE QUE RAJA CHANGERA SA FACON DE JOUER.
CA SE VOIT QUE NOTRE JOUEURS MANQUENT LE COTE TAKTIKK ET MENTALE
12 - من شرق المملكة الاثنين 02 شتنبر 2013 - 11:19
الرجاء اصبحت هدف كل الفرق للاطاحة بها.. ليس فريق كبير ولا فريق عالمي فريق عادي جدا وسط الترتيب ...
اذا كانت الرجاء محظوظة في الموسم الماضي واستفادت من اخطاء التحكيم ان لم اقل تحيز التحكيم لها وظفرت بلقب البطولة والكاس اعتقد ان هذا الموسم سيعاني الجنرال ويحمل فشله للتحكيم الذي اعتاد الاعتماد عليه في صتع النتائج ..
الفرق تجتهد وتعتمد على امكانياتها ..
13 - hicham الاثنين 02 شتنبر 2013 - 11:28
avec des joueurs comme yajour le raja ne pourra pas aller loin.
lhasoul le raja a besoin d'un attaquant tueurs et aussi d'un gardien de but de niveau
14 - maghribi الاثنين 02 شتنبر 2013 - 15:01
الرجاء هذا الموسم ستنافس على البقاء بالقسم اﻷول باﻹضافة لخروجها من الدور اﻷول لكأس العالم و عصبة اﻷبطال و خروجها من دور الثمن لكأس العرش .. عن أي رجاء عالمي تتكلمون ؟؟
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال