24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1407:4113:1616:1418:4219:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.75)

  5. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | العثور على جثة طفل كان "مُختَفيا" بالقنيطرة

العثور على جثة طفل كان "مُختَفيا" بالقنيطرة

العثور على جثة طفل كان "مُختَفيا" بالقنيطرة

عثرت المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة على جثة طفل كان مفقودا منذ مدة، ويتعلق الأمر بحسام الريوي الذي عثر عليه وسط نهر سبو.

وكانت عائلة الطفل البالغ من العمر 13سنة، قد وضعت شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بالمدينة حول اختفاء الطفل في ظروف غامضة ليلة يوم الخميس 22 غشت بمدينة القنيطرة، في حدود الساعة الحادية عشر ليلا، عندما أرسلته والدته إلى محلّ البقالة القريب من بيت الأسرة، لكنه لم يعد منذ تلك اللحظة إلى البيت، حيث اختفى في ظروف غامضة.

وكانت أمّ حسام، في اتصال مع هسبريس، قد قالت إنّها أرسلت طفلها عند بقال الحيّ لاقتناء بعض الأغراض، في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، وعندما تأخّر توجّهت صوب الدكان ليخبرها أنّ طفلها لم يزر محلّ البقالة.

اكتشاف الجثّة ووكب بفتح تحقيق قضائي جديد للوقوف على أسباب الوفاة، وقد نقل الجثمان صوب مستودع الأموات لأجل الخضوع لتشريح قد تعين نتائجه سير البحث الذي أمرت به النيابة العامّة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - Anass Sabri الاثنين 02 شتنبر 2013 - 13:54
والدته أرسلته عند بقال الحيّ لاقتناء بعض الأغراض، في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، العمر 13سنة، !!!!!!!!!!
2 - achraf sirano الاثنين 02 شتنبر 2013 - 14:10
والان من سيتحمل المسؤولية ?? ثم ما دور ما يسمى جزافا الامن الوطني ??ام ان دوره في القنيطرة لا يتجاوز كونه قامعا للطلبة ??
3 - abdou الاثنين 02 شتنبر 2013 - 14:33
هل هذا هو الطفل الذي قيل أنه اختطف لأنه ًزوهريً٠
4 - Mohammed الاثنين 02 شتنبر 2013 - 14:53
لقد هرمنا هرمنا هرمنا مما يحدث في المغرب في العشرين سنة الأخيرة, إجرام متزايد, دعارة, بيع للأطفال واغتصاب يوميا للقاصرين, تعليم متدهور, عنوسة وتحرر غريب لشباب وشابت كثيرات, علاقات غير شرعية وإجهاض لعشرات الأجنة يوميا, حالة من العنف اللفظي والمادي في الشارع بين الناس والعائلات وحتى في البوادي, أمراض وسرطانات وولادات في الرصيف...من المسؤول الأول عن هذا؟ هل هي أعلى سلطة في المغرب؟؟ يارب متى الفرج؟ يارب رحمتك رحمتك
5 - غرباوي الاثنين 02 شتنبر 2013 - 16:28
اتقدم، بعزائي الحار الى اسرة الطفل المكلومة،والى كل افراد عائلته ،راجين من الله عز وجل،ان يلهمهم الصبر،وانا لله وانا اليه راجعون. لكن لدي سؤال ،يبدو مشروعا اعتقد،لمادا وجدت اجهزة الامن،ادا كانت عاجزة اومقصرة في تادية مهمتها،على احسن ما ينبغي؟ لما هي عاجزة امام المواطنين البسطاء،الدين من حقهم محاسبة رجال ونساء الامن العمومي وغيره،في اسداء الخدمات العمومية على قدم المساواة،بغض النظرعن اوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية، من خلال تقييم جودة وكفاءة وتواصلهم الموجه الى المواطنين بالاساس؟؟؟ كم من الاشخاص الدين اختفوا وقتلوا من طرف اشخاص هم معروفون عند اجهزة المخابرات،منهم من تم تقويم سلوكه،ومنهم لا يزالوا يرتكبون حماقات وجرائم،وغير بعيدين عن اعين هده الاجهزة،خاصة هناك مواطنين يتعاونون بشكل يومي معهم في سبيل الكشف واستباق الاحداث المؤدية الى الجريمة،مع وجود اليات ووسائل لوجستيكية مهمة تساعدهم على العمل،ثم لمادا هده الايام،تم الكشف على خلايا ارهابية،التي تنشط في سرية تامة،في نفس الوقت لم تتمكن من الكشف عن هؤلاء المجرمين الدين اختطفوا الطفل البريء؟ ادن على رجال ونساءالامن تحمل مسؤولياتهم او...
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال