24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4508:1613:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. أكبر عملية نصب عقارية بالمغرب تجرّ موثق "باب دارنا" إلى التحقيق (5.00)

  2. الشامي يرسم معالم النموذج التنموي المغربي الجديد (5.00)

  3. "أوبر" تكشف عن 6 آلاف اعتداء جنسي في عامين (5.00)

  4. سكري الحمل يعرّض المواليد لأمراض القلب المبكرة (5.00)

  5. نشطاء يُودعون عريضة لدى البرلمان لإلغاء تجريم الحريات الفردية (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | أمير قطر يزور الجزائر لأجل الترفيه

أمير قطر يزور الجزائر لأجل الترفيه

أمير قطر يزور الجزائر لأجل الترفيه

يتحرّك الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر الجديد، صوب الجزائر في تحرك له خارج بلدان الشرق الأوسط.. ويرتقب أن تتم الزيارة خلال الأسبوع الجاري.

حاكم الدوحة يستقل طائرته، وفق ما ذكرته منابر صحفية جزائريّة، لأجل الترفيه عبر ممارسة هواية صيد طيور الحبّار.

ومن المنتظر أن تهم زيارة الشيخ القطري منطقة الجنوب الغربي للجزائر التي أضحت تنافس الجنوب الشرقي المغربي، وذلك بعدما كان هذا الحيز فريدا في استقطاب الأمراء الخليجيّين الممارسين لهذه الهواية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - Watani الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 07:01
أظن أن زيارة أمير قطر ليس ممارسة هوايته في الصيد لانه لماذا اختار الجزائر في هذا الظرف وذلك بعد أيام من مشاركتها في الجامعة العربية ومعارضتها للحرب على سوريا من قبل أمريكا فالهدف هو جعل الجزائر تتراجع عن موقفها لينسجم مع مواقف دول الخليج بزعامة قطر و السعودية.
2 - alpinio الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 07:27
ومن المنتظر أن تهم زيارة الشيخ القطري منطقة الجنوب الغربي للجزائر التي أضحت تنافس الجنوب الشرقي المغربي، وذلك بعدما كان هذا الحيز فريدا في استقطاب الأمراء الخليجيّين الممارسين لهذه الهواية

vous faites croire que l'algerie est depuis peu en concurrence avec le maroc,
sur ce plan
alors qu'on realité
les emirs du golf ont toujours visité l'algerie pour la chasse et le tourisme, certes
les troubles des années 90 ont réduit les tourisme en algerie et a fait profité la tunisie et le maroc
chose qui pourra s'inverser dans quelques années si le calme et la paix reviennent
3 - HICHAM الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 08:28
quelle vacances en algerie c bizarre, , il prend ses vacances avant le travail , je me demande si le moyen orien n'ont pas le petrol, serait -elle koi la situation economique et social la bas , c est sure semblable a la sIutuation dans les pays pauvre de l'afrique. l
4 - محمد الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 10:13
أمراء الخليجيون وشعوبهم كان فيهم من يزور مصر ومن كان يزور سوريا ولبنان لترفيه
وانتقلت العدوى للجزائر والمغرب الان اللهم قنى فتنتهم انه وباء البترول
5 - MANSOUR الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 11:15
ومن المنتظر أن تهم زيارة الشيخ القطري منطقة الجنوب الغربي للجزائر التي أضحت تنافس الجنوب الشرقي المغربي، وذلك بعدما كان هذا الحيز فريدا في استقطاب الأمراء الخليجيّين الممارسين لهذه الهواية.


CHEIKHA MOUZA OUMA DIR!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
6 - حسن الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 11:24
ماهي طيور الحبّار؟ الحبار الحبيب ماشي طائر الحبّ هو الكاليمار بالعربية ، أما الطائر الذي تتحدث عنه فهو الحبارى
اذا كانت عندكم الشجاعة الأدبية فانشرو
7 - ali meknes الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 12:39
بل إنه أتى إلى المغرب بحكم أن ولايات أدرار بشار تندوف ..... مغربية لا تنسو أيها المغاربة فإن اﻹستعمار الجزائري يعمل على عامل النسيان و طمس الحقيقة
8 - المغربي العربي الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 13:37
بين العرب لا يوجد تنافس في البحث العلمي ولكن السياحة هي رزقهم آه وماتعطيه الأرض الغاز ونفط....أمة ضحكت ثم بكت من أجهلها كل إيوا كل الأمم بلا إستثناء
9 - بنحمو الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 14:09
بزيارته هذه للجزائر يريد الأمير صاحب الجزيرة فقط تليين موقف الجزائر التي ترفض ضرب سوريا. مقدما لها موقفا آخر يوافقها في ما يخص الصحراء المغربية, و سترون أثر الزيارة على الجزيرة في أخبارها و تمن أشعل الفتنة في سوريا؟ من منح العتاد و المال ؟
الله يحفظ من هذه الزيالرة قد تخرج علينا بحرب جديدة بين الدولتين الجارتين.
10 - najib الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 14:36
rabi maah. nos amis algériens comprenront que le tourisme n'est pas une décision politique qui se décrète mais une ambiance géneral. mais c'est un bon début.
11 - الدكتور يعقوب الثلاثاء 03 شتنبر 2013 - 22:08
ياتي او لا الجزائر لا تحتاج درسا من احد وانا اعرف مااقول فقد ألفنا من الجزائر الثباث في مواقفها ضد الكل
مادام البترول والغاز مانسمعوا باي احد
فلتعلمو ان امير خليجي جاء يصطاد الحبار في الصحراء فاعتقل كايها الناس من الامن وارجع لبلده لانه بلا رخصة صيد
ولتعلموا ان الجزائر ليست محتاجة لاي احد لهدا ماتسمعش براي العرب ولها رايها الخاص مهما كان سببه قولو تخاف من عدوى الربيع او الشتاء العربي لا يهم
انا جد فرح وممنون لمواقفها فهي دائما عكس الدول اي تدير الاضافة والحماس والغل للدول التي تعارضها الموقف
انشري حبيبتي هسبريس فرايي نصنفه في تبادل الخبرات بين الشقيقتين مروك ودزاير
12 - SAHAFI الأربعاء 04 شتنبر 2013 - 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمير قطر يزور الجزائر لأجل الترفيه؟ التصحيح لمن علقوا على أمير قطر حول زيارة الجزائر؟ بحكم السعودية لازالت عندها مشاكل حدودية مع قطر .المغرب موقفه مع السعودية في قضيته .وقطر لم ترضى بكون المغرب بجانب السعودية.فلهذا قطر آتجهت إلى الجزائر ليتشبث بموقفه ضد المغرب.على خلفية صحرائنا.
13 - waled baba الأربعاء 04 شتنبر 2013 - 02:45
عادي جدا فالخليجيون منذ عودة بوتفريقة من الامارات و هم يجولون في الرمال الجزاءرية ...و كم استغربت عند رؤية شباب جزاءريين من ادرار ينصبون الخيم لاسيادهم و يتلهفون لخدمتهم حتى وان ابوهم قال لعمي اتعرف كم يدفعون لابني لاجل دق مسمار واحد فقط, عشر الاف دينار !! الجزاءرين الاحرار يكرهون رؤية ذلك لكن النظام نشر بروبكندا توهم الناس ان لنجيري تخلع اصحاب العبايات وهم من يتوددون اليها
14 - Halima Ibrahim الأربعاء 04 شتنبر 2013 - 18:35
يجب أن نذكر أمير قطر و الآخرين أن غرب الجزائر و جنوبه الغربي أراضي مغربية مغتصبة. سرقت من طرف المستعمر الفرنسي، و هو عمل يخالف القانون الدولي، و تغتصب من الكيان الجزائري المصطنع بدون حق، الذي قال أن تلك الأراضي كانت هدية من الفرنسيين ! السؤال المطروح هو لماذا يسقط حكام المغرب و احزابه السياسية على هذا الإحتلال المستمر لصحرائنا الشرقية؟ أود أن أذكر موقف شباط الشجاع من هذه القضية المصيرية، واشكره عن ذلك.
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال