"عروبي في ميريكان" يتهم "لارام" بتضييع حقائبه

"عروبي في ميريكان" يتهم "لارام" بتضييع حقائبه
الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 08:30

اتهم شفيق العمراني، الملقب بـ”عروبي في ميريكان”، الخطوط الملكية المغربية، بالتسبب في إضاعة حقيبته منذ 25 مارس الماضي، عندما كان في رحلة من الدار البيضاء إلى نيويورك.

شفيق العمراني الذي كان واحدا من أبرز الوجوه الإلكترونية التي تعرف عليها المتلقي المغربي إبان بزوغ نجم حركة 20 فبراير، قال في تصريحات لهسبريس إن الحقيبة الضائعة كانت تحمل متاعه وبعض الأشياء التي يتذكر بها والده الراحل، مشيرا إلى أنه يتصل منذ ذلك التاريخ وبشكل يومي، بشركة الطيران المغربية، التي لم تقدم له سوى الوعود، على حد قوله.

‫تعليقات الزوار

12
  • zakaria
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 09:29

    Un mot de vérité…ce problème ne concerne pas que la RAM, on avait perdu nos bagages sur un vol de Aire France et apres plusieur mois on les a recupérer mais plusieurs choses ont été perdues -volées-

  • WATANIONE
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 09:47

    الدكتور شفيق العمراني الملقب ب"عروبي في ميريكان" صاحب الفيديوهات الفضاحة و الكاشفة لمجموعة من الحقائق المستورة في المغرب والتي يراها ملايين المغاربة٠
    فهو ناشط حقوقي وسياسي في إطار حركة 20 فبراير الداعمة لنضالات الشعب المغربي من أجل الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية٠
    تعرض لعدة تهديدات من طرف المخابرات المغربية، بلغت حد التهديد بالتصفية الجسدية وذلك بسبب مجموعة فيديوهات أصدرتها، تفضح انتهاكات حقوق الإنسان من طرف النظام المغربي.
    فهومواطن يتألم كجميع المغاربة الأحرار وقرر مثل كثير منهم أن يخرج عن دائرة الصمت و يكسر جدار الخوف ويكون ايجابيا وفاعلا غير مفعول به

  • Ahmed
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 10:10

    أول مرة أعلم أن شخصا ينقد النظام الملكي بالمغرب ويتمكن من الدخول إلى المغرب والخروج منه دون التعرض للإعتقال، مما يرجح فرضيتين، يا إما هذا الشخص عميل للنظام المخزني وإستخدم خصيصا من أجل التجسس على المعارضين المغاربة، وإما أن النظام في المغرب أصبح أكثر تسامحا بدعوى أن الوطن غفور رحيم

  • Marocain
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 10:18

    Un SAV au niveau de la compagnie! J'ai eu un different avec une compagnie francaise(sans lui faire la pub). Il a suffit d'une declaration sur l'honneur pr corriger la situation.Depuis je ne voyage qu'avec cette même compagnie car au moins s'il y a problem, je sais que j'aurai reponse. Merci Hespress.

  • ana
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 10:35

    السلام عليكم
    اخي قل الحمد لله لانهم لم يضيعوك انت شخصىا !
    اما عن الحقاءب فربما ضن احدهم ان بها اوراق لاختراع ما او تصاميم لابتكارما فاخدهم من باب حب الاستطلاع !
    واداكان غير دلك فترقب تاريخ بيع الاشياء والامتعة المحجوزة والضاءعة والمتخلي عنها بالمزاد العلني بمخزن مطار نيويورك ونسال الله ان تجدها.
    والسلام عليكم

  • عبد الله
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 10:48

    منهجية المخزن في التعامل مع معارضيه لن تتغير أبدا .

    مخزن حقود منتقم خداع مكار

  • youssef
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 10:58

    My story is actually not too far different from this one.
    I try to visit at least once a year, and as always, my goal is to prevent riding that B$$. I mean La Ram. Unfortunately, I didn't know Turkish airways have something as a deal as their flights are shared with LA Ram. They delayed my luggage. 3 days later I picked it up, with many things missing!!! Of course whomever that person, he was picky about what he shall steal.

  • خويا طارق
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 11:57

    بطبيعة الحال هو فعل مدبر ، لأنه كيف يعقل أن يكون الجوي مباشر وتضيع الحقيبة

  • migrant2usa
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 13:37

    NE VOYAGE JAMAIS AVEC RAM……..j' ai perdu 2 valises avec eux avant 2010…….
    ILS NE REPONDENT MEME PAS AU TELEPHONE……JE FAISAIS LA navette sale- casa pour ne rien avoir en fin….
    tres mauvais service . ils sont sure que tout le marché des administrations marocaines DOIT voyager avec eux …….n'accepte pas de concurrence……j'ai decide de ne plus voyager avec ram ……..toutes les autres compagnies respectent leurs clients sauf RAM…

  • مغربية مغتربة
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 14:36

    والله قضية تضييع الحقائب وتكسيرها وربما العبث بمحتوياتها ليست حكرا على من ينتمي لاتجاه سياسي معين أو له توجهات حزبية أو ثورية لحركة معينة أو حزب محدد… لا لا لا ابدا المشكلة عامة وتشمل كل من س\يسافر عبر هذه الشركة التي أصبحت عنوانا للاهمال والتسيب والللمبالاة وهذا حصل معي شخصيا من حوالي 10 أيام… كنت عائدة لبلد الاقامة في مصر وركبت من مطار العروي للدار البيضاء ومن الدار البيضاء لمطار القاهرة الدولي… واذا بي أتفاجأأنا وعدد من المسافرين مغاربة ومن جنسيات أخرى بمطار القاهرة بان حقائبنا لم تصل…. استغربنا واحتج كل مسافر بطريقته على هذا الموقف المخزي ولكن بكل برود وبدون أي كلمة أعتذار طلب منا موظفو مكتب la ram هناك تقديم المحاضر أو الشكايات فما كان منا الا الرضوخ للامر الواقع… وبعد يومين من الاتصالات أخبرونا أن الحقائب وصلت… ذهبنا لاستعادتها وكنت أظن أنا وزوجي ان الامر لن يتعدى ساعة على الاكثر فاذا بنا نحتجز هناك خمس ساعات بسبب الاجراءات المعقدة للافراج عن حقائبنا… وبعد ارهاق وتعب أعصاب تسلمنا الحقائب ولكن واحدة منها كانت مكسورة وللاسف الشديد هذا حال la ram مع زبنائها.

  • مقاطع لRAM
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 14:40

    ما أستنتجه من خلال حال وواقع شركة الطيران le ram هو أنها شركة لا تمثل دولة وبلدا له سيادة فخطوط ram أو هذه الشركة شركة غير مواطنة ولا تحترم مواطنيها ويتجلى هذا في ارتفاع أثمان تذاكرها والاستهتار بهم في حالة ضياع أمتعتهم أو في حالة ضبط مواعيد الرحلات بحيث ram تعتبر الأولى عالميا في الإخلال بمواعيد الرحلات .
    الخطوط الملكية للطيران إذا كانت فعلا شركة وطنية وجب أن تكون في مستوى تطلعات وطموحات المواطنين المغاربة وليس في طموحات أشخاص بعينهم ذواتهم بالشركة تحمل اسم وراية المغرب ويجب أن تتسع للجميع في توفير أثمان مناسبة وخدمات تليق بالمواطن المغربي لانها شركته قبل أن تكون شركة علان أو فلان .

  • love bladi
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 14:49

    3robi f mirican he doesnt like morocco he hate us and he is a layer and stupide he give americans a bad image about au he is a jurk and a biiiiig idiot i dont understand why he didnt get arrested by moroccan police at the airport about the videos on yutoub about moroccans and moroccan gouverment thank u hespress

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية